![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#51
|
|||
|
|||
|
إنا لله وإنا إليه راجعون
لا أستطيع تخيل الوضع والله حرام ليصير حتي الواحد صار يخاف علي أولاده لا حولة ولا قوة إلا بالله |
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تشكر وعليك بطرح مزيد من المعلومات قد تعرفها ولا نعرفها حتى نستطيع دفع القضيه وأحيائها ولاتخف من شي فكلنا معك ولكونك هنا تخدم البلد والمجتمع 0 |
|
#53
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بصراحه الفاعل وأب المفعول به يستاهلون طلق رصاص
المفعول به نعذره لصغر سنه وقلة عقله والله يصلحه بأن لا ينحرف إلى هذا الطريق الشاذ والذي سيكون سببه والده وراعي الباص .. والشرطه الله المستعان |
|
#54
|
|||
|
|||
|
القانون العماني يااخواني لهو دور في ذلك بسبب وجود ثغرات واضحة وضوح الشمس يستغلها الكثير
من ذوي النفوس المريضة وكذلك البعد عن تطبيق الشريعة الاسلامية لذلك فان جميع هذه الامور والاحداث التي تحدث انما يتحملها أولي الامر الذين يملكون أخذ القرار . |
|
#55
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هـذا الـطـفـل الـبـري لـم يـرفـض او يـقـاوم الـذئـب الـبـشـري ,,,,, لـحـاجـتـه الـمـاديـه ,,,, ان هـذا لـدليـل قـوي عـلـى الـتـفـاوت الـطـبـقـي الكـبـيـر الذي لـلاسـف صـار مـوجـودا ,,,,,,,,,,,,,, يـوجـد فـئـات مـعـنـا فـي الـمـجـتـمـع يـمـكن ان نـسـمـيـهـم مـعـدمـيـيـن ل انـهـم بـالـكـاد مـواردهـم تـسـد رمـقـهـم ,,,,,,,, الله يـسـتـر عـلـيـنـا وعـليـكـم. |
|
#56
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
تنازل المجني عليه , لكن السؤال المتكرر اين الحق العام ؟ |
|
#57
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ماكنك بالغت شوية؟
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
للأسف مرات تصير وكأن شي لم يحدث. |
|
#59
|
|||
|
|||
|
لا حول ولا قوة الا بالله .انا لله وانا اليه راجعون . الى هذا الامر وصلنا
|
|
#60
|
|||
|
|||
|
يوم راعي المال راضي ايش يجرم البيدار
|
|
#61
|
|||
|
|||
|
لي مداخلة بسيطة
هذه جريمة لا يقال اللواط وانما يقال على هؤلاء المجرمين بعمل قوم اللوط الوط خو نبي الله المرسل وهو برئ من هذه الفاحشة ولا يصح تسميه هذه الفاحشة على اسمه الكريم تنبيه التاني لمدعو المصرقع مشاركته فيها الفتن المذهبية يريد ان يوقع بين العلماء ينبان على هذه الرابطة http://om.s-oman.net/showthread.php?t=289277 لو هذه القصة وقعت في بلاد الكفر لكان فيها قضية وكنا الان نتبعها على وسائل الاعلام العلمية أو مثل ما قال أحد الأحوة لو حدث هذا في وكر الدعارة امريكا لحكم على هذا الحيوان القذر بالسجن لنصف عمره سمعت عن فصة في بريطانيا عن شاب عماني ذهب هناك لبعثة دراسية وأصطحب زوجته معه والتي تقل عمرها عن 18 سنة فصارت هناك قضية وكتبت جرائد عن هذا الموضوع |
|
#62
|
|||
|
|||
|
والد الطفل هو الملام في هذا الأمر، فالفضيحة على الحيوان الذي ارتكب هذا الفعل الشائن بطفل صغير أما الطفل فهم بريء ولم يفعل ذلك بمحض إرادته بل فعله اغتصابا وإن إغراه ذلك الحيوان بالمال ، كما أن ولي الأمر يستطيع أن يطلب من المحكمة أن تكون المحاكمة سرية، القانون فيجب أن يعدل وأن يعتبر هذا الفعل وأمثاله من الجرائم التي يمكن للمدعي العام رفع الدعوى نيابة عن المجتمع الذي يتضرر من مثل هذه الجرائم.
|
|
#63
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=ممتاز]لي مداخلة بسيطة
هذه جريمة لا يقال اللواط وانما يقال على هؤلاء المجرمين بعمل قوم اللوط الوط خو نبي الله المرسل وهو برئ من هذه الفاحشة ولا يصح تسميه هذه الفاحشة على اسمه الكريم تنبيه التاني لمدعو المصرقع مشاركته فيها الفتن المذهبية يريد ان يوقع بين العلماء ينبان على هذه الرابطة http://om.s-oman.net/showthread.php?t=289277 الله وأكبر علماء !!!! كأنك تتحدث عن: سيف الله المسلول خالد بن الوليد طيب الله ثراه |
|
#64
|
||||
|
||||
|
ليش تجولوا انها خيالية؟؟؟
في ولايتي تم القبض على شخص اعتداء على طفلة وراح اهل المعتدي لعضومجلس الشورى سابقا وكلم أهل الطفلة وافقوا على التنازل وطلعوه وبعد كم شهر اغتصب نفس الشخص بنت اخت ربيعه وسوا الربيع واسطة عنداهل البنت وطلعوه وبعدين اغتصب وجطوه السجن ويطلع يسوي نفس الفعلة...ياناس مايكفي السجن..وين تطبيق الشرع في الحالة يجب رفض التنازل فما ذنب الطفلة؟؟؟ آخر تحرير بواسطة easy007 : 19/08/2006 الساعة 02:24 PM |
|
#65
|
||||
|
||||
|
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : "مَنْ وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ" ... سنن أبي داوود
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " إِنَّ أَخْوَفَ مَا أَخَافُ عَلَى أُمَّتِي عَمَلُ قَوْمِ لُوطٍ " ... سنن أبي داوود |
|
#66
|
|||
|
|||
|
المدعو المصرقع
سؤالي إذا كنت لا تحسب الشيخ أحمد الخليلي بأنه واحد من علماء فمن هم العلماء المعترفين من قبل فضيلتكم حتى نكون على دراية من كلامنا وشكرآ على الأخ عبدالكريم على الأحاديث التي تثبت كلامي عن فعل عمل قوم لوط وليس اللواط فمن هنا نطالب الجهات المختصة بتعديل نص المادة 223 من فاعل اللواط إلى عمل قوم الوط أو ما يعادلها من كلمة أخرى نص المادة الجزائية منقول هنا على نفس موضوع يعاقب بالسجن من ستة أشهر إلى ثلاث سنوات كل من أرتكب مع شخص من نفس الجنس أفعالاً شهوانية يلاحق فاعلا اللواط أو السحاق بدون شكوى أذا أدى الأمر إلى الفضيحة |
|
#67
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا تغضبوا وتهجموا علي لاكن لا احد ينكر ان اللواط في عُمان منتشر جداً وربما اكثر من دول سكانها عشرات الملايين. |
|
#68
|
|||
|
|||
|
سؤالي إذا كنت لا تحسب الشيخ أحمد الخليلي بأنه واحد من علماء فمن هم العلماء المعترفين من قبل فضيلتكم حتى نكون على دراية من كلامنا
------------------------------------------------------ الشيخ عبدالعزيز بن باز طيب الله ثراه مفتي عام المملكه العربيه السعوديه / سابقاً |
|
#69
|
|||
|
|||
|
سير انته المصرقع
والله أنا لا هذا ولا هذا هاه بكيفي انا حر (زمران) |
|
#70
|
|||
|
|||
|
والد هذا الطفل محروم من نعمة الرجوله
|
|
#71
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#72
|
||||
|
||||
|
بصراحة ألوم الاهل كيف يخلوه بدون مايسألوه وين رايح ومن وين جاي
ويخلوه بدون رقابه وبهذا السن حسبي الله ونعم الوكيل والشرطة طبعا ماهمها المفروض اذا المشتكي اتنازل عن القضية مثل هذا النوع من القضايا فشرطة ماتتنازل عن مثل هذي القضيه |
|
#73
|
||||
|
||||
|
ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار
Deem not that Allah is unaware of what the wicked do. He but giveth them a respite till a day when eyes will stare |
|
#74
|
|||
|
|||
|
تعرفوا ايش الحل:::
يجلد الفاعل والمفعول به.... الفاعل حتى لا يعود لفعلته...والمفعول به حتى يتأدب ويتعلم الصح من الخطأ وذلك اذا كان برضاه او مقابل مبلغ اما اذا كان الفعل اغتصابا فالمفعول بريء من الجلد. هنا سوف يرتدع هاؤلا الحيوانات الانسانية الوجه..ويعلموا ان هذا الفعل منكر... السجن لا يفيد..والتنازل لا يفيد... اعلامنا يستحي من عرض هذي المشاكل في مسلسلاته او برامجه.. يا اعلامنا انتوا سلاح فعّال جدا لحل مثل هذي القضايا.ليش ما تكون هناك مسلسل يعض مثل ها القضية ويظهر من خلالها الاسباب والنتائج والعواقب..هذه نقطة وهناك نقاط كثيرة.... |
|
#75
|
|||
|
|||
|
ليش تنازل الاب يعني خوفا من الفضيحة
سؤال محير ؟؟؟ |
|
#76
|
||||
|
||||
|
كثيره تلك القضايا ..
المجتمع لايعي خطورة هذه الأمور .. حتى لو سترت الفضيحه .. فإن الأثار النفسيه للضحيه سوف يكون أثرها اقوى ..عندما لايجد الطفل من يدافع عنه ومن يردعه عن الغلط .. لاتستغرب أن يسلك نفس الطريق ونفس السلوك فأغلب الشاذيين هم ضحية تحرش سابق ..
|
|
#77
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#78
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كذلك أين ما يسمى بحق الادعاء العام ,,وو |
|
#79
|
|||
|
|||
|
كان يفترض من الإدعاء العام يتولى القضية حتى لو تنازل والد الطفل مع الإحتفاظ بكرامة الأسرة تلك وسرية القضية.
إذا فلماذ لا تتنازل الشرطة عن غرامة المخالفة المرورية لو رأت أبا يحمل ولده بالكرسي الأمامي للسيارة من دون أن يربط الولد بحزام الأمان على الرغم من أن الوالد يقول هذا ولدي وأنا حر به أو أن الولد الصغير يزعجه الحزام؟؟ |
|
#80
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
|