![]() |
اشكر الجميع على المرور
|
فعل الفاحشة في قاصر فسجنته حكومتنا المحترمه عده ايام ثم اطلقت سراحه (موضوع للنقاش)
فعل الفاحشة في قاصر فسجنته حكومتنا المحترمه عده ايام ثم اطلقت سراحه !!!
هذا ما حدث في عمان الاسلام القصه , كانت سياره الشرطه تقوم بدوريات كعادتها فاشتبهت في باص متوقف على بعيدا قليلا عن الشارع فاقتربت دورية الشرطه من السياره فالقى رجال الشرطه النظر من خلال نافذه السياره فرأو اكرمكم الله رجل في العشرينات يمارس اللواط مع طفل عمر 13 سنه فتم القاء القبض عليه هو والطفل وجلبه الى مركز الشرطه , فسال الشرطي الطفل لماذا سمح للرجل بفعل الفاحشة معه فقال الطفل بكل براءه (اعطاني ريال) فتم استدعاء ولي الامر فحضر الاب بكل برود فسال الشرطي الاب هل تريد رفع قضية على هذا الرجل فاجاب الاب بلا !! فاخذ ولده معه وترك مركز الشرطه فتم سجن الرجل ايام قليله ثم اطلقوا سراحه وتم غلق ملف القضيه بكل بساطه وفي النهاية كافأوه بدل ما يعدموه حتى يلوط باولاد الناس اكثر. الى متى هذا التهاون في مثل هذه الاحكام الى متى يا حكومتنا المحترمه الرشيده , رجل راشد يهتك بعرض طفل قاصر يسجن ايام فقط ثم يتم تركه في حال سبيله اي منطق هذا واي حكم منافي للاخلاق والانسانية !! القصه التي سردتها حقيقية حدثت في العاصمه , اتحفظ على ذكر اسماءالرجل والطفل لاسباب اخلاقية. |
تنازل ابو الطفل !!! لا تعليق
|
اقتباس:
ولكن العقوبه بحق الفاعل كما لو انها مكافئه له على جرمه حسبنا الله ونعم الوكيل ( انهلك وفينا الصالحون نعم اذا كثر الخبث ) نسال الله العافيه |
السلام عليكم
للاسف الشديد مثل هذه الامور ينسكت عنها بسبب الخوف من الفضائح وللاسف ان الاهل يتناسون ان هذا الموضوع سيؤثر في اولادهم طول عمرهم اذا لم يتم معالجة الموضوع من قبل المختصين. للاسف الشديد يعتقد الاهل ان تاثير مثل هذه الامور ستختفي بين ليلة وضحاها وللاسف ان حق القانون اسقط بسبب سكوت رب الاسرة وللاسف ان النظام لدينا يسقط التهمة اذا اسقطها المدعي اين القانون اين الحق المدني في مثل هذه القضايا من لهذا القاصر من التاثير الذي سيعيش معه من لهذا القاصر من اهمال ابويه الذان تركاه يرعى بعيدا عن حماهم ليسقط بين براثن الذئاب البشريه من لهذا القاصر او لغيره ان يحميه من نفسه ومن امثال ذاك الذئب او حتى من ابيه الذي خشى الفضيحه على نفسه واسرته ونسى حق ابنه والتاثير الذي سيعيش به تذكرت قصة قد روتها لي احدى الزميلات عن تعليم الاطفال في الغرب للاتصال بارقام الطوارئ في الحالات التي يشعر بها بعدم الاطمئنان حتى لوكان من احد والديه مما يجعلهم قريين منه و في نفس الوقت يساعد نفسه من الضرب الذي يكون عادة غير مبرر من قبل الوالدين (طبعا هناك من الاطفال من يستغل هذا ليهدد والديه!!!) اين الوالدين من ترك الابن ليحتاج لان يستحمل الالم والايذاء بسبب ريال واحد؟؟؟؟؟؟!!!! اين هو المجتمع الذي يعرف مثل هذا الذئب ويعامله معامله عاديه وربما يدخله بيته ايضا اين القانون والحق المدني عن امثاله حرام والله حرام اننا نستجير بالله ومن ثم برعاتنا من ان يحمونا ويحموا اطفالنا من امثال هذا الذئب |
أكيد تنازل خوفاً من الفضيحة .. لكن أين القانون ؟؟
|
اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ولو ان والد الطفل قد تنازل عن القضية ،لكن من المفروض ان يتم جلد مرتكب الفاحشة امام العامة. ولكن بما اننا في زمن العولمة لم يتم تطبيق القانون الشرعي بهذا الوحش المعتدي. كان من الاجدر من الحكومة ان يتم سجن هذا الفحش 5 سنوات على الاقل،لكن يمكن طلع ولد احد من ذوي النفوذ لدى الشرطة او الحكومة... |
تنازل أبو الطفل لا يعفى الحيوان من الحق العام
|
لو يمسكو كل الناس ويحاسبوهم على هذي الافعال كان ما بقى غير كمين نفر في البلاد :نطوط:
|
البندقيه اسمح لي لكن قصتك خيالية:D
|
فلنتخيل لو أن الوالد أجاب بنعم ، فهل سيطرح هكذا موضوع لتشجيع الشرطة؟؟
وثانياً ماذا سيفعل أهالي المنطقة بالطفل فيما بعد؟؟ [ بعد الفضيحة ] أنا برأيي أنه من الأفضل التكتم على اسم الطفل ومحاكمة الرجل في حالة موافقة الوالد وفي حالة تم إثبات التهمة يتم تنفيذ الحكم بالمجرم ال(.....) يتم معاقبته [ وغالباً السجن ] مع التعهد بعدم ذكر اسم الضحية وإلا سيلاقي السجن مرة أخرى !! ولكن أعتقد أن السيناريو سيظل مستحيلا ً لسنوات أخر.. |
اقتباس:
عن ابن عباس رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به))[ |
واين ذهب الحق العام من هذه القضية !!!!
الا أن كان صاحب نفوذ ......... وانا لا اتفق على التكتم فقط لسبب الفضيحة من العامة وماذا سيفعل العامة للطفل في المستقبل !! |
اقتباس:
إذا صدقت الروايه ربما لايلام والد الطفل خوفا من أنتشار الفضيه لكن يبقى اللوم على حماة النظام العام وأعراض الناس :rolleyes: :( |
اقتباس:
أخي العزيز: وما الذي يجعل القصة خيالية برأيك؟! .. أهوالوازع الديني المنتشر بين الناس -إلا من رحم ربي-؟! .. أم هو الخوف من تحكيم الشرع؟! .. أم ماذا؟! أم ماذا؟!................ والله يا أخي .. ماخفي أعظم وأعظم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! |
لا استطيع التعليق عن الاسباب
|
لو حدث هذا في وكر الدعارة امريكا لحكم على هذا الحيوان القذر بالسجن لنصف عمره
اب الطفل بحاجة الى 100 ضربة بالعصا على ظهره لتنازله :mad: :mad: |
البندقية 1
كاذب أعور .. يريد أن يملأ فراغه بشيء من التسلية له ولكم. في مثل هذا النوع من الأحداث يحصل أن يكون هناك تنازل لكن هناك عقوبة مدنية أو كما يطلقون عليها بالحق العام لا يمكن محوها. وعندما يكون هناك تنازل في هذا النوع من الحوادث ، أعتقد يمكن للمتهم أن يخرج بكفالة حتى يتم تحديد موعد المحاكمة. الشيء الآخر القاصر للمرأة والحدث للرجل ويقال إمرأة قاصر ورجل حدث |
لا حول ولا قوة الابالله العلي العظيم
|
اقتباس:
:rolleyes: :rolleyes: بدأت أشك في صحة الموضوع خاصة وأسمه البندقيه وأعتقد أنها من صنع فارس فلها هنا الكثير من المواقف المنحازه لذاك الاتجاه :rolleyes: هل لديك الدليل أخوي لبندقيه :confused: |
حياك يا مشرقنا
أراك على كل الموجات، مداخلة جميلة لن يستطيع طارح الموضوع من مناظرتك |
اذا صحت هذه الحادثة فلربما اخذ الشرطة بالمادة (223) من قانون الجزاء العماني والذي ينص على:
يعاقب بالسجن من ستة أشهر إلى ثلاث سنوات كل من أرتكب مع شخص من نفس الجنس أفعالاً شهوانية يلاحق فاعلا اللواط أو السحاق بدون شكوى أذا أدى الأمر إلى الفضيحة • حيث ان الامر هنا لم يؤدي الى فضيحة، ولا تلاحق مرتكبات السحاق بين الأصول أو الفروع أو بين الأخوات والأبناء على شكوى قريب أو صهر لأحداهن حتى الدرجة الرابعة • الا اننا نذكر ان المادة رقم (220) من قانون الجزاء العماني تنص على: يعاقب بالسجن من ثلاث سنوات إلى خمسة كل من حمل شخصاً على إرتكاب الفجور أو الدعارة عن طريق الإكراه أو التهديد أو الحيلة ، ولا تقل العقوبة عن خمس سنوات أذا كان المعتدى عليه دون الثامنة عشرة من عمره • والضحية في هذه القضية اخذ بالحيلة وبالتالي يجب معاقبة الفاعل خصوصا ان الضحية في 13 من عمره! تحياتي |
هلا وغلا بالنور الوضاح
لعل طارح الموضوع بعد مداخلتك يمكن أن يفقه شيئا. تحياتي |
اقتباس:
نعم وانا هذا ما اقوله معك |
احسله عن الفضيحه التي بتكون عار ع ولده لين يمشي ويموت
|
اقتباس:
قويه هذي ابو الشباب بس ذكرتني بعادل امام في شاهد ما شافش حاجه لما ساله القاضي : لما عرفت انك ساكن فوق شقه وحده رقاصه ، ليش ما عزلت ؟؟ قاله عدول : يا بيه لو كل واحد فينا عزل علشان فوقيه ساكنه وحده رقاصه ، البلد كلها حتبات في الشارع وهنا انته سويت كماه الله يلعن بليسك |
مستحيل اصلا هالقصة تدش العقل .... وخصوصا انه طلع بدون أدناء عقوبة
ربما طلع بكفالة او حتى تنفيذ الحكم عليه وما بعتقد انه الادعاء العام بيسكت أأأأأأأأي عيني |
اقتباس:
>>>:ضحك: |
اقتباس:
اشهدتوا عليه الكذب؟؟ اهكذا الحوار يا اخوان ؟؟ ما عوقب الرجل لان ولي الامر اسقط القضية وما وصلت الادعاء العام والي اعرفه ممكن تسقط القضية عند الشرطة اذا تنازل الطرف المجنى عليه تحياتي |
النور الوضاح
و مادام شاركت و ابدعت عاد أبدع شويه مع الرد رقم 8 ترا انا ما من ضمن اهل البلاد عجبي (زمران) |
مثل هذه القضايا كانت تحصل امام اعيننا في المدارس.. ولم يكن احد ليحرك ساكنا!
اللوط وللاسف منتشر بشكل كبير في بلادنا وفي بعض الاحيان بمباركة من المجتمع المدني عندما يشجعون فرق "المخانيث" الراقصة والتي يقوم البعض بجلبهم الى الاعراس والافراح! يا سادة لن يغير الله في قوم حتى يغيروا مافي انفسهم.. واود ان اضيف امرا شد انتباهي- بالامس كنت اشاهد حلقة من برنامج "أكثر المطلوبين في امريكا" حيث كانت الحلقة عن مجرمين يرتكبون الفاحشة في من هم تحت الـ18 سواء بالاغتصاب او بالحيلة... والبعض منهم قد يواجه السجن لاكثر من 10 سنوات!! |
صباح الخير
|
أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم الناس كلها صغارا و كبارا أصبحت بعيده عن الدين و أحكام الدين ... و القوانين المطبقة كلها قوانين سنها الغرب و ابتدعها و إحنا المسلمين خاطفين و ننسخ بس... رامين الشرع ورا ظهورنا. لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم |
البندقية هذه العلمانية التي تطبق في بـلادنا
ويقال حقوق الإنسـان ان لا يجلد او يرجم فمثل هذا حقه القتـل كما ورد من السـنة ولو هناك رادع قوي ما تجرئ هؤلاء على هذا الفعل الشنيع وللأسف قصص الباصات كثير ولا نعمم ولكن كم قصة سمعت عن اصحاب الباصات وجرائمهم واكرر لا نعمم ولكن كثير حتى الواحد اصبح يخشى على اخوانك واخواتك الصغار من هذه الباصات. عندما يستبدل حكم الله بأحكام وضعية فعلى الدنيا السـلام. ووالله حزن وألم لما الواحد يقرا مثل هذه القصة ولا عقـاب. وقصص كثيرة حصلت والبعض عن طريق التعويض يخرج وكانه ما فعل شيء يا ناس ما هذا العبث في بـلادنا؟؟ اين تطبيق الشريعة الإسـلامية ونحن ندعي الإسـلام فإلى الله المشتكى |
|
انا لله وانا اليه راجعون
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ياللعجب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! |
اخواني لماذا نشكك في الموضوع فمثل هذا الموضوع يحصل كثيرا في عمان والسبب الاول والاخير اولياء الامور وعدم مراعاتهم لابنائهم لايعرفون متى ياتون ولا متى ينامون كانهم اغنام سرحت في المرعى لا يسال احد عنهم .لا يعرفون متطلباتهم ولا يجلسون معهم يبقونهم بعيدا والمفقترض من كل اب يعرف ما بداخل ولده وماهي احتياجاته .
اما بالنسبه للشرطه اذا تنازل صاحب الحق فكيف ستحاكم الجاني وبما ان صاحب الحق تنازل وهذه هي المصيبه الفضيحه واي فضيحة هذه دعها تكون قضيحه الى متى سيتكلم الناس شهر شهرين سنه وبعدها سينسون ما كان وهناك الكثير من الحالات حصلت ولكن عندما يبقى اثر الجريمه النفسي في ذاكرة ذالك الطفل حيث ان والده لا يهتم به ولم يهتم ولو برفع قضية على الجاني سيبقى اثرها النفسي مدى الحياه |
اقتباس:
تستطيع تقول كذلك ولكوني مع الحق أينما كان وممن كان وضد الباطل ولكونه زهزقا وممن كان ومهما كان مصدره ومصدره 0:rolleyes: هذا هو المشرق غير منحاز لغير الحق 0 |
اقتباس:
|
الاب يحسب ان القضية سيتم التكتيم عليها ولكن مثل هذا الخبر يستحيل ان يتم التستر عليه ولابد ان يخرج
بطريقة او باخرى ولو علمت واشنطن بهذا الخبر لهذا الطفل القاصر لتم معاقبة الجاني باقصى عقوبة :rolleyes: ولكن .... |
اقتباس:
بس مع قاصر :mad: |
اقتباس:
ماذا يعني هذا الكلام :confused: لاتعمم 0:( |
اقتباس:
أين القصور هنا في القوانيين أم في الاجراءات :confused: :rolleyes: |
اقتباس:
الحق معك في هذا الكلام 0:rolleyes: |
[QUOTE=Omani_Moon]مثل هذه القضايا كانت تحصل امام اعيننا في المدارس.. ولم يكن احد ليحرك ساكنا!
اللوط وللاسف منتشر بشكل كبير في بلادنا وفي بعض الاحيان بمباركة من المجتمع المدني عندما يشجعون فرق "المخانيث" الراقصة والتي يقوم البعض بجلبهم الى الاعراس والافراح! يا سادة لن يغير الله في قوم حتى يغيروا مافي انفسهم.. معك حق في هذا 0:rolleyes: فرق لمخانيث قبحهم الله :مفتر: فرق الفدائيين :( |
معروف ان جميع القضايا التي تسجل بالشرطة يطلع عليها الادعاء العام
وهنا السؤال اين الادعاء العام من هذه القضية |
اقتباس:
انت ما تقرأ ؟؟ ترا يقولوا لم يتم تسجيل اي شيء |
اقتباس:
ولماذا التكتم على الفساد بدل أن يشهر به ويعالج :rolleyes: |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:39 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.