![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
القذافي يقول بانه سوف يطالب بتعويض مالي عن فترة الاستعمار
السلام عليكم
خبر جديد من القذافي يقول بان سوف يطالب بتعويض مالي من ايطاليا عن فترة الاستعمار. آخر تحرير بواسطة عاشق المسجد الأقصى : 04/03/2006 الساعة 08:42 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ,,,
المصدر لو تتكرم ![]() ودمتم سالمين |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=230242 |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
وكان رد ايطاليا سريعا "" دور غيرها "" .. لا أدري في الحقيقة ماذا يريد بعض هؤلاء الحكام وخصوصا هذا الحاكم أعتقد انه يبحث عن الشهرة فلديه شهية مفتوحة لذلك .. الله المستعان ،،،
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
القذافي ليس اكثر من شخص معتوه ومهرج يقول ما لا يفعل .
دوما يشحكنا بتصريحاته العجيبة وافكاره الغريبة . الرجل مصاب بجنون العظمة . |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
|