سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 02/03/2006, 09:57 PM
القحطاني القحطاني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2001
الإقامة: وطني الحبيب أنا هنا : حدق أتذكر من أنا
المشاركات: 2,564
القذافي يتحدث .. الآن !!!

في نقل مباشر على شاشة الجماهيرية ، الزعيم الليبي معمر القذافي يخاطب جماهير الشعب بمناسبة العيد 29 لسلطة الشعب .. تابعوا لتتعلموا المزيد من الأفكار الناضجة للزعيم على شاشة الشعب ، وستشاهدون أيضا المطبلين والمصفقين أمام الزعيم ، والزعيم يضحك من على المنصة على تأييدهم المطلق لأفكاره !!! لا يفوتكم ..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/03/2006, 10:22 PM
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2005
الإقامة: في قلب 23 يوليو( يوم النهضة المباركة )
المشاركات: 4,279
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القحطاني
في نقل مباشر على شاشة الجماهيرية ، الزعيم الليبي معمر القذافي يخاطب جماهير الشعب بمناسبة العيد 29 لسلطة الشعب .. تابعوا لتتعلموا المزيد من الأفكار الناضجة للزعيم على شاشة الشعب ، وستشاهدون أيضا المطبلين والمصفقين أمام الزعيم ، والزعيم يضحك من على المنصة على تأييدهم المطلق لأفكاره !!! لا يفوتكم ..


مسرحيه كلها من الخوف منه
  #3  
قديم 02/03/2006, 10:43 PM
صورة عضوية SWAIQAWI
SWAIQAWI SWAIQAWI غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2003
الإقامة: قلبها
المشاركات: 5,999
القذافي فالح يقذف بالكلام بس اما افعال ماشي البر الحمدلله والشكر
  #4  
قديم 02/03/2006, 11:02 PM
محراب الفلج محراب الفلج غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2003
الإقامة: اعلان
المشاركات: 83
هل لكم مثل قابوسنا
  #5  
قديم 02/03/2006, 11:18 PM
القحطاني القحطاني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2001
الإقامة: وطني الحبيب أنا هنا : حدق أتذكر من أنا
المشاركات: 2,564
كان مما قاله :
- ليبيا كالأنبياء ( يقصد صاحبة رسالة )
- الليبي يجب أن يحترمه العالم لإنه قدم لهم فكر الكتاب الأخضر
- ينادي الغرب بالديموقرطية .. ولو ترشح الزنداني في اليمن لفاز .. ولو ترشح حزب الله في لبنان لفاز - ولو خرج الخميني من قبره ودخل الإنتخابات لفاز - ولو انتخب بن لادن في أي دولة إسلامية أندونيسيا مثلا لفاز
- ديمقراطيتهم لا تعبر عن الشعب لإنه في كل مرة أربع سنوات تأتي مجموعة أو حزب يمسكون السلطة ثم تأتي أخرى وكأن الشعب دابة يركبونها ..
- السلطة في ليبيا بيد الشعب وهو الذي يحكم نفسه بنفسه وسيسود هذا في القارات الست عاجلا أم آجلا
- الثروات في ليبيا تقسم بالتساوي بين أفراد الشعب .. قد يكون هناك غني وفقير بحسب الجهد الذي يبذله .
- الشعب في ليبيا يحكم نفسه النساء والرجال يمارسون السلطة
- تحدثت مع حكام إيطاليا عن حرق قنصليتهم فقلت لهم بأن هذه تراكمات منذ عام 1911 وأن الشعب يعبر عن هذه التراكمات في مثل هذه الأحداث وهو ليس بينه وبين الشعب الدنمركي شيء وبدلا من أن يتوجه لقنصلية الدنمراك التي تحت الحراسة ذهب لقنصلية إيطاليا
- إيطاليا يجب أن تعوض الشعب الليبي عن إحتلاله زمن الملكية والفاشية ويدفع الثمن حتى لا يأتي فاشي آخر بعد 50 أو 100 سنة ليغزو من جديد فيقال له أن إيطاليا دفعت ثمن ذلك وهذا في صالح إيطاليا ويجب على كل الدول التي أحتلت دولا أخرى أن تدفع الثمن




هذا ما أسعفتني به الذاكرة ..
  #6  
قديم 03/03/2006, 01:02 AM
ابوالعز السُلمي ابوالعز السُلمي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2005
الإقامة: ليبيا
المشاركات: 70
كلام قائدنا أغلى من الذهب .

وكلامه حقيقة ومن لا يعرف فليسأل ولا يركن الى الاشاعات الحاقدة .

أدام الله قائدنا على طاعته .

وحفظ الله أمننا ورفاهيتنا .
  #7  
قديم 03/03/2006, 01:23 AM
محمل الخير محمل الخير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2004
المشاركات: 157
القذافي مرة كلامه حلو ومنطقي وتحب تسمع له ، ومرة أخرى تلقاه يخربط في الكلام ولا يجمع !!!!!!!! ........
  #8  
قديم 03/03/2006, 01:44 PM
DFI DFI غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2006
المشاركات: 23
اقتباس:
((حذف.......اخوكم/سنيور)).
عزيزي
يوجد لدينا ضيف من ليبيا ونحن العمانيون كعاداتنا نحترم الضيف ونكرمه فأنت بهذا الكلام تأتي بالسوء للعمانيين وحتى لو كان هذا الشخص الذي تتحدث عنه على خطء فهو على حق في نظر شعبه لانه أبن وطنهم وافضل من 1000 قابوس في نظرهم ونحن في عُمان نرى نفس الشيء لأن صاحب الجلالة ابن وطننا وسندافعه عنه حتى لو كان على خطء لان كل ما يهينه يهيننا وملاحظاتك عن شيء لا يخصك وفره لنفسك لحفظ شرفك وشرف وطنك

آخر تحرير بواسطة سنيور : 03/03/2006 الساعة 03:35 PM
  #9  
قديم 03/03/2006, 02:12 PM
المارد الحشري المارد الحشري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2002
الإقامة: ساكن بالايجار
المشاركات: 379
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة DFI
عزيزي
يوجد لدينا ضيف من ليبيا ونحن العمانيون كعاداتنا نحترم الضيف ونكرمه فأنت بهذا الكلام تأتي بالسوء للعمانيين وحتى لو كان هذا الشخص الذي تتحدث عنه على خطء فهو على حق في نظر شعبه لانه أبن وطنهم وافضل من 1000 قابوس في نظرهم ونحن في عُمان نرى نفس الشيء لأن صاحب الجلالة ابن وطننا وسندافعه عنه حتى لو كان على خطء لان كل ما يهينه يهيننا وملاحظاتك عن شيء لا يخصك وفره لنفسك لحفظ شرفك وشرف وطنك

صدقت أخي في كلامك
والقذافي أقل شئ يتكلام وذلك أضعف الايمان ولا يسكت على باطل

أما لي يطالبوا بالافعال فـ "صدام" أكبر دليل الكل هرب لما جاء الجد
  #10  
قديم 04/03/2006, 07:18 PM
القحطاني القحطاني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2001
الإقامة: وطني الحبيب أنا هنا : حدق أتذكر من أنا
المشاركات: 2,564
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:45 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.