![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
القذافي يتحدث .. الآن !!!
في نقل مباشر على شاشة الجماهيرية ، الزعيم الليبي معمر القذافي يخاطب جماهير الشعب بمناسبة العيد 29 لسلطة الشعب .. تابعوا لتتعلموا المزيد من الأفكار الناضجة للزعيم على شاشة الشعب ، وستشاهدون أيضا المطبلين والمصفقين أمام الزعيم ، والزعيم يضحك من على المنصة على تأييدهم المطلق لأفكاره !!! لا يفوتكم ..
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مسرحيه كلها من الخوف منه |
|
#3
|
||||
|
||||
|
القذافي فالح يقذف بالكلام بس اما افعال ماشي البر الحمدلله والشكر
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
هل لكم مثل قابوسنا
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
كان مما قاله :
- ليبيا كالأنبياء ( يقصد صاحبة رسالة ) - الليبي يجب أن يحترمه العالم لإنه قدم لهم فكر الكتاب الأخضر - ينادي الغرب بالديموقرطية .. ولو ترشح الزنداني في اليمن لفاز .. ولو ترشح حزب الله في لبنان لفاز - ولو خرج الخميني من قبره ودخل الإنتخابات لفاز - ولو انتخب بن لادن في أي دولة إسلامية أندونيسيا مثلا لفاز - ديمقراطيتهم لا تعبر عن الشعب لإنه في كل مرة أربع سنوات تأتي مجموعة أو حزب يمسكون السلطة ثم تأتي أخرى وكأن الشعب دابة يركبونها .. - السلطة في ليبيا بيد الشعب وهو الذي يحكم نفسه بنفسه وسيسود هذا في القارات الست عاجلا أم آجلا - الثروات في ليبيا تقسم بالتساوي بين أفراد الشعب .. قد يكون هناك غني وفقير بحسب الجهد الذي يبذله . - الشعب في ليبيا يحكم نفسه النساء والرجال يمارسون السلطة - تحدثت مع حكام إيطاليا عن حرق قنصليتهم فقلت لهم بأن هذه تراكمات منذ عام 1911 وأن الشعب يعبر عن هذه التراكمات في مثل هذه الأحداث وهو ليس بينه وبين الشعب الدنمركي شيء وبدلا من أن يتوجه لقنصلية الدنمراك التي تحت الحراسة ذهب لقنصلية إيطاليا - إيطاليا يجب أن تعوض الشعب الليبي عن إحتلاله زمن الملكية والفاشية ويدفع الثمن حتى لا يأتي فاشي آخر بعد 50 أو 100 سنة ليغزو من جديد فيقال له أن إيطاليا دفعت ثمن ذلك وهذا في صالح إيطاليا ويجب على كل الدول التي أحتلت دولا أخرى أن تدفع الثمن هذا ما أسعفتني به الذاكرة .. |
|
#6
|
|||
|
|||
|
كلام قائدنا أغلى من الذهب .
وكلامه حقيقة ومن لا يعرف فليسأل ولا يركن الى الاشاعات الحاقدة . أدام الله قائدنا على طاعته . وحفظ الله أمننا ورفاهيتنا . |
|
#7
|
|||
|
|||
|
القذافي مرة كلامه حلو ومنطقي وتحب تسمع له ، ومرة أخرى تلقاه يخربط في الكلام ولا يجمع !!!!!!!! ........
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يوجد لدينا ضيف من ليبيا ونحن العمانيون كعاداتنا نحترم الضيف ونكرمه فأنت بهذا الكلام تأتي بالسوء للعمانيين وحتى لو كان هذا الشخص الذي تتحدث عنه على خطء فهو على حق في نظر شعبه لانه أبن وطنهم وافضل من 1000 قابوس في نظرهم ونحن في عُمان نرى نفس الشيء لأن صاحب الجلالة ابن وطننا وسندافعه عنه حتى لو كان على خطء لان كل ما يهينه يهيننا وملاحظاتك عن شيء لا يخصك وفره لنفسك لحفظ شرفك وشرف وطنك آخر تحرير بواسطة سنيور : 03/03/2006 الساعة 03:35 PM |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صدقت أخي في كلامك والقذافي أقل شئ يتكلام وذلك أضعف الايمان ولا يسكت على باطل أما لي يطالبوا بالافعال فـ "صدام" أكبر دليل الكل هرب لما جاء الجد |
|
#10
|
|||
|
|||
|
|
|