![]() |
القذافي يقول بانه سوف يطالب بتعويض مالي عن فترة الاستعمار
السلام عليكم
خبر جديد من القذافي يقول بان سوف يطالب بتعويض مالي من ايطاليا عن فترة الاستعمار. |
السلام عليكم ,,,
المصدر لو تتكرم :) ودمتم سالمين |
اقتباس:
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=230242 |
اقتباس:
|
وكان رد ايطاليا سريعا "" دور غيرها "" .. لا أدري في الحقيقة ماذا يريد بعض هؤلاء الحكام وخصوصا هذا الحاكم أعتقد انه يبحث عن الشهرة فلديه شهية مفتوحة لذلك .. الله المستعان ،،،
|
القذافي ليس اكثر من شخص معتوه ومهرج يقول ما لا يفعل .
دوما يشحكنا بتصريحاته العجيبة وافكاره الغريبة . الرجل مصاب بجنون العظمة . |
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:45 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.