سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السياسة والإقتصاد (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=13)
-   -   القذافي يقول بانه سوف يطالب بتعويض مالي عن فترة الاستعمار (//om.s-oman.net/showthread.php?t=230708)

عاشق المسجد الأقصى 04/03/2006 08:40 PM

القذافي يقول بانه سوف يطالب بتعويض مالي عن فترة الاستعمار
 
السلام عليكم


خبر جديد من القذافي يقول بان سوف يطالب بتعويض مالي من ايطاليا عن فترة الاستعمار.

CORUM 04/03/2006 08:54 PM

السلام عليكم ,,,

المصدر لو تتكرم :)

ودمتم سالمين

القحطاني 04/03/2006 09:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة CORUM
السلام عليكم ,,,
المصدر لو تتكرم :)
ودمتم سالمين

المصدر ستجده هنا أخي الكريم :)
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=230242

Wahiba Sands 04/03/2006 09:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رياضي القرن
السلام عليكم


خبر جديد من القذافي يقول بان سوف يطالب بتعويض مالي من ايطاليا عن فترة الاستعمار.

ومتى سيطالبه الشعبي الليبي عن فترة استعماره للسلطة في ليبيا ؟ .. وينطبق ذلك على كل الزعماء الديكتاتورين المتمسكين بكراسيهم بالغصب وفي نفس الوقت يتشدقون بالديمقراطية والاصلاح والحرية .. مسخرة والله مسخرة .

TAXI 04/03/2006 09:40 PM

وكان رد ايطاليا سريعا "" دور غيرها "" .. لا أدري في الحقيقة ماذا يريد بعض هؤلاء الحكام وخصوصا هذا الحاكم أعتقد انه يبحث عن الشهرة فلديه شهية مفتوحة لذلك .. الله المستعان ،،،

سييرشوغلاك 05/03/2006 02:04 AM

القذافي ليس اكثر من شخص معتوه ومهرج يقول ما لا يفعل .
دوما يشحكنا بتصريحاته العجيبة وافكاره الغريبة .
الرجل مصاب بجنون العظمة .

فتى الإبداع 05/03/2006 02:09 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سييرشوغلاك
القذافي ليس اكثر من شخص معتوه ومهرج يقول ما لا يفعل .
دوما يشحكنا بتصريحاته العجيبة وافكاره الغريبة .
الرجل مصاب بجنون العظمة .

يا اذا واحد باغي يتعمق في قراءة حالة الاخ القذافي المرضية هيه بلغة الطب تسمى مانياmania


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:45 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.