سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 13/10/2006, 09:28 AM
قوس الذهب قوس الذهب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2006
المشاركات: 86
سوق نزوى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أين سوق نزوى عن ذلك الازدحام في أيام قبل الأعياد فقد كان السوق يكتظ بالناس الذين يتبظعون من المحلات والاسواق من كافة مناطق السلطنه أصبح اليوم السوق يكاد أن يكون خاليا 0 وكل ذالك بسب التعمين حيث أن معظم المحلات التي تقصدها أما أن يكون مغلق أو لاتتوافر فيه مستلزماتك وخاصة الملابس والاحذية فقد قل عدد هذه المحلات 0 ومما زاد على ذلك تعمين خياطة الملابس النسائيه ومن سلبياته ركود محلات بيع الاقمشة النسائيه0
(( يصنعون القرارات ولا يهمهم نتائجها)) 0
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/10/2006, 09:30 AM
صورة عضوية الطائر الذهبي
الطائر الذهبي الطائر الذهبي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2003
الإقامة: الربع الخالي
المشاركات: 1,303
لا والله السوق دائما زحمه ومسوي زحمة سيارات بعد ... الواحد حتى يتخطى نزوى يبغاله ساعه على الاقل وذلك لسبب ازدحام السوق ..
  #3  
قديم 13/10/2006, 09:35 AM
صورة عضوية كيو
كيو كيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2003
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 667
يا اخي ما بسبب التعمين شوف الاسبوع المقبل كيف ايصير سوق نزوى لانه الرواتب ما نازله بعدها
  #4  
قديم 13/10/2006, 09:41 AM
صورة عضوية موه السالفه
موه السالفه موه السالفه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2003
الإقامة: نزوى
المشاركات: 4,783
عزيزي التعمين ليس له علاقه بهذه الظاهره بل بالعكس نزوى كانت و لا زالت تمثل اكبر نجاحا للتعمين في السلطنه و الحمدلله

بل ان تراجع الإقبال على مركز الولايه راجع لفتح عدة اسواق خارجيه بعيده عن المركز مثل المحلات الموجوده على إمتداد شارع الخدمات من دوار فرق و حتى مسجد التقوى, و ايضا لا ننسى التأثير الكبير الذي احدثه كمجيز و مؤخرا محلات العائله و آخر إسبوع تم إفتتاح محل سمارت سيل في شارع الوكالات

لكن أعتقد ان الازمه مؤقته لان الناس تنجرف وراء كل جديد حتى تتعود و تتملل و تحن للماضي العريق
  #5  
قديم 13/10/2006, 09:50 AM
بيت عمان بيت عمان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
المشاركات: 30
كثرت المحلات لها تأثير في الأزدحام . وافتتاح المحلات الكبرى لها دور في كثرت الأزدحام افتتاح كيمجيز والعائلة لها تأثير في زيادة الحركة التجارية وسمعت قريبا عن افتتاح اكبر محل ذهب بنزوى ونحن نفرح لمواطنين بمثل هذه المشاريع الكبرى .عسى الله يوفق الجميع والزحمة في كل مكان بالعالم .
  #6  
قديم 13/10/2006, 10:50 AM
قوس الذهب قوس الذهب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2006
المشاركات: 86
مرحبا

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بيت عمان
كثرت المحلات لها تأثير في الأزدحام . وافتتاح المحلات الكبرى لها دور في كثرت الأزدحام افتتاح كيمجيز والعائلة لها تأثير في زيادة الحركة التجارية وسمعت قريبا عن افتتاح اكبر محل ذهب بنزوى ونحن نفرح لمواطنين بمثل هذه المشاريع الكبرى .عسى الله يوفق الجميع والزحمة في كل مكان بالعالم .
أولا و آخيرا الكبير الله0000
فوين بيكون هذا المحل ومتى سيتم أفتتاحه والله شي جميل 0 بس لا يكون تقصد المحل الي مفتوح ألحين مجوهرات السليماني في سوق نزوى ترانا سمعنا عنه كثير حتى عندنا فالشرقية يتواصوبه00000000000
  #7  
قديم 13/10/2006, 11:01 AM
حد الحسام حد الحسام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2006
الإقامة: بيضه الإسلام
المشاركات: 128
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قوس الذهب
أين سوق نزوى عن ذلك الازدحام في أيام قبل الأعياد فقد كان السوق يكتظ بالناس الذين يتبظعون من المحلات والاسواق من كافة مناطق السلطنه أصبح اليوم السوق يكاد أن يكون خاليا 0 وكل ذالك بسب التعمين حيث أن معظم المحلات التي تقصدها أما أن يكون مغلق أو لاتتوافر فيه مستلزماتك وخاصة الملابس والاحذية فقد قل عدد هذه المحلات 0 ومما زاد على ذلك تعمين خياطة الملابس النسائيه ومن سلبياته ركود محلات بيع الاقمشة النسائيه0
(( يصنعون القرارات ولا يهمهم نتائجها)) 0
شكلك راعي دكان في السوق و بايع بخساره

ياخي زين خلي الزحمه تخف و الناس تعرف تمشي
والمجلات الكبيره احسن من التشنطيطه من محل لثاني

الشي الوحيد اللي ما زين فيه ان المحلات هذي الكبيره اصحابها هوامير و يزيدو غنى اما اصحاب الدكيكينات الصغيرونه الله يعينهم

يعني الشعب لازم يعادل من هنا عشان الزحمه ومن هناك عشان اخوانا اصحاب المحلات الصغيرونه
  #8  
قديم 13/10/2006, 11:14 AM
أطراف الرموش أطراف الرموش غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2006
المشاركات: 294
ومن قال ان الزحمه خفت بسوق نزوى ؟
انا اليوم الصباح كنت متواجد بالسوق والزحمه حدث ولا حرج
لدرجة انني اوقفت سيارتي مسفة كيلو متر تقريبا عن السوق واكملت باقي المسافه سيرا ع الاقدام
المواقف متروسه والشارع مزدحم فوق ما تتصور
الاخ طارح الموضوع اتوقع انك رحت السوق بعد السحور علشان كذا حصلت السوق خالي من الناس
  #9  
قديم 13/10/2006, 11:18 AM
صورة عضوية العامري 2
العامري 2 العامري 2 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2006
الإقامة: عمان الخير
المشاركات: 135
بعدة مافية زحمة أكثر من كذا بعد تريدو زحمه
  #10  
قديم 13/10/2006, 11:29 AM
صورة عضوية Omani_Boooy
Omani_Boooy Omani_Boooy غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2006
الإقامة: فبيتنا
المشاركات: 2,108
من قالك ماشي زحمه ..؟؟
لحين بعده اكثر من إسبووع عن العيد والشارع تحصله واقف مسافه بعيده ...
الله يعين عاد ويش بيكون الايام القادمه ...
  #11  
قديم 13/10/2006, 01:12 PM
صورة عضوية omani 2006
omani 2006 omani 2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2005
المشاركات: 141
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كيو
يا اخي ما بسبب التعمين شوف الاسبوع المقبل كيف ايصير سوق نزوى لانه الرواتب ما نازله بعدها
هذا هو الصحيح بنسبة %50 اما الباقي فيرجع الى افتتاح المجمعات التجاريه الاخرى والسهر بليل رمضان وتكاسل الناس عن التسوق بالنهار
  #12  
قديم 13/10/2006, 01:55 PM
الاول-1 الاول-1 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
المشاركات: 3,018
هذا يعني ان السوق ما زال بخير
  #13  
قديم 13/10/2006, 02:43 PM
MUGAHID MUGAHID غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
المشاركات: 261
قد يكون الأمر بشكل آخر
فربما يكون الناس قد اتعضوا ففطنوا الى عظمة هذه الأيام المباركات من هذا الشهر الفضيل فكان همهم القيام في المساجد وهجر الأسواق
ربما ... وانه مجرد أمل وامنية
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:44 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.