سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   سوق نزوى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! (//om.s-oman.net/showthread.php?t=314472)

قوس الذهب 13/10/2006 09:28 AM

سوق نزوى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 
أين سوق نزوى عن ذلك الازدحام في أيام قبل الأعياد فقد كان السوق يكتظ بالناس الذين يتبظعون من المحلات والاسواق من كافة مناطق السلطنه أصبح اليوم السوق يكاد أن يكون خاليا 0 وكل ذالك بسب التعمين حيث أن معظم المحلات التي تقصدها أما أن يكون مغلق أو لاتتوافر فيه مستلزماتك وخاصة الملابس والاحذية فقد قل عدد هذه المحلات 0 ومما زاد على ذلك تعمين خياطة الملابس النسائيه ومن سلبياته ركود محلات بيع الاقمشة النسائيه0
(( يصنعون القرارات ولا يهمهم نتائجها)) 0

الطائر الذهبي 13/10/2006 09:30 AM

لا والله السوق دائما زحمه ومسوي زحمة سيارات بعد ... الواحد حتى يتخطى نزوى يبغاله ساعه على الاقل وذلك لسبب ازدحام السوق ..

كيو 13/10/2006 09:35 AM

يا اخي ما بسبب التعمين شوف الاسبوع المقبل كيف ايصير سوق نزوى لانه الرواتب ما نازله بعدها

موه السالفه 13/10/2006 09:41 AM

عزيزي التعمين ليس له علاقه بهذه الظاهره بل بالعكس نزوى كانت و لا زالت تمثل اكبر نجاحا للتعمين في السلطنه و الحمدلله

بل ان تراجع الإقبال على مركز الولايه راجع لفتح عدة اسواق خارجيه بعيده عن المركز مثل المحلات الموجوده على إمتداد شارع الخدمات من دوار فرق و حتى مسجد التقوى, و ايضا لا ننسى التأثير الكبير الذي احدثه كمجيز و مؤخرا محلات العائله و آخر إسبوع تم إفتتاح محل سمارت سيل في شارع الوكالات

لكن أعتقد ان الازمه مؤقته لان الناس تنجرف وراء كل جديد حتى تتعود و تتملل و تحن للماضي العريق

بيت عمان 13/10/2006 09:50 AM

كثرت المحلات لها تأثير في الأزدحام . وافتتاح المحلات الكبرى لها دور في كثرت الأزدحام افتتاح كيمجيز والعائلة لها تأثير في زيادة الحركة التجارية وسمعت قريبا عن افتتاح اكبر محل ذهب بنزوى ونحن نفرح لمواطنين بمثل هذه المشاريع الكبرى .عسى الله يوفق الجميع والزحمة في كل مكان بالعالم .

قوس الذهب 13/10/2006 10:50 AM

مرحبا
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بيت عمان
كثرت المحلات لها تأثير في الأزدحام . وافتتاح المحلات الكبرى لها دور في كثرت الأزدحام افتتاح كيمجيز والعائلة لها تأثير في زيادة الحركة التجارية وسمعت قريبا عن افتتاح اكبر محل ذهب بنزوى ونحن نفرح لمواطنين بمثل هذه المشاريع الكبرى .عسى الله يوفق الجميع والزحمة في كل مكان بالعالم .

أولا و آخيرا الكبير الله0000
فوين بيكون هذا المحل ومتى سيتم أفتتاحه والله شي جميل 0 بس لا يكون تقصد المحل الي مفتوح ألحين مجوهرات السليماني في سوق نزوى ترانا سمعنا عنه كثير حتى عندنا فالشرقية يتواصوبه00000000000

حد الحسام 13/10/2006 11:01 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قوس الذهب
أين سوق نزوى عن ذلك الازدحام في أيام قبل الأعياد فقد كان السوق يكتظ بالناس الذين يتبظعون من المحلات والاسواق من كافة مناطق السلطنه أصبح اليوم السوق يكاد أن يكون خاليا 0 وكل ذالك بسب التعمين حيث أن معظم المحلات التي تقصدها أما أن يكون مغلق أو لاتتوافر فيه مستلزماتك وخاصة الملابس والاحذية فقد قل عدد هذه المحلات 0 ومما زاد على ذلك تعمين خياطة الملابس النسائيه ومن سلبياته ركود محلات بيع الاقمشة النسائيه0
(( يصنعون القرارات ولا يهمهم نتائجها)) 0

شكلك راعي دكان في السوق :D و بايع بخساره :D :D

ياخي زين خلي الزحمه تخف و الناس تعرف تمشي
والمجلات الكبيره احسن من التشنطيطه من محل لثاني

الشي الوحيد اللي ما زين فيه ان المحلات هذي الكبيره اصحابها هوامير و يزيدو غنى اما اصحاب الدكيكينات الصغيرونه الله يعينهم

يعني الشعب لازم يعادل من هنا عشان الزحمه :نطوط: ومن هناك عشان اخوانا اصحاب المحلات الصغيرونه

أطراف الرموش 13/10/2006 11:14 AM

ومن قال ان الزحمه خفت بسوق نزوى ؟
انا اليوم الصباح كنت متواجد بالسوق والزحمه حدث ولا حرج
لدرجة انني اوقفت سيارتي مسفة كيلو متر تقريبا عن السوق واكملت باقي المسافه سيرا ع الاقدام
المواقف متروسه والشارع مزدحم فوق ما تتصور
الاخ طارح الموضوع اتوقع انك رحت السوق بعد السحور علشان كذا حصلت السوق خالي من الناس

العامري 2 13/10/2006 11:18 AM

بعدة مافية زحمة أكثر من كذا بعد تريدو زحمه

Omani_Boooy 13/10/2006 11:29 AM

من قالك ماشي زحمه ..؟؟:confused: :confused:
لحين بعده اكثر من إسبووع عن العيد والشارع تحصله واقف مسافه بعيده ...:rolleyes:
الله يعين عاد ويش بيكون الايام القادمه ...:(

omani 2006 13/10/2006 01:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كيو
يا اخي ما بسبب التعمين شوف الاسبوع المقبل كيف ايصير سوق نزوى لانه الرواتب ما نازله بعدها

هذا هو الصحيح بنسبة %50 اما الباقي فيرجع الى افتتاح المجمعات التجاريه الاخرى والسهر بليل رمضان وتكاسل الناس عن التسوق بالنهار

الاول-1 13/10/2006 01:55 PM

هذا يعني ان السوق ما زال بخير

MUGAHID 13/10/2006 02:43 PM

قد يكون الأمر بشكل آخر
فربما يكون الناس قد اتعضوا ففطنوا الى عظمة هذه الأيام المباركات من هذا الشهر الفضيل فكان همهم القيام في المساجد وهجر الأسواق
ربما ... وانه مجرد أمل وامنية


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.