سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 28/08/2006, 09:18 PM
الانسانية الانسانية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2006
المشاركات: 162
Talking (( إذا بغيت تقهر شركة الإتصالات .. ويكلم ببلاش )) هذي الطريقه ..

الطريقة:

7

7

7

خذ كوبين ورق ثم اخرقها من القاعدة بعدين جب حبل ودبسة بقاعدة الكاس ،خل اخوك ياخذ كاس وانت خذ

كاس وتكلموا على راحتكم من غير فواتير ووجع الراس.

ملاحظة:لازم يكون الخيط مشدوود.

اكــــــــــــيد عجبتكم الطريقة......ها وش رايكم؟


ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/08/2006, 11:26 PM
متواصلون معكم متواصلون معكم غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
المشاركات: 22
هه هه هه هه


في انتظار القفل
  #3  
قديم 28/08/2006, 11:38 PM
بسمة حزن بسمة حزن غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2003
الإقامة: oman my love
المشاركات: 685

عـــــــادت ما طــــــريقة !!!
صحيح اتفلس شركة الاتصالات وما تلقى أحد يدفع لها ...
  #4  
قديم 28/08/2006, 11:45 PM
روضة المحبة روضة المحبة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2005
الإقامة: www.elm7abh.com/vip
المشاركات: 89
عاد ما طريقة
يسلموا
  #5  
قديم 29/08/2006, 01:31 AM
صورة عضوية thunderpeal
thunderpeal thunderpeal غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2004
الإقامة: بيــ بيــــنْ ! ــنَ
المشاركات: 4,101
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما الفائدة أو الإستفادة التي جنيناها من هكذا موضوع!!!!

يغلق.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:51 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.