سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=32)
-   -   (( إذا بغيت تقهر شركة الإتصالات .. ويكلم ببلاش )) هذي الطريقه .. (//om.s-oman.net/showthread.php?t=293261)

الانسانية 28/08/2006 09:18 PM

(( إذا بغيت تقهر شركة الإتصالات .. ويكلم ببلاش )) هذي الطريقه ..
 
الطريقة:

7

7

7

خذ كوبين ورق ثم اخرقها من القاعدة بعدين جب حبل ودبسة بقاعدة الكاس ،خل اخوك ياخذ كاس وانت خذ

كاس وتكلموا على راحتكم من غير فواتير ووجع الراس.

ملاحظة:لازم يكون الخيط مشدوود.

اكــــــــــــيد عجبتكم الطريقة......ها وش رايكم؟


ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه:نطوط: :نطوط:

متواصلون معكم 28/08/2006 11:26 PM

هه هه هه هه


في انتظار القفل

بسمة حزن 28/08/2006 11:38 PM


عـــــــادت ما طــــــريقة !!! :D
صحيح اتفلس شركة الاتصالات وما تلقى أحد يدفع لها ...

روضة المحبة 28/08/2006 11:45 PM

عاد ما طريقة
يسلموا

thunderpeal 29/08/2006 01:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما الفائدة أو الإستفادة التي جنيناها من هكذا موضوع!!!!

يغلق.


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.