![]() |
(( إذا بغيت تقهر شركة الإتصالات .. ويكلم ببلاش )) هذي الطريقه ..
الطريقة:
7 7 7 خذ كوبين ورق ثم اخرقها من القاعدة بعدين جب حبل ودبسة بقاعدة الكاس ،خل اخوك ياخذ كاس وانت خذ كاس وتكلموا على راحتكم من غير فواتير ووجع الراس. ملاحظة:لازم يكون الخيط مشدوود. اكــــــــــــيد عجبتكم الطريقة......ها وش رايكم؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه:نطوط: :نطوط: |
هه هه هه هه
في انتظار القفل |
عـــــــادت ما طــــــريقة !!! :D صحيح اتفلس شركة الاتصالات وما تلقى أحد يدفع لها ... |
عاد ما طريقة
يسلموا |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما الفائدة أو الإستفادة التي جنيناها من هكذا موضوع!!!! يغلق. |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:28 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.