![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
انفلوانزا الطيور
أنفلوانزا الطيور ...
وباء محتمل يهدد البشرية... فما هو هذا المرض ؟ وكيف ينتقل؟ ما اعراضه لدى الطيور ولدى البشر ؟ وبما ان الطيور المهاجرة تمر بعمان , فهل يمكن ان يكون المرض قد وصل لاسمح الله ونحن لانشعر؟ أخيراً , الكثير منا يربي طيوراً في منازلهم (حمام , دجاج , عصافير ....) وهي عرضة لاي مرض فهل نتخلص منها جميعاً ؟ الرجاء من كل من لديه فكرة عن الموضوع الادلاء بدلوه للافادة . |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أخاف لا أدلي بدلوي ويغرقكم بعدين...
لكن الذي أستطيع قوله.. بعد شهر تقريبا ستمر أسراب من الطيور المهاجرة تسمى ( عقائق) على عمان...لذا الرجاء من جميع المواطنين الذين اعتادوا على اصطياد هذه الأنواع من الطيور عدم المجازفة واصطيادها... نظرا من الإحتمال الكبير أن تكون مصابة بإنفلوونزا الطيور.... |
|
#3
|
|||
|
|||
|
نزين ما لاحظت لتلفزيون السلطنة أي اهتمام بالموضوع ، عكس الجرائد ،
مع انه متابعي التلفزيون أكثر من القراء، ولا الموضوع ما واجد خطير ، كل الدنيا خسوف مهولين الموضوع عالفاضي!! |
|
|