![]() |
انفلوانزا الطيور
أنفلوانزا الطيور ...
وباء محتمل يهدد البشرية... فما هو هذا المرض ؟ وكيف ينتقل؟ ما اعراضه لدى الطيور ولدى البشر ؟ وبما ان الطيور المهاجرة تمر بعمان , فهل يمكن ان يكون المرض قد وصل لاسمح الله ونحن لانشعر؟ أخيراً , الكثير منا يربي طيوراً في منازلهم (حمام , دجاج , عصافير ....) وهي عرضة لاي مرض فهل نتخلص منها جميعاً ؟ الرجاء من كل من لديه فكرة عن الموضوع الادلاء بدلوه للافادة . |
أخاف لا أدلي بدلوي ويغرقكم بعدين...
لكن الذي أستطيع قوله.. بعد شهر تقريبا ستمر أسراب من الطيور المهاجرة تسمى ( عقائق) على عمان...لذا الرجاء من جميع المواطنين الذين اعتادوا على اصطياد هذه الأنواع من الطيور عدم المجازفة واصطيادها... نظرا من الإحتمال الكبير أن تكون مصابة بإنفلوونزا الطيور.... |
نزين ما لاحظت لتلفزيون السلطنة أي اهتمام بالموضوع ، عكس الجرائد ،
مع انه متابعي التلفزيون أكثر من القراء، ولا الموضوع ما واجد خطير ، كل الدنيا خسوف مهولين الموضوع عالفاضي!! |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:29 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.