سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 31/10/2005, 10:41 PM
صورة عضوية الغيثي1
الغيثي1 الغيثي1 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2005
الإقامة: أرض الغيث
المشاركات: 1,423
نتمنى من وزارة الأوقاف والشئون الدينية !!!

في الأيام القادمة سؤال اهل الذكر سيكون اسبوعيا فقط ..
معظم الناس وأصحاب المسائل يكونون أكثر اطمئنانا من الإجابة على استفساراتهم عندما يسمعونها
مباشرة ...
توجد هواتف تعمل في الفترات الصباحية والمسائية في مكتب الإفتاء ولهم جزيل الشكر والعرفان
.........
...........
...............
ولكن أقترح ( وهذا الإقتراح على ضوء تجربة علمت عنها من دول الجوار )
أن تكون هواتف مجانية للرد على استفسارات وتساؤلات الناس
بحيث تكون أرقام هذه الهواتف مكونة من ثلاثة أو أربعة أرقام
كما هو الحال ومعمول به في عمان تل و عمان موبايل
وأتمنى أن يلاقي هذا الإقتراح شيئا من القبول ؟
فما رأي اعضاء السبلة الكرام ؟؟؟؟؟
وهل هناك مقترحات أخرى حول الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 31/10/2005, 11:30 PM
الغروبي الغروبي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2004
المشاركات: 472
استاذي العزيز / الغيثي

تسلم على هذا الاقتراح ،،،

ونتمنى ذلك

محبكم الغروبي
  #3  
قديم 01/11/2005, 08:48 AM
صورة عضوية الغيثي1
الغيثي1 الغيثي1 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2005
الإقامة: أرض الغيث
المشاركات: 1,423
أشكرك أخي الغروبي على المرور
  #4  
قديم 02/11/2005, 11:38 PM
صورة عضوية الغيثي1
الغيثي1 الغيثي1 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2005
الإقامة: أرض الغيث
المشاركات: 1,423
لماذا تمرون بدون أن تُبدوا أي اقتراح أو تعليق أو موافقة ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
  #5  
قديم 03/11/2005, 03:23 PM
إبن الريف إبن الريف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2003
المشاركات: 968
افتراح ممتاز
ونتمنى ان يجد اذان صاغية
  #6  
قديم 07/11/2005, 01:30 PM
صورة عضوية الغيثي1
الغيثي1 الغيثي1 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2005
الإقامة: أرض الغيث
المشاركات: 1,423
شكرا أخي إبن الريف على مرورك
  #7  
قديم 07/11/2005, 01:42 PM
المعتضد المعتضد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2000
الإقامة: the earth
المشاركات: 790
فكرة ممتازة لكن هل ستلقى أذنا واعية؟ هذا هو السؤال..
  #8  
قديم 07/11/2005, 01:45 PM
صورة عضوية (الامل)
(الامل) (الامل) غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
الإقامة: عمان
المشاركات: 508
وانا معاكم
  #9  
قديم 07/11/2005, 02:13 PM
قنبلة ذرية قنبلة ذرية غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2004
المشاركات: 1,495
فكرة الأرقام المجانية ممتازة جدا جدا
ونتمنى أيضا وجود جهاز آلي تعطي يقرأ السؤال والجواب بصفة دائمة
  #10  
قديم 08/11/2005, 07:04 AM
صورة عضوية الغيثي1
الغيثي1 الغيثي1 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2005
الإقامة: أرض الغيث
المشاركات: 1,423
أشكركم أخوتي وأخواتي على المرور والتعليق
والشكر موصول الى الأخت ( قنبلة ذرية ) على الإقتراح الجميل اللذي طرحته
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:15 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.