سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة الدينية (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=14)
-   -   نتمنى من وزارة الأوقاف والشئون الدينية !!! (//om.s-oman.net/showthread.php?t=203383)

الغيثي1 31/10/2005 10:41 PM

نتمنى من وزارة الأوقاف والشئون الدينية !!!
 
في الأيام القادمة سؤال اهل الذكر سيكون اسبوعيا فقط ..
معظم الناس وأصحاب المسائل يكونون أكثر اطمئنانا من الإجابة على استفساراتهم عندما يسمعونها
مباشرة ...
توجد هواتف تعمل في الفترات الصباحية والمسائية في مكتب الإفتاء ولهم جزيل الشكر والعرفان
.........
...........
...............
ولكن أقترح ( وهذا الإقتراح على ضوء تجربة علمت عنها من دول الجوار )
أن تكون هواتف مجانية للرد على استفسارات وتساؤلات الناس
بحيث تكون أرقام هذه الهواتف مكونة من ثلاثة أو أربعة أرقام
كما هو الحال ومعمول به في عمان تل و عمان موبايل
وأتمنى أن يلاقي هذا الإقتراح شيئا من القبول ؟
فما رأي اعضاء السبلة الكرام ؟؟؟؟؟
وهل هناك مقترحات أخرى حول الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الغروبي 31/10/2005 11:30 PM

استاذي العزيز / الغيثي

تسلم على هذا الاقتراح ،،،

ونتمنى ذلك

محبكم الغروبي

الغيثي1 01/11/2005 08:48 AM

أشكرك أخي الغروبي على المرور

الغيثي1 02/11/2005 11:38 PM

لماذا تمرون بدون أن تُبدوا أي اقتراح أو تعليق أو موافقة ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

إبن الريف 03/11/2005 03:23 PM

افتراح ممتاز
ونتمنى ان يجد اذان صاغية

الغيثي1 07/11/2005 01:30 PM

شكرا أخي إبن الريف على مرورك

المعتضد 07/11/2005 01:42 PM

فكرة ممتازة لكن هل ستلقى أذنا واعية؟ هذا هو السؤال..

(الامل) 07/11/2005 01:45 PM

وانا معاكم

قنبلة ذرية 07/11/2005 02:13 PM

فكرة الأرقام المجانية ممتازة جدا جدا
ونتمنى أيضا وجود جهاز آلي تعطي يقرأ السؤال والجواب بصفة دائمة

الغيثي1 08/11/2005 07:04 AM

أشكركم أخوتي وأخواتي على المرور والتعليق
والشكر موصول الى الأخت ( قنبلة ذرية ) على الإقتراح الجميل اللذي طرحته


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:10 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.