سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

مشاهدة نتائج الاستطلاع: من كاتب تلك الكلمات
الالكسندر الاكبر 1 50.00%
الطويل 0 0%
سنيور 0 0%
القرنفلة 0 0%
البركان الغاضب 1 50.00%
وين رايح 0 0%
امة الله 0 0%
فاكت سوند 0 0%
غير ذلك...! 0 0%
المصوتون: 2. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 19/06/2005, 03:38 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
Angry واخيرا انكشف القناع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

احلى مساء لاحلى التماسي ومساء الخير للجميع


بعد قرائتك للموضوع اتمنى ان تقوم بالتصويت ..!
-------------------------------------------------------------

المشاركة الأصلية بواسطة....
اخي تماوسو ... اولا انت تناقض نفسك فتقول بانك تكتب هنا من اجل ان المعني به هو الذي سيفهم اذا اين المشكلة بكتابة الرد في الرسائل الخاصة لانه لا احد سيفهم الا المعني
والغريب انك تنشر الرد في العامة فلماذا تقول بانه هناك من يتجسس
واعلم بانه لا توجد سلطة للمشرفين ولا المقدرة بمعرفة ما في صندوق الرسائل
واخيرا اخي رجاءً ثم رجاءً ان تفهم باننا لا نحذف الا الردود الخارجة عن الموضوع او التي تتجاوز حدود الادب
ورجاً منك عدم كتابة الردود التخميسية في مواضيع جادة كهذا ... الترفيه مسموح به ولكن ليس في كل المواضيع
واخيرا قصة التتبع وكتابة الردود باللغة الزنجبارية او اية لغة غير مفهومة في مواضيع جادة ( ليست مواضيع النكت والقصص التخميسية والسوالف المضحكة بل مواضيع نقد مواضيع خواطر مواضيع قصص هادفة وهكذا) امر غير محبذ

اتمنى ان تفهم ما ارمي اليه اخي تماوسو

اعذرني بعد قليل باذن الله ساحذف الردود الاخيرة منعا من تغيير مسار الموضوع


------------------------------------------------------------



تتوالى الاحداث بعد مضي بضع ساعات ومن ثم تتلوها بعض من الايام والشهور والسنين والى ما لا نهاية...!

بالامس القريب وبينما تاموسو يجول ويصول يمنة ويسرة في هذا المنتدى وجد هذا الكلمات والتي هاجت من غضبي ليس الاّ اني تفاجأت من تلك الكلمات... على العموم المسامح كريم وتاموسو غير الامس

تاموسويعلم من كاتب هذه الكلمات ..!



الان سوف اترك المايك لكم لتعريف واالتخمين من صاحب هذه الكلمات القاسية الموجه لتاموسو والتخميس ممنوع لو سمحتكم الاّ في حالة اذا قلت لكم خمسوا



للعلم ان هذه الكلمات ليست من تأليفي وانما فعلا قام بوضعها احد الاخوة لست اعلم كدفعا عن نفسة او انه يقصد بها شي اخر والله على ما اقول شهيد
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/06/2005, 03:46 PM
زهر الاوركيد زهر الاوركيد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2004
الإقامة: *حاضرة الشمال*
المشاركات: 3,688
ولما انت غاضب ؟
  #3  
قديم 19/06/2005, 03:48 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهر الاوركيد
ولما انت غاضب ؟
ليس ذلك الغضب لكن تفاجأت حينما رأيت هذه الكلمات.. وتاموسو سيجعلها من صفحات الماضي لان التاريح يشير ما قبل اربعة الى خمسة اشهر يعني من الماضي


لكن من تعتقدين صاحب هذه الكلمات
  #4  
قديم 19/06/2005, 03:50 PM
صورة عضوية sun sound
sun sound sun sound غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2004
الإقامة: بيت أبوي
المشاركات: 3,729
هذا واحد يتفلسف..عادي يجرب قدراته..

لا تشيل هم اخوي.. ولا يهمك كلام الناس..
  #5  
قديم 19/06/2005, 03:50 PM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
مساء الخير
  #6  
قديم 19/06/2005, 03:54 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sun sound
هذا واحد يتفلسف..عادي يجرب قدراته..

لا تشيل هم اخوي.. ولا يهمك كلام الناس..
ربما لكن الغريبة لم يجد في هذا المنتدى الاّ تاموسو فقط فهناك ما يقارب من 130 الى 170 مشارك ومشاركة في هذا المنتدى

على العموم مثلما اشرتم لماذا نكلف انفسنا بشي لكن السؤال ما الاشارة من تلك الكلمات او ما المقصود من تلك الكلمات..؟! :شيطان:
  #7  
قديم 19/06/2005, 03:56 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوكيله
مساء الخير
الله بالنور صديقي ابو فهد :شيطان:
  #8  
قديم 19/06/2005, 03:59 PM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
الله بالنور صديقي ابو فهد :شيطان:
تراه فهد على وزن شهد
  #9  
قديم 19/06/2005, 04:01 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوكيله
تراه فهد على وزن شهد
اعلم بذلك..!

لكن يا صديقي من يكون صاحب تلك الكلمات بالتحديد هو مشرف وليس عضو :شيطان:
  #10  
قديم 19/06/2005, 04:06 PM
صورة عضوية sun sound
sun sound sun sound غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2004
الإقامة: بيت أبوي
المشاركات: 3,729
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
ربما لكن الغريبة لم يجد في هذا المنتدى الاّ تاموسو فقط فهناك ما يقارب من 130 الى 170 مشارك ومشاركة في هذا المنتدى

على العموم مثلما اشرتم لماذا نكلف انفسنا بشي لكن السؤال ما الاشارة من تلك الكلمات او ما المقصود من تلك الكلمات..؟! :شيطان:
اولا لازم تعرف انه ما اي شخص بيتعب نفسه وبيكتب هذا الكلام كله علشان شخص ما يستاهل او بهدف انه يغلط في حقك....ومن مضمون كلامه فهو شخص متابع لردودك وحتى انتقالك الى السبله العامه..ومعنى هذا انك جذبت انتباهه فانت شخص مميز بردودك وتواجدك..وهذا الشئ لازم تفتخر فيه..

ومثل ما قلتلك لا تشيل هم....خليك ريلاكس..
  #11  
قديم 19/06/2005, 04:08 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sun sound
اولا لازم تعرف انه ما اي شخص بيتعب نفسه وبيكتب هذا الكلام كله علشان شخص ما يستاهل او بهدف انه يغلط في حقك....ومن مضمون كلامه فهو شخص متابع لردودك وحتى انتقالك الى السبله العامه..ومعنى هذا انك جذبت انتباهه فانت شخص مميز بردودك وتواجدك..وهذا الشئ لازم تفتخر فيه..

ومثل ما قلتلك لا تشيل هم....خليك ريلاكس..
رايك كذي :شيطان:

بصراحة كلماتك اعطتني تشجيع بارك الله فيك
  #12  
قديم 19/06/2005, 04:16 PM
صورة عضوية sun sound
sun sound sun sound غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2004
الإقامة: بيت أبوي
المشاركات: 3,729
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
رايك كذي :شيطان:

بصراحة كلماتك اعطتني تشجيع بارك الله فيك
ايوا رايي كذي...


بس انا عندي سؤال بعد اذنك طبعا...

ليش بالذات اخترت هذولا الاشخاص بالرغم من انك كتبت غير ذلك لكن حددت اشخاص معينه...؟؟؟؟
  #13  
قديم 19/06/2005, 04:19 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اللي مصوت لأسمي يعترف :شيطان:
  #14  
قديم 19/06/2005, 04:19 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
الحمد لله ~~ اسمي مب معهم !!

كان خبرتني تامسو انك بتسوي تصويت



يخلصني ارسل لك رساله مثلها على اساس اشوف اسمي موجود ~~


  #15  
قديم 19/06/2005, 04:20 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sun sound
ايوا رايي كذي...


بس انا عندي سؤال بعد اذنك طبعا...

ليش بالذات اخترت هذولا الاشخاص بالرغم من انك كتبت غير ذلك لكن حددت اشخاص معينه...؟؟؟؟
لان هؤلاء مشرفين وكاتب هذه الكلمات هو مشرف وليس عضو .. يعني صاحب المعني يستعني :شيطان:
  #16  
قديم 19/06/2005, 04:20 PM
صورة عضوية بقــايا عطــر
بقــايا عطــر بقــايا عطــر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قنينة عطر
المشاركات: 13,152
انزين عادي ~

؟؟!

امتنع عن التصويت ما اعرف من
  #17  
قديم 19/06/2005, 04:20 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
انا اشك في غير ذلك ~~


هذا عليه حركات ويسويها !!

:شيطان:
  #18  
قديم 19/06/2005, 04:20 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
اللي مصوت لأسمي يعترف :شيطان:
حظك ما احد مصوت على اسمك ولا كان زين :شيطان:
  #19  
قديم 19/06/2005, 04:22 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
الحمد لله ~~ اسمي مب معهم !!

كان خبرتني تامسو انك بتسوي تصويت



يخلصني ارسل لك رساله مثلها على اساس اشوف اسمي موجود ~~



انت شفت الموضوع الاول يعني افهما اني رايح انزل موضوع مشابة :شيطان:

بس كونك مشرف من تعتقد كاتب هذه الكلمات بأمانة
  #20  
قديم 19/06/2005, 04:23 PM
ملهم ؟؟ ملهم ؟؟ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: امبراطورية قابوس
المشاركات: 3,163
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
اللي مصوت لأسمي يعترف :شيطان:
أنا مصوت لك!! ليش معصب؟؟؟
  #21  
قديم 19/06/2005, 04:23 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الشموسه
انزين عادي ~

؟؟!

امتنع عن التصويت ما اعرف من
لازم عادى لان الكلمات ما موجه لك


وليش تمتنعين عن التصويت

على الاقل اعطي تلميح اول حرف من اسم المشرف :شيطان:
  #22  
قديم 19/06/2005, 04:24 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
انت شفت الموضوع الاول يعني افهما اني رايح انزل موضوع مشابة :شيطان:

بس كونك مشرف من تعتقد كاتب هذه الكلمات بأمانة

هينها الامانه هالايام ~~


خلينا ساكتين احسن ,, كافين خيرنا شرنا

  #23  
قديم 19/06/2005, 04:24 PM
ملهم ؟؟ ملهم ؟؟ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: امبراطورية قابوس
المشاركات: 3,163
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

احلى مساء لاحلى التماسي ومساء الخير للجميع


بعد قرائتك للموضوع اتمنى ان تقوم بالتصويت ..!
-------------------------------------------------------------

المشاركة الأصلية بواسطة....
اخي تماوسو ... اولا انت تناقض نفسك فتقول بانك تكتب هنا من اجل ان المعني به هو الذي سيفهم اذا اين المشكلة بكتابة الرد في الرسائل الخاصة لانه لا احد سيفهم الا المعني
والغريب انك تنشر الرد في العامة فلماذا تقول بانه هناك من يتجسس
واعلم بانه لا توجد سلطة للمشرفين ولا المقدرة بمعرفة ما في صندوق الرسائل
واخيرا اخي رجاءً ثم رجاءً ان تفهم باننا لا نحذف الا الردود الخارجة عن الموضوع او التي تتجاوز حدود الادب
ورجاً منك عدم كتابة الردود التخميسية في مواضيع جادة كهذا ... الترفيه مسموح به ولكن ليس في كل المواضيع
واخيرا قصة التتبع وكتابة الردود باللغة الزنجبارية او اية لغة غير مفهومة في مواضيع جادة ( ليست مواضيع النكت والقصص التخميسية والسوالف المضحكة بل مواضيع نقد مواضيع خواطر مواضيع قصص هادفة وهكذا) امر غير محبذ

اتمنى ان تفهم ما ارمي اليه اخي تماوسو

اعذرني بعد قليل باذن الله ساحذف الردود الاخيرة منعا من تغيير مسار الموضوع


------------------------------------------------------------



تتوالى الاحداث بعد مضي بضع ساعات ومن ثم تتلوها بعض من الايام والشهور والسنين والى ما لا نهاية...!

بالامس القريب وبينما تاموسو يجول ويصول يمنة ويسرة في هذا المنتدى وجد هذا الكلمات والتي هاجت من غضبي ليس الاّ اني تفاجأت من تلك الكلمات... على العموم المسامح كريم وتاموسو غير الامس

تاموسويعلم من كاتب هذه الكلمات ..!



الان سوف اترك المايك لكم لتعريف واالتخمين من صاحب هذه الكلمات القاسية الموجه لتاموسو والتخميس ممنوع لو سمحتكم الاّ في حالة اذا قلت لكم خمسوا



للعلم ان هذه الكلمات ليست من تأليفي وانما فعلا قام بوضعها احد الاخوة لست اعلم كدفعا عن نفسة او انه يقصد بها شي اخر والله على ما اقول شهيد

كاتب هذه الكلمات ... هو ... أنت !!!
  #24  
قديم 19/06/2005, 04:25 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
انا اشك في غير ذلك ~~


هذا عليه حركات ويسويها !!

:شيطان:
رايك كذي

بس اخاف يطلع هو وبعدين من يتحمل المسئولية
  #25  
قديم 19/06/2005, 04:26 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
هينها الامانه هالايام ~~


خلينا ساكتين احسن ,, كافين خيرنا شرنا

رايك كذي :شيطان:

بس يقولك الساكت عن الحق شيطان اخرس
  #26  
قديم 19/06/2005, 04:27 PM
صورة عضوية بقــايا عطــر
بقــايا عطــر بقــايا عطــر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قنينة عطر
المشاركات: 13,152
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
لازم عادى لان الكلمات ما موجه لك


وليش تمتنعين عن التصويت

على الاقل اعطي تلميح اول حرف من اسم المشرف :شيطان:

احيانا لابد نتقبل الكلام ~ ليش نضايق انفسنا على شي هو من الاصل مش مستاهل

لو كنت انت مشرف احتمال كبير راح ترسل مثل هذه الرساله لعضو ..

  #27  
قديم 19/06/2005, 04:29 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني وبس!!
كاتب هذه الكلمات ... هو ... أنت !!!
استحلفك بالله انها كلمات مشرف وللعلم اخذت منها اقتباس خوفا من الايام ولم تكن من كلماتي
  #28  
قديم 19/06/2005, 04:30 PM
صورة عضوية sun sound
sun sound sun sound غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2004
الإقامة: بيت أبوي
المشاركات: 3,729
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
لان هؤلاء مشرفين وكاتب هذه الكلمات هو مشرف وليس عضو .. يعني صاحب المعني يستعني :شيطان:

اها..

عذرا من كاتب الموضوع بس ترا ما حزرت مو تاموسو اللي ينقاله هذا الكلام ولا تاموسواللي يضعف امام كلام يجهل كاتبه...(مو هيك يا تاموسو)
  #29  
قديم 19/06/2005, 04:32 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الشموسه
احيانا لابد نتقبل الكلام ~ ليش نضايق انفسنا على شي هو من الاصل مش مستاهل

لو كنت انت مشرف احتمال كبير راح ترسل مثل هذه الرساله لعضو ..

سيدتي مهنة الاشراف مهنة قد عفن عليها الزمن بالنسبة لنا وما زلنا نمارسها الى يومنا هذا لكن لم نفعل بمثل هذه الحركات لا من قريب ولا من بعيد
فلا نستطيع خلط الحابل بالنابل
  #30  
قديم 19/06/2005, 04:33 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
التصويت على الان


البركان الغاضب 1 100.00%
  #31  
قديم 19/06/2005, 04:34 PM
ملهم ؟؟ ملهم ؟؟ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/09/2003
الإقامة: امبراطورية قابوس
المشاركات: 3,163
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
سيدتي مهنة الاشراف مهنة قد عفن عليها الزمن بالنسبة لنا وما زلنا نمارسها الى يومنا هذا لكن لم نفعل بمثل هذه الحركات لا من قريب ولا من بعيد
فلا نستطيع خلط الحابل بالنابل

أكيــــد ســنـــيــــور
  #32  
قديم 19/06/2005, 04:35 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sun sound
اها..

عذرا من كاتب الموضوع بس ترا ما حزرت مو تاموسو اللي ينقاله هذا الكلام ولا تاموسواللي يضعف امام كلام يجهل كاتبه...(مو هيك يا تاموسو)
شي اكيد والحمد لله

والكلمات هي عبارة عن مرفاء لبعض الحروف الدفينة في اسقف الحياة المتعالية بالقساوة والالم والجراح..اذ ان السعادة تحل مكانها وتفرض نفسها بسي من البهجة والفرحة المستديمة ..!

سيدتي بارك الله فيك
  #33  
قديم 19/06/2005, 04:35 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
رايك كذي :شيطان:

بس يقولك الساكت عن الحق شيطان اخرس

:شيطان برئ :
  #34  
قديم 19/06/2005, 04:36 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني وبس!!
أكيــــد ســنـــيــــور
ادلى بصوتك وفي النهاية سوف نعلن لكم النتيجة من قائل تلك الكلمات :شيطان:
  #35  
قديم 19/06/2005, 04:37 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
:شيطان برئ :
وشي بعد شياطين برية وبحرية وجوية :شيطان:

عاد اذا كان شي هذه دبابات
  #36  
قديم 19/06/2005, 04:38 PM
صورة عضوية بقــايا عطــر
بقــايا عطــر بقــايا عطــر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قنينة عطر
المشاركات: 13,152
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
سيدتي مهنة الاشراف مهنة قد عفن عليها الزمن بالنسبة لنا وما زلنا نمارسها الى يومنا هذا لكن لم نفعل بمثل هذه الحركات لا من قريب ولا من بعيد
فلا نستطيع خلط الحابل بالنابل
بس انا قرأت الكلام اكثر من مره ما شفت شي فيه شي يعني

قولي شو زاعجك؟؟
  #37  
قديم 19/06/2005, 04:41 PM
حور الطرف حور الطرف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2004
المشاركات: 668






طــــــــــــــــــــاف...


بس يمكن هذا الشخص حب يوصلك رأيه....
  #38  
قديم 19/06/2005, 04:42 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الشموسه
بس انا قرأت الكلام اكثر من مره ما شفت شي فيه شي يعني

قولي شو زاعجك؟؟
بأمانة ما زعلت من شي بس حبيت اطرح موضوع :شيطان:
  #39  
قديم 19/06/2005, 04:43 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حور الطرف






طــــــــــــــــــــاف...


بس يمكن هذا الشخص حب يوصلك رأيه....
يمكن وبطريقة الخاصة :شيطان:

كل شي جائز
  #40  
قديم 19/06/2005, 04:45 PM
صورة عضوية sun sound
sun sound sun sound غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2004
الإقامة: بيت أبوي
المشاركات: 3,729
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
شي اكيد والحمد لله

والكلمات هي عبارة عن مرفاء لبعض الحروف الدفينة في اسقف الحياة المتعالية بالقساوة والالم والجراح..اذ ان السعادة تحل مكانها وتفرض نفسها بسي من البهجة والفرحة المستديمة ..!

سيدتي بارك الله فيك

لي ولك واعانك على اتهامات الناس اللامنطقيه.. وفي النهايه انت من سينال الاجر والثواب...
  #41  
قديم 19/06/2005, 04:48 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sun sound
لي ولك واعانك على اتهامات الناس اللامنطقيه.. وفي النهايه انت من سينال الاجر والثواب...
اللهم امين وشكرا لك

كم يسعدني هذا التواصل والوقوف للظلم من اجل كلمة الحق سواء لى او لغيري

وفي النهاية فاليتأكد صاحب هذه الكلمات بأن تاموسو لا يحمل في قلبة الا كل حب وخير واصلاح لى ولكم ولجميع الاعضاء والمشرفين وعفا الله عما سلف
  #42  
قديم 19/06/2005, 04:50 PM
صورة عضوية بقــايا عطــر
بقــايا عطــر بقــايا عطــر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قنينة عطر
المشاركات: 13,152
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
بأمانة ما زعلت من شي بس حبيت اطرح موضوع :شيطان:
حلو :شيطان:

  #43  
قديم 19/06/2005, 04:59 PM
صورة عضوية sun sound
sun sound sun sound غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2004
الإقامة: بيت أبوي
المشاركات: 3,729
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة tamosu
اللهم امين وشكرا لك

كم يسعدني هذا التواصل والوقوف للظلم من اجل كلمة الحق سواء لى او لغيري

وفي النهاية فاليتأكد صاحب هذه الكلمات بأن تاموسو لا يحمل في قلبة الا كل حب وخير واصلاح لى ولكم ولجميع الاعضاء والمشرفين وعفا الله عما سلف

انت دائما كما اعتدنا عليك صاحب قلب لايحمل الحقد حتى على من يعاديه..


لك جزيل الشكر على تسامحك وحلمك..
  #44  
قديم 19/06/2005, 05:01 PM
DigitALL DigitALL غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2003
الإقامة: Malaysia - S.Q.U
المشاركات: 4,192
اقول تاموسو ايش الهرجة؟
  #45  
قديم 19/06/2005, 09:21 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607
الإنسان الذي يعرف نفسه ليس عليه من أحد ، ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه

وإذا كنت مقتنعا بما تفعل فما عليك من أحد .

وكل يعمل بشاكلته

آخر تحرير بواسطة ظلال الهاجري : 19/06/2005 الساعة 09:25 PM
  #46  
قديم 19/06/2005, 10:55 PM
صورة عضوية * ابو جاسم *
* ابو جاسم * * ابو جاسم * غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2003
الإقامة: Oman
المشاركات: 3,511
هل انا شاركت هنيه من قبل ؟؟

  #47  
قديم 20/06/2005, 06:34 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الشموسه
حلو :شيطان:

شفتي كيف

تاموسو ما سهل :شيطان:
  #48  
قديم 20/06/2005, 06:36 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sun sound
انت دائما كما اعتدنا عليك صاحب قلب لايحمل الحقد حتى على من يعاديه..


لك جزيل الشكر على تسامحك وحلمك..
شكرا لك اختي سن سوند بارك الله فيكم بصراحة كلماتك اعطتني دافع من اجل الاستمرار والمشاركة بمشاركات جديدة :شيطان:

وهذه المره سوف تكون مشاركتي القادمة خاصة بك
  #49  
قديم 20/06/2005, 06:39 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة DigitALL
اقول تاموسو ايش الهرجة؟
تصدق ولا انا اعرف شو السالفة :شيطان:
  #50  
قديم 20/06/2005, 06:47 AM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
الإنسان الذي يعرف نفسه ليس عليه من أحد ، ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه

وإذا كنت مقتنعا بما تفعل فما عليك من أحد .

وكل يعمل بشاكلته
صباح الخير


ظلال الهاجرى ليست مسئلة انتي اتهم احد حيث انني اعلم من كاتب هذه الكلمات واعلم من اين يشارك..!

نعم سوف نرجع لمحور الحديث ظلال الهاجرى انا مقتنع بما افعل فلذلك لا ابالى لاحد . والقناعة كنز لايثنى من حيث العفو والتسامح وعدم النظر للماضي مهما اختلفت الموازين..!

الانسان ربما في بعض الاحيان تمر او يمر بواقعة قد عفن عليها الزمن لكن في لحظات تتوهج تلك الذاكرة بالحاضر فيعيدها بأقل من ثواني .. سبحان الله

بارك الله فيك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:52 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.