![]() |
واخيرا انكشف القناع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
احلى مساء لاحلى التماسي ومساء الخير للجميع :rolleyes: بعد قرائتك للموضوع اتمنى ان تقوم بالتصويت ..! :( ------------------------------------------------------------- المشاركة الأصلية بواسطة.... اخي تماوسو ... اولا انت تناقض نفسك فتقول بانك تكتب هنا من اجل ان المعني به هو الذي سيفهم اذا اين المشكلة بكتابة الرد في الرسائل الخاصة لانه لا احد سيفهم الا المعني والغريب انك تنشر الرد في العامة فلماذا تقول بانه هناك من يتجسس واعلم بانه لا توجد سلطة للمشرفين ولا المقدرة بمعرفة ما في صندوق الرسائل واخيرا اخي رجاءً ثم رجاءً ان تفهم باننا لا نحذف الا الردود الخارجة عن الموضوع او التي تتجاوز حدود الادب ورجاً منك عدم كتابة الردود التخميسية في مواضيع جادة كهذا ... الترفيه مسموح به ولكن ليس في كل المواضيع واخيرا قصة التتبع وكتابة الردود باللغة الزنجبارية او اية لغة غير مفهومة في مواضيع جادة ( ليست مواضيع النكت والقصص التخميسية والسوالف المضحكة بل مواضيع نقد مواضيع خواطر مواضيع قصص هادفة وهكذا) امر غير محبذ اتمنى ان تفهم ما ارمي اليه اخي تماوسو اعذرني بعد قليل باذن الله ساحذف الردود الاخيرة منعا من تغيير مسار الموضوع ------------------------------------------------------------ تتوالى الاحداث بعد مضي بضع ساعات ومن ثم تتلوها بعض من الايام والشهور والسنين والى ما لا نهاية...! بالامس القريب وبينما تاموسو يجول ويصول يمنة ويسرة في هذا المنتدى وجد هذا الكلمات والتي هاجت من غضبي ليس الاّ اني تفاجأت من تلك الكلمات... على العموم المسامح كريم وتاموسو غير الامس :) تاموسويعلم من كاتب هذه الكلمات ..! :) الان سوف اترك المايك لكم لتعريف واالتخمين من صاحب هذه الكلمات القاسية الموجه لتاموسو :mad: والتخميس ممنوع لو سمحتكم الاّ في حالة اذا قلت لكم خمسوا :D للعلم ان هذه الكلمات ليست من تأليفي وانما فعلا قام بوضعها احد الاخوة لست اعلم كدفعا عن نفسة او انه يقصد بها شي اخر والله على ما اقول شهيد :) |
ولما انت غاضب ؟ :rolleyes:
|
اقتباس:
لكن من تعتقدين صاحب هذه الكلمات :( |
هذا واحد يتفلسف..عادي يجرب قدراته..:ضحك:
لا تشيل هم اخوي.. ولا يهمك كلام الناس.. ;) |
مساء الخير
|
اقتباس:
على العموم مثلما اشرتم لماذا نكلف انفسنا بشي لكن السؤال ما الاشارة من تلك الكلمات او ما المقصود من تلك الكلمات..؟! :شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
لكن يا صديقي من يكون صاحب تلك الكلمات بالتحديد هو مشرف وليس عضو :شيطان: |
اقتباس:
ومثل ما قلتلك لا تشيل هم....خليك ريلاكس.. ;) |
اقتباس:
بصراحة كلماتك اعطتني تشجيع بارك الله فيك :نطوط: |
اقتباس:
بس انا عندي سؤال بعد اذنك طبعا... ليش بالذات اخترت هذولا الاشخاص بالرغم من انك كتبت غير ذلك لكن حددت اشخاص معينه...؟؟؟؟ |
اللي مصوت لأسمي يعترف :شيطان:
|
الحمد لله ~~ اسمي مب معهم !!
كان خبرتني تامسو انك بتسوي تصويت يخلصني ارسل لك رساله مثلها على اساس اشوف اسمي موجود ~~ :p |
اقتباس:
|
انزين عادي ~ :)
؟؟! امتنع عن التصويت ما اعرف من :p |
انا اشك في غير ذلك ~~
هذا عليه حركات ويسويها !! :شيطان: |
اقتباس:
|
اقتباس:
انت شفت الموضوع الاول يعني افهما اني رايح انزل موضوع مشابة :شيطان: بس كونك مشرف من تعتقد كاتب هذه الكلمات بأمانة :) |
اقتباس:
|
اقتباس:
وليش تمتنعين عن التصويت :mad: على الاقل اعطي تلميح اول حرف من اسم المشرف :شيطان: |
اقتباس:
هينها الامانه هالايام ~~ خلينا ساكتين احسن ,, كافين خيرنا شرنا :) |
اقتباس:
كاتب هذه الكلمات ... هو ... أنت !!! :نطوط: :نطوط: :نطوط: |
اقتباس:
بس اخاف يطلع هو وبعدين من يتحمل المسئولية :D |
اقتباس:
بس يقولك الساكت عن الحق شيطان اخرس :( |
اقتباس:
احيانا لابد نتقبل الكلام ~ ليش نضايق انفسنا على شي هو من الاصل مش مستاهل لو كنت انت مشرف احتمال كبير راح ترسل مثل هذه الرساله لعضو .. :) |
اقتباس:
|
اقتباس:
اها.. عذرا من كاتب الموضوع بس ترا ما حزرت مو تاموسو اللي ينقاله هذا الكلام ولا تاموسواللي يضعف امام كلام يجهل كاتبه...(مو هيك يا تاموسو) ;) |
اقتباس:
فلا نستطيع خلط الحابل بالنابل :) |
التصويت على الان
البركان الغاضب 1 100.00% |
اقتباس:
أكيــــد ســنـــيــــور :ضحك: :ضحك: |
اقتباس:
والكلمات هي عبارة عن مرفاء لبعض الحروف الدفينة في اسقف الحياة المتعالية بالقساوة والالم والجراح..اذ ان السعادة تحل مكانها وتفرض نفسها بسي من البهجة والفرحة المستديمة ..! سيدتي بارك الله فيك |
اقتباس:
:شيطان برئ : |
اقتباس:
|
اقتباس:
عاد اذا كان شي هذه دبابات :D |
اقتباس:
قولي شو زاعجك؟؟ |
:rolleyes: :rolleyes:
طــــــــــــــــــــاف... :ضحك: بس يمكن هذا الشخص حب يوصلك رأيه.... :مفتر: |
اقتباس:
|
اقتباس:
كل شي جائز :D |
اقتباس:
لي ولك واعانك على اتهامات الناس اللامنطقيه.. وفي النهايه انت من سينال الاجر والثواب... |
اقتباس:
كم يسعدني هذا التواصل والوقوف للظلم من اجل كلمة الحق سواء لى او لغيري :) وفي النهاية فاليتأكد صاحب هذه الكلمات بأن تاموسو لا يحمل في قلبة الا كل حب وخير واصلاح لى ولكم ولجميع الاعضاء والمشرفين وعفا الله عما سلف :) |
اقتباس:
:p :p |
اقتباس:
انت دائما كما اعتدنا عليك صاحب قلب لايحمل الحقد حتى على من يعاديه.. :) لك جزيل الشكر على تسامحك وحلمك.. |
اقول تاموسو ايش الهرجة؟
|
الإنسان الذي يعرف نفسه ليس عليه من أحد ، ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه :)
وإذا كنت مقتنعا بما تفعل فما عليك من أحد . وكل يعمل بشاكلته :) |
هل انا شاركت هنيه من قبل ؟؟
:( |
اقتباس:
تاموسو ما سهل :شيطان: |
اقتباس:
وهذه المره سوف تكون مشاركتي القادمة خاصة بك ;) |
اقتباس:
|
اقتباس:
ظلال الهاجرى ليست مسئلة انتي اتهم احد حيث انني اعلم من كاتب هذه الكلمات واعلم من اين يشارك..! نعم سوف نرجع لمحور الحديث ظلال الهاجرى انا مقتنع بما افعل فلذلك لا ابالى لاحد . والقناعة كنز لايثنى من حيث العفو والتسامح وعدم النظر للماضي مهما اختلفت الموازين..! الانسان ربما في بعض الاحيان تمر او يمر بواقعة قد عفن عليها الزمن لكن في لحظات تتوهج تلك الذاكرة بالحاضر فيعيدها بأقل من ثواني .. سبحان الله بارك الله فيك |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:00 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.