سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   واخيرا انكشف القناع (//om.s-oman.net/showthread.php?t=179991)

tamosu 19/06/2005 03:38 PM

واخيرا انكشف القناع
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

احلى مساء لاحلى التماسي ومساء الخير للجميع :rolleyes:


بعد قرائتك للموضوع اتمنى ان تقوم بالتصويت ..! :(
-------------------------------------------------------------

المشاركة الأصلية بواسطة....
اخي تماوسو ... اولا انت تناقض نفسك فتقول بانك تكتب هنا من اجل ان المعني به هو الذي سيفهم اذا اين المشكلة بكتابة الرد في الرسائل الخاصة لانه لا احد سيفهم الا المعني
والغريب انك تنشر الرد في العامة فلماذا تقول بانه هناك من يتجسس
واعلم بانه لا توجد سلطة للمشرفين ولا المقدرة بمعرفة ما في صندوق الرسائل
واخيرا اخي رجاءً ثم رجاءً ان تفهم باننا لا نحذف الا الردود الخارجة عن الموضوع او التي تتجاوز حدود الادب
ورجاً منك عدم كتابة الردود التخميسية في مواضيع جادة كهذا ... الترفيه مسموح به ولكن ليس في كل المواضيع
واخيرا قصة التتبع وكتابة الردود باللغة الزنجبارية او اية لغة غير مفهومة في مواضيع جادة ( ليست مواضيع النكت والقصص التخميسية والسوالف المضحكة بل مواضيع نقد مواضيع خواطر مواضيع قصص هادفة وهكذا) امر غير محبذ

اتمنى ان تفهم ما ارمي اليه اخي تماوسو

اعذرني بعد قليل باذن الله ساحذف الردود الاخيرة منعا من تغيير مسار الموضوع


------------------------------------------------------------



تتوالى الاحداث بعد مضي بضع ساعات ومن ثم تتلوها بعض من الايام والشهور والسنين والى ما لا نهاية...!

بالامس القريب وبينما تاموسو يجول ويصول يمنة ويسرة في هذا المنتدى وجد هذا الكلمات والتي هاجت من غضبي ليس الاّ اني تفاجأت من تلك الكلمات... على العموم المسامح كريم وتاموسو غير الامس :)

تاموسويعلم من كاتب هذه الكلمات ..! :)



الان سوف اترك المايك لكم لتعريف واالتخمين من صاحب هذه الكلمات القاسية الموجه لتاموسو :mad: والتخميس ممنوع لو سمحتكم الاّ في حالة اذا قلت لكم خمسوا :D



للعلم ان هذه الكلمات ليست من تأليفي وانما فعلا قام بوضعها احد الاخوة لست اعلم كدفعا عن نفسة او انه يقصد بها شي اخر والله على ما اقول شهيد :)

زهر الاوركيد 19/06/2005 03:46 PM

ولما انت غاضب ؟ :rolleyes:

tamosu 19/06/2005 03:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زهر الاوركيد
ولما انت غاضب ؟ :rolleyes:

ليس ذلك الغضب لكن تفاجأت حينما رأيت هذه الكلمات.. وتاموسو سيجعلها من صفحات الماضي لان التاريح يشير ما قبل اربعة الى خمسة اشهر يعني من الماضي :rolleyes:


لكن من تعتقدين صاحب هذه الكلمات :(

sun sound 19/06/2005 03:50 PM

هذا واحد يتفلسف..عادي يجرب قدراته..:ضحك:

لا تشيل هم اخوي.. ولا يهمك كلام الناس.. ;)

مدفع السبله 19/06/2005 03:50 PM

مساء الخير

tamosu 19/06/2005 03:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة sun sound
هذا واحد يتفلسف..عادي يجرب قدراته..:ضحك:

لا تشيل هم اخوي.. ولا يهمك كلام الناس.. ;)

ربما لكن الغريبة لم يجد في هذا المنتدى الاّ تاموسو فقط فهناك ما يقارب من 130 الى 170 مشارك ومشاركة في هذا المنتدى :rolleyes:

على العموم مثلما اشرتم لماذا نكلف انفسنا بشي لكن السؤال ما الاشارة من تلك الكلمات او ما المقصود من تلك الكلمات..؟! :شيطان:

tamosu 19/06/2005 03:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بوكيله
مساء الخير

الله بالنور صديقي ابو فهد :شيطان:

مدفع السبله 19/06/2005 03:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
الله بالنور صديقي ابو فهد :شيطان:

تراه فهد على وزن شهد :p

tamosu 19/06/2005 04:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بوكيله
تراه فهد على وزن شهد :p

اعلم بذلك..!

لكن يا صديقي من يكون صاحب تلك الكلمات بالتحديد هو مشرف وليس عضو :شيطان:

sun sound 19/06/2005 04:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
ربما لكن الغريبة لم يجد في هذا المنتدى الاّ تاموسو فقط فهناك ما يقارب من 130 الى 170 مشارك ومشاركة في هذا المنتدى :rolleyes:

على العموم مثلما اشرتم لماذا نكلف انفسنا بشي لكن السؤال ما الاشارة من تلك الكلمات او ما المقصود من تلك الكلمات..؟! :شيطان:

اولا لازم تعرف انه ما اي شخص بيتعب نفسه وبيكتب هذا الكلام كله علشان شخص ما يستاهل او بهدف انه يغلط في حقك....ومن مضمون كلامه فهو شخص متابع لردودك وحتى انتقالك الى السبله العامه..ومعنى هذا انك جذبت انتباهه فانت شخص مميز بردودك وتواجدك..وهذا الشئ لازم تفتخر فيه..

ومثل ما قلتلك لا تشيل هم....خليك ريلاكس.. ;)

tamosu 19/06/2005 04:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة sun sound
اولا لازم تعرف انه ما اي شخص بيتعب نفسه وبيكتب هذا الكلام كله علشان شخص ما يستاهل او بهدف انه يغلط في حقك....ومن مضمون كلامه فهو شخص متابع لردودك وحتى انتقالك الى السبله العامه..ومعنى هذا انك جذبت انتباهه فانت شخص مميز بردودك وتواجدك..وهذا الشئ لازم تفتخر فيه..

ومثل ما قلتلك لا تشيل هم....خليك ريلاكس.. ;)

رايك كذي :شيطان:

بصراحة كلماتك اعطتني تشجيع بارك الله فيك :نطوط:

sun sound 19/06/2005 04:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
رايك كذي :شيطان:

بصراحة كلماتك اعطتني تشجيع بارك الله فيك :نطوط:

ايوا رايي كذي...


بس انا عندي سؤال بعد اذنك طبعا...

ليش بالذات اخترت هذولا الاشخاص بالرغم من انك كتبت غير ذلك لكن حددت اشخاص معينه...؟؟؟؟

البركان الغاضب 19/06/2005 04:19 PM

اللي مصوت لأسمي يعترف :شيطان:

* عابر سبيل * 19/06/2005 04:19 PM

الحمد لله ~~ اسمي مب معهم !!

كان خبرتني تامسو انك بتسوي تصويت



يخلصني ارسل لك رساله مثلها على اساس اشوف اسمي موجود ~~


:p

tamosu 19/06/2005 04:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة sun sound
ايوا رايي كذي...


بس انا عندي سؤال بعد اذنك طبعا...

ليش بالذات اخترت هذولا الاشخاص بالرغم من انك كتبت غير ذلك لكن حددت اشخاص معينه...؟؟؟؟

لان هؤلاء مشرفين وكاتب هذه الكلمات هو مشرف وليس عضو :( .. يعني صاحب المعني يستعني :شيطان:

بقــايا عطــر 19/06/2005 04:20 PM

انزين عادي ~ :)

؟؟!

امتنع عن التصويت ما اعرف من :p

* عابر سبيل * 19/06/2005 04:20 PM

انا اشك في غير ذلك ~~


هذا عليه حركات ويسويها !!

:شيطان:

tamosu 19/06/2005 04:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
اللي مصوت لأسمي يعترف :شيطان:

حظك ما احد مصوت على اسمك ولا كان زين :شيطان:

tamosu 19/06/2005 04:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
الحمد لله ~~ اسمي مب معهم !!

كان خبرتني تامسو انك بتسوي تصويت



يخلصني ارسل لك رساله مثلها على اساس اشوف اسمي موجود ~~


:p


انت شفت الموضوع الاول يعني افهما اني رايح انزل موضوع مشابة :شيطان:

بس كونك مشرف من تعتقد كاتب هذه الكلمات بأمانة :)

ملهم ؟؟ 19/06/2005 04:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
اللي مصوت لأسمي يعترف :شيطان:

أنا مصوت لك!! ليش معصب؟؟؟ :بلابلا: ;) :ضحك:

tamosu 19/06/2005 04:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمس الشموسه
انزين عادي ~ :)

؟؟!

امتنع عن التصويت ما اعرف من :p

لازم عادى لان الكلمات ما موجه لك :(


وليش تمتنعين عن التصويت :mad:

على الاقل اعطي تلميح اول حرف من اسم المشرف :شيطان:

* عابر سبيل * 19/06/2005 04:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
انت شفت الموضوع الاول يعني افهما اني رايح انزل موضوع مشابة :شيطان:

بس كونك مشرف من تعتقد كاتب هذه الكلمات بأمانة :)


هينها الامانه هالايام ~~


خلينا ساكتين احسن ,, كافين خيرنا شرنا

:)

ملهم ؟؟ 19/06/2005 04:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

احلى مساء لاحلى التماسي ومساء الخير للجميع :rolleyes:


بعد قرائتك للموضوع اتمنى ان تقوم بالتصويت ..! :(
-------------------------------------------------------------

المشاركة الأصلية بواسطة....
اخي تماوسو ... اولا انت تناقض نفسك فتقول بانك تكتب هنا من اجل ان المعني به هو الذي سيفهم اذا اين المشكلة بكتابة الرد في الرسائل الخاصة لانه لا احد سيفهم الا المعني
والغريب انك تنشر الرد في العامة فلماذا تقول بانه هناك من يتجسس
واعلم بانه لا توجد سلطة للمشرفين ولا المقدرة بمعرفة ما في صندوق الرسائل
واخيرا اخي رجاءً ثم رجاءً ان تفهم باننا لا نحذف الا الردود الخارجة عن الموضوع او التي تتجاوز حدود الادب
ورجاً منك عدم كتابة الردود التخميسية في مواضيع جادة كهذا ... الترفيه مسموح به ولكن ليس في كل المواضيع
واخيرا قصة التتبع وكتابة الردود باللغة الزنجبارية او اية لغة غير مفهومة في مواضيع جادة ( ليست مواضيع النكت والقصص التخميسية والسوالف المضحكة بل مواضيع نقد مواضيع خواطر مواضيع قصص هادفة وهكذا) امر غير محبذ

اتمنى ان تفهم ما ارمي اليه اخي تماوسو

اعذرني بعد قليل باذن الله ساحذف الردود الاخيرة منعا من تغيير مسار الموضوع


------------------------------------------------------------



تتوالى الاحداث بعد مضي بضع ساعات ومن ثم تتلوها بعض من الايام والشهور والسنين والى ما لا نهاية...!

بالامس القريب وبينما تاموسو يجول ويصول يمنة ويسرة في هذا المنتدى وجد هذا الكلمات والتي هاجت من غضبي ليس الاّ اني تفاجأت من تلك الكلمات... على العموم المسامح كريم وتاموسو غير الامس :)

تاموسويعلم من كاتب هذه الكلمات ..! :)



الان سوف اترك المايك لكم لتعريف واالتخمين من صاحب هذه الكلمات القاسية الموجه لتاموسو :mad: والتخميس ممنوع لو سمحتكم الاّ في حالة اذا قلت لكم خمسوا :D



للعلم ان هذه الكلمات ليست من تأليفي وانما فعلا قام بوضعها احد الاخوة لست اعلم كدفعا عن نفسة او انه يقصد بها شي اخر والله على ما اقول شهيد :)


كاتب هذه الكلمات ... هو ... أنت !!! :نطوط: :نطوط: :نطوط:

tamosu 19/06/2005 04:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
انا اشك في غير ذلك ~~


هذا عليه حركات ويسويها !!

:شيطان:

رايك كذي :D

بس اخاف يطلع هو وبعدين من يتحمل المسئولية :D

tamosu 19/06/2005 04:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
هينها الامانه هالايام ~~


خلينا ساكتين احسن ,, كافين خيرنا شرنا

:)

رايك كذي :شيطان:

بس يقولك الساكت عن الحق شيطان اخرس :(

بقــايا عطــر 19/06/2005 04:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
لازم عادى لان الكلمات ما موجه لك :(


وليش تمتنعين عن التصويت :mad:

على الاقل اعطي تلميح اول حرف من اسم المشرف :شيطان:


احيانا لابد نتقبل الكلام ~ ليش نضايق انفسنا على شي هو من الاصل مش مستاهل

لو كنت انت مشرف احتمال كبير راح ترسل مثل هذه الرساله لعضو ..

:)

tamosu 19/06/2005 04:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عماني وبس!!
كاتب هذه الكلمات ... هو ... أنت !!! :نطوط: :نطوط: :نطوط:

استحلفك بالله انها كلمات مشرف وللعلم اخذت منها اقتباس خوفا من الايام ولم تكن من كلماتي :(

sun sound 19/06/2005 04:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
لان هؤلاء مشرفين وكاتب هذه الكلمات هو مشرف وليس عضو :( .. يعني صاحب المعني يستعني :شيطان:


اها..

عذرا من كاتب الموضوع بس ترا ما حزرت مو تاموسو اللي ينقاله هذا الكلام ولا تاموسواللي يضعف امام كلام يجهل كاتبه...(مو هيك يا تاموسو) ;)

tamosu 19/06/2005 04:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمس الشموسه
احيانا لابد نتقبل الكلام ~ ليش نضايق انفسنا على شي هو من الاصل مش مستاهل

لو كنت انت مشرف احتمال كبير راح ترسل مثل هذه الرساله لعضو ..

:)

سيدتي مهنة الاشراف مهنة قد عفن عليها الزمن بالنسبة لنا وما زلنا نمارسها الى يومنا هذا لكن لم نفعل بمثل هذه الحركات لا من قريب ولا من بعيد :(
فلا نستطيع خلط الحابل بالنابل :)

tamosu 19/06/2005 04:33 PM

التصويت على الان


البركان الغاضب 1 100.00%

ملهم ؟؟ 19/06/2005 04:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
سيدتي مهنة الاشراف مهنة قد عفن عليها الزمن بالنسبة لنا وما زلنا نمارسها الى يومنا هذا لكن لم نفعل بمثل هذه الحركات لا من قريب ولا من بعيد :(
فلا نستطيع خلط الحابل بالنابل :)


أكيــــد ســنـــيــــور :ضحك: :ضحك:

tamosu 19/06/2005 04:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة sun sound
اها..

عذرا من كاتب الموضوع بس ترا ما حزرت مو تاموسو اللي ينقاله هذا الكلام ولا تاموسواللي يضعف امام كلام يجهل كاتبه...(مو هيك يا تاموسو) ;)

شي اكيد والحمد لله :)

والكلمات هي عبارة عن مرفاء لبعض الحروف الدفينة في اسقف الحياة المتعالية بالقساوة والالم والجراح..اذ ان السعادة تحل مكانها وتفرض نفسها بسي من البهجة والفرحة المستديمة ..!

سيدتي بارك الله فيك

* عابر سبيل * 19/06/2005 04:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
رايك كذي :شيطان:

بس يقولك الساكت عن الحق شيطان اخرس :(


:شيطان برئ :

tamosu 19/06/2005 04:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عماني وبس!!
أكيــــد ســنـــيــــور :ضحك: :ضحك:

ادلى بصوتك وفي النهاية سوف نعلن لكم النتيجة من قائل تلك الكلمات :شيطان:

tamosu 19/06/2005 04:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
:شيطان برئ :

وشي بعد شياطين برية وبحرية وجوية :شيطان:

عاد اذا كان شي هذه دبابات :D

بقــايا عطــر 19/06/2005 04:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
سيدتي مهنة الاشراف مهنة قد عفن عليها الزمن بالنسبة لنا وما زلنا نمارسها الى يومنا هذا لكن لم نفعل بمثل هذه الحركات لا من قريب ولا من بعيد :(
فلا نستطيع خلط الحابل بالنابل :)

بس انا قرأت الكلام اكثر من مره ما شفت شي فيه شي يعني :rolleyes:

قولي شو زاعجك؟؟

حور الطرف 19/06/2005 04:41 PM

:rolleyes: :rolleyes:





طــــــــــــــــــــاف... :ضحك:


بس يمكن هذا الشخص حب يوصلك رأيه.... :مفتر:

tamosu 19/06/2005 04:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمس الشموسه
بس انا قرأت الكلام اكثر من مره ما شفت شي فيه شي يعني :rolleyes:

قولي شو زاعجك؟؟

بأمانة ما زعلت من شي بس حبيت اطرح موضوع :شيطان:

tamosu 19/06/2005 04:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حور الطرف
:rolleyes: :rolleyes:





طــــــــــــــــــــاف... :ضحك:


بس يمكن هذا الشخص حب يوصلك رأيه.... :مفتر:

يمكن وبطريقة الخاصة :شيطان:

كل شي جائز :D

sun sound 19/06/2005 04:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
شي اكيد والحمد لله :)

والكلمات هي عبارة عن مرفاء لبعض الحروف الدفينة في اسقف الحياة المتعالية بالقساوة والالم والجراح..اذ ان السعادة تحل مكانها وتفرض نفسها بسي من البهجة والفرحة المستديمة ..!

سيدتي بارك الله فيك


لي ولك واعانك على اتهامات الناس اللامنطقيه.. وفي النهايه انت من سينال الاجر والثواب...

tamosu 19/06/2005 04:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة sun sound
لي ولك واعانك على اتهامات الناس اللامنطقيه.. وفي النهايه انت من سينال الاجر والثواب...

اللهم امين وشكرا لك

كم يسعدني هذا التواصل والوقوف للظلم من اجل كلمة الحق سواء لى او لغيري :)

وفي النهاية فاليتأكد صاحب هذه الكلمات بأن تاموسو لا يحمل في قلبة الا كل حب وخير واصلاح لى ولكم ولجميع الاعضاء والمشرفين وعفا الله عما سلف :)

بقــايا عطــر 19/06/2005 04:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
بأمانة ما زعلت من شي بس حبيت اطرح موضوع :شيطان:

حلو :شيطان:

:p :p

sun sound 19/06/2005 04:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة tamosu
اللهم امين وشكرا لك

كم يسعدني هذا التواصل والوقوف للظلم من اجل كلمة الحق سواء لى او لغيري :)

وفي النهاية فاليتأكد صاحب هذه الكلمات بأن تاموسو لا يحمل في قلبة الا كل حب وخير واصلاح لى ولكم ولجميع الاعضاء والمشرفين وعفا الله عما سلف :)


انت دائما كما اعتدنا عليك صاحب قلب لايحمل الحقد حتى على من يعاديه.. :)


لك جزيل الشكر على تسامحك وحلمك..

DigitALL 19/06/2005 05:01 PM

اقول تاموسو ايش الهرجة؟

ظلال الهاجري 19/06/2005 09:21 PM

الإنسان الذي يعرف نفسه ليس عليه من أحد ، ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه :)

وإذا كنت مقتنعا بما تفعل فما عليك من أحد .

وكل يعمل بشاكلته :)

* ابو جاسم * 19/06/2005 10:55 PM

هل انا شاركت هنيه من قبل ؟؟

:(

tamosu 20/06/2005 06:34 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمس الشموسه
حلو :شيطان:

:p :p

شفتي كيف :ضحك:

تاموسو ما سهل :شيطان:

tamosu 20/06/2005 06:36 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة sun sound
انت دائما كما اعتدنا عليك صاحب قلب لايحمل الحقد حتى على من يعاديه.. :)


لك جزيل الشكر على تسامحك وحلمك..

شكرا لك اختي سن سوند بارك الله فيكم بصراحة كلماتك اعطتني دافع من اجل الاستمرار والمشاركة بمشاركات جديدة :شيطان:

وهذه المره سوف تكون مشاركتي القادمة خاصة بك ;)

tamosu 20/06/2005 06:39 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة DigitALL
اقول تاموسو ايش الهرجة؟

تصدق ولا انا اعرف شو السالفة :شيطان:

tamosu 20/06/2005 06:47 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ظلال الهاجري
الإنسان الذي يعرف نفسه ليس عليه من أحد ، ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه :)

وإذا كنت مقتنعا بما تفعل فما عليك من أحد .

وكل يعمل بشاكلته :)

صباح الخير


ظلال الهاجرى ليست مسئلة انتي اتهم احد حيث انني اعلم من كاتب هذه الكلمات واعلم من اين يشارك..!

نعم سوف نرجع لمحور الحديث ظلال الهاجرى انا مقتنع بما افعل فلذلك لا ابالى لاحد . والقناعة كنز لايثنى من حيث العفو والتسامح وعدم النظر للماضي مهما اختلفت الموازين..!

الانسان ربما في بعض الاحيان تمر او يمر بواقعة قد عفن عليها الزمن لكن في لحظات تتوهج تلك الذاكرة بالحاضر فيعيدها بأقل من ثواني .. سبحان الله

بارك الله فيك


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:00 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.