سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 10/11/2006, 03:03 PM
المميز نت المميز نت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 1,225
Smile واحـلـيـلـه مـسـكـيـن ود الــــراوي

بصراحة مشاهد من المواقف المضحكة عندما تسمع شو اللي يدور في سوالف الحريم .

احيانا اذهب مع الاهل لزيارة بعض الاهل وبالطبع نجلس احنا الرجال في جانب والنساء في جانب اخر ولكن ليس بيننا حاجز لانه ما فيه احد غريب بينا واسمع الحريم صوتهن طالع وقاصر عن يتضاربن وكله عشان شي مايستاهل . وبصراحة حاجة مضحكة . لاه وبعد شي منهن يحلفن على الاكل ويقولن بالجبار وبالعظيم ما كليت بسني . والثانيه تقول براس ابوي الا تأكليه وتاكله مسكينه . ولا على بالها انها حلفت . اسميها سوالف تطيح عند الحريم .

يــا نــاس وش هــذه الـبــلاوي

سـوالـف حريــم فـي الـقــهـاوي

مـوجـز انـبـاء وتشليخ وفـتــاوي

وضحك عـجـيـب بـصـــوت داوي

خـدووج تـجـول حــج مـــّنــاوي

تـعـرفـي زوج شـمـسـوه عـــلاوي

إي اعـرفـه ود الـــــــــــراوي

عـويـن سـمـعـت يـقـولـوا نـــاوي

يـشـتـري مـن وكــالـة الــــزواوي

مــرسـيـدس جـديـد حـلـيـو وغـاوي

مـعـقـولـه.. كيـه ذاك احــيـده شـاوي

واحـيـده مــع الـبـوش دومــه مـخاوي

عجـب حــظـهـا شـمـسـوه ام البــلاوي

لـكـن تــعـالـي مـن ويـن جـاب الغوازي

سمعت يقولوا طالعات له من البنك غــــوازي




وتستمر السوالف كل سالفة تتبع سالفه .........

وياريت السالفه صدج بعد

وكثير وكثير انواع من السوالف اللي مالها داعي تطرح في قهاوي الحريم .
والمشكله يطرحن موضوع ومستحيل ينهضن من جلستهن قبل لا يحللن الموضوع كله .

وعاد لما تسمع التحليل بتنقع من الضحك .

شوي شوي يا بنات ويا حريم تراه والله ماله داعي السوالف في الناس هذا سوى وهذا اشترى هذا فاز بفلوس وهذا طلق وهذا تزوج وهذه عملت وهذه حلوة وهذه شاويه .....

اللي لازم تعرفنه انه هذا ذنب راح يكتب عليكن ولسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك .

الافضل ان تتدارسن كتاب الله وسنة رسوله (ص) وهذا الاهم .
وكما يقولوا ( من راقب الناس مات غماً)

تحياتي لكم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/11/2006, 03:05 PM
Soft@Heart Soft@Heart غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2005
الإقامة: ** UK **
المشاركات: 16,888


جميل جدا أخي المميز ، تسلم



و عند المعازمه تسمع : محرمه مكعبه

آخر تحرير بواسطة Soft@Heart : 10/11/2006 الساعة 03:09 PM
  #3  
قديم 10/11/2006, 03:07 PM
صورة عضوية سكووون
سكووون سكووون غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2001
الإقامة: *~مسك الختام~*
المشاركات: 34,008
Thumbs up


ابداع اخر..مميز ومتميز من المميز نت..
يستحق...******
اعترف واقر..ان كل ماجاء..حقائق واقعه
  #4  
قديم 10/11/2006, 03:08 PM
المميز نت المميز نت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 1,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart


جميل جدا أخي المميز ، تسلم



و عند المعازمه تسمع : محرنه مكعبه
شكرا اخي

عاد يوم يتعازمن قاصر عن تموت من الضحك وفيه كلمات غريبه تسمعها وحدي احيانا ما افهمهن
  #5  
قديم 10/11/2006, 03:08 PM
X-Ray X-Ray غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2005
الإقامة: مـملـكة أمــي!
المشاركات: 12,133
تسلم راعي بلادي ...
وتراه نهاية الزمن يقولك رعاة الابل يتطاولون في البنيان
دمت متميزا
  #6  
قديم 10/11/2006, 03:09 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
المميز مسا الضحووووووووووك
..
ضحكتني صراحة..
المعصرات موجودة بكل حِلّة
بس ما كلهن سوا


يعني عندنا في البلد حضرت كمن مرة
كلها ادعية واذكار(خصوصاً حارتنا كل شهر تفقد شاب منها)فتحصل كلهن ثكلى لابنائهن
اوغيره..
وبصراحة تعجبني جلساتهن
كلها اشياء عن زمن اول
..


بس بالنسبة للذنب الذي تتحمله كل امرأة بسبب حلفانها من المؤكد كل وحدة وبذنبها ادرى
  #7  
قديم 10/11/2006, 03:09 PM
nizwa007 nizwa007 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2006
الإقامة: My love Nizwa
المشاركات: 4,221
تسلم


ابدعت اخي الكريم



كلمات حلوه حلوه
  #8  
قديم 10/11/2006, 03:10 PM
المميز نت المميز نت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 1,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكووون

ابداع اخر..مميز ومتميز من المميز نت..
يستحق...******
اعترف واقر..ان كل ماجاء..حقائق واقعه
شكرا اختي كثير
ويشرفني وجودك

الاعتراف بالذنب فظيله
  #9  
قديم 10/11/2006, 03:10 PM
Soft@Heart Soft@Heart غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2005
الإقامة: ** UK **
المشاركات: 16,888
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المميز نت
شكرا اخي

عاد يوم يتعازمن قاصر عن تموت من الضحك وفيه كلمات غريبه تسمعها وحدي احيانا ما افهمهن

لغة مشفرة
  #10  
قديم 10/11/2006, 03:12 PM
المميز نت المميز نت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 1,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة X-Ray
تسلم راعي بلادي ...
وتراه نهاية الزمن يقولك رعاة الابل يتطاولون في البنيان
دمت متميزا
مشكور راعي بلادي

الي قصدته فقط سوالف الحريم

واكيد اللي قلته صح

مشكور وخلينا نشوفك في البتاع
  #11  
قديم 10/11/2006, 03:14 PM
X-Ray X-Ray غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2005
الإقامة: مـملـكة أمــي!
المشاركات: 12,133
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المميز نت
مشكور راعي بلادي

الي قصدته فقط سوالف الحريم

واكيد اللي قلته صح

مشكور وخلينا نشوفك في البتاع
البتاع بنكون فيه قريب ان شاء الله
ايام قليله
  #12  
قديم 10/11/2006, 03:15 PM
المميز نت المميز نت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 1,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حيرانة
المميز مسا الضحووووووووووك
..
ضحكتني صراحة..
المعصرات موجودة بكل حِلّة
بس ما كلهن سوا


يعني عندنا في البلد حضرت كمن مرة
كلها ادعية واذكار(خصوصاً حارتنا كل شهر تفقد شاب منها)فتحصل كلهن ثكلى لابنائهن
اوغيره..
وبصراحة تعجبني جلساتهن
كلها اشياء عن زمن اول
..


بس بالنسبة للذنب الذي تتحمله كل امرأة بسبب حلفانها من المؤكد كل وحدة وبذنبها ادرى
شكرا استاذتي المبدعة

حلوة سوالفهن يوم تكون السوالف عن الماضي الجميل بس عاد يوم يجلسن يحشن في الناس عادت مصيبه .

اكيد كل واحد ذنبه على جنبه
  #13  
قديم 10/11/2006, 03:16 PM
المميز نت المميز نت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 1,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nizwa007
تسلم


ابدعت اخي الكريم



كلمات حلوه حلوه
اشكرك صديقي

تحياتي لك
  #14  
قديم 10/11/2006, 03:17 PM
المميز نت المميز نت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 1,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart
لغة مشفرة
بس عاد هذه من وين بنقدر نفك شفرتها
  #15  
قديم 10/11/2006, 03:18 PM
المميز نت المميز نت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 1,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة X-Ray
البتاع بنكون فيه قريب ان شاء الله
ايام قليله

ان شاء الله
  #16  
قديم 10/11/2006, 03:21 PM
Soft@Heart Soft@Heart غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2005
الإقامة: ** UK **
المشاركات: 16,888
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المميز نت
بس عاد هذه من وين بنقدر نفك شفرتها

الى الحين ما صنعوا رسيفر يفك هالشفرة ، ما شفرة فياكسس ماحد ما يكسرها
  #17  
قديم 10/11/2006, 03:21 PM
nizwa007 nizwa007 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2006
الإقامة: My love Nizwa
المشاركات: 4,221
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المميز نت
اشكرك صديقي

تحياتي لك


الله يحيك
  #18  
قديم 10/11/2006, 03:23 PM
yahyaalsulaimi yahyaalsulaimi غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
الإقامة: كوكب ترايسيرتون
المشاركات: 395
لا حول ولا قوه الا بالله .......الحريم في كل مكان نفس الطيحه حيت تروح سوالغ فاضيه وقهاوي ليل ونهار....الله يعين راعي البيت كل يوم جيب كذا وجيب هذا ...ومخلتنه عالحديده
  #19  
قديم 10/11/2006, 03:24 PM
صورة عضوية النجمه المضيئة
النجمه المضيئة النجمه المضيئة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2006
المشاركات: 649
صحيييح انك مميز

(اسم على مسمى)
  #20  
قديم 10/11/2006, 03:35 PM
untold story untold story غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: ***بينكـــم***
المشاركات: 3,059
Lightbulb

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المميز نت
بصراحة مشاهد من المواقف المضحكة عندما تسمع شو اللي يدور في سوالف الحريم .

احيانا اذهب مع الاهل لزيارة بعض الاهل وبالطبع نجلس احنا الرجال في جانب والنساء في جانب اخر ولكن ليس بيننا حاجز لانه ما فيه احد غريب بينا واسمع الحريم صوتهن طالع وقاصر عن يتضاربن وكله عشان شي مايستاهل . وبصراحة حاجة مضحكة . لاه وبعد شي منهن يحلفن على الاكل ويقولن بالجبار وبالعظيم ما كليت بسني . والثانيه تقول براس ابوي الا تأكليه وتاكله مسكينه . ولا على بالها انها حلفت . اسميها سوالف تطيح عند الحريم .

يــا نــاس وش هــذه الـبــلاوي

سوياريت السالفه صدج بعد

وكثير وكثير انواع من السوالف اللي مالها داعي تطرح في قهاوي الحريم .
والمشكله يطرحن موضوع ومستحيل ينهضن من جلستهن قبل لا يحللن الموضوع كله .

وعاد لما تسمع التحليل بتنقع من الضحك .

شوي شوي يا بنات ويا حريم تراه والله ماله داعي السوالف في الناس هذا سوى وهذا اشترى هذا فاز بفلوس وهذا طلق وهذا تزوج وهذه عملت وهذه حلوة وهذه شاويه .....

اللي لازم تعرفنه انه هذا ذنب راح يكتب عليكن ولسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك .

الافضل ان تتدارسن كتاب الله وسنة رسوله (ص) وهذا الاهم .
وكما يقولوا ( من راقب الناس مات غماً)

تحياتي لكم
[/COLOR]
تـــــــــــراهن حريـــــــــم .....


اقتباس:
سـوالـف حريــم فـي الـقــهـاوي

مـوجـز انـبـاء وتشليخ وفـتــاوي

وضحك عـجـيـب بـصـــوت داوي

خـدووج تـجـول حــج مـــّنــاوي

تـعـرفـي زوج شـمـسـوه عـــلاوي

إي اعـرفـه ود الـــــــــــراوي

عـويـن سـمـعـت يـقـولـوا نـــاوي

يـشـتـري مـن وكــالـة الــــزواوي

مــرسـيـدس جـديـد حـلـيـو وغـاوي

مـعـقـولـه.. كيـه ذاك احــيـده شـاوي

واحـيـده مــع الـبـوش دومــه مـخاوي

عجـب حــظـهـا شـمـسـوه ام البــلاوي

لـكـن تــعـالـي مـن ويـن جـاب الغوازي

سمعت يقولوا طالعات له من البنك غــــوازي

جميلــــة هذه الكلمـــات ...
  #21  
قديم 10/11/2006, 03:38 PM
yahyaalsulaimi yahyaalsulaimi غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
الإقامة: كوكب ترايسيرتون
المشاركات: 395
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة untold story
تـــــــــــراهن حريـــــــــم .....





جميلــــة هذه الكلمـــات ...
اكيد لانها تعبر عن الواقع
  #22  
قديم 10/11/2006, 03:56 PM
سفيرة الاحزان سفيرة الاحزان غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2006
المشاركات: 9
الي يكون متضايق وافواده ينفس عن عمره..يروح يتقعىوسطة عجايز..وعليي اذا ما مات ضحك..

حريم واعرفهن..
  #23  
قديم 10/11/2006, 04:14 PM
المميز نت المميز نت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 1,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة yahyaalsulaimi
لا حول ولا قوه الا بالله .......الحريم في كل مكان نفس الطيحه حيت تروح سوالغ فاضيه وقهاوي ليل ونهار....الله يعين راعي البيت كل يوم جيب كذا وجيب هذا ...ومخلتنه عالحديده
صدج والله

شكرا لك
  #24  
قديم 10/11/2006, 04:15 PM
المميز نت المميز نت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 1,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النجمه المضيئة
صحيييح انك مميز

(اسم على مسمى)
وانتي بعد اسم على مسمى

نورتي موضوعي
شكرا لك
  #25  
قديم 10/11/2006, 04:17 PM
المميز نت المميز نت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 1,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة untold story
تـــــــــــراهن حريـــــــــم .....





جميلــــة هذه الكلمـــات ...
شكرا لك

وبس عاد يعني حريم خلاص يجلسن يحشن في الناس
  #26  
قديم 10/11/2006, 04:33 PM
صورة عضوية السهم الذهبي
السهم الذهبي السهم الذهبي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2002
الإقامة: الجنه إن شاء الله
المشاركات: 707
لا والمشكله إنهن كلهن يتكلمن فوقت واحد وما حد منهن يسمع كلهن شغالات على الموجات القصيره ذا التردد العالي اللي ينسمع من بعد كيلو وحد فاهم السالفه وحد ما فاهم ويجلسن ساعات لين يخلصن متقهويات ومن يخلصن ويقومن كل هنتين يتكلمن مع بعض والله يعين عاد


ومشكور على الموضوع المتميز والقصيده الرائعه
  #27  
قديم 10/11/2006, 04:34 PM
وعاد الأمل وعاد الأمل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2006
الإقامة: ينابيع الأمل
المشاركات: 9,393
مساء الخير يا مميز

أبصملك بالعشرة ان كلامك جدا صحيح
اللحظة اللي تعجبني لما يتعازموا على الأكل
صحيح أحيانا يكون كلامهم ما منه فائدة بس لمتهم جدا حلوة
  #28  
قديم 10/11/2006, 07:46 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
صدق انها بلاوي
  #29  
قديم 10/11/2006, 07:48 PM
اميرة الحقول اميرة الحقول غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2003
الإقامة: عالـــــم غــــريب
المشاركات: 9,313
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
صدق انها بلاوي

تقهويوا وانتوا ساكتين احسن
  #30  
قديم 10/11/2006, 07:58 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اميرة الحقول

تقهويوا وانتوا ساكتين احسن
لا

بس سوالف رياضية
  #31  
قديم 10/11/2006, 08:02 PM
silent paper silent paper غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
الإقامة: ..~~..ربي وفقني وأرحمني ((لا اله الاالله.))
المشاركات: 7,979
مساء الخير
مــرسـيـدس جـديـد حـلـيـو وغـاوي

مـعـقـولـه.. كيـه ذاك احــيـده شـاوي

واحـيـده مــع الـبـوش دومــه مـخاوي

عجـب حــظـهـا شـمـسـوه ام البــلاوي

وانت ليش تتسمع سوالف الحريم
دمت مبدعا كما عهدناك
  #32  
قديم 10/11/2006, 08:04 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة silent paper
دمت مبدعا كما عهدناك
شكرا
  #33  
قديم 10/11/2006, 08:07 PM
اميرة الحقول اميرة الحقول غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2003
الإقامة: عالـــــم غــــريب
المشاركات: 9,313
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
لا

بس سوالف رياضية
لا
بعد ما زين النم في الرياضين
  #34  
قديم 10/11/2006, 08:08 PM
اميرة الحقول اميرة الحقول غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2003
الإقامة: عالـــــم غــــريب
المشاركات: 9,313
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
شكرا

من ذكرك
  #35  
قديم 10/11/2006, 08:16 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اميرة الحقول
لا
بعد ما زين النم في الرياضين
نحن نتباحث امور الرياضة و ليس الحش
  #36  
قديم 10/11/2006, 08:18 PM
silent paper silent paper غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
الإقامة: ..~~..ربي وفقني وأرحمني ((لا اله الاالله.))
المشاركات: 7,979
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
شكرا
وين صوره ذيك المره أختفيت لما قلت أريد صوره
  #37  
قديم 10/11/2006, 08:20 PM
silent paper silent paper غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
الإقامة: ..~~..ربي وفقني وأرحمني ((لا اله الاالله.))
المشاركات: 7,979
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اميرة الحقول

من ذكرك
رياضي كريم يريد يعطيني صوره جديده
بس لا تعطيني صوره رياضيه
  #38  
قديم 10/11/2006, 08:22 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اميرة الحقول

من ذكرك
شفت كلمة مبدع و قلت اكيد انا المقصود
  #39  
قديم 10/11/2006, 08:28 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة silent paper
وين صوره ذيك المره أختفيت لما قلت أريد صوره
قريبا ..شيء مفاجئة

بعدين كل واحد شاف ردك زمان ..رسل رسالة يقول فيها يريد صورة بعد

عاد ما شيء حل غير اخذ اجازة قصيرة

بس لا تستعجلوا
  #40  
قديم 10/11/2006, 08:32 PM
silent paper silent paper غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
الإقامة: ..~~..ربي وفقني وأرحمني ((لا اله الاالله.))
المشاركات: 7,979
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
قريبا ..شيء مفاجئة

بعدين كل واحد شاف ردك زمان ..رسل رسالة يقول فيها يريد صورة بعد

عاد ما شيء حل غير اخذ اجازة قصيرة

بس لا تستعجلوا
وش هي المفــــأجاه
ردي ورط ذيك المره عادي زادت رسايلك الخاصه سويتلك خدمه
وصور متى بعد الإجازه
وش المفأجاه زدت فضولي
  #41  
قديم 10/11/2006, 08:33 PM
اميرة الحقول اميرة الحقول غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2003
الإقامة: عالـــــم غــــريب
المشاركات: 9,313
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
نحن نتباحث امور الرياضة و ليس الحش


معقوله
شوف معي
الله يصرفه كان شويه ويدخل هدف بس ما اعرف مو جاه هين رايح الفواد
والا ذاك الثور ( اسم رياضي ) الي يوم يشوت يلوي رجوله
والا ذيلاك تقول عفاريت كانوا يفوزوا علينا
انتهيت
  #42  
قديم 10/11/2006, 08:35 PM
اميرة الحقول اميرة الحقول غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2003
الإقامة: عالـــــم غــــريب
المشاركات: 9,313
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة silent paper
رياضي كريم يريد يعطيني صوره جديده
بس لا تعطيني صوره رياضيه

انزين عجب زودلنا
  #43  
قديم 10/11/2006, 08:35 PM
اميرة الحقول اميرة الحقول غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2003
الإقامة: عالـــــم غــــريب
المشاركات: 9,313
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
شفت كلمة مبدع و قلت اكيد انا المقصود

احيد معرفك رياضي
  #44  
قديم 10/11/2006, 09:08 PM
صورة عضوية النجمه المضيئة
النجمه المضيئة النجمه المضيئة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2006
المشاركات: 649
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المميز نت
وانتي بعد اسم على مسمى

نورتي موضوعي
شكرا لك
منور باصحابه....
  #45  
قديم 10/11/2006, 11:58 PM
المميز نت المميز نت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 1,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سفيرة الاحزان
الي يكون متضايق وافواده ينفس عن عمره..يروح يتقعىوسطة عجايز..وعليي اذا ما مات ضحك..

حريم واعرفهن..
وانتي موه ما حرمة

مشكورة اختي
  #46  
قديم 11/11/2006, 12:00 AM
المميز نت المميز نت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 1,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السهم الذهبي
لا والمشكله إنهن كلهن يتكلمن فوقت واحد وما حد منهن يسمع كلهن شغالات على الموجات القصيره ذا التردد العالي اللي ينسمع من بعد كيلو وحد فاهم السالفه وحد ما فاهم ويجلسن ساعات لين يخلصن متقهويات ومن يخلصن ويقومن كل هنتين يتكلمن مع بعض والله يعين عاد


ومشكور على الموضوع المتميز والقصيده الرائعه
شكرا على الاضافة المضحكة

تسلم اخي
  #47  
قديم 11/11/2006, 12:03 AM
المميز نت المميز نت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 1,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وعاد الأمل
مساء الخير يا مميز

أبصملك بالعشرة ان كلامك جدا صحيح
اللحظة اللي تعجبني لما يتعازموا على الأكل
صحيح أحيانا يكون كلامهم ما منه فائدة بس لمتهم جدا حلوة
موب لازم تبصميلي اكيد صحيح

اجتماع الاهل والجيران يعطيك شعور بالتعاون والحب المتبادل بس حلو لو يكون الحديث في اطار معقول ومفيد .

مشكورة اختي كثير
  #48  
قديم 11/11/2006, 12:05 AM
المميز نت المميز نت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 1,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
صدق انها بلاوي
مشكور اخي الرياضي

واللي يعجبني انك ايطالي

اقولها وبصوت عـالي

مو غريب الكأس ايطالي
  #49  
قديم 11/11/2006, 12:08 AM
المميز نت المميز نت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 1,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة silent paper
مساء الخير
مــرسـيـدس جـديـد حـلـيـو وغـاوي

مـعـقـولـه.. كيـه ذاك احــيـده شـاوي

واحـيـده مــع الـبـوش دومــه مـخاوي

عجـب حــظـهـا شـمـسـوه ام البــلاوي

وانت ليش تتسمع سوالف الحريم
دمت مبدعا كما عهدناك
ما يحتاج انا اتسمع

بنت الحلال صوتهن واصل خارج البيت حريم لاه

مشكورة اختي وكلنا مبدعين
  #50  
قديم 11/11/2006, 12:09 AM
المميز نت المميز نت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 1,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النجمه المضيئة
منور باصحابه....
تسلمي والله
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:23 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.