سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   واحـلـيـلـه مـسـكـيـن ود الــــراوي (//om.s-oman.net/showthread.php?t=329983)

المميز نت 10/11/2006 03:03 PM

واحـلـيـلـه مـسـكـيـن ود الــــراوي
 
بصراحة مشاهد من المواقف المضحكة عندما تسمع شو اللي يدور في سوالف الحريم .

احيانا اذهب مع الاهل لزيارة بعض الاهل وبالطبع نجلس احنا الرجال في جانب والنساء في جانب اخر ولكن ليس بيننا حاجز لانه ما فيه احد غريب بينا واسمع الحريم صوتهن طالع وقاصر عن يتضاربن وكله عشان شي مايستاهل . وبصراحة حاجة مضحكة . لاه وبعد شي منهن يحلفن على الاكل ويقولن بالجبار وبالعظيم ما كليت بسني . والثانيه تقول براس ابوي الا تأكليه وتاكله مسكينه . ولا على بالها انها حلفت . اسميها سوالف تطيح عند الحريم . :عيار: :عيار:

يــا نــاس وش هــذه الـبــلاوي

سـوالـف حريــم فـي الـقــهـاوي

مـوجـز انـبـاء وتشليخ وفـتــاوي

وضحك عـجـيـب بـصـــوت داوي

خـدووج تـجـول حــج مـــّنــاوي

تـعـرفـي زوج شـمـسـوه عـــلاوي

إي اعـرفـه ود الـــــــــــراوي

عـويـن سـمـعـت يـقـولـوا نـــاوي

يـشـتـري مـن وكــالـة الــــزواوي

مــرسـيـدس جـديـد حـلـيـو وغـاوي

مـعـقـولـه.. كيـه ذاك احــيـده شـاوي

واحـيـده مــع الـبـوش دومــه مـخاوي

عجـب حــظـهـا شـمـسـوه ام البــلاوي

لـكـن تــعـالـي مـن ويـن جـاب الغوازي

سمعت يقولوا طالعات له من البنك غــــوازي




وتستمر السوالف كل سالفة تتبع سالفه ......... :مفتر:

وياريت السالفه صدج بعد

وكثير وكثير انواع من السوالف اللي مالها داعي تطرح في قهاوي الحريم .
والمشكله يطرحن موضوع ومستحيل ينهضن من جلستهن قبل لا يحللن الموضوع كله .

وعاد لما تسمع التحليل بتنقع من الضحك . :ضحك: :ضحك:

شوي شوي يا بنات ويا حريم تراه والله ماله داعي السوالف في الناس هذا سوى وهذا اشترى هذا فاز بفلوس وهذا طلق وهذا تزوج وهذه عملت وهذه حلوة وهذه شاويه ..... :مفتر:

اللي لازم تعرفنه انه هذا ذنب راح يكتب عليكن ولسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك .

الافضل ان تتدارسن كتاب الله وسنة رسوله (ص) وهذا الاهم .
وكما يقولوا ( من راقب الناس مات غماً)

تحياتي لكم

Soft@Heart 10/11/2006 03:05 PM

:) :) :) :)

جميل جدا أخي المميز ، تسلم :)



و عند المعازمه تسمع : محرمه مكعبه :D :ضحك:

سكووون 10/11/2006 03:07 PM

:عيار:
ابداع اخر..مميز ومتميز من المميز نت..
يستحق...******
:) :) :) اعترف واقر..ان كل ماجاء..حقائق واقعه:o :عيار:

المميز نت 10/11/2006 03:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart
:) :) :) :)

جميل جدا أخي المميز ، تسلم :)



و عند المعازمه تسمع : محرنه مكعبه :D :ضحك:

شكرا اخي

عاد يوم يتعازمن قاصر عن تموت من الضحك وفيه كلمات غريبه تسمعها :مفتر: وحدي احيانا ما افهمهن :عيار:

X-Ray 10/11/2006 03:08 PM

تسلم راعي بلادي ...
وتراه نهاية الزمن يقولك رعاة الابل يتطاولون في البنيان
دمت متميزا :):)

حيرانة 10/11/2006 03:09 PM

المميز:ضحك: مسا الضحووووووووووك
..
ضحكتني صراحة..
المعصرات موجودة بكل حِلّة
بس ما كلهن سوا


يعني عندنا في البلد حضرت كمن مرة
كلها ادعية واذكار(خصوصاً حارتنا كل شهر تفقد شاب منها)فتحصل كلهن ثكلى لابنائهن
اوغيره..
وبصراحة تعجبني جلساتهن
كلها اشياء عن زمن اول
..


بس بالنسبة للذنب الذي تتحمله كل امرأة بسبب حلفانها من المؤكد كل وحدة وبذنبها ادرى:rolleyes:

nizwa007 10/11/2006 03:09 PM

تسلم


ابدعت اخي الكريم



كلمات حلوه حلوه :عيار: :D

المميز نت 10/11/2006 03:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سكووون
:عيار:
ابداع اخر..مميز ومتميز من المميز نت..
يستحق...******
:) :) :) اعترف واقر..ان كل ماجاء..حقائق واقعه:o :عيار:

شكرا اختي كثير
ويشرفني وجودك

الاعتراف بالذنب فظيله :D

Soft@Heart 10/11/2006 03:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المميز نت
شكرا اخي

عاد يوم يتعازمن قاصر عن تموت من الضحك وفيه كلمات غريبه تسمعها :مفتر: وحدي احيانا ما افهمهن :عيار:


لغة مشفرة :ضحك: :D

المميز نت 10/11/2006 03:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة X-Ray
تسلم راعي بلادي ...
وتراه نهاية الزمن يقولك رعاة الابل يتطاولون في البنيان
دمت متميزا :):)

مشكور راعي بلادي

الي قصدته فقط سوالف الحريم

واكيد اللي قلته صح

مشكور وخلينا نشوفك في البتاع :عيار:

X-Ray 10/11/2006 03:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المميز نت
مشكور راعي بلادي

الي قصدته فقط سوالف الحريم

واكيد اللي قلته صح

مشكور وخلينا نشوفك في البتاع :عيار:

البتاع بنكون فيه قريب ان شاء الله
ايام قليله

المميز نت 10/11/2006 03:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حيرانة
المميز:ضحك: مسا الضحووووووووووك
..
ضحكتني صراحة..
المعصرات موجودة بكل حِلّة
بس ما كلهن سوا


يعني عندنا في البلد حضرت كمن مرة
كلها ادعية واذكار(خصوصاً حارتنا كل شهر تفقد شاب منها)فتحصل كلهن ثكلى لابنائهن
اوغيره..
وبصراحة تعجبني جلساتهن
كلها اشياء عن زمن اول
..


بس بالنسبة للذنب الذي تتحمله كل امرأة بسبب حلفانها من المؤكد كل وحدة وبذنبها ادرى:rolleyes:

شكرا استاذتي المبدعة

حلوة سوالفهن يوم تكون السوالف عن الماضي الجميل بس عاد يوم يجلسن يحشن في الناس عادت مصيبه .

اكيد كل واحد ذنبه على جنبه

المميز نت 10/11/2006 03:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة nizwa007
تسلم


ابدعت اخي الكريم



كلمات حلوه حلوه :عيار: :D

اشكرك صديقي

تحياتي لك

المميز نت 10/11/2006 03:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Soft@Heart
لغة مشفرة :ضحك: :D

بس عاد هذه من وين بنقدر نفك شفرتها :مفتر: :مفتر: :ضحك:

المميز نت 10/11/2006 03:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة X-Ray
البتاع بنكون فيه قريب ان شاء الله
ايام قليله


ان شاء الله

Soft@Heart 10/11/2006 03:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المميز نت
بس عاد هذه من وين بنقدر نفك شفرتها :مفتر: :مفتر: :ضحك:


الى الحين ما صنعوا رسيفر يفك هالشفرة ، ما شفرة فياكسس ماحد ما يكسرها :D :D

nizwa007 10/11/2006 03:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المميز نت
اشكرك صديقي

تحياتي لك



الله يحيك :rolleyes:

yahyaalsulaimi 10/11/2006 03:23 PM

لا حول ولا قوه الا بالله .......الحريم في كل مكان نفس الطيحه حيت تروح سوالغ فاضيه وقهاوي ليل ونهار....الله يعين راعي البيت كل يوم جيب كذا وجيب هذا ...ومخلتنه عالحديده

النجمه المضيئة 10/11/2006 03:24 PM

صحيييح انك مميز

(اسم على مسمى)

untold story 10/11/2006 03:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المميز نت
بصراحة مشاهد من المواقف المضحكة عندما تسمع شو اللي يدور في سوالف الحريم .

احيانا اذهب مع الاهل لزيارة بعض الاهل وبالطبع نجلس احنا الرجال في جانب والنساء في جانب اخر ولكن ليس بيننا حاجز لانه ما فيه احد غريب بينا واسمع الحريم صوتهن طالع وقاصر عن يتضاربن وكله عشان شي مايستاهل . وبصراحة حاجة مضحكة . لاه وبعد شي منهن يحلفن على الاكل ويقولن بالجبار وبالعظيم ما كليت بسني . والثانيه تقول براس ابوي الا تأكليه وتاكله مسكينه . ولا على بالها انها حلفت . اسميها سوالف تطيح عند الحريم . :عيار: :عيار:

يــا نــاس وش هــذه الـبــلاوي

سوياريت السالفه صدج بعد

وكثير وكثير انواع من السوالف اللي مالها داعي تطرح في قهاوي الحريم .
والمشكله يطرحن موضوع ومستحيل ينهضن من جلستهن قبل لا يحللن الموضوع كله .

وعاد لما تسمع التحليل بتنقع من الضحك . :ضحك: :ضحك:

شوي شوي يا بنات ويا حريم تراه والله ماله داعي السوالف في الناس هذا سوى وهذا اشترى هذا فاز بفلوس وهذا طلق وهذا تزوج وهذه عملت وهذه حلوة وهذه شاويه ..... :مفتر:

اللي لازم تعرفنه انه هذا ذنب راح يكتب عليكن ولسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك .

الافضل ان تتدارسن كتاب الله وسنة رسوله (ص) وهذا الاهم .
وكما يقولوا ( من راقب الناس مات غماً)

تحياتي لكم
[/COLOR]

تـــــــــــراهن حريـــــــــم .....:D


اقتباس:

سـوالـف حريــم فـي الـقــهـاوي

مـوجـز انـبـاء وتشليخ وفـتــاوي

وضحك عـجـيـب بـصـــوت داوي

خـدووج تـجـول حــج مـــّنــاوي

تـعـرفـي زوج شـمـسـوه عـــلاوي

إي اعـرفـه ود الـــــــــــراوي

عـويـن سـمـعـت يـقـولـوا نـــاوي

يـشـتـري مـن وكــالـة الــــزواوي

مــرسـيـدس جـديـد حـلـيـو وغـاوي

مـعـقـولـه.. كيـه ذاك احــيـده شـاوي

واحـيـده مــع الـبـوش دومــه مـخاوي

عجـب حــظـهـا شـمـسـوه ام البــلاوي

لـكـن تــعـالـي مـن ويـن جـاب الغوازي

سمعت يقولوا طالعات له من البنك غــــوازي

جميلــــة هذه الكلمـــات ...:)

yahyaalsulaimi 10/11/2006 03:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة untold story
تـــــــــــراهن حريـــــــــم .....:D





جميلــــة هذه الكلمـــات ...:)

اكيد لانها تعبر عن الواقع;) ;)

سفيرة الاحزان 10/11/2006 03:56 PM

الي يكون متضايق وافواده ينفس عن عمره..يروح يتقعىوسطة عجايز..وعليي اذا ما مات ضحك..

حريم واعرفهن..

المميز نت 10/11/2006 04:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة yahyaalsulaimi
لا حول ولا قوه الا بالله .......الحريم في كل مكان نفس الطيحه حيت تروح سوالغ فاضيه وقهاوي ليل ونهار....الله يعين راعي البيت كل يوم جيب كذا وجيب هذا ...ومخلتنه عالحديده

صدج والله

شكرا لك

المميز نت 10/11/2006 04:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة النجمه المضيئة
صحيييح انك مميز

(اسم على مسمى)

وانتي بعد اسم على مسمى

نورتي موضوعي
شكرا لك

المميز نت 10/11/2006 04:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة untold story
تـــــــــــراهن حريـــــــــم .....:D





جميلــــة هذه الكلمـــات ...:)

شكرا لك

وبس عاد يعني حريم خلاص يجلسن يحشن في الناس :عيار:

السهم الذهبي 10/11/2006 04:33 PM

لا والمشكله إنهن كلهن يتكلمن فوقت واحد :بلابلا: وما حد منهن يسمع :rolleyes: كلهن شغالات على الموجات القصيره ذا التردد العالي :D اللي ينسمع من بعد كيلو وحد فاهم السالفه وحد ما فاهم :مفتر: ويجلسن ساعات لين يخلصن متقهويات ومن يخلصن ويقومن كل هنتين يتكلمن مع بعض والله يعين عاد


ومشكور على الموضوع المتميز والقصيده الرائعه

وعاد الأمل 10/11/2006 04:34 PM

مساء الخير يا مميز:)
:ضحك: :ضحك: :ضحك:
أبصملك بالعشرة ان كلامك جدا صحيح:D
اللحظة اللي تعجبني لما يتعازموا على الأكل:نطوط:
صحيح أحيانا يكون كلامهم ما منه فائدة بس لمتهم جدا حلوة;)

الرياضي 10/11/2006 07:46 PM

صدق انها بلاوي :عيار:

اميرة الحقول 10/11/2006 07:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرياضي
صدق انها بلاوي :عيار:

:عيار: :عيار: :عيار:
تقهويوا وانتوا ساكتين احسن :o

الرياضي 10/11/2006 07:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اميرة الحقول
:عيار: :عيار: :عيار:
تقهويوا وانتوا ساكتين احسن :o

:عيار: لا :p

بس سوالف رياضية

silent paper 10/11/2006 08:02 PM

مساء الخير:)
مــرسـيـدس جـديـد حـلـيـو وغـاوي

مـعـقـولـه.. كيـه ذاك احــيـده شـاوي

واحـيـده مــع الـبـوش دومــه مـخاوي

عجـب حــظـهـا شـمـسـوه ام البــلاوي

وانت ليش تتسمع سوالف الحريم:عيار: :p
دمت مبدعا كما عهدناك:) :)

الرياضي 10/11/2006 08:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة silent paper
دمت مبدعا كما عهدناك:) :)

:عيار: شكرا :D

اميرة الحقول 10/11/2006 08:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرياضي
:عيار: لا :p

بس سوالف رياضية

لا :o
بعد ما زين النم في الرياضين :D

اميرة الحقول 10/11/2006 08:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرياضي
:عيار: شكرا :D

:ضحك: :ضحك: :ضحك:
من ذكرك :D

الرياضي 10/11/2006 08:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اميرة الحقول
لا :o
بعد ما زين النم في الرياضين :D

:عيار: نحن نتباحث امور الرياضة و ليس الحش :D

silent paper 10/11/2006 08:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرياضي
:عيار: شكرا :D

:ضحك: وين صوره ذيك المره :عيار: أختفيت لما قلت أريد صوره:( :p

silent paper 10/11/2006 08:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اميرة الحقول
:ضحك: :ضحك: :ضحك:
من ذكرك :D

رياضي كريم يريد يعطيني صوره جديده:عيار:
بس لا تعطيني صوره رياضيه:ضحك:

الرياضي 10/11/2006 08:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة اميرة الحقول
:ضحك: :ضحك: :ضحك:
من ذكرك :D

شفت كلمة مبدع و قلت اكيد انا المقصود :D

الرياضي 10/11/2006 08:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة silent paper
:ضحك: وين صوره ذيك المره :عيار: أختفيت لما قلت أريد صوره:( :p

:عيار: قريبا ..شيء مفاجئة

بعدين كل واحد شاف ردك زمان ..رسل رسالة يقول فيها يريد صورة بعد :D

عاد ما شيء حل غير اخذ اجازة قصيرة :نطوط:

بس لا تستعجلوا :)

silent paper 10/11/2006 08:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرياضي
:عيار: قريبا ..شيء مفاجئة

بعدين كل واحد شاف ردك زمان ..رسل رسالة يقول فيها يريد صورة بعد

عاد ما شيء حل غير اخذ اجازة قصيرة :نطوط:

بس لا تستعجلوا

وش هي المفــــأجاه:)
ردي ورط ذيك المره :ضحك: :عيار: عادي زادت رسايلك الخاصه:عيار: سويتلك خدمه:عيار:
وصور متى بعد الإجازه:(
وش المفأجاه زدت فضولي:( :D

اميرة الحقول 10/11/2006 08:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرياضي
:عيار: نحن نتباحث امور الرياضة و ليس الحش :D



معقوله
شوف معي ;)
الله يصرفه كان شويه ويدخل هدف بس ما اعرف مو جاه هين رايح الفواد :معصب: :mad:
والا ذاك الثور ( اسم رياضي ) الي يوم يشوت يلوي رجوله :D :ضحك:
والا ذيلاك تقول عفاريت كانوا يفوزوا علينا :mad: :D
انتهيت :D

اميرة الحقول 10/11/2006 08:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة silent paper
رياضي كريم يريد يعطيني صوره جديده:عيار:
بس لا تعطيني صوره رياضيه:ضحك:


انزين عجب زودلنا :نطوط: :نطوط:

اميرة الحقول 10/11/2006 08:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرياضي
شفت كلمة مبدع و قلت اكيد انا المقصود :D

:عيار:
احيد معرفك رياضي :D

النجمه المضيئة 10/11/2006 09:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المميز نت
وانتي بعد اسم على مسمى

نورتي موضوعي
شكرا لك

منور باصحابه....;)

المميز نت 10/11/2006 11:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سفيرة الاحزان
الي يكون متضايق وافواده ينفس عن عمره..يروح يتقعىوسطة عجايز..وعليي اذا ما مات ضحك..

حريم واعرفهن..

وانتي موه ما حرمة :عيار:

مشكورة اختي

المميز نت 11/11/2006 12:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة السهم الذهبي
لا والمشكله إنهن كلهن يتكلمن فوقت واحد :بلابلا: وما حد منهن يسمع :rolleyes: كلهن شغالات على الموجات القصيره ذا التردد العالي :D اللي ينسمع من بعد كيلو وحد فاهم السالفه وحد ما فاهم :مفتر: ويجلسن ساعات لين يخلصن متقهويات ومن يخلصن ويقومن كل هنتين يتكلمن مع بعض والله يعين عاد


ومشكور على الموضوع المتميز والقصيده الرائعه

شكرا على الاضافة المضحكة

تسلم اخي

المميز نت 11/11/2006 12:03 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وعاد الأمل
مساء الخير يا مميز:)
:ضحك: :ضحك: :ضحك:
أبصملك بالعشرة ان كلامك جدا صحيح:D
اللحظة اللي تعجبني لما يتعازموا على الأكل:نطوط:
صحيح أحيانا يكون كلامهم ما منه فائدة بس لمتهم جدا حلوة;)

موب لازم تبصميلي اكيد صحيح

اجتماع الاهل والجيران يعطيك شعور بالتعاون والحب المتبادل بس حلو لو يكون الحديث في اطار معقول ومفيد .

مشكورة اختي كثير

المميز نت 11/11/2006 12:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الرياضي
صدق انها بلاوي :عيار:

مشكور اخي الرياضي

واللي يعجبني انك ايطالي ;)

اقولها وبصوت عـالي

مو غريب الكأس ايطالي

المميز نت 11/11/2006 12:08 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة silent paper
مساء الخير:)
مــرسـيـدس جـديـد حـلـيـو وغـاوي

مـعـقـولـه.. كيـه ذاك احــيـده شـاوي

واحـيـده مــع الـبـوش دومــه مـخاوي

عجـب حــظـهـا شـمـسـوه ام البــلاوي

وانت ليش تتسمع سوالف الحريم:عيار: :p
دمت مبدعا كما عهدناك:) :)

ما يحتاج انا اتسمع

بنت الحلال صوتهن واصل خارج البيت حريم لاه :عيار:

مشكورة اختي وكلنا مبدعين

المميز نت 11/11/2006 12:09 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة النجمه المضيئة
منور باصحابه....;)

تسلمي والله


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:05 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.