سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 18/10/2006, 12:58 PM
Rayan door Rayan door غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2006
المشاركات: 711
الــــى زوجتـــــــي

زوجــتي الــغــالــيــة

لابــد أن تعــلمــي أن الإيــمــان يــزيـد ويــنــقـص وهـذا أمـر واقـع للجمــيع رجــالاً ونســاءً، وأنــا واحــد مــن الــبشــر، والــذنــب قــد يـــصــدر مـــنــي مـــهــمــا حــاولــت أن لا أقع فــيـه.

وهــذا الـذنـب قـد يـكـون بـدايـة للـفـتور وضـعـف الإيـمـان فـأتـمـنـى مـنـك يـا زوجــتــي أن تـحـرصـي علـى ديـنـي واسـتـقـامــتى فـإذا رأيـتِ علـي بـعـض عـلامـات ضـعـف الإيـمـان، أتمنى أن تـنـصـحـيـني، لـعـلتي أتـعـظ وأتـــــــــــــــــوب.

زوجـــــتـــــــي:
أنــا أشـكـركِ علـى حـزنـك عـنـدمـا يـصـيـبـنـي أي مـرض عـضـوي ولــكـنـي سـأشـكـركِ أكـثـر عـنـدما تـقـفـيـن مـعـي عـنـدمـا يـصـيـبـنـي ألـمـرض فـي ديـنـي وهـدايـتـي.

لابـد أن تـعـلـمـي أن الـرجـل الـمـسـتـقـيـم يـعـانـي فـي هـذا الـزمـن مـن كـثـرة الـفـتـن والـمـصـائـب .
ويـتـمـنـى كـل رجـل مـسـتـقـيـم أن يـجـد زوجـتـه بـجـانـبـه لـكـي تـثـنـيـه, وتـقـف مـعـه فـي زمـان الـفـتـن.


مـنـقـول

* أيـــــــــهـــــــــا الــــــزوج:
هـل طـلـبـت هـذا الـطـلـب مـن زوجـتـك ؟

* أيـــــتــــهــــا الـــــــزوجــــة:
هـل وقـفـتـي مـع زوجـك عـنـدمـا أصــابـه هــذا الــمـــرض؟

آخر تحرير بواسطة Rayan door : 18/10/2006 الساعة 01:56 PM السبب: نقل الى السبلة الاجتماعية
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/10/2006, 01:05 PM
آل زدجال آل زدجال غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2006
المشاركات: 179
كلام جميل
  #3  
قديم 18/10/2006, 01:09 PM
Rayan door Rayan door غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2006
المشاركات: 711
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آل زدجال
كلام جميل

شكرا لك اخي
  #4  
قديم 18/10/2006, 01:26 PM
Why Not! Why Not! غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
المشاركات: 256
كلام ولا أروع
أشكرك أخي على هذا الكلام الجميل.
  #5  
قديم 18/10/2006, 01:32 PM
Rayan door Rayan door غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2006
المشاركات: 711
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Why Not!
كلام ولا أروع
أشكرك أخي على هذا الكلام الجميل.

شكرا على المرور
اتمنى تجابوا على الأسئلة
  #6  
قديم 18/10/2006, 01:57 PM
صورة عضوية العامري 2
العامري 2 العامري 2 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2006
الإقامة: عمان الخير
المشاركات: 135
شكرا على الكلام الجميل.
  #7  
قديم 18/10/2006, 01:58 PM
Rayan door Rayan door غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2006
المشاركات: 711
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العامري 2
شكرا على الكلام الجميل.

العفو يا اخي العزيز
  #8  
قديم 18/10/2006, 02:10 PM
الغابة الخضراء الغابة الخضراء غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2006
المشاركات: 12
مشكور أخي العزيز على هذه الكلمات الرائعه والجميلة
  #9  
قديم 18/10/2006, 02:19 PM
Rayan door Rayan door غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2006
المشاركات: 711
[QUOTE=الغابة الخضراء]مشكور أخي العزيز على هذه الكلمات الرائعه والجميلة[/QUOTE


شكرا على مرورك
  #10  
قديم 18/10/2006, 03:59 PM
Bueno Bueno غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2005
المشاركات: 27
Wink

نشيد زوجتي لاحمد بوخاطر

http://www.ashefaa.com/enshad/sounds.php?mqtaa=550
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:52 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.