سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   الــــى زوجتـــــــي (//om.s-oman.net/showthread.php?t=317585)

Rayan door 18/10/2006 12:58 PM

الــــى زوجتـــــــي
 
زوجــتي الــغــالــيــة

لابــد أن تعــلمــي أن الإيــمــان يــزيـد ويــنــقـص وهـذا أمـر واقـع للجمــيع رجــالاً ونســاءً، وأنــا واحــد مــن الــبشــر، والــذنــب قــد يـــصــدر مـــنــي مـــهــمــا حــاولــت أن لا أقع فــيـه.

وهــذا الـذنـب قـد يـكـون بـدايـة للـفـتور وضـعـف الإيـمـان فـأتـمـنـى مـنـك يـا زوجــتــي أن تـحـرصـي علـى ديـنـي واسـتـقـامــتى فـإذا رأيـتِ علـي بـعـض عـلامـات ضـعـف الإيـمـان، أتمنى أن تـنـصـحـيـني، لـعـلتي أتـعـظ وأتـــــــــــــــــوب.

زوجـــــتـــــــي:
أنــا أشـكـركِ علـى حـزنـك عـنـدمـا يـصـيـبـنـي أي مـرض عـضـوي ولــكـنـي سـأشـكـركِ أكـثـر عـنـدما تـقـفـيـن مـعـي عـنـدمـا يـصـيـبـنـي ألـمـرض فـي ديـنـي وهـدايـتـي.

لابـد أن تـعـلـمـي أن الـرجـل الـمـسـتـقـيـم يـعـانـي فـي هـذا الـزمـن مـن كـثـرة الـفـتـن والـمـصـائـب .
ويـتـمـنـى كـل رجـل مـسـتـقـيـم أن يـجـد زوجـتـه بـجـانـبـه لـكـي تـثـنـيـه, وتـقـف مـعـه فـي زمـان الـفـتـن.


مـنـقـول

* أيـــــــــهـــــــــا الــــــزوج:
هـل طـلـبـت هـذا الـطـلـب مـن زوجـتـك ؟

* أيـــــتــــهــــا الـــــــزوجــــة:
هـل وقـفـتـي مـع زوجـك عـنـدمـا أصــابـه هــذا الــمـــرض؟

آل زدجال 18/10/2006 01:05 PM

كلام جميل

Rayan door 18/10/2006 01:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة آل زدجال
كلام جميل


شكرا لك اخي

Why Not! 18/10/2006 01:26 PM

كلام ولا أروع
أشكرك أخي على هذا الكلام الجميل.

Rayan door 18/10/2006 01:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Why Not!
كلام ولا أروع
أشكرك أخي على هذا الكلام الجميل.


شكرا على المرور
اتمنى تجابوا على الأسئلة

العامري 2 18/10/2006 01:57 PM

شكرا على الكلام الجميل.

Rayan door 18/10/2006 01:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العامري 2
شكرا على الكلام الجميل.


العفو يا اخي العزيز

الغابة الخضراء 18/10/2006 02:10 PM

مشكور أخي العزيز على هذه الكلمات الرائعه والجميلة

Rayan door 18/10/2006 02:19 PM

[QUOTE=الغابة الخضراء]مشكور أخي العزيز على هذه الكلمات الرائعه والجميلة[/QUOTE


شكرا على مرورك:D

Bueno 18/10/2006 03:59 PM

نشيد زوجتي لاحمد بوخاطر

http://www.ashefaa.com/enshad/sounds.php?mqtaa=550


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.