![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
سوق نزوى !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أين سوق نزوى عن ذلك الازدحام في أيام قبل الأعياد فقد كان السوق يكتظ بالناس الذين يتبظعون من المحلات والاسواق من كافة مناطق السلطنه أصبح اليوم السوق يكاد أن يكون خاليا 0 وكل ذالك بسب التعمين حيث أن معظم المحلات التي تقصدها أما أن يكون مغلق أو لاتتوافر فيه مستلزماتك وخاصة الملابس والاحذية فقد قل عدد هذه المحلات 0 ومما زاد على ذلك تعمين خياطة الملابس النسائيه ومن سلبياته ركود محلات بيع الاقمشة النسائيه0
(( يصنعون القرارات ولا يهمهم نتائجها)) 0 |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
لا والله السوق دائما زحمه ومسوي زحمة سيارات بعد ... الواحد حتى يتخطى نزوى يبغاله ساعه على الاقل وذلك لسبب ازدحام السوق ..
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
يا اخي ما بسبب التعمين شوف الاسبوع المقبل كيف ايصير سوق نزوى لانه الرواتب ما نازله بعدها
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
عزيزي التعمين ليس له علاقه بهذه الظاهره بل بالعكس نزوى كانت و لا زالت تمثل اكبر نجاحا للتعمين في السلطنه و الحمدلله
بل ان تراجع الإقبال على مركز الولايه راجع لفتح عدة اسواق خارجيه بعيده عن المركز مثل المحلات الموجوده على إمتداد شارع الخدمات من دوار فرق و حتى مسجد التقوى, و ايضا لا ننسى التأثير الكبير الذي احدثه كمجيز و مؤخرا محلات العائله و آخر إسبوع تم إفتتاح محل سمارت سيل في شارع الوكالات لكن أعتقد ان الازمه مؤقته لان الناس تنجرف وراء كل جديد حتى تتعود و تتملل و تحن للماضي العريق |
|
#5
|
|||
|
|||
|
كثرت المحلات لها تأثير في الأزدحام . وافتتاح المحلات الكبرى لها دور في كثرت الأزدحام افتتاح كيمجيز والعائلة لها تأثير في زيادة الحركة التجارية وسمعت قريبا عن افتتاح اكبر محل ذهب بنزوى ونحن نفرح لمواطنين بمثل هذه المشاريع الكبرى .عسى الله يوفق الجميع والزحمة في كل مكان بالعالم .
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
مرحبا
اقتباس:
فوين بيكون هذا المحل ومتى سيتم أفتتاحه والله شي جميل 0 بس لا يكون تقصد المحل الي مفتوح ألحين مجوهرات السليماني في سوق نزوى ترانا سمعنا عنه كثير حتى عندنا فالشرقية يتواصوبه00000000000 |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
و بايع بخساره ياخي زين خلي الزحمه تخف و الناس تعرف تمشي والمجلات الكبيره احسن من التشنطيطه من محل لثاني الشي الوحيد اللي ما زين فيه ان المحلات هذي الكبيره اصحابها هوامير و يزيدو غنى اما اصحاب الدكيكينات الصغيرونه الله يعينهم يعني الشعب لازم يعادل من هنا عشان الزحمه ومن هناك عشان اخوانا اصحاب المحلات الصغيرونه
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
ومن قال ان الزحمه خفت بسوق نزوى ؟
انا اليوم الصباح كنت متواجد بالسوق والزحمه حدث ولا حرج لدرجة انني اوقفت سيارتي مسفة كيلو متر تقريبا عن السوق واكملت باقي المسافه سيرا ع الاقدام المواقف متروسه والشارع مزدحم فوق ما تتصور الاخ طارح الموضوع اتوقع انك رحت السوق بعد السحور علشان كذا حصلت السوق خالي من الناس |
|
#9
|
||||
|
||||
|
بعدة مافية زحمة أكثر من كذا بعد تريدو زحمه
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
من قالك ماشي زحمه ..؟؟
لحين بعده اكثر من إسبووع عن العيد والشارع تحصله واقف مسافه بعيده ... الله يعين عاد ويش بيكون الايام القادمه ...
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
هذا يعني ان السوق ما زال بخير
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
قد يكون الأمر بشكل آخر
فربما يكون الناس قد اتعضوا ففطنوا الى عظمة هذه الأيام المباركات من هذا الشهر الفضيل فكان همهم القيام في المساجد وهجر الأسواق ربما ... وانه مجرد أمل وامنية |
|
|