سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 21/09/2006, 07:54 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هزاع أبو زهرة
نفس ذيك الممكنات .. ترا ما حصلي ذا الموقف عشان أعطيك إجابة محددة
المواقف افتراضية والإجابات بعد .. حسب ما أشوف ..

إذا تريد إجابة واحدة لهذا الموقف الإفتراضي :

أحول مجرى الجلسة !!! ..... مثلا أعرفه و أعرفهم على بعض .. و علاقتي القديمة
معاه .. بشكل جدي حتى هو يحس و يتسنع .. و أتجاهل حركاته و أفتح حوار جدي
مع الثانين حتى هو يحس زيادة بأن الجدية تهمني ساعتها ..

إذا ما قدرت ممكن أستأذن .. و أناديه خارج الجلسة .. و .... أسنعه !!

هـزاع ابـو وردة ... تفـضـل عـزيزي بلخـص لك التحـليل ومنك السـموحة :

يجـول لـك (المصـدر):

* ثـقـتك بـنفسك قـوية بحـيث انـها قد تصـورك (بالمغرور) فـي مخـيلة من لا يـتعامل معك باستمرار.

* لـست بالـ(عـصبي) لـكن تـنـتابـك نـوبـات غـضب احـيانـا ... تحـسن التـعامل مـعها

* كـثيرا ما تـظهر اسـتعدادك للـمغامرات (من باب الثقة) .. ولـكن فالواقـع انت حـذر فالتـعامل مع الامـور ..

* احـيانا قد تتصنع المـثاليـة في حكمك على الامور .. كـتمسكك بالعادات والتقالـيد مـثلا .. ولكنك تدرك بداخـلك انـه لا ضيـر من التـساهل في بعض الامور الجانبية

* تحسن التصـرف مع المـعـضلات ... لا تخـشى الاخـفـاق .. ولا مـكان للـيأس عندك

* لا تـبدي اي اهتمـام لـكلام النـاس والقيل والقـال .... تـحب ان تقـنع النـاس بـوجهة نـظر انت متأكد من صـحتها ... ولكـنك تـنسحب بمجرد احساسك انه لا جـدوى من الاقـناع (مع التأكيـد انه لا دخـل للـيأس هنا)

ومـنك العـذر والسـموحة ...

هـذا كـلام المـصدر ....

امـا انـا كـلامي اذا يلست من اليوم لي بـاكر اعـدد لـك... مـا اوفيـك

عـزيز وغـالي..
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 21/09/2006, 07:56 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الامير أرنيــم
وحدي اليوم راسي يعورني

مافي بارض اجاوب

.
سـلامتك يـاخـي ... شرب (اسبرين) عـلى جـولة طنط نـعـمة

مـا في داعي تـجـاوب عزيزي.. طـلتك هـنـيه كـافية!!
  #53  
قديم 21/09/2006, 07:59 PM
العياشي العياشي غير متواجد حالياً
ترويحي شامل
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2004
المشاركات: 35,540
عاد تو حمو تكتبو بالابيض ...وتتعبونا


جحمات - تمتمات - كمامات ...موه الفرق بينهم
  #54  
قديم 21/09/2006, 08:04 PM
الذئب الذئب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2000
الإقامة: في البلد
المشاركات: 2,733
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي
عاد تو حمو تكتبو بالابيض ...وتتعبونا


جحمات - تمتمات - كمامات ...موه الفرق بينهم

أعـرف الشبـه بس

جمـع المـؤنـث الـسالم وا مـا كـذاك يسمـى
  #55  
قديم 21/09/2006, 08:12 PM
تمتمات تمتمات غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2001
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 1,177
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي
عاد تو حمو تكتبو بالابيض ...وتتعبونا


جحمات - تمتمات - كمامات ...موه الفرق بينهم
ماشي كمامات..شي همهمات

انت مو حالك؟
  #56  
قديم 21/09/2006, 08:15 PM
العياشي العياشي غير متواجد حالياً
ترويحي شامل
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2004
المشاركات: 35,540
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تمتمات
ماشي كمامات..شي همهمات

انت مو حالك؟
بخير
  #57  
قديم 21/09/2006, 08:15 PM
العياشي العياشي غير متواجد حالياً
ترويحي شامل
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2004
المشاركات: 35,540
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الذئب
أعـرف الشبـه بس

جمـع المـؤنـث الـسالم وا مـا كـذاك يسمـى

كذا
  #58  
قديم 21/09/2006, 08:17 PM
الذئب الذئب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2000
الإقامة: في البلد
المشاركات: 2,733
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي
كذا
هيـه كذيـاه
  #59  
قديم 21/09/2006, 08:20 PM
العياشي العياشي غير متواجد حالياً
ترويحي شامل
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2004
المشاركات: 35,540
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الذئب
هيـه كذيـاه
مالك
  #60  
قديم 21/09/2006, 08:24 PM
الذئب الذئب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2000
الإقامة: في البلد
المشاركات: 2,733
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي
مالك
هينـه

معلمنـهن كـل ورقـة عليهـا صـورة السلطـان وتـوقيعـه
  #61  
قديم 21/09/2006, 08:29 PM
همهمات همهمات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2006
المشاركات: 264
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي
عاد تو حمو تكتبو بالابيض ...وتتعبونا


جحمات - تمتمات - كمامات ...موه الفرق بينهم
من كمامات؟











  #62  
قديم 21/09/2006, 08:34 PM
صورة عضوية Muscat Dream
Muscat Dream Muscat Dream غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: my love city muscat
المشاركات: 4,588
1) لا سمح الله طالع بسيارتك تشتري اغراض وراد البيت ... وانت موقف على التقاطع ييك واحد من الشباب الطايش مسرع يكرخك من الخلف (بدون قصد) .... شو يـكون موقفك؟؟

أنازعه

2) تـكون يـالس عند ناس (اتيكيت) اول مرة تلتقي بهم تحترمهم ويحترموك ولك قدر من الاحترام بينهم وييك واحد تعرفه بخفة دمه (وعقله) من ايام الدراسة يدخل بينكم يتحرش بك مرة يشل كمتك .. ومرة يطلع محفظتك من جيبك .. يعني يسويك مسخرة جدام الناس ...... تصـرفك؟؟؟

أضحك وألعب وأخلي نفسي عادية

1) نفترض مـثلاً انك طالع من مكتب مسؤولك ومشرشحنك تشرشيح ... وانته طالع حدك معصب واللي فيك مكفيك .. وييك واحد من الموظفين ويجولك ياخي هالمدير ما عنده شغل و و و... تأييده فيما يقول وتزييد؟؟ ولا تلتزم الصمت؟؟ كيف تكون ردة فعلك؟؟

ألتزم الصمت أقول ما عليه الله يسامحه

4) تصـور انك طالب ولا طالبة وداخل على ممر ضيق بين صفوف دراسية .. وعلى جوانب الممر من الجهتين طلاب (رغود) اكبر منك بعدة سنوات متكئين على الجدران ينتظرون فتح ابواب الصفوف .. هل تدخـل تعدي من الممر الطويل؟ مع العلم بانه يتواجد ممر فاضي يبعد عن هذا الممر بمسافة دقيقة واحدة.. واذا دخلت وبحلقوا عيونهم عـليك يراقبوك .... شو يكون شعورك؟؟ تهتم بهيئتك؟؟ طريقة مشيتك؟؟ الخ.. ولا كووووول!

كوووول

5)انت فالشارع العام وعـندك سيارة كشـف وكاشفنها...الوقت حلو ومناسب بس فجأءه الشارع ازدحم والسيارات صارت بالكاد تتحرك والناس مبحلقين عيونهم كل واحد يشوف الثاني ... بتبند الكشف؟؟ .. (مع العلم انه ماشي بنات يسوقن سيارت فالشارع هذيك اللحظة)

أبند

6)ضيوف زايرينكم .. علاقتك بهم مب ذاك الزود .. ميلسين ويسولفوا ويضحكوا عند اهلك واخوانك عاد لهم ساعة ونص .. تروح تدخل عليهم وتسلم بدون تردد؟؟ او تحاكي نفسك انهم بيروحوا بعد شوي ما يحتاي اروح ادخل عليهم اكييد حتى ما دروا عني ولا بيسألوا عني..؟؟

مره كذا ومره كذا

7)اذا قلت لك انه عندي واحـد اسلوبه ساخر وجارح الى ابــعد الحدود (متواجد حاليا) ... ابا حد منكم يتعرض له بسخرية .. ويتحمل العواقب ..... هل تتقدم لقبول الطلب؟؟

على حسب
  #63  
قديم 21/09/2006, 08:44 PM
العياشي العياشي غير متواجد حالياً
ترويحي شامل
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2004
المشاركات: 35,540
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الذئب
هينـه

معلمنـهن كـل ورقـة عليهـا صـورة السلطـان وتـوقيعـه

لا تتكلم في السياسه
  #64  
قديم 21/09/2006, 08:45 PM
الذئب الذئب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2000
الإقامة: في البلد
المشاركات: 2,733
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي
لا تتكلم في السياسه

حـاضـر سيـدي
  #65  
قديم 21/09/2006, 08:53 PM
صورة عضوية مـخـاويـة شـمـا
مـخـاويـة شـمـا مـخـاويـة شـمـا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2006
المشاركات: 317
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي
عاد تو حمو تكتبو بالابيض ...وتتعبونا


جحمات - تمتمات - كمامات ...موه الفرق بينهم


الله يجطع سوالفك .. نفس السؤال!!

وين هالـ(جحمات) يرد علينا

حلوة الاسئلة وبرجع اجاوب عليهن قريب انشاءالله
  #66  
قديم 21/09/2006, 08:54 PM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
برجع بعدين أرد
  #67  
قديم 21/09/2006, 10:27 PM
هزاع أبو زهرة هزاع أبو زهرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
هـزاع ابـو وردة ... تفـضـل عـزيزي بلخـص لك التحـليل ومنك السـموحة :

يجـول لـك (المصـدر):

* ثـقـتك بـنفسك قـوية بحـيث انـها قد تصـورك (بالمغرور) فـي مخـيلة من لا يـتعامل معك باستمرار.

* لـست بالـ(عـصبي) لـكن تـنـتابـك نـوبـات غـضب احـيانـا ... تحـسن التـعامل مـعها

* كـثيرا ما تـظهر اسـتعدادك للـمغامرات (من باب الثقة) .. ولـكن فالواقـع انت حـذر فالتـعامل مع الامـور ..

* احـيانا قد تتصنع المـثاليـة في حكمك على الامور .. كـتمسكك بالعادات والتقالـيد مـثلا .. ولكنك تدرك بداخـلك انـه لا ضيـر من التـساهل في بعض الامور الجانبية

* تحسن التصـرف مع المـعـضلات ... لا تخـشى الاخـفـاق .. ولا مـكان للـيأس عندك

* لا تـبدي اي اهتمـام لـكلام النـاس والقيل والقـال .... تـحب ان تقـنع النـاس بـوجهة نـظر انت متأكد من صـحتها ... ولكـنك تـنسحب بمجرد احساسك انه لا جـدوى من الاقـناع (مع التأكيـد انه لا دخـل للـيأس هنا)

ومـنك العـذر والسـموحة ...

هـذا كـلام المـصدر ....

امـا انـا كـلامي اذا يلست من اليوم لي بـاكر اعـدد لـك... مـا اوفيـك

عـزيز وغـالي..
رغم إن المواقف كانت افتراضية .. والإجابات تخمينية .. لكن ..

بالفعل هذا جزء ـ ولو صغير ـ من شخصيتي . . و أكيد سوف أستفيد من شهادة البكالوريوس هذه ..

و دخولي في الموضوع بشيء من الجدية .. هو أيضا جزء من .... مغامراتي !!!

تسلم جحمات ..

بس إذا ممكن ... بماذا ينصح المصدر صاحب هذه الشخصية ؟!!
  #68  
قديم 21/09/2006, 10:57 PM
untold story untold story غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: ***بينكـــم***
المشاركات: 3,059
Lightbulb

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي
عاد تو حمو تكتبو بالابيض ...وتتعبونا


جحمات - سمسمات - كمامات ...موه الفرق بينهم
زوير و عـــوير و إبليـــــس ما فيـــــه خــــــير ... و الدليـــل عندي ....
  #69  
قديم 21/09/2006, 11:13 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء
الله يستــر من تحليلك..

يالله بالستــر...
ابـويـه انتـي طـلـعـي من الفـئة الخـاصة

ولا كـان شـفـتـي تـحـليـل !!

يذكـرك بتحـليـل مـباراة الارجـنتين والـمانيا
  #70  
قديم 21/09/2006, 11:17 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همهمات



حمامات
حمامات ينقـبن راس ابليسك !!!

اجوللك انتي (ابليسك) ما يشبـع دعاوي مني!!

مـهـمهـات
  #71  
قديم 21/09/2006, 11:32 PM
مسرى الحنين مسرى الحنين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2004
الإقامة: ...Not specified yet ..
المشاركات: 4,472
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
اسـتناداً على اجـوبتك تبـين التـالي:
كـهـربـاء امـراءه تـدخـل ضـمـن فـئـة "الحـالات الخـاصـة" (ما يدخـلوها الا 1 فـكل مليون) ..

يعـني فـعـمان انتي وواحـد ثاني وعندكم واحد وافـد .. تـمثلوا مليونين ونص

المهم..
لازم تصبري وتراجـعـيـنا بـعد يـوم او يـومين لأستلام التحاليل



كـهـربـاء امـراءه >>>>>>

طلعت حالة سبشل..

وشو مميزات هالحالة؟؟
.لا تقولي بعد يومين ..شو احنا فــ مستشفى..؟؟



  #72  
قديم 21/09/2006, 11:36 PM
مسرى الحنين مسرى الحنين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2004
الإقامة: ...Not specified yet ..
المشاركات: 4,472
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
ابـويـه انتـي طـلـعـي من الفـئة الخـاصة

ولا كـان شـفـتـي تـحـليـل !!

يذكـرك بتحـليـل مـباراة الارجـنتين والـمانيا





زين قولي شو تحليل هـ الفئة..؟؟

ولاّ..فــ كل مرة لازم تتطفربي...؟؟



  #73  
قديم 21/09/2006, 11:37 PM
silent paper silent paper غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2006
الإقامة: ..~~..ربي وفقني وأرحمني ((لا اله الاالله.))
المشاركات: 7,979
مساء الخير
كل عام وانتم بخير
  #74  
قديم 21/09/2006, 11:58 PM
~رمانة~ ~رمانة~ غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2006
الإقامة: حيث أنا:)
المشاركات: 1,291

السلام عليكم،،،

مرحبتين حمامات زين تحلل شخصياتنا من مصادرهم قصدي من مصادركـ


اقتباس:
) تـكون يـالس عند ناس (اتيكيت) اول مرة تلتقي بهم تحترمهم ويحترموك ولك قدر من الاحترام بينهم وييك واحد تعرفه بخفة دمه (وعقله) من ايام الدراسة يدخل بينكم يتحرش بك مرة يشل كمتك .. ومرة يطلع محفظتك من جيبك .. يعني يسويك مسخرة جدام الناس ...... تصـرفك؟؟؟
اممم عاد أنا بنت ايش بتتوقعوا اسوي اكيد بصيح

نتكلم جد>>بخلي عمري ما فاهمه شي اذا ماشي فايدة بغير الموضوع اذا بعد ماشي فايدة بحرها بعين وبعدين بشٌل عمري من المكان




اقتباس:
1) نفترض مـثلاً انك طالع من مكتب مسؤولك ومشرشحنك تشرشيح ... وانته طالع حدك معصب واللي فيك مكفيك .. وييك واحد من الموظفين ويجولك ياخي هالمدير ما عنده شغل و و و... تأييده فيما يقول وتزييد؟؟ ولا تلتزم الصمت؟؟ كيف تكون ردة فعلك؟؟
أكيد وقت الغضب ما اعرف حد بأيدة ونص






اقتباس:
6)ضيوف زايرينكم .. علاقتك بهم مب ذاك الزود .. ميلسين ويسولفوا ويضحكوا عند اهلك واخوانك عاد لهم ساعة ونص .. تروح تدخل عليهم وتسلم بدون تردد؟؟ او تحاكي نفسك انهم بيروحوا بعد شوي ما يحتاي اروح ادخل عليهم اكييد حتى ما دروا عني ولا بيسألوا عني..؟؟
أحم أحم أنا من النوع اللي ما يحب يخالط النااس مب اجتماعية وايد فأكيد ماراح أدخل عليهم بنتظرهم لحد ما يروحوا



اقتباس:
7)اذا قلت لك انه عندي واحـد اسلوبه ساخر وجارح الى ابــعد الحدود (متواجد حاليا) ... ابا حد منكم يتعرض له بسخرية .. ويتحمل العواقب ..... هل تتقدم لقبول الطلب؟؟

اااممم بحــاول للتسلية
  #75  
قديم 22/09/2006, 12:24 AM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
[/CODE]
حبيب ألبي سواء أنا سخرة منه وهو سخر منه أنا الخسران ومحد رابح احسن الواحد يصون عمره من أن يكون فرجــــه
هلا جحمــــات صراحــــــه أسئله يليلانيه
عــــاش صاحبي هيك المواضيع ولا بلاش
برايـك انتـه !!

انته اللي (حـبيب ألبي) والله

خـذ مـلـخص لـك شـخصيـتك فالتـالي:

اسـناداً عـلى اجـوبتك ... اتفقنا انا والاخوان على التالي :

* بـلاك تايجـر.. شـخـصيـة متـفـائلة تجـذب النـاس من حـولها ... تـحـمل قـلب (مصـفى) وليـس (صـافي) .. انت من تـحرص على تصفيـته

* انـت لا تـوصـف بالحـذِر.... ولكنك تحـرص عـلى ان تـدرس عـواقب الامـور وتـعـتمد عـليها اعـتـماد كـلي قبل ان تقبل على اتـخـاذ اي قـرار..

* طـيب بـطـبعـك (مب يـديـدة ) ولـكن هـذا الطـيب لا مـنبع لـه سـوى (ارادتـك)... يـعـني مـثل اللي يجول (والله انا طـيب ... بس عـاد مـا يـنقـص عـلي)

* دائـما تـحـرص انـك تـرد الحـسنة بـمثـلها او تـزيـد عـليـها .. فـأنت تـدرك جـيدا اي اثـر يـترك ذلـك في نـفس المـتلقي ..

* تـحب ان تـعـامل بالمـثل .. ولكن ان لم تتـلقى تـلك المـعاملة و تـلقيـت عـكسها .. تـحاول بشتى الطـرق ان تـحولـها الى ما تـطمح اليـه .. انت ببسـاطة لا تـحب ان ترحـل تاركاً انـطبـاع سـيء عنك ... مع ايـاً كـان ..

هـذا تلخـصي للتحـليل بس هـناك امـور اخـرى .. بخلليـها لي


والسـموحة ع الجـصور
  #76  
قديم 22/09/2006, 12:33 AM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همهمات


مكبوس سنوور
انـزيـن تـراك مـتغـديـة مـعـانا نفـس الغـدا (يالدهـيرية)

هـيش اذيـه الفـضـايح اللي ما لجيتي تطلعيها غير عند بلاك تايجر!!!

بلاك تايـجر خـلاص ابويه اوعـدك اخر مـرة ما نعيدها ... تراه كان سنور ابيـض ما اسـود ... لا تقـدم شـكوى وانا اخوك
  #77  
قديم 22/09/2006, 12:35 AM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تمتمات
نووووووووووووبة كما موه انفصام فالتوقيع؟
ومو مسوتلك مهمهات اقصد همهمات يا حمامات
نووووبة عـينك!!

انتـي يبالك انـفـصام فالـراس!!

متمتات
  #78  
قديم 22/09/2006, 12:40 AM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة silent paper
مساء الخير
عندي سؤال جحمات وتمتات وهمهمات نفس الشخص
كل عام وانتم بخير
مـسـاء النـور

مـعرفـهن من هـين طـلعن .. كل وحدة يات وسوت (ات) فنهاية معـرفه

ياتـك الدروااازة الله يذكرها بالخير.. واكـشفت انا اخوان

وانتـي بـصـحة وسـلامه .. يعوده الله عليـنا وعـليكم بالخير والبـركات انشاءالله
  #79  
قديم 22/09/2006, 12:42 AM
trustme trustme غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2006
المشاركات: 1,442
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
مـسـاء النـور

مـعرفـهن من هـين طـلعن .. كل وحدة يات وسوت (ات) فنهاية معـرفه

ياتـك الدروااازة الله يذكرها بالخير.. واكـشفت انا اخوان

وانتـي بـصـحة وسـلامه .. يعوده الله عليـنا وعـليكم بالخير والبـركات انشاءالله
اريد استفسر
شو يعني اسمك؟؟؟
  #80  
قديم 22/09/2006, 12:47 AM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تمتمات
حلل ابوي حلل
شوي شوي عالخلق

سمعت ان مستشفى بن سينا يوسعووووووووه

صحيح هالكلام؟؟
يـوسـعوه لأنهـم يـسووا قـسم لـجـنون الحـيوانات ...

مـا يـوسـعوه عـلشان تطلع لك انتي غـرفة ولا غـرفتين ..

لا تحـاتي تراني انا كـل يـوم هـناك انشدهم ...

يالله تـراه انتـي غرفتك فبيتنا مـحـفوظة .. ما نستغـني عـنك
  #81  
قديم 22/09/2006, 12:49 AM
~رمانة~ ~رمانة~ غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2006
الإقامة: حيث أنا:)
المشاركات: 1,291
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة trustme
اريد استفسر
شو يعني اسمك؟؟؟
اووين مفرد حقم (حجم) والحجم هذي حمامات اقصد حمااام فجمعها الاخو في حجمات
بس اعتقد تكتب (حقمات) حسب النطق لكن أهل الشرقية ينطقو القاف مرققه فصاروا يكتبو بدالها حرف الجيم (ج)

صح حمامات تفسيري
  #82  
قديم 22/09/2006, 12:49 AM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة trustme
اريد استفسر
شو يعني اسمك؟؟؟
ابـويـه خـلاص مـا بـجـى لـه مـعـنى هـالاسـم

اكـل مـنه الدهـر وشـرب

مـحد بـجى ومـا حرف فيـه

خـللها عـلى الله
  #83  
قديم 22/09/2006, 12:53 AM
trustme trustme غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2006
المشاركات: 1,442
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
ابـويـه خـلاص مـا بـجـى لـه مـعـنى هـالاسـم

اكـل مـنه الدهـر وشـرب

مـحد بـجى ومـا حرف فيـه

خـللها عـلى الله
حشا لله ما حرفت شي
بس والله نفسي اسالك من زمان
جاوبني يالله
  #84  
قديم 22/09/2006, 12:55 AM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة untold story



أنـــــــــــــــدوك أنتـــــــــــــــــــه ......!!!

أنـــــــــــــزين نوبه إستجابة الدعــــوة لطرح مــــوضوع .....

آخـــــر سؤال ::: عن يكـــــون الساخر أنــــــي ....؟؟؟؟!!!

شـــــــوف انتـه!!!! .....

حـيا الله من يـاي يـشارك

لا لا امـاه انتـي مـحـشومه .. انتي اسـلوبـك (سـاحر) مب سـاخر

انتـي مـرة ..... اذيـك ..... كـليوباترا ولا نفرتيتي ... ولا هـيش اسـمها؟!!

عـرفـت عـمـرهـا والله!!
  #85  
قديم 22/09/2006, 12:57 AM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة trustme
حشا لله ما حرفت شي
بس والله نفسي اسالك من زمان
جاوبني يالله
مـتـأكـدة؟؟!

مـا لـك حـاجـة بـحـروز
  #86  
قديم 22/09/2006, 12:59 AM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
خلى يو الغالي ما وصلت حيتي
خلي خواتــــك فرحانات بك
والله من بعيد ولا من قريب تبقى حبيب جلبي يليلان يوفي
الـ يوفي عـقوه فالدرجة الثانية هالسـنة يـاخي

اول كـان المـيلان يشرشحهم
  #87  
قديم 22/09/2006, 01:01 AM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الذئب
جحمـات صـدقنـي مـرات أتـوه ومـا اعـرفك مـوه تقـول

يـاخي خفف شـويه من ذي اللهجـة
مو ذا المـنكر ... مـالنا تو احـنوه كـذاك .... مـا اوكـيه لا ؟؟
  #88  
قديم 22/09/2006, 01:04 AM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي
عاد تو حمو تكتبو بالابيض ...وتتعبونا


جحمات - تمتمات - كمامات ...موه الفرق بينهم

سـمح لنا يـاخي بس تراه لازم عـلشـان نـعـرف من الملـجـوف ومن مب مـلجوف ..

كـمامات!!

حـياك صـاحبي
  #89  
قديم 22/09/2006, 01:05 AM
trustme trustme غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2006
المشاركات: 1,442
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
مـتـأكـدة؟؟!

مـا لـك حـاجـة بـحـروز
صحيح اني من الداخليه
بس مو من بهلاء
فلا تخاف قول وانت مطمان
  #90  
قديم 22/09/2006, 01:13 AM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة trustme
صحيح اني من الداخليه
بس مو من بهلاء
فلا تخاف قول وانت مطمان
حـيا الله اهـل الداخلـية

انتـي الحـينه روحي نـامي ما تبي تعـرفيـه .... لمـصلحتك

تـراه هو الحـرز

(لا يـحرف فيـه امرء .... الا نـاله غـضب ابـو كـشيـشة)

لـي الحـين ما شفنا شي منه هالغـضب
  #91  
قديم 22/09/2006, 01:13 AM
صورة عضوية Muscat Dream
Muscat Dream Muscat Dream غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: my love city muscat
المشاركات: 4,588
وين التحليل
  #92  
قديم 22/09/2006, 01:15 AM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
trust me تصـبحـين عـلى خـير

ولـي عـودة بـاكر مع بـاجي التحـاليل

داير تراه دايـر!!
  #93  
قديم 22/09/2006, 01:16 AM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Muscat Dream
وين التحليل
تحت قـيد الانـشـاء!!!

تـراه يـباله دراسـة!! مب تعـال وحلل

نـوبه انتي عـليـك اجـوبة تراه!!
  #94  
قديم 22/09/2006, 01:18 AM
trustme trustme غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2006
المشاركات: 1,442
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
trust me تصـبحـين عـلى خـير

ولـي عـودة بـاكر مع بـاجي التحـاليل

داير تراه دايـر!!
وانت من اهل الخير
انا زعلانه منك
وبنتظر الاجابه على سؤالي بفارغ الصبر
شوقتني اعرف ورحت تنام
شرير
  #95  
قديم 22/09/2006, 01:20 AM
صورة عضوية Muscat Dream
Muscat Dream Muscat Dream غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: my love city muscat
المشاركات: 4,588
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
تحت قـيد الانـشـاء!!!

تـراه يـباله دراسـة!! مب تعـال وحلل

نـوبه انتي عـليـك اجـوبة تراه!!
مو دراسه وغيره تراك تجب الكلام وتحطه هنا لاه

أي أجوبه تقصد
  #96  
قديم 22/09/2006, 04:58 AM
Noor Al-Islam Noor Al-Islam غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2006
الإقامة: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
المشاركات: 14,786
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع طيب .. بس اسمح لي .. تو الرأس ما قادر يرد ويركز ..

ربما أعود في وقت اخر وجمعتك مباركة ..
  #97  
قديم 22/09/2006, 09:16 AM
untold story untold story غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: ***بينكـــم***
المشاركات: 3,059
Lightbulb

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
شـــــــوف انتـه!!!! .....

حـيا الله من يـاي يـشارك

لا لا امـاه انتـي مـحـشومه .. انتي اسـلوبـك (سـاحر) مب سـاخر

انتـي مـرة ..... اذيـك ..... كـليوباترا ولا نفرتيتي ... ولا هـيش اسـمها؟!!

عـرفـت عـمـرهـا والله!!
أحســــــــــــــن ما أجــــول .... عن ينتفــــش رشـــك زيادة ......

تــــــــــوقيعي فلعـــــــــــــــــه .....
  #98  
قديم 22/09/2006, 11:57 AM
اللسان الصادق اللسان الصادق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2003
المشاركات: 3,225
ولك ياااا حي بجـــحمات (مب جحمة وحدة )

1- اقول : لا حول ولا قوة إلا بالله... انزل.. اشوف السيارة.. اذا متضررة كثير.. اقوله يا اخي انت الغلطان ويتحمل تصليح السيارة.. واذا رفض... نجيب الشرطة وهي تحكم.. بس اذا الأضرار طفيفة وما واضحة.. اقوله: حضل خير وتوكل على ربك... وغلطان اللي معطنك الليسن (بس هالكلام في خاطري)

2- أولا.. انت كأنك حاط السؤال للشباب..
بس مب مشكلة بنمشي هالخطأ!! اذا صادفني هالموقف.. اكيد الناس اللي انا معهم يعرفوها.. واذا لأ بقولهم هذي فلانة.. واخبرهم سوالفها ايام الدراسة وحركاتها.. وبروحهم بيعرفوا انها خفيفة عقل
وطبعا بقوم من مكاني واجلس بين بنتين على اساس الخبلة ما تلاي مكان تجلس جنبي

3-امممم... بقوله يمكن هو هيك في بعض الأحيان والله يسامحه.. وامشي...

4- co0oo0ol like a fish in apool :

5- أولا.. السؤال هم موجه للشباب.. بس بفترض انه للجنسين
اذا كنت اسوق كشف... مستحيل افتح السقف... ولو السقف خربان وطول الوقت مكشوف..
ما بطلع بالسيارة ولو طالعة واخترب وانفتح بروحه.. ارد البيت بسرعة وفي الطريق ما اشوف على حد... واسوي روحي معصبة وكأنه لو حد شاف علي بطقه بسطار

6- ادخل اسلم عليهم واجلس 5 دقايق واطلع

7-لأ... ما احب هالحركات... خصوصا فيها تجريح..

ويسلموا أخوي جحمات وايدة
  #99  
قديم 22/09/2006, 12:06 PM
صورة عضوية BlackTiger
BlackTiger BlackTiger غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2006
المشاركات: 10,593
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
برايـك انتـه !!

انته اللي (حـبيب ألبي) والله

خـذ مـلـخص لـك شـخصيـتك فالتـالي:

اسـناداً عـلى اجـوبتك ... اتفقنا انا والاخوان على التالي :

* بـلاك تايجـر.. شـخـصيـة متـفـائلة تجـذب النـاس من حـولها ... تـحـمل قـلب (مصـفى) وليـس (صـافي) .. انت من تـحرص على تصفيـته

* انـت لا تـوصـف بالحـذِر.... ولكنك تحـرص عـلى ان تـدرس عـواقب الامـور وتـعـتمد عـليها اعـتـماد كـلي قبل ان تقبل على اتـخـاذ اي قـرار..

* طـيب بـطـبعـك (مب يـديـدة ) ولـكن هـذا الطـيب لا مـنبع لـه سـوى (ارادتـك)... يـعـني مـثل اللي يجول (والله انا طـيب ... بس عـاد مـا يـنقـص عـلي)

* دائـما تـحـرص انـك تـرد الحـسنة بـمثـلها او تـزيـد عـليـها .. فـأنت تـدرك جـيدا اي اثـر يـترك ذلـك في نـفس المـتلقي ..

* تـحب ان تـعـامل بالمـثل .. ولكن ان لم تتـلقى تـلك المـعاملة و تـلقيـت عـكسها .. تـحاول بشتى الطـرق ان تـحولـها الى ما تـطمح اليـه .. انت ببسـاطة لا تـحب ان ترحـل تاركاً انـطبـاع سـيء عنك ... مع ايـاً كـان ..

هـذا تلخـصي للتحـليل بس هـناك امـور اخـرى .. بخلليـها لي

والسـموحة ع الجـصور
أهم شي الاخـــــوان,,, اسميك مسكت يالغالي كل هــــذا فيني بسير انتحر
ممكن أخليه في توقيعي ,,, الله لا يحرمنـــا من مواضيعك وتحاليلك والله يعطيك العافيه,,
ومسمــــــوح عزيزي ,, ما شي قصور
,,, قــــــــــول أمين,,,
  #100  
قديم 22/09/2006, 03:40 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
ويـن Muscat Dream!!

انتـي اجـاباتك جـصـيرة يالكاتلونية!! مـثل باصات (ميسي)

تـعـالي شـوفي هـيش طلع لـك!!

* شـخـصية متقلبة المـزاج .. انت تـعلـمين ذلك جيـدا .. وقد تمكنتي من الوصول لـمرحلة القدرة على التـكييف مع هذا الامر..

* ثـقـتك بـنفسـك قـوية نوعا ما ... ولـكنك تتردديـن احـيانا في إتخـاذ قراراتك .. قـد تـكون هـذه نـقطة ايجابية ومطـلوبة في بـعض الامور .. ولـكنها غـالبا ما تـكون سـلبيـة وتـعرقل تـقدمك ..

* انـتِ سـريعة الاستسلام للغـضـب .... كـبـيرة القـلـب ... لا تعـرفيـن المـراوغة او المـجاملة (اللـي فـقـلبك .. يـطلع عـلى لسـانـك) .. اللـي يـعرفك .. يـدرك انـك لا تقـصدين سـواء مـصلحته .. ولـكن من يـتعامل مـعك للـمرة الاولى (قد) تنطبع في مخـيلته فكرة خـاطئة عـنك ..

* لـستِ بـالخـجـولـة ولـكنك لا تـستمتـعين بالظـهور ولـفـت الانـظار ... مع انـكِ تحـبين ذلـك ولكنك لا تحـبين التعـامل معه ..

* قـلبك صـافي .. ودائماً ما تحـرصين على ان لا تحملي اي شي فيه.. ضد اي شـخـص كـان .. انتي (عـلى نـيـاتك) .. بس تواجهي مشكلة قي (قـلـة) من يدركون ذلك

* تـتدخلـين في امـور (صبيانيه) لا تعـنيك ... كان فـي بنية تنافـس الشباب في عـشق المـستديرة السـاحرة .. (هـاذي من عـندي)
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:21 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.