سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   لـمـعرفة الذات ... طـالبنكم جـحـمـات ... بشـوية استـفسارات (//om.s-oman.net/showthread.php?t=303865)

جـحـمـات 21/09/2006 03:10 PM

لـمـعرفة الذات ... طـالبنكم جـحـمـات ... بشـوية استـفسارات
 
الـسلام عـليكم ورحـمة الله .. ومنـه البـركـات..

مساكم الله بالنـور والـسرور سواء كنتوا اعضاء ولا عـضوات..
مـشـرفين ولا مشـرفـات.. :مفتر:
يـعل مسـاءكم خـير ومـسرات..
ويـعل الله يـسعدكم صـبح .. ومـسيات..

ومساء معطر بشذى الورد (للأخـوان) بالذات :عيار:

نـدخـل فالـ (سبجكت) ..

ترى الاخوان واصلين من البلد بـارحة التـمس :D ... انـا اليوم عـازمـنهم على ديو ونومة الظهر ..
وبـاكر على صـلاة الجـمعة (وتركـيب بطاريـة السيارة) ... تراهم بيجضوا الويكند هنيه ;)
انـا جلت اسـتغل فرصة تواجـدهم هـنيه واجتمـاعهم بي ونـعطيكم الفرصة عـلشان تتعـرفوا على انـفسكم عن كـثب ... تعرفوا اين تكمن نقاط قوتكم.. وضعفكم :عيار:
تراه الموضوع جـاد (شويرا) .... يعني دخـيلكم نتمنى المصداقية فاجاباتكم على الاسئلة التالية :o لأني صـح اعتـمد على (مصـادر) لا داعي لذكرها :o تـفضلوا الاسـئلة مب شرط تجاوبوا عليهن كلهن.. ولو انه يـفضل ذلك :rolleyes:

جـحـمـات 21/09/2006 03:10 PM

:عيار: :عيار:
تـفضلوا:

1) لا سمح الله طالع بسيارتك تشتري اغراض وراد البيت ... وانت موقف على التقاطع ييك واحد من الشباب الطايش مسرع يكرخك من الخلف (بدون قصد) .... شو يـكون موقفك؟؟:rolleyes:

2) تـكون يـالس عند ناس (اتيكيت) اول مرة تلتقي بهم تحترمهم ويحترموك ولك قدر من الاحترام بينهم وييك واحد تعرفه بخفة دمه (وعقله) من ايام الدراسة يدخل بينكم يتحرش بك مرة يشل كمتك .. ومرة يطلع محفظتك من جيبك .. يعني يسويك مسخرة جدام الناس:D ...... تصـرفك؟؟؟

1) نفترض مـثلاً انك طالع من مكتب مسؤولك ومشرشحنك تشرشيح ... وانته طالع حدك معصب واللي فيك مكفيك:mad: .. وييك واحد من الموظفين ويجولك ياخي هالمدير ما عنده شغل و و و... تأييده فيما يقول وتزييد؟؟ ولا تلتزم الصمت؟؟ كيف تكون ردة فعلك؟؟

4) تصـور انك طالب ولا طالبة وداخل على ممر ضيق بين صفوف دراسية .. وعلى جوانب الممر من الجهتين طلاب (رغود) :عيار: اكبر منك بعدة سنوات متكئين على الجدران ينتظرون فتح ابواب الصفوف .. هل تدخـل تعدي من الممر الطويل؟ مع العلم بانه يتواجد ممر فاضي يبعد عن هذا الممر بمسافة دقيقة واحدة.. واذا دخلت وبحلقوا عيونهم عـليك يراقبوك .... شو يكون شعورك؟؟ تهتم بهيئتك؟؟ طريقة مشيتك؟؟ الخ.. ولا كووووول! :عيار:

5)انت فالشارع العام وعـندك سيارة كشـف وكاشفنها...الوقت حلو ومناسب بس فجأءه الشارع ازدحم والسيارات صارت بالكاد تتحرك والناس مبحلقين عيونهم كل واحد يشوف الثاني ... بتبند الكشف؟؟ .. (مع العلم انه ماشي بنات يسوقن سيارت فالشارع هذيك اللحظة) ;)

6)ضيوف زايرينكم .. علاقتك بهم مب ذاك الزود .. ميلسين ويسولفوا ويضحكوا عند اهلك واخوانك عاد لهم ساعة ونص .. تروح تدخل عليهم وتسلم بدون تردد؟؟ او تحاكي نفسك انهم بيروحوا بعد شوي ما يحتاي اروح ادخل عليهم اكييد حتى ما دروا عني ولا بيسألوا عني..؟؟:o

7)اذا قلت لك انه عندي واحـد اسلوبه ساخر وجارح الى ابــعد الحدود (متواجد حاليا) ... ابا حد منكم يتعرض له بسخرية .. ويتحمل العواقب ..... هل تتقدم لقبول الطلب؟؟ :عيار:

مسرى الحنين 21/09/2006 03:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
::
تـفضلوا:

1) لا سمح الله طالع بسيارتك تشتري اغراض وراد البيت ... وانت موقف على التقاطع ييك واحد من الشباب الطايش مسرع يكرخك من الخلف (بدون قصد) .... شو يـكون موقفك؟؟:

2) تـكون يـالس عند ناس (اتيكيت) اول مرة تلتقي بهم تحترمهم ويحترموك ولك قدر من الاحترام بينهم وييك واحد تعرفه بخفة دمه (وعقله) من ايام الدراسة يدخل بينكم يتحرش بك مرة يشل كمتك .. ومرة يطلع محفظتك من جيبك .. يعني يسويك مسخرة جدام الناس...... تصـرفك؟؟؟

1) نفترض مـثلاً انك طالع من مكتب مسؤولك ومشرشحنك تشرشيح ... وانته طالع حدك معصب واللي فيك مكفيك: .. وييك واحد من الموظفين ويجولك ياخي هالمدير ما عنده شغل و و و... تأييده فيما يقول وتزييد؟؟ ولا تلتزم الصمت؟؟ كيف تكون ردة فعلك؟؟

4) تصـور انك طالب ولا طالبة وداخل على ممر ضيق بين صفوف دراسية .. وعلى جوانب الممر من الجهتين طلاب (رغود) : اكبر منك بعدة سنوات متكئين على الجدران ينتظرون فتح ابواب الصفوف .. هل تدخـل تعدي من الممر الطويل؟ مع العلم بانه يتواجد ممر فاضي يبعد عن هذا الممر بمسافة دقيقة واحدة.. واذا دخلت وبحلقوا عيونهم عـليك يراقبوك .... شو يكون شعورك؟؟ تهتم بهيئتك؟؟ طريقة مشيتك؟؟ الخ.. ولا كووووول!

5)انت فالشارع العام وعـندك سيارة كشـف وكاشفنها...الوقت حلو ومناسب بس فجأءه الشارع ازدحم والسيارات صارت بالكاد تتحرك والناس مبحلقين عيونهم كل واحد يشوف الثاني ... بتبند الكشف؟؟ .. (مع العلم انه ماشي بنات يسوقن سيارت فالشارع هذيك اللحظة)

6)ضيوف زايرينكم .. علاقتك بهم مب ذاك الزود .. ميلسين ويسولفوا ويضحكوا عند اهلك واخوانك عاد لهم ساعة ونص .. تروح تدخل عليهم وتسلم بدون تردد؟؟ او تحاكي نفسك انهم بيروحوا بعد شوي ما يحتاي اروح ادخل عليهم اكييد حتى ما دروا عني ولا بيسألوا عني..؟؟:

7)اذا قلت لك انه عندي واحـد اسلوبه ساخر وجارح الى ابــعد الحدود (متواجد حاليا) ... ابا حد منكم يتعرض له بسخرية .. ويتحمل العواقب ..... هل تتقدم لقبول الطلب؟؟ :

1/ مسمــوح..
2/ عــادي أجاريه..بس هذي مسخرة..؟؟؟:D ..ما ألبس كمة..:عيار:
3/ بــ قوله ربنا يسامحه..:o
4/ بي كووووووووول..:cool:
5/:ضحك: :ضحك: :ضحك: هذا للشباب..
6/حسب المزاج..ممكن أدخل..وممكن لا..:rolleyes:
7/نـــو..:o


غـــاوي تـــوقيعك..:)

مسرى الحنين 21/09/2006 03:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
نـسـيت اسـتـغـل الفـرصـة لأبعث اطـيب التهـاني والتـبريـكات للـشـباب اللي طـلعوا امـس لتجـهيز امور الجـولة السـامية اليـوم... (ذوقـييييييه) :D

وهالله الله فعماركم هـناك عن برد السيوح.... اها والسـاعة!! كل واحـد يلبس خمس هافات تحت الوزار ويكسـوهن بالدشداشة :p

صـدج اللي جـال .. يوم لك ويوم عـليك :عيار:


تـعودوا بالسـلامة ان شاء الله :D

:ضحك: :ضحك: عرفتك وين تشتغــل...:ضحك: :ضحك:

تمتمات 21/09/2006 03:24 PM

:عيار: :عيار: :عيار:

مساء العيورية والضحكات:D

غريب الدار 21/09/2006 03:26 PM

راعي بلادي وش عندك جالس يهربت؟ :بلابلا:

بدوي متحضر 21/09/2006 03:28 PM

2)بصمه بكف ,,

مسرى الحنين 21/09/2006 03:32 PM



طلعت مــو فاضي...نزلت موضوع..:عيار: :عيار:



هزاع أبو زهرة 21/09/2006 03:36 PM

عليكم السلام ورحمة الله و بركاته .. مساء الخير جحمات ..


اقتباس:

1) لا سمح الله طالع بسيارتك تشتري اغراض وراد البيت ... وانت موقف على التقاطع ييك واحد من الشباب الطايش مسرع يكرخك من الخلف (بدون قصد) .... شو يـكون موقفك؟؟:rolleyes:
أقول لا حول و لا قوة إلا بالله .. وانتظر الشرطة ... طبعا بعد ما أنزل من
السيارة و أشوف المسطول اللي عمل العملة السودا .. و أعطيه كم كلمة تعدل الراس !!


اقتباس:

2) تـكون يـالس عند ناس (اتيكيت) اول مرة تلتقي بهم تحترمهم ويحترموك ولك قدر من الاحترام بينهم وييك واحد تعرفه بخفة دمه (وعقله) من ايام الدراسة يدخل بينكم يتحرش بك مرة يشل كمتك .. ومرة يطلع محفظتك من جيبك .. يعني يسويك مسخرة جدام الناس ...... تصـرفك؟؟؟
حسب نوعية الناس و حسب نوعية الجلسة .. ممكن أطلع و أناديه خارج ..
ممكن أجاسره أسايره يعني .. ممكن أطنشه و ما أسوي له راس .. وأخليه
يظهر قدامهم مثل الطفل .. وممكنات ثانية ..:rolleyes:


اقتباس:

1) نفترض مـثلاً انك طالع من مكتب مسؤولك ومشرشحنك تشرشيح ... وانته طالع حدك معصب واللي فيك مكفيك:mad: .. وييك واحد من الموظفين ويجولك ياخي هالمدير ما عنده شغل و و و... تأييده فيما يقول وتزييد؟؟ ولا تلتزم الصمت؟؟ كيف تكون ردة فعلك؟؟
أسكت ... و ما أهتم ... !!
اقتباس:

4) تصـور انك طالب ولا طالبة وداخل على ممر ضيق بين صفوف دراسية .. وعلى جوانب الممر من الجهتين طلاب (رغود) :عيار: اكبر منك بعدة سنوات متكئين على الجدران ينتظرون فتح ابواب الصفوف .. هل تدخـل تعدي من الممر الطويل؟ مع العلم بانه يتواجد ممر فاضي يبعد عن هذا الممر بمسافة دقيقة واحدة.. واذا دخلت وبحلقوا عيونهم عـليك يراقبوك .... شو يكون شعورك؟؟ تهتم بهيئتك؟؟ طريقة مشيتك؟؟ الخ.. ولا كووووول!
و ين المشكلة ؟! :مفتر: عادي ..


اقتباس:

5)انت فالشارع العام وعـندك سيارة كشـف وكاشفنها...الوقت حلو ومناسب بس فجأءه الشارع ازدحم والسيارات صارت بالكاد تتحرك والناس مبحلقين عيونهم كل واحد يشوف الثاني ... بتبند الكشف؟؟ .. (مع العلم انه ماشي بنات يسوقن سيارت فالشارع هذيك اللحظة)
ما أريد أسوق كشفي .. :o



اقتباس:

6)ضيوف زايرينكم .. علاقتك بهم مب ذاك الزود .. ميلسين ويسولفوا ويضحكوا عند اهلك واخوانك عاد لهم ساعة ونص .. تروح تدخل عليهم وتسلم بدون تردد؟؟ او تحاكي نفسك انهم بيروحوا بعد شوي ما يحتاي اروح ادخل عليهم اكييد حتى ما دروا عني ولا بيسألوا عني..؟؟:o
أسلم عليهم .. و أجلس معهم ..:)

اقتباس:

7)اذا قلت لك انه عندي واحـد اسلوبه ساخر وجارح الى ابــعد الحدود (متواجد حاليا) ... ابا حد منكم يتعرض له بسخرية .. ويتحمل العواقب ..... هل تتقدم لقبول الطلب؟؟
نعم .. للتسلية ....... من هو ؟:عيار:
:]



يالله .. هات علومك .. :نطوط:

جـحـمـات 21/09/2006 03:41 PM

اللي جـاوبوا عـلى الاسـئلة مشكورين و برجـع لـهم بالتحـليل الكامل بـعد شـوي ... الشـغـلة يـبالها دراسـة مب حيا الله :mad:

صـبركم شـوي :D

جـحـمـات 21/09/2006 03:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء
:ضحك: :ضحك: عرفتك وين تشتغــل...:ضحك: :ضحك:

:مفتر: :مفتر: :rolleyes: :مفتر: :مفتر:

واش يـاب طـاري الشـغل!! ولا انتي بـعد عـندك (اخـوان) :عيار:

جـحـمـات 21/09/2006 03:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تمتمات
:عيار: :عيار: :عيار:

مساء العيورية والضحكات:D

حـيا والله مـسـاء النـور والتمتمات :عيار:

كـان مـا تبى تجـاوب... نـاشد الجـماعة عن العـلوم؟ :D

مسرى الحنين 21/09/2006 03:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
:مفتر: :مفتر: :rolleyes: :مفتر: :مفتر:

واش يـاب طـاري الشـغل!! ولا انتي بـعد عـندك (اخـوان) :عيار:

جولة سامية..وبرد سيوح..هذي الكلمات تــدل انك تشتغل هنــاك..:D

جـحـمـات 21/09/2006 03:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غريب الدار
راعي بلادي وش عندك جالس يهربت؟ :بلابلا:

وراك انته كـيه !!! :D الحـينه بيصـدجوا كـلامك!!

اذيـه عـلم يـا ريـال!! :عيار:

مـطول الغـيبات تـراك انته ؟! :عيار:

جـحـمـات 21/09/2006 03:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بدوي متحضر
2)بصمه بكف ,,

انتـه خـلطت بين كـونة زمـيل جـديم .... وبين الذبـابة :عيار:

اذيـه بروحه تحليل :D

نـوبـة انته قـليل الطـلات هاليـومين :مفتر:

جـحـمـات 21/09/2006 03:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء


طلعت مــو فاضي...نزلت موضوع..:عيار: :عيار:


حـللتي شـخصـيتي يـعـني :عيار:

انزيـن صـبري .... ياينك التحليل مـالك بعد :D

جـحـمـات 21/09/2006 03:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء
جولة سامية..وبرد سيوح..هذي الكلمات تــدل انك تشتغل هنــاك..:D

ويـمكن اللي قـاصدنهم... هم اللي يشـتغلوا هـناك :عيار:

جـحـمـات 21/09/2006 03:50 PM

بـرجـع لـكم بـعد شـوي :rolleyes:

بدوي متحضر 21/09/2006 03:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
انتـه خـلطت بين كـونة زمـيل جـديم .... وبين الذبـابة :عيار:

اذيـه بروحه تحليل :D

نـوبـة انته قـليل الطـلات هاليـومين :مفتر:

:مفتر: :مفتر:
مستوي محلل و ما حد قال لنا :ضحك:

:عيار: :عيار:

تمتمات 21/09/2006 03:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
وراك انته كـيه !!! الحـينه بيصـدجوا كـلامك!!

اذيـه عـلم يـا ريـال!! :عيار:


:mad: اي علم؟!!:rolleyes:
:mad: :ضحك: هرابيت:p

جـحـمـات 21/09/2006 03:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بدوي متحضر
:مفتر: :مفتر:
مستوي محلل و ما حد قال لنا :ضحك:

:عيار: :عيار:

بـعدك مـا شـفـت شي... :D

تـونا باديين :عيار:

حـياك عزيـزي .. عـاش من شـافك :عيار:

طايش بس عايش 21/09/2006 03:54 PM

الســـــــلام عليك ...

1- دامها من الخلف أكيد بفرح ...:عيار:
2- من يقدر لي بخليه مزهريه بينهم ...:ضحك: :ضحك:
3- بحش فيه حش ..:mad:
4- بمر صوبهم وبسلم أذا علقوا علي بخبر ربعي ...:عيار:
5- خليك قدهـا وما برفع شي بالعكس بطول ع المسجل ...:عيار:
6- أدخل أسلم عليهم ...:)
7- أكيد بوافق أذا شي مقابل ...:عيار:


وليش ما جيت أنته معهم شنــاص ...:عيار: :عيار:

بدوي متحضر 21/09/2006 03:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
بـعدك مـا شـفـت شي... :D

تـونا باديين :عيار:

حـياك عزيـزي .. عـاش من شـافك :عيار:

انزين هات الي عندكـ راوينا :عيار:

الله يحييك ,,;)

الامير أرنيــم 21/09/2006 03:56 PM

:( وحدي اليوم راسي يعورني :(

:عيار: مافي بارض اجاوب :عيار:

.

مسرى الحنين 21/09/2006 03:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
حـللتي شـخصـيتي يـعـني :عيار:

انزيـن صـبري .... ياينك التحليل مـالك بعد :D

الله يستــر من تحليلك..:عيار: :عيار:


يالله بالستــر...:rolleyes:

همهمات 21/09/2006 04:23 PM

:عيار: :عيار: :عيار:


حمامات :eek: :D

BlackTiger 21/09/2006 04:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
:عيار:
تـفضلوا:

1
رمز:

) لا سمح الله طالع بسيارتك تشتري اغراض وراد البيت ... وانت موقف على التقاطع ييك واحد من الشباب الطايش مسرع يكرخك من الخلف (بدون قصد)  .... شو يـكون موقفك؟؟:rolleyes:
أنـــزل واعزمـــــه البيت ما صار شي دام الروح سليمـه كل شي يتعوض:عيار:
رمز:

2) تـكون يـالس عند ناس (اتيكيت) اول مرة تلتقي بهم تحترمهم ويحترموك ولك قدر من الاحترام بينهم وييك واحد تعرفه بخفة دمه (وعقله) من ايام الدراسة يدخل بينكم يتحرش بك مرة يشل كمتك .. ومرة يطلع محفظتك من جيبك .. يعني يسويك مسخرة جدام الناس:D ...... تصـرفك؟؟؟
ما تخيلت نفسي فهالموقف بس أخبرك بيخلي نفسه مسخره الكل يتمسخر عليه الى يسوى والى ما يسوى:عيار:
رمز:

1) نفترض مـثلاً انك طالع من مكتب مسؤولك ومشرشحنك تشرشيح ... وانته طالع حدك معصب واللي فيك مكفيك:mad:  .. وييك واحد من الموظفين ويجولك ياخي هالمدير ما عنده شغل و و و... تأييده فيما يقول وتزييد؟؟ ولا تلتزم الصمت؟؟ كيف تكون ردة فعلك؟؟
أروح أخبر المـدير:D لا أوقفه عن حــــده ترى بيضحكلك على غلط يضحك عليك :عيار:

رمز:

4) تصـور انك طالب ولا طالبة وداخل على ممر ضيق بين صفوف دراسية .. وعلى جوانب الممر من الجهتين طلاب (رغود) :عيار: اكبر منك بعدة سنوات متكئين على الجدران ينتظرون فتح ابواب الصفوف .. هل تدخـل تعدي من الممر الطويل؟ مع العلم بانه يتواجد ممر فاضي يبعد عن هذا الممر بمسافة دقيقة واحدة.. واذا دخلت وبحلقوا عيونهم عـليك يراقبوك .... شو يكون شعورك؟؟ تهتم بهيئتك؟؟ طريقة مشيتك؟؟ الخ.. ولا كووووول! :عيار:
الواثق من نفســـــه ما يهمه أحــد :D وأنا نتأكد من يشوفوني بطيروا....


رمز:

5)انت فالشارع العام وعـندك سيارة كشـف وكاشفنها...الوقت حلو ومناسب بس فجأءه الشارع ازدحم والسيارات صارت بالكاد تتحرك والناس مبحلقين عيونهم كل واحد يشوف الثاني ... بتبند الكشف؟؟ .. (مع العلم انه ماشي بنات يسوقن سيارت فالشارع هذيك اللحظة) ;)
سيــــــارتي وما يهمني أحـــــد أفتحه يوم ابغى وابنده يوم اريد:عيار:

 6)
ضيوف زايرينكم .. علاقتك بهم مب ذاك الزود .. ميلسين ويسولفوا ويضحكوا عند اهلك واخوانك عاد لهم ساعة ونص .. تروح تدخل عليهم وتسلم بدون تردد؟؟ او تحاكي نفسك انهم بيروحوا بعد شوي ما يحتاي اروح ادخل عليهم  اكييد حتى ما دروا عني ولا بيسألوا عني..؟؟:o

7

الي يزور أهلي زايرني وما أخلي الضيف لو 10 أيام:D نشمي

رمز:

7)اذا قلت لك انه عندي واحـد اسلوبه ساخر وجارح الى ابــعد الحدود (متواجد حاليا) ... ابا حد منكم يتعرض له بسخرية .. ويتحمل العواقب ..... هل تتقدم لقبول الطلب؟؟ :عيار:

حبيب ألبي سواء أنا سخرة منه وهو سخر منه أنا الخسران ومحد رابح احسن الواحد يصون عمره من أن يكون فرجــــه ;)
هلا جحمــــات صراحــــــه أسئله يليلانيه:D
عــــاش صاحبي هيك المواضيع ولا بلاش:عيار:

BlackTiger 21/09/2006 04:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة همهمات
:عيار: :عيار: :عيار:


حمامات :eek: :D

قولي ما شايفتينه من زمـــــان:عيار:
مسكين متعقد منش ومن تمتمات وجي يسوي دراسه عن حاله:D
هلا همهمــــــــــات:)

همهمات 21/09/2006 04:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
قولي ما شايفتينه من زمـــــان:عيار:
مسكين متعقد منش ومن تمتمات وجي يسوي دراسه عن حاله:D
هلا همهمــــــــــات:)

و
احلييييله اخوونااا:D

هلاااا بلااااق:D

مو حالك؟:D

BlackTiger 21/09/2006 04:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة همهمات
و
احلييييله اخوونااا:D

هلاااا بلااااق:D

مو حالك؟:D

أبو أنتوا عائله عندكم مشاكل في الجيم والكاف:ضحك:
يليلان = جحمــــات
بلاق= همهمــــات
الاثنين=حال تمتمــات:عيار:
الحمد الله بخيــر دامكم بخير :D
مو مغداي اليوم جحمـات منزل موضوع:عيار:

طايش بس عايش 21/09/2006 04:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
[/CODE]
حبيب ألبي سواء أنا سخرة منه وهو سخر منه أنا الخسران ومحد رابح احسن الواحد يصون عمره من أن يكون فرجــــه ;)
هلا جحمــــات صراحــــــه أسئله يليلانيه:D
عــــاش صاحبي هيك المواضيع ولا بلاش:عيار:

مو ذا مسوي توايرك وايد كبار مو تسوق قريده ولا تريله ...:ضحك: :ضحك: :عيار: :p

همهمات 21/09/2006 04:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
أبو أنتوا عائله عندكم مشاكل في الجيم والكاف:ضحك:
يليلان = جحمــــات
بلاق= همهمــــات
الاثنين=حال تمتمــات:عيار:
الحمد الله بخيــر دامكم بخير :D
مو مغداي اليوم جحمـات منزل موضوع:عيار:

:ضحك: :ضحك:

مكبوس سنوور:D :ضحك:

جـحـمـات 21/09/2006 04:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تمتمات
:mad: اي علم؟!!:rolleyes:
:mad: :ضحك: هرابيت:p


بـعده هـرابيت!! :mad: مـا تهربيـت :D

انتـه عـندك انفـصـام (فالتـوقـيع).. :عيار:

كـم مـرة اجـول لـكم اعـتمد على مـصـادر :o

بـس مب منك... من مهمهـات :D

BlackTiger 21/09/2006 04:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طايش بس عايش
مو ذا مسوي توايرك وايد كبار مو تسوق قريده ولا تريله ...:ضحك: :ضحك: :عيار: :p

هــــذا استايل :D :نطوط:
اسوق دبابه ودور العصر تنكر صفر:عيار:
هلا طايش بس عايش,,,:) طحياتي

BlackTiger 21/09/2006 04:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة همهمات
:ضحك: :ضحك:

مكبوس سنوور:D :ضحك:

وابوي سنور سنور:eek: من كذاك يعزمني باغيني اسمن :D
خليه يروح مزرعه عموتي عمان الغاليه سمعت تبيع الفرخ السنور بريال:ضحك:

جـحـمـات 21/09/2006 05:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء
1/ مسمــوح..
2/ عــادي أجاريه..بس هذي مسخرة..؟؟؟:D ..ما ألبس كمة..
3/ بــ قوله ربنا يسامحه..
4/ بي كووووووووول..
5/:ضحك: :ضحك: :ضحك: هذا للشباب..
6/حسب المزاج..ممكن أدخل..وممكن لا..
7/نـــو..:o


غـــاوي تـــوقيعك..:)

اجـوبتك الاغوى :D


اسـتناداً على اجـوبتك تبـين التـالي:
كـهـربـاء امـراءه تـدخـل ضـمـن فـئـة "الحـالات الخـاصـة" (ما يدخـلوها الا 1 فـكل مليون) :confused: ..

يعـني فـعـمان انتي وواحـد ثاني وعندكم واحد وافـد .. تـمثلوا مليونين ونص :rolleyes:

المهم..
لازم تصبري وتراجـعـيـنا بـعد يـوم او يـومين لأستلام التحاليل :)

تمتمات 21/09/2006 05:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
بـعده هـرابيت!! :mad: مـا تهربيـت :D

انتـه عـندك انفـصـام (فالتـوقـيع).. :عيار:

كـم مـرة اجـول لـكم اعـتمد على مـصـادر :o

بـس مب منك... من مهمهـات :D

نووووووووووووبة:mad: كما موه انفصام فالتوقيع؟
ومو مسوتلك مهمهات اقصد همهمات يا حمامات:D

BlackTiger 21/09/2006 05:04 PM

جحمـــــــــــــات:نطوط: :D
حبيب البي من اي دوله شقيقـــــه:عيار:

BlackTiger 21/09/2006 05:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تمتمات
نووووووووووووبة:mad: كما موه انفصام فالتوقيع؟
ومو مسوتلك مهمهات اقصد همهمات يا حمامات:D

نوبتين:D لا ترمسي اخوش الكبير هيك:معصب:
سير أستسمحي منـــه لا أطلعك من السبله:D

جـحـمـات 21/09/2006 05:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هزاع أبو زهرة
[CENTER]عليكم السلام ورحمة الله و بركاته .. مساء الخير جحمات ..


حسب نوعية الناس و حسب نوعية الجلسة .. ممكن أطلع و أناديه خارج ..
ممكن أجاسره أسايره يعني .. ممكن أطنشه و ما أسوي له راس .. وأخليه
يظهر قدامهم مثل الطفل .. وممكنات ثانية ..:rolleyes:


[/COLOR]

عـفوا اخـوي ..
بس شـوي للتـوضـيح..

الجـلسـة عـبارة عـن جلـسة جـادة نوعا ما مع انـاس اول مـرة تلتقي بـهم .. وبلا شك يهمك تقييمهم لك من اول نـظرة او اول لـقاء..:)
اتمنى تكون وصـلت الفـكرة ... وانتـظر جـوابك ... :)
التحـليل جـاهز... بس هالنـقـطة مهمة :D

شـكرا لك ..

جـحـمـات 21/09/2006 05:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تمتمات
نووووووووووووبة:mad: كما موه انفصام فالتوقيع؟
ومو مسوتلك مهمهات اقصد همهمات يا حمامات:D


اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
جحمـــــــــــــات:نطوط: :D
حبيب البي من اي دوله شقيقـــــه:عيار:

وراكم انتـوا!!
خـللوني احـلل للخـلق شـخصـياتهم يـاخي :D

متمتات!! حـمامات ينتفن حـواجب ابليسكن انشاءالله :mad: ... انت/ي واختك !! :D

بلاك تايجر ورانا حن كيه!!.... انـا مب من بـعيد :عيار:

silent paper 21/09/2006 05:18 PM

مساء الخير:)
عندي سؤال جحمات وتمتات وهمهمات نفس الشخص:مفتر:
كل عام وانتم بخير:)

تمتمات 21/09/2006 05:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
وراكم انتـوا!!
خـللوني احـلل للخـلق شـخصـياتهم يـاخي :D

متمتات!! حـمامات ينتفن حـواجب ابليسكن انشاءالله :mad: ... انتي واختك !! :D


حلل ابوي حلل :o
شوي شوي عالخلق











سمعت ان مستشفى بن سينا يوسعووووووووه:eek:


صحيح هالكلام؟؟:D :ضحك:

تمتمات 21/09/2006 05:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة silent paper
مساء الخير:)
عندي سؤال جحمات وتمتات وهمهمات نفس الشخص:مفتر:
كل عام وانتم بخير:)


مساء النووووووور

لا اخوان وانتي الصادقة:D

وانتي بخير:)

untold story 21/09/2006 05:29 PM

:عيار: :عيار: :عيار: :عيار:


أنـــــــــــــــدوك أنتـــــــــــــــــــه ......!!!

أنـــــــــــــزين نوبه إستجابة الدعــــوة لطرح مــــوضوع .....:بلابلا:

آخـــــر سؤال ::: عن يكـــــون الساخر أنــــــي ....؟؟؟؟!!!:عيار:


:بلابلا:

BlackTiger 21/09/2006 05:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
وراكم انتـوا!!
خـللوني احـلل للخـلق شـخصـياتهم يـاخي :D

متمتات!! حـمامات ينتفن حـواجب ابليسكن انشاءالله :mad: ... انت/ي واختك !! :D

بلاك تايجر ورانا حن كيه!!.... انـا مب من بـعيد :عيار:

خلى يو الغالي ما وصلت حيتي:ضحك:
خلي خواتــــك فرحانات بك:عيار:
والله من بعيد ولا من قريب تبقى حبيب جلبي يليلان يوفي:عيار:

الذئب 21/09/2006 06:05 PM

جحمـات صـدقنـي مـرات أتـوه ومـا اعـرفك مـوه تقـول :مفتر:

يـاخي خفف شـويه من ذي اللهجـة :o

جـحـمـات 21/09/2006 06:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طايش بس عايش
الســـــــلام عليك ...

1- دامها من الخلف أكيد بفرح ...
2- من يقدر لي بخليه مزهريه بينهم ...
3- بحش فيه حش ..
4- بمر صوبهم وبسلم أذا علقوا علي بخبر ربعي ...
5- خليك قدهـا وما برفع شي بالعكس بطول ع المسجل ...
6- أدخل أسلم عليهم ...
7- أكيد بوافق أذا شي مقابل ...


وليش ما جيت أنته معهم شنــاص ...

اول شـي خـلليني اجول لك هالكلام من عـندي (لجنة المحللين مالهم شغل) .. :D

راضـي بحـبك وانته بالحب راضي .... عـدونـا لي شـافنا بـخـير يغتاض
صـدق المـشاعر ما تبي اليوم قاضي ... دام العـطاء من بيـننا حـيل فـياض

انـزيـن .. السـاعة المـباركة يـاخي يـوم تفرغت لـنا وجـاوبـت...:D عـاد سـمحلـنا شـغلناك :D
كـذب من جال اني لك مـشتاق ..الا مـشتاق الى الثـمالة !!!:عيار:

خـذ التحـليل عـزيزي (ملخصنه لك):

اسـتـناداً عـلى اجـوبة العـضو طـايش بس عـايش (كاتلونيا) تم تحـليل التالي:

* اجـتماعي من الدرجـة الاولى لـكن ذلك لا يـمنع انـك تـفضـل لـحـظات الخـلوة مـع نـفسك .. احـياناً ;)

* تـراودك مـرات النـزعة الشرانـية ... ومع ذلـك لم يـسبق لـها ان تخـرج من حـد ذاتـك وانـما هـي من تأثيرات الظروف حولك... يالـ( :عيار: )

* بـطبـيعتك انـسان مـرح ولو الود ودك تسقي اللي حـولك من كـاس المرح اللي فأيدك.... بس تواجه متاعب احيانا من اناس قد يسيؤون فـهمك ويشككون في نواياك...:rolleyes:

* تـحب الظـهور ... وتحـاول فرض نـفسـك وتتأقلم بكل ما تملك في أي موقع كنت ...:مفتر:

* انـسان مـرهـف الاحـسـاس ورومنسي من الدرجة الاولى .... (هذي من عـندي) :D

هـذا كلله استنادا لاجاباتك والرجوع للمصدر اللي عندي...

والله اعـلم..

ابـويـه شـناص ما تبـانا حـن .... تبا الاخـوان بس:D

جـحـمـات 21/09/2006 06:21 PM

لـي عـودة ... :عيار:

الذيـب .... مـالك حـاية بـحروز يـاخي:D

حـياك عـزيزي :عيار:

هزاع أبو زهرة 21/09/2006 06:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
عـفوا اخـوي ..
بس شـوي للتـوضـيح..

الجـلسـة عـبارة عـن جلـسة جـادة نوعا ما مع انـاس اول مـرة تلتقي بـهم .. وبلا شك يهمك تقييمهم لك من اول نـظرة او اول لـقاء..:)
اتمنى تكون وصـلت الفـكرة ... وانتـظر جـوابك ... :)
التحـليل جـاهز... بس هالنـقـطة مهمة :D

شـكرا لك ..

نفس ذيك الممكنات :مفتر: .. ترا ما حصلي ذا الموقف عشان أعطيك إجابة محددة
المواقف افتراضية والإجابات بعد .. حسب ما أشوف ..:)

إذا تريد إجابة واحدة لهذا الموقف الإفتراضي :

أحول مجرى الجلسة !!! ..... مثلا أعرفه و أعرفهم على بعض .. و علاقتي القديمة
معاه .. بشكل جدي حتى هو يحس و يتسنع .. و أتجاهل حركاته و أفتح حوار جدي
مع الثانين حتى هو يحس زيادة بأن الجدية تهمني ساعتها ..

إذا ما قدرت ممكن أستأذن .. و أناديه خارج الجلسة .. و .... أسنعه !!

:)


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.