![]() |
لـمـعرفة الذات ... طـالبنكم جـحـمـات ... بشـوية استـفسارات
الـسلام عـليكم ورحـمة الله .. ومنـه البـركـات.. مساكم الله بالنـور والـسرور سواء كنتوا اعضاء ولا عـضوات.. مـشـرفين ولا مشـرفـات.. :مفتر: يـعل مسـاءكم خـير ومـسرات.. ويـعل الله يـسعدكم صـبح .. ومـسيات.. ومساء معطر بشذى الورد (للأخـوان) بالذات :عيار: نـدخـل فالـ (سبجكت) .. ترى الاخوان واصلين من البلد بـارحة التـمس :D ... انـا اليوم عـازمـنهم على ديو ونومة الظهر .. وبـاكر على صـلاة الجـمعة (وتركـيب بطاريـة السيارة) ... تراهم بيجضوا الويكند هنيه ;) انـا جلت اسـتغل فرصة تواجـدهم هـنيه واجتمـاعهم بي ونـعطيكم الفرصة عـلشان تتعـرفوا على انـفسكم عن كـثب ... تعرفوا اين تكمن نقاط قوتكم.. وضعفكم :عيار: تراه الموضوع جـاد (شويرا) .... يعني دخـيلكم نتمنى المصداقية فاجاباتكم على الاسئلة التالية :o لأني صـح اعتـمد على (مصـادر) لا داعي لذكرها :o تـفضلوا الاسـئلة مب شرط تجاوبوا عليهن كلهن.. ولو انه يـفضل ذلك :rolleyes: |
:عيار: :عيار: تـفضلوا:1) لا سمح الله طالع بسيارتك تشتري اغراض وراد البيت ... وانت موقف على التقاطع ييك واحد من الشباب الطايش مسرع يكرخك من الخلف (بدون قصد) .... شو يـكون موقفك؟؟:rolleyes: 2) تـكون يـالس عند ناس (اتيكيت) اول مرة تلتقي بهم تحترمهم ويحترموك ولك قدر من الاحترام بينهم وييك واحد تعرفه بخفة دمه (وعقله) من ايام الدراسة يدخل بينكم يتحرش بك مرة يشل كمتك .. ومرة يطلع محفظتك من جيبك .. يعني يسويك مسخرة جدام الناس:D ...... تصـرفك؟؟؟ 1) نفترض مـثلاً انك طالع من مكتب مسؤولك ومشرشحنك تشرشيح ... وانته طالع حدك معصب واللي فيك مكفيك:mad: .. وييك واحد من الموظفين ويجولك ياخي هالمدير ما عنده شغل و و و... تأييده فيما يقول وتزييد؟؟ ولا تلتزم الصمت؟؟ كيف تكون ردة فعلك؟؟ 4) تصـور انك طالب ولا طالبة وداخل على ممر ضيق بين صفوف دراسية .. وعلى جوانب الممر من الجهتين طلاب (رغود) :عيار: اكبر منك بعدة سنوات متكئين على الجدران ينتظرون فتح ابواب الصفوف .. هل تدخـل تعدي من الممر الطويل؟ مع العلم بانه يتواجد ممر فاضي يبعد عن هذا الممر بمسافة دقيقة واحدة.. واذا دخلت وبحلقوا عيونهم عـليك يراقبوك .... شو يكون شعورك؟؟ تهتم بهيئتك؟؟ طريقة مشيتك؟؟ الخ.. ولا كووووول! :عيار: 5)انت فالشارع العام وعـندك سيارة كشـف وكاشفنها...الوقت حلو ومناسب بس فجأءه الشارع ازدحم والسيارات صارت بالكاد تتحرك والناس مبحلقين عيونهم كل واحد يشوف الثاني ... بتبند الكشف؟؟ .. (مع العلم انه ماشي بنات يسوقن سيارت فالشارع هذيك اللحظة) ;) 6)ضيوف زايرينكم .. علاقتك بهم مب ذاك الزود .. ميلسين ويسولفوا ويضحكوا عند اهلك واخوانك عاد لهم ساعة ونص .. تروح تدخل عليهم وتسلم بدون تردد؟؟ او تحاكي نفسك انهم بيروحوا بعد شوي ما يحتاي اروح ادخل عليهم اكييد حتى ما دروا عني ولا بيسألوا عني..؟؟:o 7)اذا قلت لك انه عندي واحـد اسلوبه ساخر وجارح الى ابــعد الحدود (متواجد حاليا) ... ابا حد منكم يتعرض له بسخرية .. ويتحمل العواقب ..... هل تتقدم لقبول الطلب؟؟ :عيار: |
اقتباس:
1/ مسمــوح.. 2/ عــادي أجاريه..بس هذي مسخرة..؟؟؟:D ..ما ألبس كمة..:عيار: 3/ بــ قوله ربنا يسامحه..:o 4/ بي كووووووووول..:cool: 5/:ضحك: :ضحك: :ضحك: هذا للشباب.. 6/حسب المزاج..ممكن أدخل..وممكن لا..:rolleyes: 7/نـــو..:o غـــاوي تـــوقيعك..:) |
اقتباس:
|
:عيار: :عيار: :عيار: مساء العيورية والضحكات:D |
راعي بلادي وش عندك جالس يهربت؟ :بلابلا:
|
2)بصمه بكف ,,
|
طلعت مــو فاضي...نزلت موضوع..:عيار: :عيار: |
عليكم السلام ورحمة الله و بركاته .. مساء الخير جحمات .. :]اقتباس:
السيارة و أشوف المسطول اللي عمل العملة السودا .. و أعطيه كم كلمة تعدل الراس !! اقتباس:
ممكن أجاسره أسايره يعني .. ممكن أطنشه و ما أسوي له راس .. وأخليه يظهر قدامهم مثل الطفل .. وممكنات ثانية ..:rolleyes: اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
يالله .. هات علومك .. :نطوط: |
اللي جـاوبوا عـلى الاسـئلة مشكورين و برجـع لـهم بالتحـليل الكامل بـعد شـوي ... الشـغـلة يـبالها دراسـة مب حيا الله :mad: صـبركم شـوي :D |
اقتباس:
:مفتر: :مفتر: :rolleyes: :مفتر: :مفتر: واش يـاب طـاري الشـغل!! ولا انتي بـعد عـندك (اخـوان) :عيار: |
اقتباس:
حـيا والله مـسـاء النـور والتمتمات :عيار: كـان مـا تبى تجـاوب... نـاشد الجـماعة عن العـلوم؟ :D |
اقتباس:
جولة سامية..وبرد سيوح..هذي الكلمات تــدل انك تشتغل هنــاك..:D |
اقتباس:
وراك انته كـيه !!! :D الحـينه بيصـدجوا كـلامك!! اذيـه عـلم يـا ريـال!! :عيار: مـطول الغـيبات تـراك انته ؟! :عيار: |
اقتباس:
انتـه خـلطت بين كـونة زمـيل جـديم .... وبين الذبـابة :عيار: اذيـه بروحه تحليل :D نـوبـة انته قـليل الطـلات هاليـومين :مفتر: |
اقتباس:
حـللتي شـخصـيتي يـعـني :عيار: انزيـن صـبري .... ياينك التحليل مـالك بعد :D |
اقتباس:
ويـمكن اللي قـاصدنهم... هم اللي يشـتغلوا هـناك :عيار: |
بـرجـع لـكم بـعد شـوي :rolleyes: |
اقتباس:
مستوي محلل و ما حد قال لنا :ضحك: :عيار: :عيار: |
اقتباس:
:mad: :ضحك: هرابيت:p |
اقتباس:
بـعدك مـا شـفـت شي... :D تـونا باديين :عيار: حـياك عزيـزي .. عـاش من شـافك :عيار: |
الســـــــلام عليك ...
1- دامها من الخلف أكيد بفرح ...:عيار: 2- من يقدر لي بخليه مزهريه بينهم ...:ضحك: :ضحك: 3- بحش فيه حش ..:mad: 4- بمر صوبهم وبسلم أذا علقوا علي بخبر ربعي ...:عيار: 5- خليك قدهـا وما برفع شي بالعكس بطول ع المسجل ...:عيار: 6- أدخل أسلم عليهم ...:) 7- أكيد بوافق أذا شي مقابل ...:عيار: وليش ما جيت أنته معهم شنــاص ...:عيار: :عيار: |
اقتباس:
الله يحييك ,,;) |
:( وحدي اليوم راسي يعورني :( :عيار: مافي بارض اجاوب :عيار: . |
اقتباس:
الله يستــر من تحليلك..:عيار: :عيار: يالله بالستــر...:rolleyes: |
:عيار: :عيار: :عيار: حمامات :eek: :D |
اقتباس:
هلا جحمــــات صراحــــــه أسئله يليلانيه:D عــــاش صاحبي هيك المواضيع ولا بلاش:عيار: |
اقتباس:
مسكين متعقد منش ومن تمتمات وجي يسوي دراسه عن حاله:D هلا همهمــــــــــات:) |
اقتباس:
احلييييله اخوونااا:D هلاااا بلااااق:D مو حالك؟:D |
اقتباس:
أبو أنتوا عائله عندكم مشاكل في الجيم والكاف:ضحك: يليلان = جحمــــات بلاق= همهمــــات الاثنين=حال تمتمــات:عيار: الحمد الله بخيــر دامكم بخير :D مو مغداي اليوم جحمـات منزل موضوع:عيار: |
اقتباس:
|
اقتباس:
مكبوس سنوور:D :ضحك: |
اقتباس:
بـعده هـرابيت!! :mad: مـا تهربيـت :D انتـه عـندك انفـصـام (فالتـوقـيع).. :عيار: كـم مـرة اجـول لـكم اعـتمد على مـصـادر :o بـس مب منك... من مهمهـات :D |
اقتباس:
هــــذا استايل :D :نطوط: اسوق دبابه ودور العصر تنكر صفر:عيار: هلا طايش بس عايش,,,:) طحياتي |
اقتباس:
وابوي سنور سنور:eek: من كذاك يعزمني باغيني اسمن :D خليه يروح مزرعه عموتي عمان الغاليه سمعت تبيع الفرخ السنور بريال:ضحك: |
اقتباس:
اسـتناداً على اجـوبتك تبـين التـالي: كـهـربـاء امـراءه تـدخـل ضـمـن فـئـة "الحـالات الخـاصـة" (ما يدخـلوها الا 1 فـكل مليون) :confused: .. يعـني فـعـمان انتي وواحـد ثاني وعندكم واحد وافـد .. تـمثلوا مليونين ونص :rolleyes: المهم.. لازم تصبري وتراجـعـيـنا بـعد يـوم او يـومين لأستلام التحاليل :) |
اقتباس:
ومو مسوتلك مهمهات اقصد همهمات يا حمامات:D |
جحمـــــــــــــات:نطوط: :D حبيب البي من اي دوله شقيقـــــه:عيار: |
اقتباس:
نوبتين:D لا ترمسي اخوش الكبير هيك:معصب: سير أستسمحي منـــه لا أطلعك من السبله:D |
اقتباس:
عـفوا اخـوي .. بس شـوي للتـوضـيح.. الجـلسـة عـبارة عـن جلـسة جـادة نوعا ما مع انـاس اول مـرة تلتقي بـهم .. وبلا شك يهمك تقييمهم لك من اول نـظرة او اول لـقاء..:) اتمنى تكون وصـلت الفـكرة ... وانتـظر جـوابك ... :) التحـليل جـاهز... بس هالنـقـطة مهمة :D شـكرا لك .. |
اقتباس:
اقتباس:
وراكم انتـوا!! خـللوني احـلل للخـلق شـخصـياتهم يـاخي :D متمتات!! حـمامات ينتفن حـواجب ابليسكن انشاءالله :mad: ... انت/ي واختك !! :D بلاك تايجر ورانا حن كيه!!.... انـا مب من بـعيد :عيار: |
مساء الخير:) عندي سؤال جحمات وتمتات وهمهمات نفس الشخص:مفتر: كل عام وانتم بخير:) |
اقتباس:
حلل ابوي حلل :o شوي شوي عالخلق سمعت ان مستشفى بن سينا يوسعووووووووه:eek: صحيح هالكلام؟؟:D :ضحك: |
اقتباس:
مساء النووووووور لا اخوان وانتي الصادقة:D وانتي بخير:) |
:عيار: :عيار: :عيار: :عيار:
أنـــــــــــــــدوك أنتـــــــــــــــــــه ......!!! أنـــــــــــــزين نوبه إستجابة الدعــــوة لطرح مــــوضوع .....:بلابلا: آخـــــر سؤال ::: عن يكـــــون الساخر أنــــــي ....؟؟؟؟!!!:عيار: :بلابلا: |
اقتباس:
خلى يو الغالي ما وصلت حيتي:ضحك: خلي خواتــــك فرحانات بك:عيار: والله من بعيد ولا من قريب تبقى حبيب جلبي يليلان يوفي:عيار: |
جحمـات صـدقنـي مـرات أتـوه ومـا اعـرفك مـوه تقـول :مفتر:
يـاخي خفف شـويه من ذي اللهجـة :o |
اقتباس:
راضـي بحـبك وانته بالحب راضي .... عـدونـا لي شـافنا بـخـير يغتاض صـدق المـشاعر ما تبي اليوم قاضي ... دام العـطاء من بيـننا حـيل فـياض انـزيـن .. السـاعة المـباركة يـاخي يـوم تفرغت لـنا وجـاوبـت...:D عـاد سـمحلـنا شـغلناك :D كـذب من جال اني لك مـشتاق ..الا مـشتاق الى الثـمالة !!!:عيار: خـذ التحـليل عـزيزي (ملخصنه لك): اسـتـناداً عـلى اجـوبة العـضو طـايش بس عـايش (كاتلونيا) تم تحـليل التالي: * اجـتماعي من الدرجـة الاولى لـكن ذلك لا يـمنع انـك تـفضـل لـحـظات الخـلوة مـع نـفسك .. احـياناً ;) * تـراودك مـرات النـزعة الشرانـية ... ومع ذلـك لم يـسبق لـها ان تخـرج من حـد ذاتـك وانـما هـي من تأثيرات الظروف حولك... يالـ( :عيار: ) * بـطبـيعتك انـسان مـرح ولو الود ودك تسقي اللي حـولك من كـاس المرح اللي فأيدك.... بس تواجه متاعب احيانا من اناس قد يسيؤون فـهمك ويشككون في نواياك...:rolleyes: * تـحب الظـهور ... وتحـاول فرض نـفسـك وتتأقلم بكل ما تملك في أي موقع كنت ...:مفتر: * انـسان مـرهـف الاحـسـاس ورومنسي من الدرجة الاولى .... (هذي من عـندي) :D هـذا كلله استنادا لاجاباتك والرجوع للمصدر اللي عندي... والله اعـلم.. ابـويـه شـناص ما تبـانا حـن .... تبا الاخـوان بس:D |
لـي عـودة ... :عيار: الذيـب .... مـالك حـاية بـحروز يـاخي:D حـياك عـزيزي :عيار: |
اقتباس:
نفس ذيك الممكنات :مفتر: .. ترا ما حصلي ذا الموقف عشان أعطيك إجابة محددة المواقف افتراضية والإجابات بعد .. حسب ما أشوف ..:) إذا تريد إجابة واحدة لهذا الموقف الإفتراضي : أحول مجرى الجلسة !!! ..... مثلا أعرفه و أعرفهم على بعض .. و علاقتي القديمة معاه .. بشكل جدي حتى هو يحس و يتسنع .. و أتجاهل حركاته و أفتح حوار جدي مع الثانين حتى هو يحس زيادة بأن الجدية تهمني ساعتها .. إذا ما قدرت ممكن أستأذن .. و أناديه خارج الجلسة .. و .... أسنعه !! :) |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:09 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.