سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الإقتراحات والشكاوى

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 10/09/2006, 12:09 AM
خبير الاسهم خبير الاسهم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2005
الإقامة: دولـة الشـحـوح..هــامــور
المشاركات: 531
قــررت الإبتــعاد عن الســبلة للأبــد..حتى يرتاح المشرفين

اذا كان هذا هو ما يريده مشرفي السبلة وهو غلق كل موضوع يخص بالامارات

وتبجح البعض منهم بانني اقصد شيء ما ...مثل حقد او غير من التفاهات التى استمعت اليها

واذا يريد منى المشرفين الخروج من السبلة وعدم طرح اي موضوع....على العين الراس

فكرت مليا قبل ان اكتب هذه الرسالة ولكني قررت بالنهاية بان ابتعد عن السبلة لكي

اريح المشرفين وبعض الاعضاء الذين ينسبون انفسهم الى الامارات والامارات بعيده عنهم

مع انني كنت اطرح عدة مواضيع تتعلق باحداث العراق والسعودية وقطر وعمان وعندما

ذكرت الامارات انقلب البعض علينا ولا اعلم لماذا

ومثل ما يقال: نعيب زماننا والعيب فينا....وما لزماننا عيب سوانا

والله المستعان

المهم اتمنى لكم جميعا التوفيق في كل حياتكم اليومية وقررت قرارا نهائيا لا رجعة بعده

طرح اي موضوع في السبلة او متابعة ما يجري

للاسف السبلة في الفترة الاخيرة اصبحت بالدرجة الاولى عاطفية اكثر من اللازم

مما ادى بالتالى لخروج الاميرة ياقوت والتى كانت تشتكي من معاملة بعض المشرفين لها وبالفعل

مثل ما ذكرت لي انها على حق
اخوكم بو سلطان
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/09/2006, 12:48 AM
وطن الأشرعة وطن الأشرعة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
الإقامة: البحر وطني
المشاركات: 4,260
سيدي ... ولماذا نكتب عن الإمارات ... هل أنتهت مشاكلنا حتى نكتب عن مشاكل الآخرين .. والإمارات تعيش في أزهى عصورها بفضل قيادتها الحكيمةوالرشيدة ... أليس من الأفضل أن ندعم علاقاتنا مع أخوتنا وأشقائنا في الإمارات بدل طرح مواضيع تزيد من البغضاء والشحناء ولا طائل من ورائها سوى الخسارة .. ولا داعي من خروجك كالآخرين .. وفي النهاية وجودك فائدة للسبلة .. بارك الله فيك ...
  #3  
قديم 10/09/2006, 12:52 AM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
مع السلامـة...

ان نخسرك خير لنا من ان نثير فتن بيننا وبين اخوة في الجارة الشقيقة.

مع اسفنا على ان يصل الحال الى هذاالحد!!
  #4  
قديم 10/09/2006, 01:10 AM
asiacell asiacell غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2005
المشاركات: 564
اخي الفاضل بعد التحية ارجو ان تعدل عن قرارك هذا فلكتاباتك صدى طيب في السبلة
ومسألة الامارات او العراق او ....او او... نستطيع ان نتجنبها و نكتب عن عمان و السلطنة و حتى عن الامارات ولكن بشكل مقبول و معتدل
ارجو ان تعود عن قرارك و ان تعود الى حضن السبلة سبلة العمانيين و الاماراتيين و الخليجيين و العربو والمسلمين
  #5  
قديم 10/09/2006, 01:31 AM
سائق المسافات سائق المسافات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2006
المشاركات: 109
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وطن الأشرعة
سيدي ... ولماذا نكتب عن الإمارات ... هل أنتهت مشاكلنا حتى نكتب عن مشاكل الآخرين .. والإمارات تعيش في أزهى عصورها بفضل قيادتها الحكيمةوالرشيدة ...
كل واحد حر فيما يكتب وحر في المواضيع التي يختارها وحر فيما يقرأ
ولا يمكنك أن تتحكم بما يثير اهتمام الآخرين ، ولا أن تفرض رأيك
الإمرات (أو غيرها) قد تكون ذات سمعة حسنة عند البعض ، وذات سمعة عادية عند البعض ، وذات سمعة غير جيدة عند آخرين وربما سيئة
ولا لمن يريدون الإمساك بزمام المواضيع التي يتم طرحها مهما كان اعتقادهم

وكلنا مثلك أخي الفاضل (خبير الأسهم/ندبة الشحوح) ، وجميعا سنترك السبلة عاجلا أم آجلا إذا استمر مشرفيها على هذا الأسلوب.
لكنني لا أتفق معك في وقوفك إلى جانب (الأميرة ياقوت) التي -مع تقديري لها- كانت تثير الفتنة بين السنة والشيعة بل تعدت ذلك إلى الأباضية.. ونحن في أمان والحمد لله من هذه الفتن في السلطنة.
أما عن مسألة أن السبلة أصبحت عاطفية فهذا صحيح وبدون أي مناقشة
والسبب -مع احترامي للإدارة- دوافع تجارية بحتة
تفضلوا هذا الموضوع:
اعذروني أيها المشرفون ولكن هذه هي الحقيقة
ولم يبق إلا أن أتمنى من المشرفين أن يغيروا طريقة معاملتهم لنا وإلا فهم أول الخاسرين
  #6  
قديم 10/09/2006, 02:03 AM
المقاتل المصري المقاتل المصري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
الإقامة: United States Of Arabia
المشاركات: 1,532
الاخ خبير الاسهم
حدث لي موقف مشابه لموقفك لكن في موضوع اخر و كنت فعلا قد قررت عدم العودة نهائيا لكن كان لي من الاصدقاء من اثنوني عن هذا القرار بالاضافة الى اني وجدت ان هناك من اسعدهم رحيلي فقررت العودة لأقعد على قلبهم و يجب ان تعرف يا صديقي ان هناك حسابات مختلفة من دولة الى دولة، يعني المواضيع عن الاردن و السعودية و ليبيا و مصر و غيرها لا تجد من يتحمس للدفاع عنها الى درجة ايقاف اعضاء او غلق السبلة في دولة ما بسبب هذا و هناك ايضا علاقات متميزة نحن كافراد نحاول ان نتحاشاها لأنه افضل من اثارتها حتى لو لم يكن من المفروض ان تتسبب في مشكلة مثل مشكلة الامارات هذه، يعني مثلا انا مصري و ضيف عليكم هنا لذا فهناك حدود انا وضعتها لنفسي ان لا اتعداها مهما كان رأيي فيها حفاظا على الاخوة ما بيني و بين اخواني العمانيين و نفس الشيء ينطبق على علاقات عمان و الامارات.
لذا اتمنى ان تبقى في السبلة و خليك راجل دبلوماسي، فاهمني
  #7  
قديم 10/09/2006, 02:04 AM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
Thumbs down

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سائق المسافات

كل واحد حر فيما يكتب وحر في المواضيع التي يختارها وحر فيما يقرأ
ولا يمكنك أن تتحكم بما يثير اهتمام الآخرين ، ولا أن تفرض رأيك
الإمرات (أو غيرها) قد تكون ذات سمعة حسنة عند البعض ، وذات سمعة عادية عند البعض ، وذات سمعة غير جيدة عند آخرين وربما سيئة
ولا لمن يريدون الإمساك بزمام المواضيع التي يتم طرحها مهما كان اعتقادهم

وكلنا مثلك أخي الفاضل (خبير الأسهم/ندبة الشحوح) ، وجميعا سنترك السبلة عاجلا أم آجلا إذا استمر مشرفيها على هذا الأسلوب.
لكنني لا أتفق معك في وقوفك إلى جانب (الأميرة ياقوت) التي -مع تقديري لها- كانت تثير الفتنة بين السنة والشيعة بل تعدت ذلك إلى الأباضية.. ونحن في أمان والحمد لله من هذه الفتن في السلطنة.
أما عن مسألة أن السبلة أصبحت عاطفية فهذا صحيح وبدون أي مناقشة
والسبب -مع احترامي للإدارة- دوافع تجارية بحتة
تفضلوا هذا الموضوع:
اعذروني أيها المشرفون ولكن هذه هي الحقيقة
ولم يبق إلا أن أتمنى من المشرفين أن يغيروا طريقة معاملتهم لنا وإلا فهم أول الخاسرين
دوافع مادية!!

هل تعلم ان السبلة دائما ما تتعرض لمشاكل تقنية بسبب نقص في الدعم المالي الذي يلزم لتطوير السبلة..

هل تعلم ان مدير السبلة رفض عرضا بألاف الريالات سنويا مقدما من شركة رغبت في الاعلان في السبلة~~..

هل تعلم ان العديدمن الاخوة الاعضاء عرض على الحاج ان يساهم بمبالغ مالية من اجل تطوير السبلة الا ان الحاج لم يأخذ ريالا واحدا منهم!


فعن اي دوافع تجارية تتكلم يا اخي
  #8  
قديم 10/09/2006, 06:24 AM
ففروا إلى الله ففروا إلى الله غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2006
الإقامة: سائحٌ في رحاب الكون
المشاركات: 341
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خبير الاسهم
اذا كان هذا هو ما يريده مشرفي السبلة وهو غلق كل موضوع يخص بالامارات
وتبجح البعض منهم بانني اقصد شيء ما ...مثل حقد او غير من التفاهات التى استمعت اليها
واذا يريد منى المشرفين الخروج من السبلة وعدم طرح اي موضوع....على العين الراس
فكرت مليا قبل ان اكتب هذه الرسالة ولكني قررت بالنهاية بان ابتعد عن السبلة لكي
اريح المشرفين وبعض الاعضاء الذين ينسبون انفسهم الى الامارات والامارات بعيده عنهم
مع انني كنت اطرح عدة مواضيع تتعلق باحداث العراق والسعودية وقطر وعمان وعندما
ذكرت الامارات انقلب البعض علينا ولا اعلم لماذا
ومثل ما يقال: نعيب زماننا والعيب فينا....وما لزماننا عيب سوانا
والله المستعان
المهم اتمنى لكم جميعا التوفيق في كل حياتكم اليومية وقررت قرارا نهائيا لا رجعة بعده
طرح اي موضوع في السبلة او متابعة ما يجري
للاسف السبلة في الفترة الاخيرة اصبحت بالدرجة الاولى عاطفية اكثر من اللازم
مما ادى بالتالى لخروج الاميرة ياقوت والتى كانت تشتكي من معاملة بعض المشرفين لها وبالفعل
مثل ما ذكرت لي انها على حق
اخوكم بو سلطان
أخي الحبيب أبو سلطان ..
لا داعي لهذا النفور فنحن لا ندري ما يدور خلف الستار ، ولعل الإخوة في السبلة - أعني المشرفين - قد تعرضوا لضغوطات أودت بهم إلى هذا التعامل ، وأنت وأنا والجميع يعلم بأن السبلة مهما كانت منبر حرية للتعبير فلا يعني أن يكون التعبير مطلق لا حدود له ، فلنحسن الظن فيهم ولنضع حدوداً لحريتنا التي فاقت التصور ونتدارك الوضع المزري الذي وصلت إليه بعض الأقلام التي لا تعد إلا أن تكون سموم سعت للفتك بهذا المنبر الحر فعلاً ليطوى بين صفحات الأيام.

نريد لهذا المنبر الاستمرار ونقولها صريحة تباً لأي قلم يسعى لتمزيق الأواصر وبث الفتن وزرع الأحقاد ولا أهلاً به ولا مرحباً مهما كان شأنه ، وأهلاً بقلم سعى لاستغلال هذا المنبر أحسن استغلال بما يرقى بأسلوب العرض مهما كانت خطورته آخذا في الاعتبار بأن القائمين على هذا المنبر إخوة نحمد الله الذي مكنهم من إيجاد مظلة نجتمع تحتها نناقش قضايانا وقضايا أمتنا بما لا يخرج عن أسلوب العرض الحكيم الحسن ذو الحوار الهادف.
  #9  
قديم 10/09/2006, 06:28 AM
Aboodah Aboodah غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2006
الإقامة: في *****
المشاركات: 63
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Omani_Moon
دوافع مادية!!

هل تعلم ان السبلة دائما ما تتعرض لمشاكل تقنية بسبب نقص في الدعم المالي الذي يلزم لتطوير السبلة..

هل تعلم ان مدير السبلة رفض عرضا بألاف الريالات سنويا مقدما من شركة رغبت في الاعلان في السبلة~~..

هل تعلم ان العديدمن الاخوة الاعضاء عرض على الحاج ان يساهم بمبالغ مالية من اجل تطوير السبلة الا ان الحاج لم يأخذ ريالا واحدا منهم!


فعن اي دوافع تجارية تتكلم يا اخي



هل تعلم انك المحامي القانوني عن موقع السبلة؟

  #10  
قديم 10/09/2006, 06:54 AM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
يحول الى الشكاوى وا لاقتراحات
  #11  
قديم 10/09/2006, 06:55 AM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Aboodah


هل تعلم انك المحامي القانوني عن موقع السبلة؟

وهل تعلم ان قول الحق لا يحتاج الى توكيل
  #12  
قديم 10/09/2006, 06:59 AM
الشيبة زيدان الشيبة زيدان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2006
الإقامة: Melbourne
المشاركات: 252
شكلك ما قررت قرار نهائي ونزلت هذا الموضوع عشان تشوف قيمتك ومقدارك من وجهة نظر الاعضاء ... عاد استقبل الزين والشين وتراك وحدك فتحت باب حاعمرك
  #13  
قديم 10/09/2006, 07:05 AM
Aboodah Aboodah غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2006
الإقامة: في *****
المشاركات: 63
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
وهل تعلم ان قول الحق لا يحتاج الى توكيل



وهل تعلم أين هو الحق في السبلة؟
وهل تعلم ما هو هدف طارح الموضوع ؟
وهل تعلم أنك مشرف وتعلم أنك لا تعلم ؟

  #14  
قديم 10/09/2006, 07:13 AM
المسافر. المسافر. غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2006
المشاركات: 195
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خبير الاسهم
اذا كان هذا هو ما يريده مشرفي السبلة وهو غلق كل موضوع يخص بالامارات

وتبجح البعض منهم بانني اقصد شيء ما ...مثل حقد او غير من التفاهات التى استمعت اليها

واذا يريد منى المشرفين الخروج من السبلة وعدم طرح اي موضوع....على العين الراس

فكرت مليا قبل ان اكتب هذه الرسالة ولكني قررت بالنهاية بان ابتعد عن السبلة لكي

اريح المشرفين وبعض الاعضاء الذين ينسبون انفسهم الى الامارات والامارات بعيده عنهم

مع انني كنت اطرح عدة مواضيع تتعلق باحداث العراق والسعودية وقطر وعمان وعندما

ذكرت الامارات انقلب البعض علينا ولا اعلم لماذا

ومثل ما يقال: نعيب زماننا والعيب فينا....وما لزماننا عيب سوانا

والله المستعان

المهم اتمنى لكم جميعا التوفيق في كل حياتكم اليومية وقررت قرارا نهائيا لا رجعة بعده

طرح اي موضوع في السبلة او متابعة ما يجري

للاسف السبلة في الفترة الاخيرة اصبحت بالدرجة الاولى عاطفية اكثر من اللازم

مما ادى بالتالى لخروج الاميرة ياقوت والتى كانت تشتكي من معاملة بعض المشرفين لها وبالفعل

مثل ما ذكرت لي انها على حق
اخوكم بو سلطان
معك حق أخي الكريم , وغيرك الكثير فيمن فكر بذلك والسبب ما نراه من , إلتواء وتعاطف وتأوويل لمعنى الموضوع المطروح ..... والخروج عن جادة طريق الموضوع ...... وإنسياق بعض الأعضاء لآخر مساهمة وبعدهم عن أصل الموضوع...

ولكـــــــــــن سأبقى ما أحياني الله مدافعا عن وطني العزيز وعن حرية المواطن العماني



والســــــــــــــــــــل ام
  #15  
قديم 10/09/2006, 09:51 AM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Aboodah



وهل تعلم أين هو الحق في السبلة؟
وهل تعلم ما هو هدف طارح الموضوع ؟
وهل تعلم أنك مشرف وتعلم أنك لا تعلم ؟

هل تتفضل و ان تقول لنا ما هو الحق في وجهة نظرك

و هل تتفضل و تقدم اقتراحاتك و تصوراتك ؟

هل تعلم ان بعض الاسماء تظهر فقط في الشكاوى
  #16  
قديم 10/09/2006, 10:12 AM
الماســــــة الماســــــة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: الامارات الحبيبه
المشاركات: 3,225
من حقك حرية التعبير دون المساس باحد ..
السبله لا تقوم بالحجر على رأي اي شخص أيا كان طالما لم يتجاوز حدود اللباقه والادب..
أرجو أن أكون قد ابرزت وجهه نظري..
وأهلا بك اخي في سبلة العرب ..
  #17  
قديم 10/09/2006, 11:06 AM
صورة عضوية المقنع كنج
المقنع كنج المقنع كنج غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2002
الإقامة: ثاني لفة بعد الدورار بأول بناية
المشاركات: 2,190
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سائق المسافات

كل واحد حر فيما يكتب وحر في المواضيع التي يختارها وحر فيما يقرأ
ولا يمكنك أن تتحكم بما يثير اهتمام الآخرين ، ولا أن تفرض رأيك
الإمرات (أو غيرها) قد تكون ذات سمعة حسنة عند البعض ، وذات سمعة عادية عند البعض ، وذات سمعة غير جيدة عند آخرين وربما سيئة
ولا لمن يريدون الإمساك بزمام المواضيع التي يتم طرحها مهما كان اعتقادهم

وكلنا مثلك أخي الفاضل (خبير الأسهم/ندبة الشحوح) ، وجميعا سنترك السبلة عاجلا أم آجلا إذا استمر مشرفيها على هذا الأسلوب.
لكنني لا أتفق معك في وقوفك إلى جانب (الأميرة ياقوت) التي -مع تقديري لها- كانت تثير الفتنة بين السنة والشيعة بل تعدت ذلك إلى الأباضية.. ونحن في أمان والحمد لله من هذه الفتن في السلطنة.
أما عن مسألة أن السبلة أصبحت عاطفية فهذا صحيح وبدون أي مناقشة
والسبب -مع احترامي للإدارة- دوافع تجارية بحتة
تفضلوا هذا الموضوع:
اعذروني أيها المشرفون ولكن هذه هي الحقيقة
ولم يبق إلا أن أتمنى من المشرفين أن يغيروا طريقة معاملتهم لنا وإلا فهم أول الخاسرين
عذار أخي .... ليست هناك حرية في الكتابة ...

فالحرية تسقط عند حقوق الآخرين ... فهل ترضى أن أتكلم عليك بشكل غير لائق هنا بالسبلة .... طبعا لا ... وهل تسمى كتابتي حرية ... طبعا لا ... نعم أنا مع الكتابة عن الإمارات وغيرها ولكن ... بإسلوب لائق لا تعدى الحدود ... تصل بنا الأمور أن نصفها ببلد العاهرات .. فهل نسمى هذا حرية ... وذكر بالعديد من المشاركات عن الشعب الإماراتي ما لا ترضاه أنت أو أنا أو أي أحد على الشعب العماني ... مع العلم أننا أسرة واحدة أبناء خال وعمومه .....


تحياتي
  #18  
قديم 10/09/2006, 11:28 AM
south star south star غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2006
المشاركات: 136
ود الحلال ارحت وارتحت
من شهر وانته مصدعلنا روسنا الامارات والامارات وكأن عمان خلصت منها المشاكل
انا اقولك اذا عندك عمل خللك في وظيفتك واذا ما عندك دور على رزقك ومافي داعي للكلام الفارغ واثارة الفتن
شكرا على القرار السليم
  #19  
قديم 10/09/2006, 12:06 PM
بحر الطلاسم بحر الطلاسم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: لا ادري !!
المشاركات: 2,460
السلام عليكم ,,,

بو سلطان حبيبي استهدي بالله ,,,

انت مجاهد الكتروني فلا تكف عن جهادك ,,,

بالنسبة للمشرفين فوالله ما عرفت منهم الا خيرا وهم يعملون بالقوانين ,,,

انا انطردت 5 مرات في 6 سنوات وما اشتكيت

بالنسبة للأميرة ياقوت فالله يسامحها ,,, كفرتني وشتمتني واتهمتني بالعمالة و اني عديم الرجولة وكلام تقشعر منها الانفس ,,, لا ادري لماذا !! ولا ادري لماذا احست بالظلم وهي ان رد عليها اي عضو يخالفها الرأي تطيح فيني !!

المهم اخي الكريم والخلاصة ,,, استمر بارك الله فيك

ودمتم في رعاية الله
  #20  
قديم 10/09/2006, 12:08 PM
بحر الطلاسم بحر الطلاسم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: لا ادري !!
المشاركات: 2,460
ما اشتكيت لاني كنت اعرف اني تجاوزت حدود الحرية المسموح بها
  #21  
قديم 10/09/2006, 12:16 PM
المقاتل المصري المقاتل المصري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
الإقامة: United States Of Arabia
المشاركات: 1,532
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بحر الطلاسم
ما اشتكيت لاني كنت اعرف اني تجاوزت حدود الحرية المسموح بها
عشان كدة انت ما زلت على قمة هرم الناس المؤدبة التي احترمها في السبلة
  #22  
قديم 10/09/2006, 12:32 PM
بحر الطلاسم بحر الطلاسم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: لا ادري !!
المشاركات: 2,460
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al_tarek
عشان كدة انت ما زلت على قمة هرم الناس المؤدبة التي احترمها في السبلة

شكرا استاذي ,,,

استاذي في السياسية طبعا ,,,



ودمتم اخي الكريم في رعاية الله
  #23  
قديم 10/09/2006, 12:53 PM
صورة عضوية حبوش بن حارب
حبوش بن حارب حبوش بن حارب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2004
المشاركات: 1,500
  #24  
قديم 10/09/2006, 01:02 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607



أخي الفاضل لقد تواصلت معك عبر الخاص فيما يخص الموضوع وبينت لك أن السبب في الغلق لعدم وجود دليل يؤكد الموضوع وأن مقطع الفيديو قد يكون مركبا ... وحتى لا ينتهي الموضوع نهاية عقيمة كما هو الحال بكثير من المواضيع المشابهة له .

ولكنني تفأجات الآن ومع دخولي بموضوعك عن الغلق والمشرف ظلال وأنها كذا وكذا ....


عموما أخي كان ذاك السبب للغلق .... وللإدارة رأيها ....

ولم أكن يوما ضد أحد أو سببا في احتكار فكر أحد .... فما أريده لنفسي أريده لغيري ....

لك كل الاحترام وبارك الله فيك ....

آخر تحرير بواسطة ظلال الهاجري : 10/09/2006 الساعة 01:11 PM
  #25  
قديم 10/09/2006, 01:25 PM
صورة عضوية طارق بن زياد
طارق بن زياد طارق بن زياد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2006
الإقامة: @@@@@@@@@@@@@__ظفار__@@@@@@@@@@@@@
المشاركات: 395
بعض الاعضاء يكتبون ويشتكون مثل الاطفال من ان المشرفين غير ديمقراطين وغيرها من الاوصاف وبصراحه الكثير منهم الذين يغادرون السبلة لا نتأسف على ذهابهم بل العكس نفرح لانهم بكل بساطه نكرات لا هم لهم غير النيل من الرموز الدينية والسياسية المحترمه وبث الفرقه بين المجتمع العماني.
  #26  
قديم 10/09/2006, 01:32 PM
الدرر النهروانية الدرر النهروانية غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2006
الإقامة: في قلب النهروان
المشاركات: 85
سلم عليهم
  #27  
قديم 10/09/2006, 02:25 PM
fact sound fact sound غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2002
الإقامة: أبجديات الحب
المشاركات: 13,084
لن أضيف شيء ولن أعقب على الردود ولا على الطرح ولكن كلمة وهي ان نتتبر الأخ بحر الطلاسم قدوة في شفافية تعامله وتفهمه لماهية قوانين السبلة..
عزيزي خبير الأسهم عهدتك الخير كله فكن كسابق عهدنا بك.
عذرا...
__________________
الى جنة الفردوس يا أحمـــد
14/12/2004م
رثــاء أحمــد
***
لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ أخَذوا منها المدامعْ؟؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:51 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.