سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الإقتراحات والشكاوى

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 09/09/2006, 02:32 PM
سائق المسافات سائق المسافات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2006
المشاركات: 109
اعذروني أيها المشرفون ولكن هذه هي الحقيقة

شاهدنا في اليومين الماضيين حكاية الإمارات والسبلة السياسية..
حيث تم طرد أعضاء كثيرين ممن انتقدوا الإمارات بعد أن قامت شركة اتصالات الإماراتية بحظر سبلة السياسة والاقتصاد في داخل أراضي الإمارات.
ولكــن:
1- كيف يتم طرد هؤلاء الأعضاء وهم معظمهم لم يتعرضوا للإمارات بالسب ولكن بانتقاد موضوعي؟
2- وكيف يطرد المشرفين هؤلاء الأعضاء وهم نفسهم زعموا أنهم يمنحون حرية الرأي في السبلة؟
3- ولماذا تحرك المشرفون فقط بعدما علموا بما قامت به الشركة؟
4- ولماذا تم غلق جميع المواضيع التي عارضت طرد أؤلئك الأعضاء كما في الموضوع:
http://om.s-oman.net/showthread.php?...76#post5127976
إن الحقيقة مختلفة تماما عما يرويه المشرفين ، فالإحصاءات تثبت أن عدد الزوار للسبلة من دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها بلغ 5420 زائرا طبقا للموجود في الرابط:
http://www.ratteb.com/index.php?p=2
وهذا يشكل العدد الأكبر بعد عدد زوار موقع السبلة من عمان ، ومن هنا يمكننا أن نفهم لماذا قام المشرفين بتلك الحملة "الإصلاحية" ، أي لأنهم لا يريدون أن يخسروا جمهورهم الإماراتي وإلا لنقصت عوائد الموقع المادية نتيجة لفقد 5420 زائرا.
فعذرا أيها المشرفين ، هذه هي الحقيقة التي تريدون إخفاءها
  مادة إعلانية
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:10 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.