![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
اعذروني أيها المشرفون ولكن هذه هي الحقيقة
شاهدنا في اليومين الماضيين حكاية الإمارات والسبلة السياسية..
حيث تم طرد أعضاء كثيرين ممن انتقدوا الإمارات بعد أن قامت شركة اتصالات الإماراتية بحظر سبلة السياسة والاقتصاد في داخل أراضي الإمارات. ولكــن: 1- كيف يتم طرد هؤلاء الأعضاء وهم معظمهم لم يتعرضوا للإمارات بالسب ولكن بانتقاد موضوعي؟ 2- وكيف يطرد المشرفين هؤلاء الأعضاء وهم نفسهم زعموا أنهم يمنحون حرية الرأي في السبلة؟ 3- ولماذا تحرك المشرفون فقط بعدما علموا بما قامت به الشركة؟ 4- ولماذا تم غلق جميع المواضيع التي عارضت طرد أؤلئك الأعضاء كما في الموضوع: http://om.s-oman.net/showthread.php?...76#post5127976 إن الحقيقة مختلفة تماما عما يرويه المشرفين ، فالإحصاءات تثبت أن عدد الزوار للسبلة من دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها بلغ 5420 زائرا طبقا للموجود في الرابط: http://www.ratteb.com/index.php?p=2 وهذا يشكل العدد الأكبر بعد عدد زوار موقع السبلة من عمان ، ومن هنا يمكننا أن نفهم لماذا قام المشرفين بتلك الحملة "الإصلاحية" ، أي لأنهم لا يريدون أن يخسروا جمهورهم الإماراتي وإلا لنقصت عوائد الموقع المادية نتيجة لفقد 5420 زائرا. فعذرا أيها المشرفين ، هذه هي الحقيقة التي تريدون إخفاءها |
|
مادة إعلانية
|
|
|