![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قــررت الإبتــعاد عن الســبلة للأبــد..حتى يرتاح المشرفين
اذا كان هذا هو ما يريده مشرفي السبلة وهو غلق كل موضوع يخص بالامارات
وتبجح البعض منهم بانني اقصد شيء ما ...مثل حقد او غير من التفاهات التى استمعت اليها واذا يريد منى المشرفين الخروج من السبلة وعدم طرح اي موضوع....على العين الراس فكرت مليا قبل ان اكتب هذه الرسالة ولكني قررت بالنهاية بان ابتعد عن السبلة لكي اريح المشرفين وبعض الاعضاء الذين ينسبون انفسهم الى الامارات والامارات بعيده عنهم مع انني كنت اطرح عدة مواضيع تتعلق باحداث العراق والسعودية وقطر وعمان وعندما ذكرت الامارات انقلب البعض علينا ولا اعلم لماذا ومثل ما يقال: نعيب زماننا والعيب فينا....وما لزماننا عيب سوانا والله المستعان المهم اتمنى لكم جميعا التوفيق في كل حياتكم اليومية وقررت قرارا نهائيا لا رجعة بعده طرح اي موضوع في السبلة او متابعة ما يجري للاسف السبلة في الفترة الاخيرة اصبحت بالدرجة الاولى عاطفية اكثر من اللازم مما ادى بالتالى لخروج الاميرة ياقوت والتى كانت تشتكي من معاملة بعض المشرفين لها وبالفعل مثل ما ذكرت لي انها على حق اخوكم بو سلطان |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
سيدي ... ولماذا نكتب عن الإمارات ... هل أنتهت مشاكلنا حتى نكتب عن مشاكل الآخرين .. والإمارات تعيش في أزهى عصورها بفضل قيادتها الحكيمةوالرشيدة ... أليس من الأفضل أن ندعم علاقاتنا مع أخوتنا وأشقائنا في الإمارات بدل طرح مواضيع تزيد من البغضاء والشحناء ولا طائل من ورائها سوى الخسارة .. ولا داعي من خروجك كالآخرين .. وفي النهاية وجودك فائدة للسبلة .. بارك الله فيك ...
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
مع السلامـة...
![]() ان نخسرك خير لنا من ان نثير فتن بيننا وبين اخوة في الجارة الشقيقة. مع اسفنا على ان يصل الحال الى هذاالحد!! |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اخي الفاضل بعد التحية ارجو ان تعدل عن قرارك هذا فلكتاباتك صدى طيب في السبلة
ومسألة الامارات او العراق او ....او او... نستطيع ان نتجنبها و نكتب عن عمان و السلطنة و حتى عن الامارات ولكن بشكل مقبول و معتدل ارجو ان تعود عن قرارك و ان تعود الى حضن السبلة سبلة العمانيين و الاماراتيين و الخليجيين و العربو والمسلمين |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولا يمكنك أن تتحكم بما يثير اهتمام الآخرين ، ولا أن تفرض رأيك الإمرات (أو غيرها) قد تكون ذات سمعة حسنة عند البعض ، وذات سمعة عادية عند البعض ، وذات سمعة غير جيدة عند آخرين وربما سيئة ولا لمن يريدون الإمساك بزمام المواضيع التي يتم طرحها مهما كان اعتقادهم وكلنا مثلك أخي الفاضل (خبير الأسهم/ندبة الشحوح) ، وجميعا سنترك السبلة عاجلا أم آجلا إذا استمر مشرفيها على هذا الأسلوب. لكنني لا أتفق معك في وقوفك إلى جانب (الأميرة ياقوت) التي -مع تقديري لها- كانت تثير الفتنة بين السنة والشيعة بل تعدت ذلك إلى الأباضية.. ونحن في أمان والحمد لله من هذه الفتن في السلطنة. أما عن مسألة أن السبلة أصبحت عاطفية فهذا صحيح وبدون أي مناقشة والسبب -مع احترامي للإدارة- دوافع تجارية بحتة تفضلوا هذا الموضوع: اعذروني أيها المشرفون ولكن هذه هي الحقيقة ولم يبق إلا أن أتمنى من المشرفين أن يغيروا طريقة معاملتهم لنا وإلا فهم أول الخاسرين |
|
#6
|
|||
|
|||
|
الاخ خبير الاسهم
حدث لي موقف مشابه لموقفك لكن في موضوع اخر و كنت فعلا قد قررت عدم العودة نهائيا لكن كان لي من الاصدقاء من اثنوني عن هذا القرار بالاضافة الى اني وجدت ان هناك من اسعدهم رحيلي فقررت العودة لأقعد على قلبهم و يجب ان تعرف يا صديقي ان هناك حسابات مختلفة من دولة الى دولة، يعني المواضيع عن الاردن و السعودية و ليبيا و مصر و غيرها لا تجد من يتحمس للدفاع عنها الى درجة ايقاف اعضاء او غلق السبلة في دولة ما بسبب هذا و هناك ايضا علاقات متميزة نحن كافراد نحاول ان نتحاشاها لأنه افضل من اثارتها حتى لو لم يكن من المفروض ان تتسبب في مشكلة مثل مشكلة الامارات هذه، يعني مثلا انا مصري و ضيف عليكم هنا لذا فهناك حدود انا وضعتها لنفسي ان لا اتعداها مهما كان رأيي فيها حفاظا على الاخوة ما بيني و بين اخواني العمانيين و نفس الشيء ينطبق على علاقات عمان و الامارات.لذا اتمنى ان تبقى في السبلة و خليك راجل دبلوماسي، فاهمني
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هل تعلم ان السبلة دائما ما تتعرض لمشاكل تقنية بسبب نقص في الدعم المالي الذي يلزم لتطوير السبلة.. هل تعلم ان مدير السبلة رفض عرضا بألاف الريالات سنويا مقدما من شركة رغبت في الاعلان في السبلة~~.. هل تعلم ان العديدمن الاخوة الاعضاء عرض على الحاج ان يساهم بمبالغ مالية من اجل تطوير السبلة الا ان الحاج لم يأخذ ريالا واحدا منهم! فعن اي دوافع تجارية تتكلم يا اخي
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا داعي لهذا النفور فنحن لا ندري ما يدور خلف الستار ، ولعل الإخوة في السبلة - أعني المشرفين - قد تعرضوا لضغوطات أودت بهم إلى هذا التعامل ، وأنت وأنا والجميع يعلم بأن السبلة مهما كانت منبر حرية للتعبير فلا يعني أن يكون التعبير مطلق لا حدود له ، فلنحسن الظن فيهم ولنضع حدوداً لحريتنا التي فاقت التصور ونتدارك الوضع المزري الذي وصلت إليه بعض الأقلام التي لا تعد إلا أن تكون سموم سعت للفتك بهذا المنبر الحر فعلاً ليطوى بين صفحات الأيام. نريد لهذا المنبر الاستمرار ونقولها صريحة تباً لأي قلم يسعى لتمزيق الأواصر وبث الفتن وزرع الأحقاد ولا أهلاً به ولا مرحباً مهما كان شأنه ، وأهلاً بقلم سعى لاستغلال هذا المنبر أحسن استغلال بما يرقى بأسلوب العرض مهما كانت خطورته آخذا في الاعتبار بأن القائمين على هذا المنبر إخوة نحمد الله الذي مكنهم من إيجاد مظلة نجتمع تحتها نناقش قضايانا وقضايا أمتنا بما لا يخرج عن أسلوب العرض الحكيم الحسن ذو الحوار الهادف. |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هل تعلم انك المحامي القانوني عن موقع السبلة؟ |
|
#10
|
||||
|
||||
|
يحول الى الشكاوى وا لاقتراحات
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
شكلك ما قررت قرار نهائي ونزلت هذا الموضوع عشان تشوف قيمتك ومقدارك من وجهة نظر الاعضاء ... عاد استقبل الزين والشين وتراك وحدك فتحت باب حاعمرك
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وهل تعلم أين هو الحق في السبلة؟ وهل تعلم ما هو هدف طارح الموضوع ؟ وهل تعلم أنك مشرف وتعلم أنك لا تعلم ؟ |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولكـــــــــــن سأبقى ما أحياني الله مدافعا عن وطني العزيز وعن حرية المواطن العماني والســــــــــــــــــــل ام |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
و هل تتفضل و تقدم اقتراحاتك و تصوراتك ؟ هل تعلم ان بعض الاسماء تظهر فقط في الشكاوى |
|
#16
|
|||
|
|||
|
من حقك حرية التعبير دون المساس باحد ..
السبله لا تقوم بالحجر على رأي اي شخص أيا كان طالما لم يتجاوز حدود اللباقه والادب.. أرجو أن أكون قد ابرزت وجهه نظري.. وأهلا بك اخي في سبلة العرب .. |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فالحرية تسقط عند حقوق الآخرين ... فهل ترضى أن أتكلم عليك بشكل غير لائق هنا بالسبلة .... طبعا لا ... وهل تسمى كتابتي حرية ... طبعا لا ... نعم أنا مع الكتابة عن الإمارات وغيرها ولكن ... بإسلوب لائق لا تعدى الحدود ... تصل بنا الأمور أن نصفها ببلد العاهرات .. فهل نسمى هذا حرية ... وذكر بالعديد من المشاركات عن الشعب الإماراتي ما لا ترضاه أنت أو أنا أو أي أحد على الشعب العماني ... مع العلم أننا أسرة واحدة أبناء خال وعمومه ..... تحياتي |
|
#18
|
|||
|
|||
|
ود الحلال ارحت وارتحت
من شهر وانته مصدعلنا روسنا الامارات والامارات وكأن عمان خلصت منها المشاكل انا اقولك اذا عندك عمل خللك في وظيفتك واذا ما عندك دور على رزقك ومافي داعي للكلام الفارغ واثارة الفتن شكرا على القرار السليم |
|
#19
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ,,,
بو سلطان حبيبي استهدي بالله ,,, انت مجاهد الكتروني فلا تكف عن جهادك ,,, بالنسبة للمشرفين فوالله ما عرفت منهم الا خيرا وهم يعملون بالقوانين ,,, انا انطردت 5 مرات في 6 سنوات وما اشتكيت ![]() بالنسبة للأميرة ياقوت فالله يسامحها ,,, كفرتني وشتمتني واتهمتني بالعمالة و اني عديم الرجولة وكلام تقشعر منها الانفس ,,, لا ادري لماذا !! ولا ادري لماذا احست بالظلم وهي ان رد عليها اي عضو يخالفها الرأي تطيح فيني !! المهم اخي الكريم والخلاصة ,,, استمر بارك الله فيك ودمتم في رعاية الله |
|
#20
|
|||
|
|||
|
ما اشتكيت لاني كنت اعرف اني تجاوزت حدود الحرية المسموح بها
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا استاذي ,,, استاذي في السياسية طبعا ,,, ودمتم اخي الكريم في رعاية الله |
|
#23
|
||||
|
||||
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
أخي الفاضل لقد تواصلت معك عبر الخاص فيما يخص الموضوع وبينت لك أن السبب في الغلق لعدم وجود دليل يؤكد الموضوع وأن مقطع الفيديو قد يكون مركبا ... وحتى لا ينتهي الموضوع نهاية عقيمة كما هو الحال بكثير من المواضيع المشابهة له . ولكنني تفأجات الآن ومع دخولي بموضوعك عن الغلق والمشرف ظلال وأنها كذا وكذا .... عموما أخي كان ذاك السبب للغلق .... وللإدارة رأيها .... ولم أكن يوما ضد أحد أو سببا في احتكار فكر أحد .... فما أريده لنفسي أريده لغيري .... لك كل الاحترام وبارك الله فيك .... آخر تحرير بواسطة ظلال الهاجري : 10/09/2006 الساعة 01:11 PM |
|
#25
|
||||
|
||||
|
بعض الاعضاء يكتبون ويشتكون مثل الاطفال من ان المشرفين غير ديمقراطين وغيرها من الاوصاف وبصراحه الكثير منهم الذين يغادرون السبلة لا نتأسف على ذهابهم بل العكس نفرح لانهم بكل بساطه نكرات لا هم لهم غير النيل من الرموز الدينية والسياسية المحترمه وبث الفرقه بين المجتمع العماني.
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
سلم عليهم
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
لن أضيف شيء ولن أعقب على الردود ولا على الطرح ولكن كلمة وهي ان نتتبر الأخ بحر الطلاسم قدوة في شفافية تعامله وتفهمه لماهية قوانين السبلة..
عزيزي خبير الأسهم عهدتك الخير كله فكن كسابق عهدنا بك. عذرا...
__________________
*** لم يَعُد ثمّةَ أطلال لكي نبكي عليها.
كيف تبكي أمَّةٌ أخَذوا منها المدامعْ؟؟ |
|
|