سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 08/09/2006, 10:37 PM
قمر الوجود قمر الوجود غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2004
المشاركات: 451
ايهما في نظرك تفضل تعبي سيارتك (شل& المها& نفط عمان& بيبي)

اي من المحطات الموجوده تفضل تعبي سيارتك واحسن
واي من المحطات سعر التر ارخص ولا كله نفس الشئ
واي من المحطات خدماتها افضل
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/09/2006, 10:40 PM
صورة عضوية Muscat Dream
Muscat Dream Muscat Dream غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: my love city muscat
المشاركات: 4,588
المـــها أفضل عندي
  #3  
قديم 08/09/2006, 10:41 PM
صورة عضوية البارود
البارود البارود غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 6,565
كلهم واحد عندي
ما اهتم اي شيشة ادخل
اهم شئ اعبي السيارة بترول واطير
  #4  
قديم 08/09/2006, 10:41 PM
خلادي خلادي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قلب ( ... )
المشاركات: 4,000
BP غير موجودة الآن
وتم استبدالها بـ ( نفط عمان )
  #5  
قديم 08/09/2006, 10:43 PM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
زين نحصل بترول نحن
بس افضل شل
اما نفط عمان استغرب منه اعبي سيارتي فل من شل بي 7,4 واعبي من نفط عمان 6,2 ولكن بترول نفط عمان طيار يطير شكله هواء
  #6  
قديم 08/09/2006, 10:43 PM
الأخـزمـيـة الأخـزمـيـة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2006
الإقامة: ~O( الجبل الأسود )O~
المشاركات: 347
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أي وحدة تكون في طريقي المهم أعبي البترول
وفقنا الله وإياكم لما هو خير وصلاح
  #7  
قديم 08/09/2006, 10:44 PM
صورة عضوية الخطير
الخطير الخطير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2000
الإقامة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 648
نفط عمان = BP (شخصيا لا اثق في مقياسهم )

عندي اقتراح ياريت حد يقدر يعمله .... خذ 3زجاجات سعة لتر واحد مثلا واطلب من كل من المحطات المذكوره تعبئه لتر من البترول ....وشوف الفرق بينهم ....! هل تتوقع ان تملىء الزجاجه لترا فعلا ؟!!
  #8  
قديم 08/09/2006, 10:59 PM
alrustaqi alrustaqi غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2006
المشاركات: 27
انا عندي شل لانه ما تأخربي في اخر خمسين بيسه
البقيه اخر خمسين بيسه ابطأ من التعبئه كامله - يقتلني هذاك التأخر
يشوفوا لنا صرفه ونعبي عندهم
  #9  
قديم 09/09/2006, 01:10 AM
رجل الأنقاذ رجل الأنقاذ غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2006
المشاركات: 61
جميعهم لما يسألوك بكم نعبي، وانت ترد 5 ريال، يردوا عليك أأأأأأه سواء كان اسيوي أو عماني ، ذيك الحين أعصب و أريد أطير بسيارتي بعيد من هذيلا الأغب..... أسف قصدي أقول ذوي الذكاء الغير منافس!
لكن لاحظ أن هذه الحركة ما تستوي في دبي!!!
  #10  
قديم 09/09/2006, 01:34 AM
صورة عضوية الحاج خميس اللندني
الحاج خميس اللندني الحاج خميس اللندني غير متواجد حالياً
مقهوي الشكاوي
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2005
الإقامة: عـالم الـلاّهـوت
المشاركات: 5,643
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة احمد البلوشي
اي من المحطات الموجوده تفضل تعبي سيارتك واحسن
واي من المحطات سعر التر ارخص ولا كله نفس الشئ
واي من المحطات خدماتها افضل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من خلال خبرتي المتواضعه ومن خلال الملاحظة اكتشفت انك لو تعبي بـ ريالين في ( نفط عمان ) و ( المها ) تقريبا تحصّل ما يقارب الـ 16.666 ليتر

والفرق بين الممتاز والعادي هو ( 0.6 ليتر فقط )

( شِــل ) الشباب مقاطعينه يقولوا دنماركي !! بس التكاسي يمدحونه ما ادري ليش؟!

بارك الله بكم
  #11  
قديم 09/09/2006, 01:38 AM
خليجي 17 خليجي 17 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2005
الإقامة: ظـفـار الـعـز
المشاركات: 1,038
أفضل المها
  #12  
قديم 09/09/2006, 02:18 AM
صمت الجحيم صمت الجحيم غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2006
المشاركات: 7
انا من وجهة نظري وحسب الخبرة التي مررت بها . ان افضل الانواع هو شل وذلك لان وقود شل يدوم اكثر من الوقود الاخرى حسب علمي .
  #13  
قديم 09/09/2006, 02:46 AM
صورة عضوية الحاج خميس اللندني
الحاج خميس اللندني الحاج خميس اللندني غير متواجد حالياً
مقهوي الشكاوي
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2005
الإقامة: عـالم الـلاّهـوت
المشاركات: 5,643
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صمت الجحيم
انا من وجهة نظري وحسب الخبرة التي مررت بها . ان افضل الانواع هو شل وذلك لان وقود شل يدوم اكثر من الوقود الاخرى حسب علمي .

اضف الى ذلك فيه سلكت نروم نشرب قهوة على الأقل
  #14  
قديم 09/09/2006, 03:18 AM
فتىالادغال فتىالادغال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2001
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 3,088
أنا ناوي أفتح شيشة جديدة وبسميها " شل نفط عمان بسعر المها" وبفتحلكم فيه دكان بسميه سوق السكتون وبيكون سعر اللتر معي حسب نوعية السيارة اللي تعبي وعمرها

يعني رعاة البيكابات موديل الثمانينات 50 بيسة لليتر

أما رعاة الشبحات والسيارات الالمانية عموما 200 بيسة للتر

واللي ما عاجبنه يسير يضحكوا عليه في باقي الشيش
  #15  
قديم 09/09/2006, 03:19 AM
مقبالي صحار مقبالي صحار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2005
المشاركات: 54
انا جربت شل والمها وحصلتهم نفس الصرفيه من صحار الى السيب عبيت ملئ الخزان شل من صحار الى السيب صرفت ريالين ومائتين بيسه وعبيت المها نفس الشيئ من صحار ملئ الخزان الى السيب وعبيته مره من السيب وخذ ريالين ومائتين بيسه
  #16  
قديم 09/09/2006, 03:21 AM
صورة عضوية الحاج خميس اللندني
الحاج خميس اللندني الحاج خميس اللندني غير متواجد حالياً
مقهوي الشكاوي
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2005
الإقامة: عـالم الـلاّهـوت
المشاركات: 5,643
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتىالادغال
أنا ناوي أفتح شيشة جديدة وبسميها " شل نفط عمان بسعر المها" وبفتحلكم فيه دكان بسميه سوق السكتون وبيكون سعر اللتر معي حسب نوعية السيارة اللي تعبي وعمرها

يعني رعاة البيكابات موديل الثمانينات 50 بيسة لليتر

أما رعاة الشبحات والسيارات الالمانية عموما 200 بيسة للتر

واللي ما عاجبنه يسير يضحكوا عليه في باقي الشيش

  #17  
قديم 09/09/2006, 06:39 AM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
كنت دايما ما أعبي غير من شل لإنتشارها الأكثر


بس اليوم صرت أعبي من حيا الله شيشه


وسلامتكم

ولد شقي جدا
  #18  
قديم 09/09/2006, 07:28 AM
صورة عضوية SECRET ANGENT X
SECRET ANGENT X SECRET ANGENT X غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2006
المشاركات: 170
المهــــــــــــــــا
  #19  
قديم 09/09/2006, 08:20 AM
صورة عضوية اناني
اناني اناني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 235

الصراحه انا اعبي من اي محطه بس غالبا افضل شل
وسمعت ان بترول نفط عمان فيه شوائب اكثر لذلك يأثر ع السياره وخاصه السياره الي فيها كاربيتر
اكثر من الانجكشن
  #20  
قديم 09/09/2006, 08:36 AM
تلميذ الدهر تلميذ الدهر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2005
الإقامة: مسقط
المشاركات: 36
انا عندي ما تفرق شل المها ايا كانت
بس بخبركم عن شغلانه تعرفون من وين تعبي هذي المحطات براميلها ،، طبعا من مصفاة عمان ،، شوفوا الحيله ، فيه بيب ممتد من المصفاة ومن ثم يتفرع منه انبوبين واحد يعبي الشاحنات الخاصة بشركة شل والثاني يعبي شاحنات المها ،، فهمتوا بدون أي زياده في أي من المكونات ،، والباقي حرب نفسيه يعني كل ينافس بطريقته ،، هذا خالي من الشوائب وهذا أنظف أكثر .. وطبعا ما في من هالكلام شي ،، وياليت يكون معانا أحد من المصفاه علشان يوضح لنا الصوره أكثر ،،
لا شل ولا المها ،، بترول للسياره والسلام ،، المهم انها تمشي ،، لوووووووووووول
  #21  
قديم 09/09/2006, 08:48 AM
العرندس العرندس غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: بين الحشاا والضلووع
المشاركات: 647
اللي تكون قريبي أعبي منها

بس أفضل نفط عمان لون اللايحة فيها يعجبني


محطة شل شكلها مال السبعيناااااااااات قديمة
  #22  
قديم 09/09/2006, 08:49 AM
سالم الفارسي سالم الفارسي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2006
المشاركات: 73
كلهم سواسية كاسنان المشط
  #23  
قديم 09/09/2006, 08:57 AM
قمر الوجود قمر الوجود غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2004
المشاركات: 451
انا افضل شل بس يقولون فيها نوع من التلاعب يعني عندما تعبي سيارتك بخمسة ريال البعض يعل هواء بدل البترول مااعرف هل هذه حقيقة ولا كذب
  #24  
قديم 09/09/2006, 09:04 AM
صورة عضوية تعبـــــــان
تعبـــــــان تعبـــــــان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
المشاركات: 112
اخواني
انا لي صديق يعمل بمصفات عمان
وحسب كلامه
كل ناقلات شل والمها ونفط عمان تعبي من نفس المصفاة
وما في فرق بالبترول الموجود بأي محطة (شل المها نفط عمان)
والإعلانات عن إختلاف بترول محطة عن آخرى كذب بكذب
  #25  
قديم 09/09/2006, 09:53 AM
قمر الوجود قمر الوجود غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2004
المشاركات: 451
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SupraTeam
شل شل شل شل
وانا اقول المها المها المها المها المها المها المها المها المها
  #26  
قديم 09/09/2006, 10:05 AM
صورة عضوية أسطورة الغد
أسطورة الغد أسطورة الغد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2005
المشاركات: 248
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صمت الجحيم
انا من وجهة نظري وحسب الخبرة التي مررت بها . ان افضل الانواع هو شل وذلك لان وقود شل يدوم اكثر من الوقود الاخرى حسب علمي .
ونحن كذلك
  #27  
قديم 09/09/2006, 10:36 AM
مؤنس الذئب مؤنس الذئب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2006
المشاركات: 41
اذا عبيتو سياراتكم من هذيلا المحطات
سيكلي انا من وين بعبيه
  #28  
قديم 09/09/2006, 10:38 AM
ناصر الاسلام ناصر الاسلام غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,712
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة احمد البلوشي
اي من المحطات الموجوده تفضل تعبي سيارتك واحسن
واي من المحطات سعر التر ارخص ولا كله نفس الشئ
واي من المحطات خدماتها افضل
كله واحد المهم أنه السياره تشربه وبس عاد ما مهم أي نوع
  #29  
قديم 09/09/2006, 10:40 AM
SupraTeam SupraTeam غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2006
المشاركات: 1,086
هو هذا الكلام الصحيح
  #30  
قديم 09/09/2006, 11:00 AM
وسيط سبلة السوق وسيط سبلة السوق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2005
المشاركات: 2,202
شل شل شل شل
  #31  
قديم 09/09/2006, 11:16 AM
مسبق مسبق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2005
الإقامة: السويق البهية .. درة الباطنة الأبية
المشاركات: 742
واحد اشوف كل المحطات نفس الشيء وحتى شل اللي يمدحون بترولهم ترى البترول نفسه

لكن في مشكلة في شل تحصلونها في هذا الموضوع من سبلة السياسة والاقتصاد http://om.s-oman.net/showthread.php?t=297180
  #32  
قديم 09/09/2006, 11:53 AM
الدكتور مريض الدكتور مريض غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2006
المشاركات: 262
كل المحطات نفس الشي سواء من شل او المها او نفط عمان
  #33  
قديم 09/09/2006, 01:03 PM
صورة عضوية The Cyclone
The Cyclone The Cyclone غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2006
الإقامة: البدايه دار الامان
المشاركات: 200
انا ما اعبي لا من شل ولا المها ولا نفط عمان!!!!
اعبي كيروسين....
وقود طايرات...
رخيص
يدوم اكثر
المشكله ماتحصله بكل مكان
بس احسن
  #34  
قديم 09/09/2006, 01:47 PM
بيت الأحزان بيت الأحزان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2006
المشاركات: 139
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس
زين نحصل بترول نحن
بس افضل شل
اما نفط عمان استغرب منه اعبي سيارتي فل من شل بي 7,4 واعبي من نفط عمان 6,2 ولكن بترول نفط عمان طيار يطير شكله هواء
هذا الكلام صحيح أنا تأكدت بنفسي
  #35  
قديم 09/09/2006, 02:32 PM
ممتاز ممتاز غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2001
الإقامة: oman
المشاركات: 161
من خلال تجربتي إكتشفت تعبئة من شل يدوم اكتر محطات آخرى وآتآسف جدا عندما يخلص بترول سيارتي ولا توجد محطة شل بلقرب منها

فليقوم واحد منكم بتعبئة 5 ريال كل مرة في محطة مختلفة ويلاحظ الفرق
  #36  
قديم 09/09/2006, 03:45 PM
صورة عضوية الفتى الأنيق
الفتى الأنيق الفتى الأنيق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2006
الإقامة: قلبٌ من يهواني
المشاركات: 470
من خلال تجربتي رأيت أن شل أفضل بكثيررررررررررررررررررررر رررررررررر.
  #37  
قديم 09/09/2006, 04:16 PM
صورة عضوية أبو فيصل
أبو فيصل أبو فيصل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2002
الإقامة: مسقط العامرة
المشاركات: 5,072
لا أعلم إن كانت المسألة نفسية أكثر من كونها فنية .. أفضل تعبئة الوقود من محطات شل ومن ثم المها .. وأبتعد عن نفط عمان .. رغم ان مصدر تعبئة جميع المحطات هو مكان واحد (المصفاة)

والله اعلم
  #38  
قديم 09/09/2006, 05:03 PM
صورة عضوية الظبياني55
الظبياني55 الظبياني55 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2005
الإقامة: الباطنة الشمالية
المشاركات: 587
المــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــها وبس
  #39  
قديم 09/09/2006, 05:16 PM
good luck good luck غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2005
الإقامة: مدينة التاريخ
المشاركات: 55
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو فيصل
لا أعلم إن كانت المسألة نفسية أكثر من كونها فنية .. أفضل تعبئة الوقود من محطات شل ومن ثم المها .. وأبتعد عن نفط عمان .. رغم ان مصدر تعبئة جميع المحطات هو مكان واحد (المصفاة)

والله اعلم
نفس الراي
  #40  
قديم 09/09/2006, 05:18 PM
عبراوي 2 عبراوي 2 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2001
الإقامة: سلطنة عمان عبري
المشاركات: 512
افضل شئ نفط عمان ......

طبعا عملت مقارنة بينهن بثلاثهن فوجدت ان ملأ الخزان لسيارتي من نفط عمان يوصل 100كيلو مترات زيادة عن شل ......

طلعت شل تضحك على العالم ان نفطها يوصل اميال اكثر
  #41  
قديم 09/09/2006, 05:23 PM
زعيم بركاء زعيم بركاء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2006
المشاركات: 107
المها
  #42  
قديم 09/09/2006, 05:24 PM
الاول-1 الاول-1 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
المشاركات: 3,018
شــل ،،،
  #43  
قديم 09/09/2006, 09:59 PM
أمير نفسه أمير نفسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2005
المشاركات: 149
أولا شاحنات المها و نفط عمان يعبن من انبوب واحد ينقسم فيما بعد حسب المكان المحدد للمها و نفط عمان (مصفاة نفط عمان) أما شاحنات شل فهناك انبوب يطلع من المصفاة و يروح للمنطقة اللي فيها مركز التسويق ب شل في مقر بي دي او في ميناء الفحل بس عاد ما اعرف اذا يضيفوله مواد زيادة أو لا


معلومة مهمة:
أفضل وقت تعبي فيه الصباح لحد الساعة 8 لان الجو ابرد شوي بسبب الليل الأمر اللي يخلي البترول فية أبخرة اقل (هواء بالمصطلح العام)

و بصراحة أنا ارتاح ل شل أكثر
  #44  
قديم 09/09/2006, 10:42 PM
صورة عضوية الخطير
الخطير الخطير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2000
الإقامة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 648
المساله ما هي مساله كل المحطات مصدرها انبوب واحد ..المساله هي
هل المكينه المستخدمه في تلك المحطه هي دقيقه فعلا وصادقه ...يعني المكينه تقول عبيت 50 لتر ..بس هل هي فعلا 50 لتر او تم ضبط المكينه ليكون ال 50 الى 45 لتر فقط (غش) ....واي من المحطات صادقه في كمية اللتر ؟ ! لاني قريت موضوع من فتره في السبله احد الاخوه قام بتجربة قياس اللتر واتضح ان هناك غش ...ولا في حد مهتم ..!
  #45  
قديم 09/09/2006, 11:10 PM
ROMEO ROMEO غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2002
الإقامة: في قلب حبيبتي
المشاركات: 238
شـــــــــــــــــــل
  #46  
قديم 09/09/2006, 11:49 PM
zoom66 zoom66 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2006
المشاركات: 248
والله لو الشور شوري ما عبيت من اي وحده
بس هذا حكم القدر
  #47  
قديم 10/09/2006, 12:12 AM
صورة عضوية صقر البلوش
صقر البلوش صقر البلوش غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2005
الإقامة: البريمي بلاد العز والخير
المشاركات: 106
أنا أعبي شل بصراحة بترولهم يتم اكثر من الباقيين .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:43 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.