سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 03/09/2006, 02:04 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
-

لقد قمت بدمج 3 مواضيع تتعلق بأخبار الأمطار بالسلطنة وعدلت عنوان الموضوع ليكون شاملاً وواضحاً أمام القرّاء ..

ونظرًا لعدم استقرار الطقس هذا الأسبوع على بعض مناطق السلطنة( الشمال بالذات) ..

رأيت أن يتم تثبيت هذا الموضوع إلى يوم الجمعة الموافق 8 - سبتمبر- 2006 بإذن الله ..

نرجو متابعة كافة تطورات الطقس خلال هذه الأيام في هذا الموضوع
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 03/09/2006, 02:43 PM
إبن الوقبـــة إبن الوقبـــة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,340
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قائد مجنون
الوقبه منطقه جميله

مريت بها الاسبوع الماضي
الحقيقه انا معجب بالطريق

خصوصا العقبه
تحياتي لك اخي

انت الاجمل

حقيقتا الطريق رائع

والعقبة سابقا وعرة جدا والان والحمد لله تغير الحال عما كان علية

وهي التي نسميها نجد الوقبة


نتشرف بمرورك بالوقبة

ويا هلا وسهلا بيك في اي وقت

تحيتي وتقديري لك
  #53  
قديم 03/09/2006, 02:44 PM
إبن الوقبـــة إبن الوقبـــة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,340
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الــزعــيــم
-

لقد قمت بدمج 3 مواضيع تتعلق بأخبار الأمطار بالسلطنة وعدلت عنوان الموضوع ليكون شاملاً وواضحاً أمام القرّاء ..

ونظرًا لعدم استقرار الطقس هذا الأسبوع على بعض مناطق السلطنة( الشمال بالذات) ..

رأيت أن يتم تثبيت هذا الموضوع إلى يوم الجمعة الموافق 8 - سبتمبر- 2006 بإذن الله ..

نرجو متابعة كافة تطورات الطقس خلال هذه الأيام في هذا الموضوع


شكرا لك مشرفنا الغالي

الله يعطيك العافية

ولا يحرمنا منك

تحية ماطرة بالبرد
  #54  
قديم 03/09/2006, 02:53 PM
إبن الوقبـــة إبن الوقبـــة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,340
الحمد لله رب العالمين

جريان وادي العرشي

من جراء هطول الامطار على بلد الوقبة

وعسي بالاودية وتروي الارض بعد عطش
  #55  
قديم 03/09/2006, 03:19 PM
طالب التقنيه طالب التقنيه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2005
المشاركات: 662
الحمد الله على كل حال ..وان شاء الله الامطار جايه
  #56  
قديم 03/09/2006, 05:04 PM
saif nasser saif nasser غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2006
المشاركات: 4
تعالو ما خبرتكم يقوالو طريق وادي بني عمر انعدم امس من الامطار والعالم الله انه بيخلص 2020 يقول ظبيان؟
  #57  
قديم 03/09/2006, 05:05 PM
saif nasser saif nasser غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2006
المشاركات: 4
خلاص ما دام قال ظبيان يعني صحيح ؟
  #58  
قديم 03/09/2006, 07:24 PM
خالد المسمار خالد المسمار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2005
المشاركات: 51
--------------------------------------------------------------------------------

الحمد لله علئ هذه النعمــــه
  #59  
قديم 03/09/2006, 07:59 PM
سمد الشان سمد الشان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2003
الإقامة: المضيبي
المشاركات: 181
امطار غزيرة اليوم على نيابة سمد الشان وجريان وادي ضعاضع
  #60  
قديم 03/09/2006, 09:06 PM
مصطفى السبلة مصطفى السبلة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2004
الإقامة: M-Oman.net/vb
المشاركات: 1,042
مرحبا

واليوم كانت امطار غزيرة صوب ولاية سمائل...

وهذي كم صورة

هنا

هنـا

وهذا الموضوع يحكي عن أمطار أمســ

http://om.s-oman.net/showthread.php?t=295272

تحياتي للجميع
  #61  
قديم 03/09/2006, 09:44 PM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
3/9/2006مساء يوم لأحد : جريان أودية بولاية نزوى ...

أليكم صورة مع مقطع فيلم 30 ثانية ...
الصورة الأولى تظهر زخات المطر على وادي كمه بنزوى ,,
الفيلم القصير يظهر عبور فقط سيارات الدفع الرباعي لوادي كمه ,,
جعلها الله أمطار خير وبركة ...
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 03092006.jpg (255.0 كيلوبايت, 59 مشاهدات)
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip 03092006(006).zip (288.8 كيلوبايت, 42 مشاهدات)

آخر تحرير بواسطة الجامودي : 03/09/2006 الساعة 09:48 PM
  #62  
قديم 03/09/2006, 10:53 PM
عاشق نعيم الجنه عاشق نعيم الجنه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2006
المشاركات: 383
ما شاء الله جعلها الله أمطار خير
  #63  
قديم 04/09/2006, 01:04 AM
بونوره بونوره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2003
الإقامة: لــــــــــــــــــــــوى " شارع الحب"
المشاركات: 560
جميع الاوديه والشعاب ب ولاية لـــــوى نزلت ...
  #64  
قديم 04/09/2006, 09:17 AM
الصوادر الصوادر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2006
المشاركات: 138
ما هي اخر أخبار الطقس لهذا اليوم ؟
الاحظ الرطوبة عالية في محافظة مسقط
  #65  
قديم 04/09/2006, 10:51 AM
الصاروووج الصاروووج غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2003
الإقامة: muscat
المشاركات: 775
يتوقع الخبراء في منتدى كنز استمرار التكونات المحلية القوية مساء اليووم
  #66  
قديم 04/09/2006, 12:35 PM
Omanya.net Omanya.net غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2004
المشاركات: 699
Thumbs up

توقعات الطقس ليوم الأثنين 4/9/2006م

http://www.omanya.net/vb/showthread.php?t=17436


أمطار اليومين الماضيين مع بعض الصور ومقاطع الفيديو في الوصلة أدناه:

http://www.omanya.net/vb/showthread.php?t=17413
  #67  
قديم 04/09/2006, 02:25 PM
صورة عضوية بستان سمايل
بستان سمايل بستان سمايل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2005
الإقامة: سمائل الفيحاء
المشاركات: 215
امطار غزيرة على ولاية سمائل مع حبات البرد قبل قليل
  #68  
قديم 04/09/2006, 03:42 PM
صباح الوسطى صباح الوسطى غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
المشاركات: 18
الحمد لله رب العالمين
الأن أمطار متوسطة على إمطي بولاية إزكي
لليوم الرابع
  #69  
قديم 04/09/2006, 03:57 PM
صــافيني مــره صــافيني مــره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2006
المشاركات: 135
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صباح الوسطى
الحمد لله رب العالمين
الأن أمطار متوسطة على إمطي بولاية إزكي
لليوم الرابع
ما شاء الله مبروك عليكم المطر وياليتني كنت هناك
  #70  
قديم 04/09/2006, 04:15 PM
إبن الوقبـــة إبن الوقبـــة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,340
أمطار غزيزة جدا على بلد الوقبة

جعلها الله أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد
  #71  
قديم 04/09/2006, 04:28 PM
ولد عمان ولد عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2002
المشاركات: 343
امطار على ولايه ابراء
  #72  
قديم 04/09/2006, 05:37 PM
الكلاسيكي الكلاسيكي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2006
الإقامة: ~~** حـديقة الـورود **~~
المشاركات: 4,833
تظهر آخر الصور للأقمار
وجود سحب ممتده من الشاطىء وحتى الربع الخالي
كما تظهر سقوط أمطار على أجزاء من ينقل عبري ظنك محضه بهلا نزوى
والله أعلم
  #73  
قديم 04/09/2006, 05:55 PM
صورة عضوية لوكااس
لوكااس لوكااس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2006
الإقامة: الغربه كربه
المشاركات: 323
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صباح الوسطى
الحمد لله رب العالمين
الأن أمطار متوسطة على إمطي بولاية إزكي
لليوم الرابع
ما شاء الله ... أمطار خير و بركه ان شاء الله

معاكم وادي حلفين و وادي أمطي عسى أن تزيد منسوب المياه
  #74  
قديم 04/09/2006, 07:11 PM
تواقة الجنه تواقة الجنه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2006
المشاركات: 44
امطار الخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


والحمد لله على نعمه فقد شهدت منطقة الجبل المقصوص أمطار خير جعلها امطار خير وبركة ولله الحمد كانت الامطار تصب قبل قليل هناك ولا زالت مستمرة وتشهد المنطقة رياح رملية قوية جداً وبرق وإن شاء الله سوف تصلنا امطار بإذن الله في البريمي ...
  #75  
قديم 04/09/2006, 07:29 PM
صورة عضوية المستثمر الدلووع
المستثمر الدلووع المستثمر الدلووع غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2006
الإقامة: قلوب المستثمرين
المشاركات: 1,403
الحمدلله العظيم..

والله في مسقط ما شفنا شي

ابوي حالكم امطار الخير وحنا مالنا شي
  #76  
قديم 04/09/2006, 10:29 PM
صورة عضوية نبره صمت
نبره صمت نبره صمت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2004
المشاركات: 1,111
الحمد لله على نعمة المطر
  #77  
قديم 04/09/2006, 10:41 PM
صورة عضوية **عامر**
**عامر** **عامر** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2002
المشاركات: 594
اليوم في الرستاق، جريان وادي بني غافر نتيجة جريان وادي يقاء لليوم الثاني على التوالي مروراً بوادي بني هني ووصولاً إلى الحوقين ، وجريان خفيف ببعض وادي السحتن وبعض وادي بني عوف، وبالأمس جريان بوادي عاهن بصحم.
  #78  
قديم 04/09/2006, 11:42 PM
طالب عفو ربه طالب عفو ربه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2002
الإقامة: في أرض الله الواسعة
المشاركات: 119
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك،

الحمد لله عادلنا 3 أيام أمطار وأودية واليوم أيضاً أمطار قوية في بلادي الغالية وسالت الأودية والشعاب أيضاً، اللهم اجعلها أمطار خيرٍ وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد اللهم آمين..
  #79  
قديم 05/09/2006, 08:50 AM
صورة عضوية مكسور الجناح
مكسور الجناح مكسور الجناح غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2001
الإقامة: جنة الله في الارض
المشاركات: 1,812
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دلوع وبكيفي
الحمدلله العظيم..

والله في مسقط ما شفنا شي

ابوي حالكم امطار الخير وحنا مالنا شي

من كثر البارات ، وقلة الصدقات
  #80  
قديم 05/09/2006, 10:52 AM
نسيم المضيرب نسيم المضيرب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2005
الإقامة: ☻الجمـ جزيرة ـاجم☻
المشاركات: 2,120
توقعات اليوم

بإذنه تعالى سوف تستمر التكونات خلال اليوم

حسبما تشير الأرقام في مخطط البالون,

بالأمس كانت الأرقام أفضل من اليوم

من المتوقع أن تقل قوة الأمطار الرعدية عن يوم أمس
كما أن مساحتها سوف تكون بإذنه تعالى على سلسلتي جبال الحجر الشرقي والغربي

ولكن مساحته قد تكون محدودة أي سيشمل مناطق أقل من الأمس

نسبة الرطوبة ممتازة, كما عوامل الرفع لهذا ستكون أيضا أضعف من الأمس, هذا والله أعلم.
ومن العوامل التي قد تؤثر أو تؤدي إلى ضعف تكونات اليوم عن الأمس هو تناقص درجات الحرارة لهذا اليوم بشكل أكبر من الأمس كلما صعدنا إلى الأعلى. هذا والله أعلم

عاد المعذرة على بعض الأخطاء إذا وجدت تراني أول مرة أحلل حالة الطقس
  #81  
قديم 05/09/2006, 10:56 AM
نسيم المضيرب نسيم المضيرب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2005
الإقامة: ☻الجمـ جزيرة ـاجم☻
المشاركات: 2,120
وبإذنه تعالى ستكون الأمو ظاهرة بصور أوضح خلال الساعات القادمة
  #82  
قديم 05/09/2006, 10:57 AM
صورة عضوية جنووووووووووون
جنووووووووووون جنووووووووووون غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2005
الإقامة: khabourah
المشاركات: 46
الحمدلله على نعمة المطر وجعلها أمطار خير وبركة

وبسبب هطول الأمطار في ولايات جنوب الباطنة والتي أدت إلى جريان الأودية

فقد لقيت فتاتان في عمر الزهور ( أحداهما أنهت المرحلة الثانوية والآخرى من المفروض أن تكون في الصف 12 ) مصرعهما غرقا بسبب انزلاقهما في أحد الأودية بولاية السويق - قرية ضيان

رحمهما الله
  #83  
قديم 05/09/2006, 12:32 PM
إبن الوقبـــة إبن الوقبـــة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,340
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكلاسيكي
تظهر آخر الصور للأقمار
وجود سحب ممتده من الشاطىء وحتى الربع الخالي
كما تظهر سقوط أمطار على أجزاء من ينقل عبري ظنك محضه بهلا نزوى
والله أعلم


تقصد ضنك
  #84  
قديم 05/09/2006, 12:35 PM
إبن الوقبـــة إبن الوقبـــة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,340
تشكر نسيم المضيرب على التحليل

سحب تتراكم على بلد الوقبة


اللهم أسقنا الغيث ولا تجعلنا من القانطين
  #85  
قديم 05/09/2006, 12:42 PM
خاطف الدرب خاطف الدرب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2006
الإقامة: ج الصمود بل
المشاركات: 42
اللهم إجعلها امطار خير وبركه.
وادمها علينا بفضلك يا ذو الجلال والإكرام.
اللهم أمين
  #86  
قديم 05/09/2006, 01:12 PM
الصوادر الصوادر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2006
المشاركات: 138
أمطار غزيرة الآن

تهطل الآن أمطار غزيرة على بعض ولايات منطقة الظاهرة مصحوبة برعد وبرق شدييدن
نسال الله السلام
كيف أخبار بقية الولايات
  #87  
قديم 05/09/2006, 01:22 PM
صورة عضوية حنين الى الماضي
حنين الى الماضي حنين الى الماضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2003
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 165
جعلها أمطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد

معنا شمشششششش
ونسأل الله مقسم الارزاق أن يرزقنا مثل ما رزقكم
اللهم آمين
  #88  
قديم 05/09/2006, 01:24 PM
صورة عضوية ممكن مساعده
ممكن مساعده ممكن مساعده غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2006
الإقامة: والله انا غير
المشاركات: 945
في مسقط لا يوجد
  #89  
قديم 05/09/2006, 01:25 PM
SupraTeam SupraTeam غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2006
المشاركات: 1,086
جعلها الله أمطار خير وبركة
  #90  
قديم 05/09/2006, 01:25 PM
صورة عضوية قطو متهور
قطو متهور قطو متهور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2006
المشاركات: 53
الله يبارك لهم ويجعلها أمطار خير وبركة نحن في العين عندنا شمس حارة
مع تحياتي قطو متهور
  #91  
قديم 05/09/2006, 02:35 PM
hugeomani hugeomani غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2006
المشاركات: 18
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إبن الوقبـــة
الحمد لله رب العالمين

جريان بعض الاودية

وادي العرشي والذي يعتبر من اكبر الاودية والذي تستفيد منة البلد كثير عند جريانة

كما إنة ايضا جريان وادي حالي


وكل هذة الاودية يشكلان وادي واحد عند المرور ببلد الوقبة ومن ثم يصبن في وادي عاهن الذي هو ايضا مزار سياحي هذة الايام لتوفر المياة فية

ويتوافد علية الكثر من المواطنين من منطقة الباطنة ومنطقة الظاهرة


وعاد نلتقي في وادي عاهن ........في الاجازة الاسبوعية

تحيتي
وعاد حالي تسماه وادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهم كيف كان وادي العرشي كبير؟؟
  #92  
قديم 05/09/2006, 03:06 PM
wal wal wal wal غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2006
المشاركات: 750
Lightbulb

الله يزيدكم وهذي نعمه من نعم الله تعالئ فلنكثر من الدعـاء والشكر لله
  #93  
قديم 05/09/2006, 03:15 PM
صورة عضوية خالد المحروقي
خالد المحروقي خالد المحروقي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: بحر المواجع
المشاركات: 2,132
أمطار غزيرة مع تساقط البرد على قرية نجيد بعبري

وكذلك أمطار غزيرة جدا على ينقل

وجبل شمس بالحمراء وتنوف بنزوى

:


كذلك أمطار غزيرة على المناطق الشرقية من الامارات

وهنا تجد التفاصيل أكثر

http://www.kanzalarb.com/vb/forumdis...aysprune=&f=62
  #94  
قديم 05/09/2006, 03:37 PM
الكلاسيكي الكلاسيكي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2006
الإقامة: ~~** حـديقة الـورود **~~
المشاركات: 4,833
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خالد المحروقي
أمطار غزيرة مع تساقط البرد على قرية نجيد بعبري

وكذلك أمطار غزيرة جدا على ينقل

وجبل شمس بالحمراء وتنوف بنزوى

:


كذلك أمطار غزيرة على المناطق الشرقية من الامارات

وهنا تجد التفاصيل أكثر

http://www.kanzalarb.com/vb/forumdis...aysprune=&f=62
تظهر صور الاقمار الصناعية
هطول الامطار من مسندم حتى الظاهرة
وبعض الاماكن بالداخلية والشرقيه
الامطار ببعض المناطق تعدى اللون الازرق( المتوسط)
  #95  
قديم 05/09/2006, 03:43 PM
الكلاسيكي الكلاسيكي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2006
الإقامة: ~~** حـديقة الـورود **~~
المشاركات: 4,833
الامطارحاليا:
بعض المناطق بنزوى ( تنوف ).... سمائل .... الطائيين .... ينقل
عبري ( نجيد ).... البريمي.... إزكي .... ضنك .... الرستاق... دبا ( مسندم)

نرجوا من الأعضاء موافاتنا بالباقي...
  #96  
قديم 05/09/2006, 04:09 PM
إبن الوقبـــة إبن الوقبـــة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,340
هذا الوقت تشهد الوقبة أمطار غزيرة جدا

وجريان الشعاب والاودية

جعلها الله امطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد
  #97  
قديم 05/09/2006, 05:10 PM
20OMAN05 20OMAN05 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2005
المشاركات: 81
أمطار غزيرة على وادي فدى بولاية ضنك

اللهم بارك لنا فيما رزقتنا
  #98  
قديم 05/09/2006, 05:12 PM
AL-ABRI 1 AL-ABRI 1 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2006
المشاركات: 54
الحمد لله الأمطار متواصلة على الحمراء طوال هذا الأسبوع مع جريان معظم الأودية أما بالنسبة لليوم فقد كانت أمطار غزيرة جدا والحمد لله
اللهم أدم هذه النعمة وأحفظها من الزوال
  #99  
قديم 05/09/2006, 08:11 PM
CPU CPU غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2005
المشاركات: 546
الحمد لله رب العالمين

الأمطار متواصله على قرى مدينة نزوى

جعلها الله أمطار خير وبركه وعم بنفعها البلاد والعباد

  #100  
قديم 05/09/2006, 08:48 PM
البادي ح البادي ح غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2006
الإقامة: الدنيا الدنية
المشاركات: 67
سالت اليوم بعض الأودية عندما مثل وادي العرشي ووادي المعيدن وجزء من وادي الحريم ووادي بيحاء وهامة جعلها الله أمطار خير وبركة ونفع الله بها البلاد والعباد والحمد لله على نعمه الظاهرة والباطنة ونسأله المزيد والبركة فيها
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:12 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.