سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة التصميم والتصوير الفوتوغرافي

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 02/09/2006, 07:24 PM
مصطفى السبلة مصطفى السبلة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2004
الإقامة: M-Oman.net/vb
المشاركات: 1,042
صور الوديان في ولاية سمائل+[صورتين عجيبات]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اليوم جبت لكم كم صورة صورتهن وانا كنت اشوف الوديان في ولايــة سمائل..

اتمنى ان الصورتين يحوزن على رضاكم..

اترككم مع الصورتين...





وهذيلا الصورتين هدية لكم.. بصراحة ما اعرف كيف صورتهم





انتظر انتقاداتكم ورأيكم..

دمتم بخير..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/09/2006, 08:00 PM
صورة عضوية nams8
nams8 nams8 غير متواجد حالياً
مبدع الفلاش
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2004
الإقامة: ...๑۩۞۩๑ 8 ๑۩۞۩๑...
المشاركات: 2,367
وعليكم السلام ورحمة الله


مبارك عليكم الأمطار
شي مفرح جدا لما نشوف الوديان والمياه


هل التصوير كان بكاميرا الهاتف؟؟ لأني ألاحظ تشويه في آخر صورتين .. أو ربما قمت بتصغيرها مما أثر على دقة البكسلات ...


أخــ مصطفى السبلة ــي
وفقك الله
  #3  
قديم 02/09/2006, 08:12 PM
مصطفى السبلة مصطفى السبلة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2004
الإقامة: M-Oman.net/vb
المشاركات: 1,042
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nams8
وعليكم السلام ورحمة الله


مبارك عليكم الأمطار
شي مفرح جدا لما نشوف الوديان والمياه


هل التصوير كان بكاميرا الهاتف؟؟ لأني ألاحظ تشويه في آخر صورتين .. أو ربما قمت بتصغيرها مما أثر على دقة البكسلات ...


أخــ مصطفى السبلة ــي
وفقك الله
يا هلا بك عزيزي،،

ايوا التصوير بكامرة الهاتف بس الوضوح جيد..2 ميجا بيكسل بس يمكن تأثرت لما صغرتها..

اسعدني مرورك عزيزي
  #4  
قديم 02/09/2006, 08:44 PM
سالم الرميضي سالم الرميضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2006
المشاركات: 181
نعمتـــم بارحمـــة اخـــي الصــور جميلـــة
  #5  
قديم 03/09/2006, 12:45 AM
المختبر العلمي المختبر العلمي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2002
الإقامة: الكتاب والقلم
المشاركات: 5,064
الصورتين 1 و 2 التقطهما من نفس المكان
وكذلك 3 و 4

تصوير جيد .. والى الأمام
  #6  
قديم 03/09/2006, 10:56 AM
مصطفى السبلة مصطفى السبلة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2004
الإقامة: M-Oman.net/vb
المشاركات: 1,042
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سالم الرميضي
نعمتـــم بارحمـــة اخـــي الصــور جميلـــة
تـسلم عزيزي
  #7  
قديم 03/09/2006, 10:56 AM
مصطفى السبلة مصطفى السبلة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2004
الإقامة: M-Oman.net/vb
المشاركات: 1,042
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المختبر العلمي
الصورتين 1 و 2 التقطهما من نفس المكان
وكذلك 3 و 4

تصوير جيد .. والى الأمام
تسلم ع المرور أخوي..
  #8  
قديم 04/09/2006, 11:14 AM
صورة عضوية شموع الحنين
شموع الحنين شموع الحنين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2005
المشاركات: 904
مناظر جميلة للمطر

شكرا لك عالصور ..

ومبروك عليكم المطر
  #9  
قديم 04/09/2006, 01:41 PM
مصطفى السبلة مصطفى السبلة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2004
الإقامة: M-Oman.net/vb
المشاركات: 1,042
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شموع الحنين
مناظر جميلة للمطر

شكرا لك عالصور ..

ومبروك عليكم المطر
أسعدني مرورك أحتي،،
  #10  
قديم 04/09/2006, 11:18 PM
غصب غصب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2005
المشاركات: 402
اشكرك اخي على الصور
  #11  
قديم 05/09/2006, 02:00 AM
صورة عضوية ريم البوادي
ريم البوادي ريم البوادي غير متواجد حالياً
مميز التصميم
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2003
الإقامة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 1,659
مبارك لكم نعمة المطر
صور جميله للأودية
بارك الله فيك
  #12  
قديم 06/09/2006, 01:12 AM
مصطفى السبلة مصطفى السبلة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2004
الإقامة: M-Oman.net/vb
المشاركات: 1,042
أشكركم جميعا ع المرور
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:09 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.