![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
صور الوديان في ولاية سمائل+[صورتين عجيبات]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
اليوم جبت لكم كم صورة صورتهن وانا كنت اشوف الوديان في ولايــة سمائل.. اتمنى ان الصورتين يحوزن على رضاكم.. اترككم مع الصورتين... ![]() ![]() وهذيلا الصورتين هدية لكم.. بصراحة ما اعرف كيف صورتهم ![]() ![]() انتظر انتقاداتكم ورأيكم.. دمتم بخير.. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
وعليكم السلام ورحمة الله
![]() مبارك عليكم الأمطار شي مفرح جدا لما نشوف الوديان والمياه هل التصوير كان بكاميرا الهاتف؟؟ لأني ألاحظ تشويه في آخر صورتين .. أو ربما قمت بتصغيرها مما أثر على دقة البكسلات ... أخــ مصطفى السبلة ــي وفقك الله |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ايوا التصوير بكامرة الهاتف بس الوضوح جيد..2 ميجا بيكسل بس يمكن تأثرت لما صغرتها.. اسعدني مرورك عزيزي |
|
#4
|
|||
|
|||
|
نعمتـــم بارحمـــة اخـــي الصــور جميلـــة
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
الصورتين 1 و 2 التقطهما من نفس المكان
وكذلك 3 و 4 تصوير جيد .. والى الأمام |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
مناظر جميلة للمطر
شكرا لك عالصور .. ومبروك عليكم المطر |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اشكرك اخي على الصور
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
مبارك لكم نعمة المطر
صور جميله للأودية بارك الله فيك |
|
#12
|
|||
|
|||
|
أشكركم جميعا ع المرور
|
|
|