سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 25/07/2006, 11:01 PM
صوت الحقيقه صوت الحقيقه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2005
المشاركات: 317
لبس مذيعات شباب والصيف

السلام عليكم والرحمه

اللهم لا شماته بس بصراحه كل واحد يقول رايه والتلفزيون يعكس حضارت الشعوب واصالتهم وعاداتهم وتقليدهم
بس بصراحه اخر موضه عالمذيعات في هالبرنالمج مسكت لا عرفناه عربي ولا غربي حشي
غطاء الراس مقتبس من الزي السوادني واللبس الباقي مو مفهوم مرقع ما نعرف اصله

عاد المكب حدث ولا حرج كانهم ما شيفين مكب في حياتهم يخلو كل العلبه على وجوههن كانها الكوفير يتعلم فيهن
والله لما يعملن وحدهن احلى
اعرف وحده منهن عندنا في الكليه المكب اللي تحطه وحدها احلى بمليون مره من هاللعب


احلى لبس العباه والشيله العمانيه والله بدل هاللبس المرقع


عاد عن الذعل
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/07/2006, 11:05 PM
بنت البوسعيد66 بنت البوسعيد66 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2005
الإقامة: دولتــ عُمان ــي
المشاركات: 4,021
هذلاك ماثياب ذلاك مال شحاتة كله مال هبل
يخلوني أنا ألبسهن أطلعهن أميرات عمان بصدق بدل الألوان العجيبة اللي يسونها فعمارهن
  #3  
قديم 25/07/2006, 11:07 PM
طوق البنفسج طوق البنفسج غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2005
الإقامة: مســقط العــامرة
المشاركات: 723
السلام عليكم

اعتقد الموضوع تم طرحه اكثر من مليووون مرة
  #4  
قديم 25/07/2006, 11:08 PM
قاهر الشر قاهر الشر غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2004
الإقامة: العلم المرفوع في شرقية عمان
المشاركات: 3,008
التبرج حرام .. واللباس الذي يضيق على الجسم حرام ..
وهلا المذيعات يظهرن علينا بأبشع صور التجميل والتزين الغير لائق بالفتاة المسلمة ..
  #5  
قديم 25/07/2006, 11:11 PM
صوت الحقيقه صوت الحقيقه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2005
المشاركات: 317
ما حد طرحه خلى عنك
ولا غيران
  #6  
قديم 25/07/2006, 11:15 PM
بسمة رضى
ضيف
 
المشاركات: n/a
اقتباس:
احلى لبس العباه والشيله العمانيه والله بدل هاللبس المرقع
بالفعل أتمنى أن يشترط على المذيعات لبس العباءة والشيلة
-بس هذا ما يمنع أن عمل المذيعة عليه كلام- مثل المذيعات
في قناة الشارقة


وأفضل حاجة أنه الوحدة تجلس في البيت ولا تروح تشتغل كمذيعة
لأن وللأسف العمل كمذيعة تتطلب وضع مكياج وهذا نوع من ابداء
الزينة المحرمة وغير الملابس فحدث ولا حرج
وصوت المراْة عورة

فهل في مهنة المذيعة ما يرضي الله سبحانه وتعالى؟ أتمنى أن تسأل كل مذيعة
نفسها هذا السؤال وتستفتي قلبها

والله المستعان
  #7  
قديم 25/07/2006, 11:16 PM
صوت الحقيقه صوت الحقيقه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2005
المشاركات: 317
والله احلى حد يلبس عباه وشيله

شوفوا حلات مذيعات الشارقه وبعض مذيعات الامارت الامارتيات وايد كشخه بالعبايه


اعتذر نسيت انهن ما يعرفن يلبسن العبايه هعصر التطور
  #8  
قديم 25/07/2006, 11:21 PM
bob 2001 bob 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2005
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 1,956
ها والله صدقت (صوت الحقيقية) ولا هذا لباس الي يلبسن......

أذا تبي ضحكي شوفي مذيعات البرنامج .
  #9  
قديم 25/07/2006, 11:28 PM
غصب غصب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2005
المشاركات: 402
اتقو الله في انفسكم واتقين الله في انفسكن
  #10  
قديم 25/07/2006, 11:29 PM
بوليانا الصغيره بوليانا الصغيره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
المشاركات: 142
لا تعليق.......
  #11  
قديم 25/07/2006, 11:30 PM
صورة عضوية وداعيه
وداعيه وداعيه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2006
الإقامة: أرض الخيال
المشاركات: 131
بصراحة معرف وش اقول بس مذيعاتنا ما يعرفوا يلبسوا مثل العالم واتكلم بشكل عام مش هالبرنامج بس
ولا عاد لما يتكلموا يصطنعوا ياخي خليكم ع الطبيعة
الواحد ما يتشجع يشوف شي
بس يالله نتمنى نشوف الافضل دايما
  #12  
قديم 25/07/2006, 11:34 PM
ظل الغروب ظل الغروب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
الإقامة: بين سماء وارض
المشاركات: 227
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوت الحقيقه
ما حد طرحه خلى عنك
ولا غيران
  #13  
قديم 25/07/2006, 11:37 PM
أبو منيب أبو منيب غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2005
المشاركات: 1,320
وأيش المطلـــوب منا...
  #14  
قديم 25/07/2006, 11:40 PM
ظل الغروب ظل الغروب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
الإقامة: بين سماء وارض
المشاركات: 227
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وداعيه
بصراحة معرف وش اقول بس مذيعاتنا ما يعرفوا يلبسوا مثل العالم واتكلم بشكل عام مش هالبرنامج بس
ولا عاد لما يتكلموا يصطنعوا ياخي خليكم ع الطبيعة
الواحد ما يتشجع يشوف شي
بس يالله نتمنى نشوف الافضل دايما
أوافقك الرأي اختي ..

حتى مره شاهدت برنامج رذاذ طبعا المذيع لا يعلى عليه (باسل ) فعلا مذيع متميز ولكن في فقرات في هالبرنامج تكون خارجيه تلتقي بها مع الناس ( وعاد حدث ولا حرج كيف الردود والتعليقات إذا احد سألهم عن الخريف )
  #15  
قديم 25/07/2006, 11:56 PM
bob 2001 bob 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2005
الإقامة: عالم بلا حدود
المشاركات: 1,956
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو منيب
وأيش المطلـــوب منا...
التبرع
  #16  
قديم 26/07/2006, 12:34 AM
مصطفى السبلة مصطفى السبلة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2004
الإقامة: M-Oman.net/vb
المشاركات: 1,042
صح ياخي لو يتقيدوا باللبس العماني الاصلي يكون افضل لان هذا بث فضائي....

ويعكس ثقافة السلطنة
  #17  
قديم 26/07/2006, 03:16 AM
صورة عضوية البروفسور
البروفسور البروفسور غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
الإقامة: قمة افرست
المشاركات: 5,223
لو بايات حد يرسلهن ثياب واجد فايشات عندنا
بس بصراحة المفروض يلبسن عباية وشيلة أستر لهن بدل ذاك اللبس بو لابساتنه
  #18  
قديم 26/07/2006, 06:36 AM
صورة عضوية badinew
badinew badinew غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
الإقامة: بين صحار وصحم
المشاركات: 2,731
وانتة وش خصك ما دام الاهل موافقين ليش مصدع راسك ...
يغلق ...
  #19  
قديم 26/07/2006, 06:55 AM
الدرياس الدرياس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2005
المشاركات: 227
البركة في المسؤولين في التلفزيون الظاهر عاجبنهم ان البنات يلبسن بهذا الشكل وايضا مقدمة برنامج الاخبار الجوية كأنها بنت صغيرة حتى اللبس مو لايق عليها ... فشلتونا امام العالم وياليت مذيعات محترفات يعني دارسات اذاعة او اعلام بشكل عام .. كله شغل معارف وصداقة الخ ........ ؟
  #20  
قديم 26/07/2006, 07:20 AM
صورة عضوية القيصر34
القيصر34 القيصر34 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2004
المشاركات: 167
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وداعيه
بصراحة معرف وش اقول بس مذيعاتنا ما يعرفوا يلبسوا مثل العالم واتكلم بشكل عام مش هالبرنامج بس
ولا عاد لما يتكلموا يصطنعوا ياخي خليكم ع الطبيعة
الواحد ما يتشجع يشوف شي
بس يالله نتمنى نشوف الافضل دايما
صح كلامك مذيعاتنا ما يعرفو يلبسون يقلدون الموضة على هبالة حجاب ولبس ضيق وألوان تخرع
  #21  
قديم 26/07/2006, 07:32 AM
صورة عضوية القيصر34
القيصر34 القيصر34 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2004
المشاركات: 167
فهل في مهنة المذيعة ما يرضي الله سبحانه وتعالى؟ أتمنى أن تسأل كل مذيعة
نفسها هذا السؤال وتستفتي قلبها

والله المستعان[/QUOTE]

أخي اريد بس أعلق على هذا النقطة

إذا جينا نشوف قنات المنار وقناة أقرا وغيرها من القنوات ألي تظهر فيها المذيعة بصورة بسيطة ومحترمة حتى وهي واضعة المك آب الخفيف الهادى تلاقيها تحمل معها رسالة من خلال برنامجها هل يعتبر حرام أو ألي جالسة تتمايل وتلوي لسانه بلهجة غير لهجتها على أنها متطورة هو الحرام
ووضع المك آب ما حرام لأن حتى المذيعين الرجال يضترو وضعه لحمايتهم من الإضاءة القوية داخل الإستيديو يعني اريد اول فكرة أننا ما لازم نعمم على الكل

آخر تحرير بواسطة القيصر34 : 26/07/2006 الساعة 07:37 AM
  #22  
قديم 26/07/2006, 07:51 AM
الاصلي الاصلي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
الإقامة: في الخاطر
المشاركات: 365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوت الحقيقه
والله احلى حد يلبس عباه وشيله

شوفوا حلات مذيعات الشارقه وبعض مذيعات الامارت الامارتيات وايد كشخه بالعبايه


اعتذر نسيت انهن ما يعرفن يلبسن العبايه هعصر التطور

اخوي صدقت في كلامك ....
مذيعاتنا وايد يضيقوا على عمارهم ومافي مكان الا ومرصوص زين
كنهم رايحين حفلة عرس وما فيها حد الا الحريم
بس شفت مذيعات الشارقة ودبي يادوا دورهم بعبيهم

الله يعين تطورنا احنا اللي يمشي بالعكس
  #23  
قديم 26/07/2006, 07:57 AM
نوووووره نوووووره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 971
والله الناس ما عاجبنها العجب"على الاقل متحجبات مو مثل باقي المذيعات بس اللي ينفرنا عن المشاهده الاصباغ اللي من كل لون وكأنهن في عرس مو برنامج "
الميكب الخفيف يطلع الوجه مرتب أكثر بس نقول لمن؟
  #24  
قديم 26/07/2006, 08:05 AM
احبكم كلكم احبكم كلكم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2006
المشاركات: 917
والله حساد كلكم
الشاشة الفضية الصغيرة
ونترككم مع الحلقة الاخير من ..جمعة في مهب الريح..
  #25  
قديم 26/07/2006, 08:17 AM
الاصلي الاصلي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
الإقامة: في الخاطر
المشاركات: 365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نوووووره
والله الناس ما عاجبنها العجب"على الاقل متحجبات مو مثل باقي المذيعات بس اللي ينفرنا عن المشاهده الاصباغ اللي من كل لون وكأنهن في عرس مو برنامج "
الميكب الخفيف يطلع الوجه مرتب أكثر بس نقول لمن؟

وانتي فرايك انه مذيعاتنا لبسهم زين ويعبر عن ارثنا الحضاري ؟؟؟؟
كلهم ................والله بلاش
  #26  
قديم 26/07/2006, 08:51 AM
صورة عضوية عاشق الغبيراء
عاشق الغبيراء عاشق الغبيراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2004
الإقامة: السحابة الساجدة( شاطر من يعرفها)
المشاركات: 392
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كلية التربية
صح ياخي لو يتقيدوا باللبس العماني الاصلي يكون افضل لان هذا بث فضائي....

ويعكس ثقافة السلطنة

صح 100%
لو حد منكم شاف المذيعة......الزدجالية
كانت لابسة عماني في نشرة اخبار العاشرة في احتفالات يوم النهضة الاحد الماضي
كانت لابسة عماني وكانت روعة
لكن انتوا تضنوا ان البنت لابسه باختيارها لاا
هذولا الملابس مال شركات والتلفزيون يريد راعي للبرنامج يعني اذا تريدوا نرعى برنامجكم كان عرضوا لنا ملابسنا
والضحية هي المقدمة يعني لازم تلبس وتتمكيجووو
  #27  
قديم 26/07/2006, 08:55 AM
صورة عضوية نجوم الراويه
نجوم الراويه نجوم الراويه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2006
المشاركات: 48
وابويه المطوعين يبغالهم سبيبه عاد فتحولهم الموضوع من يقدر يسكره
  #28  
قديم 26/07/2006, 09:01 AM
صورة عضوية slim shady
slim shady slim shady غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2002
المشاركات: 529
أنا طرحت عن موضوع حجاب المذيعات وحذفوا موضوعي ...بس يوم مصخوهن المذيعات الصغار أشوف ماحذفوا موضوعك..الله يهدي المشرفين بس
  #29  
قديم 26/07/2006, 09:05 AM
صورة عضوية نجوم الراويه
نجوم الراويه نجوم الراويه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2006
المشاركات: 48
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة slim shady
أنا طرحت عن موضوع حجاب المذيعات وحذفوا موضوعي ...بس يوم مصخوهن المذيعات الصغار أشوف ماحذفوا موضوعك..الله يهدي المشرفين بس
الواسطه تلعب دور
  #30  
قديم 26/07/2006, 09:18 AM
صورة عضوية slim shady
slim shady slim shady غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2002
المشاركات: 529
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نجوم الراويه
الواسطه تلعب دور
صدقت أخوي....
  #31  
قديم 26/07/2006, 10:18 AM
قاهر الفرس قاهر الفرس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
الإقامة: في غياهب العالم
المشاركات: 1,700
بصراحة لا اللبس ولا الأسلوب حلو وعاد المسابقة الخارجية ترفع الضغط وتسم البدن وإلي يشوف التصفية مال المسابقة الخارجية يقول الجائزة سيارة ..والمفروض المذيعات الصغار يعطوهن دورة في التقديم قبل لا يقدمن برامج ..
دمتم بخير
  #32  
قديم 26/07/2006, 10:36 AM
smart girle smart girle غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2006
المشاركات: 23
السلام عليكم:
هاذي أول مشاركاتي في السبلة وبصراحة الموضوع جميل.العتب ما بس ع المذيعات أنتو شفتو اللي يغني ياكل أواخر الكلمات من الأغنية لما أشوفه يرتفع الضغظ . وأبوي يقول كم برنوس في راس المذيعة. وعاد مايغم الواحد إلا لما تشوفهن يتمشين عشان يعرضن الملابس المرقعات
  #33  
قديم 26/07/2006, 11:25 AM
wal wal wal wal غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2006
المشاركات: 750
حبكت يعني علئ المذيعات ** والا عشان الكل يشاهدهم في التلفزيون وهذيلا اللي في الاماكن العامه
مثل السنترات والحدائق والكليات والمدارس الخاصه وووو وووووووووووو مالا نهاية ويش بنقول
  #34  
قديم 26/07/2006, 12:12 PM
ADOOL ADOOL غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2005
الإقامة: في النادي ... وين بعد ؟!
المشاركات: 914
هي جات على المذيعات بس ؟؟؟!!!أصلاً نحن ماعندنا تلفزيون بالمرة ، لا تمثيل ولا إخراج ولا إنتاج ولا إعلانات تجارية كما الخلق ولا أغاني ولا برامج ثقافية ، والفنون الشعبية حدث بلا حرج ( تعصر دشداشة الواحد في حلق *** بيموت )
مذيعي نشرات الأخبار ما فيهم بارظ البرررر، والنشرة الجوية ترفع الضغط والسكري ، والمسابقات وجوائزها
( قضية ما تحملها ملف )
والبرامج الرياضية
و...و...و...
الله يساعدنا
  #35  
قديم 26/07/2006, 12:21 PM
القائد الجديد القائد الجديد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2006
المشاركات: 57
فيكم بارض تشوفوا مثل هذي البرامج ال...!!! بصراحة أنا حتى ما فيي بارض أعلق عليه
التلفزيون بكل قنواته فيه من خزى و خزام
فاتركوا الغث و خذوا السمين
  #36  
قديم 26/07/2006, 12:45 PM
المحامي المحامي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
المشاركات: 543
اساسا لازم يكون في التلفزيون اشخاص مخصصين للبس المذيعات .. ..

واشجع لبس العباية مع الشيل ملونة او سودة ..تعطي منظر مرتب وأحلى ..بدل هذي البهدلة والمصخرة
ولا ديكور ولا تصوير عدل ...
  #37  
قديم 26/07/2006, 01:42 PM
الساطور الساطور غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/11/2003
الإقامة: oman
المشاركات: 19
تو مالكم ومال الناس كل واحد يلبس إلي يريده لازم يعني كل شي تعملوا منه سالفة .
  #38  
قديم 26/07/2006, 01:54 PM
ADOOL ADOOL غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2005
الإقامة: في النادي ... وين بعد ؟!
المشاركات: 914
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بسمة رضى

وأفضل حاجة أنه الوحدة تجلس في البيت ولا تروح تشتغل كمذيعة
لأن وللأسف العمل كمذيعة تتطلب وضع مكياج وهذا نوع من ابداء
الزينة المحرمة وغير الملابس فحدث ولا حرج
وصوت المراْة عورة

فهل في مهنة المذيعة ما يرضي الله سبحانه وتعالى؟ أتمنى أن تسأل كل مذيعة
نفسها هذا السؤال وتستفتي قلبها

والله المستعان
إذا كان صوت المرأة عورة ، كيف أمهات المؤمنين رضي الله عنهن يروين الأحاديث الشريفة عن الرسول صلى الله عليه وسلم للصحابة ؟ بلغة الإشارة ؟
  #39  
قديم 26/07/2006, 01:56 PM
صورة عضوية الكل تغلى وراح
الكل تغلى وراح الكل تغلى وراح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2005
المشاركات: 336
والله أنصح كل بنت عمانية إنها ما تتشبه بالناس إللي من أصول غير عمانية إللي تواجدوا بالبلد منذ فتره .. لأن هذيلة عادي معاهم بناتهم يطلعن بدون عباية وشيلة ...

ونحن العمانيات الأصيلات ما يزهى علينا غير العباية ... ولو لاحضتوا أن الأصول الأخرى جالسين يتقيدوا بالعباية .. وبعض العمانيات الله يهديهن بس باغيات يقلدن !!

والله إذا ما لبست عبايه أحيس إني بدون ملابس والعياذ بالله ...

الله يستر علينا وعلى كل بنات عمان ..
  #40  
قديم 26/07/2006, 02:10 PM
صورة عضوية نجوم الراويه
نجوم الراويه نجوم الراويه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2006
المشاركات: 48
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ADOOL
إذا كان صوت المرأة عورة ، كيف أمهات المؤمنين رضي الله عنهن يروين الأحاديث الشريفة عن الرسول صلى الله عليه وسلم للصحابة ؟ بلغة الإشارة ؟
صح والله كلامها يضحك
  #41  
قديم 26/07/2006, 04:20 PM
مملكة الضمير مملكة الضمير غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2006
المشاركات: 83
هذا بنامج يسمى الشباب والصيف ما الاطفال والصيف.
يعني:يجب ان يكون المقدمين في سن بين 25_30.
وليش المكياج واللة الجمال الطبيعي احلى.
المسابقات من زمن البرتغالين في عمان.
الفرقة الموسيقية ولا الاوبرا.
المسابقة الخارجية ومقدمها المخيني.تو المخيني مال تقديم مع احترامي له صوته مال منادة في هبطة الهوش.(يعني دلال)).واهذك بو بياه مو وضيفتها.وايش فكرة هذي المسابقة البايخية جدا.
ياخي فلوس تنصرف بلاش.سويوا برامج كما الخلق.تعلموا من غيركم.
مفروض يجابوا مذيعيين((او مذيعات)) معروفين من مصر ولا لبنان ويخليوا هاذوا قوم سوسن وسامية يتلعمن منهن.
وا فضيحـــــــــــــــــــــ ــــتاه
تلفزيون ارتيريا الفقيرة يقدم برامج افضل من هذي المسخرررررة
  #42  
قديم 26/07/2006, 04:21 PM
صورة عضوية الفيلسوف العجوز
الفيلسوف العجوز الفيلسوف العجوز غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2006
المشاركات: 36
بس أجمل في نظر الغير ،،،،،،،،،،

بس اليوم حلوات وايد ___---ــ


ههههههههههههههههههههههههه
  #43  
قديم 26/07/2006, 04:33 PM
الثقلين الثقلين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2006
المشاركات: 307
ترا عاد الموضه الحين يرقعوا في اللبس
يالله بالــــــــــــــــــــــ ستر
  #44  
قديم 26/07/2006, 10:03 PM
صورة عضوية فلة الربيع
فلة الربيع فلة الربيع غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2006
المشاركات: 10
والله كلامك صحيح ولو شفتوا اليوم كيف لابسات اكيد بتنصدموا ، كأن بيختاروهن لعرض مسلسل بدوي في رمضان ، بس ايش نقول الله يهدي جميع بنات المسلمين ..............

وسلامتـــــــــــــــــــ ـــــــــــكم
  #45  
قديم 26/07/2006, 10:11 PM
آل زدجال آل زدجال غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2006
المشاركات: 179
والله بصراحه مواضيع ما اعرف شو اقول عنهم
ناس يقتلوا وأنتوا تتناقشوا عن الشباب والصيف
ما اقول غير الله يهديكم
  #46  
قديم 26/07/2006, 10:13 PM
صوت الحقيقه صوت الحقيقه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2005
المشاركات: 317
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة slim shady
أنا طرحت عن موضوع حجاب المذيعات وحذفوا موضوعي ...بس يوم مصخوهن المذيعات الصغار أشوف ماحذفوا موضوعك..الله يهدي المشرفين بس
لا واسطه ولا شي كلنا سواسيه في السبله السالفه وما فيها طريقه طرح الموضوع


وعاد انت احكم عالبرنامج من جميع نواحي وشوف
  #47  
قديم 26/07/2006, 10:21 PM
شهرزاد* شهرزاد* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2002
الإقامة: Uk
المشاركات: 928
متابعيييييييييييييييييييي يييييييييييييييين
  #48  
قديم 26/07/2006, 10:53 PM
بسمة رضى
ضيف
 
المشاركات: n/a
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ADOOL
إذا كان صوت المرأة عورة ، كيف أمهات المؤمنين رضي الله عنهن يروين الأحاديث الشريفة عن الرسول صلى الله عليه وسلم للصحابة ؟ بلغة الإشارة ؟
سلامات أخوي
يختلف الهدف والرسالة الجليلة الي كانن أمهات المؤمنين رضي عليهن الله جميعا
يؤدينها وما نقارن نفسنا بأمهات المؤمنين الي كانن عالمات وفقيهات في
أمور دينهن ولا يخضعن في القول مصداقا لقوله تعالى: " يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ
كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا (32)
سورة الأحزاب

وشو الهدف والرسالة الي جالسات المذيعات يوصلنها؟
وهل أسلوبهن وصوتهن يتناسب والآية الكريمة " يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ
كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ
مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا (32)


يا يأيها الأستاذ الفاضل
أمهات المؤمنين كانن يؤدين رسالة جليلة أسمى من أنا نقارنها
بأشياء دنيوية ما راح تفيدنا في آخرتنا بشيء وكذلك كانن
مطبقات مبادئ الاسلام من غض البصر وعدم ابداء الزينة
وعدم تليين الصوت والله المستعان
  #49  
قديم 26/07/2006, 11:11 PM
lampard lampard غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: **معشوقتي عمان**
المشاركات: 1,172
كفيتوا ووفيتوا ... أوين هذا تطور .. وينك ياشايب خلف ما تشوف وين وصلنا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:22 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.