سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   لبس مذيعات شباب والصيف (//om.s-oman.net/showthread.php?t=279574)

صوت الحقيقه 25/07/2006 11:01 PM

لبس مذيعات شباب والصيف
 
السلام عليكم والرحمه

اللهم لا شماته بس بصراحه كل واحد يقول رايه والتلفزيون يعكس حضارت الشعوب واصالتهم وعاداتهم وتقليدهم
بس بصراحه اخر موضه عالمذيعات في هالبرنالمج مسكت لا عرفناه عربي ولا غربي حشي
غطاء الراس مقتبس من الزي السوادني واللبس الباقي مو مفهوم مرقع ما نعرف اصله

عاد المكب حدث ولا حرج كانهم ما شيفين مكب في حياتهم يخلو كل العلبه على وجوههن كانها الكوفير يتعلم فيهن
والله لما يعملن وحدهن احلى
اعرف وحده منهن عندنا في الكليه المكب اللي تحطه وحدها احلى بمليون مره من هاللعب


احلى لبس العباه والشيله العمانيه والله بدل هاللبس المرقع


عاد عن الذعل :confused:

بنت البوسعيد66 25/07/2006 11:05 PM

هذلاك ماثياب ذلاك مال شحاتة كله مال هبل
يخلوني أنا ألبسهن أطلعهن أميرات عمان بصدق بدل الألوان العجيبة اللي يسونها فعمارهن :o

طوق البنفسج 25/07/2006 11:07 PM

السلام عليكم

اعتقد الموضوع تم طرحه اكثر من مليووون مرة

قاهر الشر 25/07/2006 11:08 PM

التبرج حرام .. واللباس الذي يضيق على الجسم حرام ..
وهلا المذيعات يظهرن علينا بأبشع صور التجميل والتزين الغير لائق بالفتاة المسلمة ..

صوت الحقيقه 25/07/2006 11:11 PM

ما حد طرحه خلى عنك
ولا غيران

بسمة رضى 25/07/2006 11:15 PM

اقتباس:

احلى لبس العباه والشيله العمانيه والله بدل هاللبس المرقع
بالفعل أتمنى أن يشترط على المذيعات لبس العباءة والشيلة
-بس هذا ما يمنع أن عمل المذيعة عليه كلام- مثل المذيعات
في قناة الشارقة


وأفضل حاجة أنه الوحدة تجلس في البيت ولا تروح تشتغل كمذيعة
لأن وللأسف العمل كمذيعة تتطلب وضع مكياج وهذا نوع من ابداء
الزينة المحرمة وغير الملابس فحدث ولا حرج
وصوت المراْة عورة

فهل في مهنة المذيعة ما يرضي الله سبحانه وتعالى؟ أتمنى أن تسأل كل مذيعة
نفسها هذا السؤال وتستفتي قلبها

والله المستعان

صوت الحقيقه 25/07/2006 11:16 PM

والله احلى حد يلبس عباه وشيله

شوفوا حلات مذيعات الشارقه وبعض مذيعات الامارت الامارتيات وايد كشخه بالعبايه


اعتذر نسيت انهن ما يعرفن يلبسن العبايه هعصر التطور

bob 2001 25/07/2006 11:21 PM

ها والله صدقت (صوت الحقيقية) ولا هذا لباس الي يلبسن......

أذا تبي ضحكي شوفي مذيعات البرنامج .

غصب 25/07/2006 11:28 PM

اتقو الله في انفسكم واتقين الله في انفسكن

بوليانا الصغيره 25/07/2006 11:29 PM

لا تعليق.......

وداعيه 25/07/2006 11:30 PM

بصراحة معرف وش اقول بس مذيعاتنا ما يعرفوا يلبسوا مثل العالم واتكلم بشكل عام مش هالبرنامج بس
ولا عاد لما يتكلموا يصطنعوا ياخي خليكم ع الطبيعة
الواحد ما يتشجع يشوف شي
بس يالله نتمنى نشوف الافضل دايما

ظل الغروب 25/07/2006 11:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صوت الحقيقه
ما حد طرحه خلى عنك
ولا غيران

:ضحك: :ضحك:

أبو منيب 25/07/2006 11:37 PM

وأيش المطلـــوب منا...:confused:

ظل الغروب 25/07/2006 11:40 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وداعيه
بصراحة معرف وش اقول بس مذيعاتنا ما يعرفوا يلبسوا مثل العالم واتكلم بشكل عام مش هالبرنامج بس
ولا عاد لما يتكلموا يصطنعوا ياخي خليكم ع الطبيعة
الواحد ما يتشجع يشوف شي
بس يالله نتمنى نشوف الافضل دايما

أوافقك الرأي اختي ..

حتى مره شاهدت برنامج رذاذ طبعا المذيع لا يعلى عليه (باسل ) فعلا مذيع متميز ولكن في فقرات في هالبرنامج تكون خارجيه تلتقي بها مع الناس ( وعاد حدث ولا حرج كيف الردود والتعليقات إذا احد سألهم عن الخريف )

bob 2001 25/07/2006 11:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة أبو منيب
وأيش المطلـــوب منا...:confused:

:عيار: التبرع:عيار:

مصطفى السبلة 26/07/2006 12:34 AM

صح ياخي لو يتقيدوا باللبس العماني الاصلي يكون افضل لان هذا بث فضائي....

ويعكس ثقافة السلطنة

البروفسور 26/07/2006 03:16 AM

لو بايات حد يرسلهن ثياب:D واجد فايشات عندنا:D
بس بصراحة المفروض يلبسن عباية وشيلة أستر لهن:mad: بدل ذاك اللبس بو لابساتنه:mad:

badinew 26/07/2006 06:36 AM

وانتة وش خصك ما دام الاهل موافقين ليش مصدع راسك ...
يغلق ...

الدرياس 26/07/2006 06:55 AM

البركة في المسؤولين في التلفزيون الظاهر عاجبنهم ان البنات يلبسن بهذا الشكل وايضا مقدمة برنامج الاخبار الجوية كأنها بنت صغيرة حتى اللبس مو لايق عليها ... فشلتونا امام العالم وياليت مذيعات محترفات يعني دارسات اذاعة او اعلام بشكل عام .. كله شغل معارف وصداقة الخ ........ ؟

القيصر34 26/07/2006 07:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة وداعيه
بصراحة معرف وش اقول بس مذيعاتنا ما يعرفوا يلبسوا مثل العالم واتكلم بشكل عام مش هالبرنامج بس
ولا عاد لما يتكلموا يصطنعوا ياخي خليكم ع الطبيعة
الواحد ما يتشجع يشوف شي
بس يالله نتمنى نشوف الافضل دايما

;) صح كلامك مذيعاتنا ما يعرفو يلبسون يقلدون الموضة على هبالة حجاب ولبس ضيق وألوان تخرع:مفتر:

القيصر34 26/07/2006 07:32 AM

فهل في مهنة المذيعة ما يرضي الله سبحانه وتعالى؟ أتمنى أن تسأل كل مذيعة
نفسها هذا السؤال وتستفتي قلبها

والله المستعان[/QUOTE]

أخي اريد بس أعلق على هذا النقطة

إذا جينا نشوف قنات المنار وقناة أقرا وغيرها من القنوات ألي تظهر فيها المذيعة بصورة بسيطة ومحترمة حتى وهي واضعة المك آب الخفيف الهادى تلاقيها تحمل معها رسالة من خلال برنامجها هل يعتبر حرام أو ألي جالسة تتمايل وتلوي لسانه بلهجة غير لهجتها على أنها متطورة هو الحرام
ووضع المك آب ما حرام لأن حتى المذيعين الرجال يضترو وضعه لحمايتهم من الإضاءة القوية داخل الإستيديو يعني اريد اول فكرة أننا ما لازم نعمم على الكل

الاصلي 26/07/2006 07:51 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صوت الحقيقه
والله احلى حد يلبس عباه وشيله

شوفوا حلات مذيعات الشارقه وبعض مذيعات الامارت الامارتيات وايد كشخه بالعبايه


اعتذر نسيت انهن ما يعرفن يلبسن العبايه هعصر التطور


اخوي صدقت في كلامك ....
مذيعاتنا وايد يضيقوا على عمارهم ومافي مكان الا ومرصوص زين
كنهم رايحين حفلة عرس وما فيها حد الا الحريم
بس شفت مذيعات الشارقة ودبي يادوا دورهم بعبيهم

الله يعين تطورنا احنا اللي يمشي بالعكس

نوووووره 26/07/2006 07:57 AM

والله الناس ما عاجبنها العجب"على الاقل متحجبات مو مثل باقي المذيعات بس اللي ينفرنا عن المشاهده الاصباغ اللي من كل لون وكأنهن في عرس مو برنامج "
الميكب الخفيف يطلع الوجه مرتب أكثر بس نقول لمن؟

احبكم كلكم 26/07/2006 08:05 AM

والله حساد كلكم
الشاشة الفضية الصغيرة
ونترككم مع الحلقة الاخير من ..جمعة في مهب الريح..:D

الاصلي 26/07/2006 08:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نوووووره
والله الناس ما عاجبنها العجب"على الاقل متحجبات مو مثل باقي المذيعات بس اللي ينفرنا عن المشاهده الاصباغ اللي من كل لون وكأنهن في عرس مو برنامج "
الميكب الخفيف يطلع الوجه مرتب أكثر بس نقول لمن؟


وانتي فرايك انه مذيعاتنا لبسهم زين ويعبر عن ارثنا الحضاري ؟؟؟؟
كلهم ................والله بلاش

عاشق الغبيراء 26/07/2006 08:51 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة كلية التربية
صح ياخي لو يتقيدوا باللبس العماني الاصلي يكون افضل لان هذا بث فضائي....

ويعكس ثقافة السلطنة


صح 100%
لو حد منكم شاف المذيعة......الزدجالية
كانت لابسة عماني في نشرة اخبار العاشرة في احتفالات يوم النهضة الاحد الماضي
كانت لابسة عماني وكانت روعة
لكن انتوا تضنوا ان البنت لابسه باختيارها لاا
هذولا الملابس مال شركات والتلفزيون يريد راعي للبرنامج يعني اذا تريدوا نرعى برنامجكم كان عرضوا لنا ملابسنا
والضحية هي المقدمة يعني لازم تلبس وتتمكيجووو

نجوم الراويه 26/07/2006 08:55 AM

وابويه المطوعين يبغالهم سبيبه عاد فتحولهم الموضوع من يقدر يسكره:مفتر: :بلابلا:

slim shady 26/07/2006 09:01 AM

أنا طرحت عن موضوع حجاب المذيعات وحذفوا موضوعي ...بس يوم مصخوهن المذيعات الصغار أشوف ماحذفوا موضوعك..الله يهدي المشرفين بس

نجوم الراويه 26/07/2006 09:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة slim shady
أنا طرحت عن موضوع حجاب المذيعات وحذفوا موضوعي ...بس يوم مصخوهن المذيعات الصغار أشوف ماحذفوا موضوعك..الله يهدي المشرفين بس

الواسطه تلعب دور:ضحك:

slim shady 26/07/2006 09:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نجوم الراويه
الواسطه تلعب دور:ضحك:

صدقت أخوي....:D

قاهر الفرس 26/07/2006 10:18 AM

بصراحة لا اللبس ولا الأسلوب حلو وعاد المسابقة الخارجية ترفع الضغط وتسم البدن وإلي يشوف التصفية مال المسابقة الخارجية يقول الجائزة سيارة ..والمفروض المذيعات الصغار يعطوهن دورة في التقديم قبل لا يقدمن برامج ..
دمتم بخير

smart girle 26/07/2006 10:36 AM

السلام عليكم: :)
هاذي أول مشاركاتي في السبلة وبصراحة الموضوع جميل.العتب ما بس ع المذيعات أنتو شفتو اللي يغني ياكل أواخر الكلمات من الأغنية لما أشوفه يرتفع الضغظ . وأبوي يقول كم برنوس في راس المذيعة. وعاد مايغم الواحد إلا لما تشوفهن يتمشين عشان يعرضن الملابس المرقعات :معصب:

wal wal 26/07/2006 11:25 AM

حبكت يعني علئ المذيعات ** والا عشان الكل يشاهدهم في التلفزيون وهذيلا اللي في الاماكن العامه
مثل السنترات والحدائق والكليات والمدارس الخاصه وووو:معصب: وووووووووووو مالا نهاية ويش بنقول

ADOOL 26/07/2006 12:12 PM

هي جات على المذيعات بس ؟؟؟!!!أصلاً نحن ماعندنا تلفزيون بالمرة ، لا تمثيل ولا إخراج ولا إنتاج ولا إعلانات تجارية كما الخلق ولا أغاني ولا برامج ثقافية ، والفنون الشعبية حدث بلا حرج ( تعصر دشداشة الواحد في حلق *** بيموت )
مذيعي نشرات الأخبار ما فيهم بارظ البرررر، والنشرة الجوية ترفع الضغط والسكري ، والمسابقات وجوائزها
( قضية ما تحملها ملف )
والبرامج الرياضية :مفتر: :مفتر:
و...و...و...
الله يساعدنا

القائد الجديد 26/07/2006 12:21 PM

فيكم بارض تشوفوا مثل هذي البرامج ال...!!! بصراحة أنا حتى ما فيي بارض أعلق عليه
التلفزيون بكل قنواته فيه من خزى و خزام
فاتركوا الغث و خذوا السمين

المحامي 26/07/2006 12:45 PM

اساسا لازم يكون في التلفزيون اشخاص مخصصين للبس المذيعات .. ..

واشجع لبس العباية مع الشيل ملونة او سودة ..تعطي منظر مرتب وأحلى ..بدل هذي البهدلة والمصخرة
ولا ديكور ولا تصوير عدل ...

الساطور 26/07/2006 01:42 PM

تو مالكم ومال الناس كل واحد يلبس إلي يريده لازم يعني كل شي تعملوا منه سالفة .

ADOOL 26/07/2006 01:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بسمة رضى

وأفضل حاجة أنه الوحدة تجلس في البيت ولا تروح تشتغل كمذيعة
لأن وللأسف العمل كمذيعة تتطلب وضع مكياج وهذا نوع من ابداء
الزينة المحرمة وغير الملابس فحدث ولا حرج
وصوت المراْة عورة

فهل في مهنة المذيعة ما يرضي الله سبحانه وتعالى؟ أتمنى أن تسأل كل مذيعة
نفسها هذا السؤال وتستفتي قلبها

والله المستعان

إذا كان صوت المرأة عورة ، كيف أمهات المؤمنين رضي الله عنهن يروين الأحاديث الشريفة عن الرسول صلى الله عليه وسلم للصحابة ؟ بلغة الإشارة ؟
:ضحك:

الكل تغلى وراح 26/07/2006 01:56 PM

والله أنصح كل بنت عمانية إنها ما تتشبه بالناس إللي من أصول غير عمانية إللي تواجدوا بالبلد منذ فتره .. لأن هذيلة عادي معاهم بناتهم يطلعن بدون عباية وشيلة ...

ونحن العمانيات الأصيلات ما يزهى علينا غير العباية ... ولو لاحضتوا أن الأصول الأخرى جالسين يتقيدوا بالعباية .. وبعض العمانيات الله يهديهن بس باغيات يقلدن !!

والله إذا ما لبست عبايه أحيس إني بدون ملابس والعياذ بالله ...

الله يستر علينا وعلى كل بنات عمان ..

نجوم الراويه 26/07/2006 02:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ADOOL
إذا كان صوت المرأة عورة ، كيف أمهات المؤمنين رضي الله عنهن يروين الأحاديث الشريفة عن الرسول صلى الله عليه وسلم للصحابة ؟ بلغة الإشارة ؟
:ضحك:

صح والله كلامها يضحك:ضحك: :ضحك: :ضحك:

مملكة الضمير 26/07/2006 04:20 PM

هذا بنامج يسمى الشباب والصيف ما الاطفال والصيف.
يعني:يجب ان يكون المقدمين في سن بين 25_30.
وليش المكياج واللة الجمال الطبيعي احلى.
المسابقات من زمن البرتغالين في عمان.
الفرقة الموسيقية ولا الاوبرا.
المسابقة الخارجية ومقدمها المخيني.تو المخيني مال تقديم مع احترامي له صوته مال منادة في هبطة الهوش.(يعني دلال)).واهذك بو بياه مو وضيفتها.وايش فكرة هذي المسابقة البايخية جدا.
ياخي فلوس تنصرف بلاش.سويوا برامج كما الخلق.تعلموا من غيركم.
مفروض يجابوا مذيعيين((او مذيعات)) معروفين من مصر ولا لبنان ويخليوا هاذوا قوم سوسن وسامية يتلعمن منهن.
وا فضيحـــــــــــــــــــــ ــــتاه
تلفزيون ارتيريا الفقيرة يقدم برامج افضل من هذي المسخرررررة

الفيلسوف العجوز 26/07/2006 04:21 PM

بس أجمل في نظر الغير ،،،،،،،،،،

بس اليوم حلوات وايد ___---ــ


ههههههههههههههههههههههههه

الثقلين 26/07/2006 04:33 PM

ترا عاد الموضه الحين يرقعوا في اللبس :mad:
يالله بالــــــــــــــــــــــ ستر

فلة الربيع 26/07/2006 10:03 PM

والله كلامك صحيح ولو شفتوا اليوم كيف لابسات اكيد بتنصدموا ، كأن بيختاروهن لعرض مسلسل بدوي في رمضان ، بس ايش نقول الله يهدي جميع بنات المسلمين ..............

وسلامتـــــــــــــــــــ ـــــــــــكم

آل زدجال 26/07/2006 10:11 PM

والله بصراحه مواضيع ما اعرف شو اقول عنهم
ناس يقتلوا وأنتوا تتناقشوا عن الشباب والصيف
ما اقول غير الله يهديكم

صوت الحقيقه 26/07/2006 10:13 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة slim shady
أنا طرحت عن موضوع حجاب المذيعات وحذفوا موضوعي ...بس يوم مصخوهن المذيعات الصغار أشوف ماحذفوا موضوعك..الله يهدي المشرفين بس

لا واسطه ولا شي كلنا سواسيه في السبله السالفه وما فيها طريقه طرح الموضوع


وعاد انت احكم عالبرنامج من جميع نواحي وشوف

شهرزاد* 26/07/2006 10:21 PM

متابعيييييييييييييييييييي يييييييييييييييين

بسمة رضى 26/07/2006 10:53 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ADOOL
إذا كان صوت المرأة عورة ، كيف أمهات المؤمنين رضي الله عنهن يروين الأحاديث الشريفة عن الرسول صلى الله عليه وسلم للصحابة ؟ بلغة الإشارة ؟
:ضحك:

سلامات أخوي
يختلف الهدف والرسالة الجليلة الي كانن أمهات المؤمنين رضي عليهن الله جميعا
يؤدينها وما نقارن نفسنا بأمهات المؤمنين الي كانن عالمات وفقيهات في
أمور دينهن ولا يخضعن في القول مصداقا لقوله تعالى: " يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ
كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا (32)
سورة الأحزاب

وشو الهدف والرسالة الي جالسات المذيعات يوصلنها؟
وهل أسلوبهن وصوتهن يتناسب والآية الكريمة " يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ
كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ
مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا (32)


يا يأيها الأستاذ الفاضل
أمهات المؤمنين كانن يؤدين رسالة جليلة أسمى من أنا نقارنها
بأشياء دنيوية ما راح تفيدنا في آخرتنا بشيء وكذلك كانن
مطبقات مبادئ الاسلام من غض البصر وعدم ابداء الزينة
وعدم تليين الصوت والله المستعان

lampard 26/07/2006 11:11 PM

كفيتوا ووفيتوا ... أوين هذا تطور .. وينك ياشايب خلف ما تشوف وين وصلنا:بلابلا:
:معصب: :معصب: :معصب: :معصب:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:51 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.