![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
عندما يكون طمع رجال الأعمال ( وليس التعمين ) ضد المصلحة العامة
هل صدر قرار تعمين مهنة سائقى سيارات النقل بين ليلة وضحاها ؟
ألم يتم إعطاء مهلة للشركات العاملة في مجال النقل لكي توظف و تدرب العمانيين - إن إستلزم الأمر ذلك - . فلماذا لم يستجيب أصحاب الشركات ؟ من المؤكد إنهم يرغبون في الضغط على الحكومة للتخلي عن القرار أو تأجيله ليكسبوا أكثر على حساب الشعب العماني الذي يبيعون له خدماتهم و يرفضوا تشغيل أبناء هذا الشعب ! فيبدو إنهم يشكلون " لوبي " ضغط و إلا لما تخلفت كل شركات النقل عن التعمين . على الحكومة أن لا تتراجع عن التعمين و إن إستلزم الأمر يتم زيادة حركة الحافلات التابعة للنقل الوطني ولو بإستجار حافلات إضافية . |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اخي عماني جدا الظاهر ان موضوعك متعلق بالموضوع المثبت اعلاه، تجنبا للتشتت ارجوا منك طرح الرد هناك..!!
يغلق مع احترامي لقلمك تحياتي http://om.s-oman.net/showthread.php?t=268774 |
|
|