سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 06/12/2005, 02:31 PM
abu_amear abu_amear غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2002
الإقامة: عُمان
المشاركات: 9,110
جاري التجربة ....

مشكور
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 06/12/2005, 03:08 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abu_amear
جاري التجربة ....

مشكور
العفو ..
بانتظار النتائج ..
  #53  
قديم 06/12/2005, 06:43 PM
صورة عضوية خيوط الامل
خيوط الامل خيوط الامل غير متواجد حالياً
خبيرة تصاميم
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2005
الإقامة: .. ( حيثـ يوجد الأمــل ) ..
المشاركات: 2,388
ما شاء الله ما قصرت
كنت اتابع كل الاسئلة والردود
احتفظ بهن في رأسي لوقت الحاجة اليهن

مشكور اخي ما قصرت
  #54  
قديم 06/12/2005, 08:49 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خيوط الامل
ما شاء الله ما قصرت
كنت اتابع كل الاسئلة والردود
احتفظ بهن في رأسي لوقت الحاجة اليهن

مشكور اخي ما قصرت
العفو .. شكرا للزيارة الكريمة
  #55  
قديم 06/12/2005, 10:25 PM
صورة عضوية بسمة حائرة
بسمة حائرة بسمة حائرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2003
الإقامة: أرض الواقع
المشاركات: 5,743
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا


لا للأسف يا بسمة ..
طريقتي تحذف أحدهما .. إما رسائل الهاتف أو رسائل الذاكرة ..
(أحيانا يلجأ البعض على عدم تخزين الرسائل في الهاتف للإستفادة من المساحة الكبيرة للذاكرة المرافقة وذلك لإستقبال الملفات ذات السعة الكبيرة .. لذا لا أرى (بجهازي) أي داع لوجود رسائل في الهاتف)

( الموضوع لا يتحدث عن رسائل الـ sim card فهي تنقل بدون برامج و لا تعقيدات )


عموما المعلومة صارت سهلة معك بعد التطبيق .. قد تحتاجينها يوما ..
تحياتي
ألف شكر أخي - مايمنع نكتسب معلومة - فلكل شئ أوان
  #56  
قديم 24/01/2006, 04:52 PM
الطيب الطيب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/12/1999
الإقامة: ســــلطنة عمان الحـبيبـه
المشاركات: 4,606
اخي هل تنفع هذه الطريقه مع هاتف من نوع 6670؟

كنت في حاجه الى طريقه استطيع من خلالها تخزين الرسائل المخزنه في الهاتف الى الذاكره وطرحت هذا الموضوع بالامس ، سأحاول واعود لك بالنتيجه.

http://om.s-oman.net/showthread.php?t=221203
  #57  
قديم 24/01/2006, 07:36 PM
الطيب الطيب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/12/1999
الإقامة: ســــلطنة عمان الحـبيبـه
المشاركات: 4,606
للاسف طبقت الخطوات ولكنني فقدت الرسائل التي كانت مخزنه في الهاتف
  #58  
قديم 25/01/2006, 12:01 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطيب
للاسف طبقت الخطوات ولكنني فقدت الرسائل التي كانت مخزنه في الهاتف
أخي الطيب
أنا آسف .. لكني بينت في ردودي أنها طريقة تعني إحلال شيء مكان شيء آخر
بالعربي ..: القديم سيحذف ليحل محله الجديد
  #59  
قديم 25/01/2006, 07:49 AM
الطيب الطيب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/12/1999
الإقامة: ســــلطنة عمان الحـبيبـه
المشاركات: 4,606
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا

أخي الطيب
أنا آسف .. لكني بينت في ردودي أنها طريقة تعني إحلال شيء مكان شيء آخر
بالعربي ..: القديم سيحذف ليحل محله الجديد
حصل خير يا أخي ... ولك جزيل الشكر
  #60  
قديم 21/04/2006, 02:30 PM
صورة عضوية AL-Nazwi
AL-Nazwi AL-Nazwi غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2003
الإقامة: في منتديات مــ((www.m-alqlam.com))ــداد القلم
المشاركات: 1,563
مشكور على الافادة

ونفس الحالة بهذه الطريقة تقدر تخلي مخزون من الرسائل في حاسوبك،
يعني أنسخ ملف ميل في حاسوبك وخليه متى وتريده


بالتوفيق
  #61  
قديم 21/04/2006, 03:28 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة poor
مشكور على الافادة

ونفس الحالة بهذه الطريقة تقدر تخلي مخزون من الرسائل في حاسوبك،
يعني أنسخ ملف ميل في حاسوبك وخليه متى وتريده


بالتوفيق
العفو .. و صحيح بس لازم نغير نوع الترميز بالخط .. بالكمبيوتر .. باليونيكود
  #62  
قديم 21/04/2006, 06:02 PM
falcon eye falcon eye غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2003
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 827
فيه طريقه سهله ومريحه وتحفظ لك الرسايل والاسماء وحتى نغمات الرنين وسطح المكتب والتاريخ..
اذهب الى الزيادات او اي مجلد اخر موجود فيه ذاكرة الميموري- ثم افتح الميموري- خيارات- ذاكرة الهاتف الاحتياطيه-
انزع الميموري من الهاتف وضعها على الريدر في الكمبيوتر وادخل على السيستم وستجد ملف اسمه backub الباك اب
اعمل له نسخه في الكمبيوتر ثم فرمت جوالك
رجع الملف الى مكانه واذهب الى الزيادات- الذاكره- خيارات- استعادة من الذاكره
راح يرجع كل شي
والسموحه
  #63  
قديم 22/04/2006, 01:28 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة falcon eye
فيه طريقه سهله ومريحه وتحفظ لك الرسايل والاسماء وحتى نغمات الرنين وسطح المكتب والتاريخ..
اذهب الى الزيادات او اي مجلد اخر موجود فيه ذاكرة الميموري- ثم افتح الميموري- خيارات- ذاكرة الهاتف الاحتياطيه-
انزع الميموري من الهاتف وضعها على الريدر في الكمبيوتر وادخل على السيستم وستجد ملف اسمه backub الباك اب
اعمل له نسخه في الكمبيوتر ثم فرمت جوالك
رجع الملف الى مكانه واذهب الى الزيادات- الذاكره- خيارات- استعادة من الذاكره
راح يرجع كل شي
والسموحه
نعم .. تقريبا نفس العمل
( طبعا الإشكال كان في نسخ السامبين القديمة .. أما الحديث منها فيمكن تناقل ذلك بكل يسر )
شكرا للمرور الكريم ..
  #64  
قديم 22/04/2006, 05:34 AM
صورة عضوية رجل المحيط
رجل المحيط رجل المحيط غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2006
الإقامة: أعماق المحيط
المشاركات: 526
مشكور أخي على هذه المعلومات المفيدة.
  #65  
قديم 22/04/2006, 02:21 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رجل المحيط
مشكور أخي على هذه المعلومات المفيدة.
العفو ...
أشكر مرورك الكريم ....
  #66  
قديم 24/06/2006, 09:17 PM
صورة عضوية AL-Nazwi
AL-Nazwi AL-Nazwi غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2003
الإقامة: في منتديات مــ((www.m-alqlam.com))ــداد القلم
المشاركات: 1,563
تم تحفظ الدرس وتطبيق
  #67  
قديم 24/06/2006, 09:25 PM
صورة عضوية nams8
nams8 nams8 غير متواجد حالياً
مبدع الفلاش
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2004
الإقامة: ...๑۩۞۩๑ 8 ๑۩۞۩๑...
المشاركات: 2,367
سياســـي خطير ...

هل توجد طريقه للإحتفاظ بالرسائل في جهاز الكومبيوتر في هواتف نوكيا 6270 ؟
  #68  
قديم 25/06/2006, 03:55 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL-Nazwi
تم تحفظ الدرس وتطبيق
بارك الله فيك
  #69  
قديم 25/06/2006, 03:57 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nams8
سياســـي خطير ...

هل توجد طريقه للإحتفاظ بالرسائل في جهاز الكومبيوتر في هواتف نوكيا 6270 ؟
عزيزي الغالي ..
بهذا الموضوع متصفح خاص بالهاتف الذي ذكرت ..
جرب و أعلمني بالنتيجة ..
( أنا لم أجرب لحداثتها .. )
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=266698
  #70  
قديم 26/06/2006, 01:05 AM
ح.ك.ي.م ح.ك.ي.م غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2006
الإقامة: وسط جروح الزمن
المشاركات: 160
مشكور أخي الكريم بارك الله فيك...
  #71  
قديم 26/06/2006, 02:34 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ح.ك.ي.م
مشكور أخي الكريم بارك الله فيك...
بارك الله فيك
  #72  
قديم 27/06/2006, 02:05 PM
المجهول911 المجهول911 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2005
المشاركات: 8
المفروض نقول سياسي خبير جدا
أخي العزيز لو تتكرم تشرحلي طريقة نقل الرسائل من الميموري كارد إلى الكمبيوتر ومن ثم من الكمبيوتر إلى ميموري كارد ثانية ببرنامج PC suite نوع الجهاز N90
لأني حاولت وتمت العملية بنقل جميع الملفات بس بدون الرسائل
خلفيتي بسيطة عن برامج الهاتف
مع التحية
  #73  
قديم 27/06/2006, 02:20 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المجهول911
المفروض نقول سياسي خبير جدا
أخي العزيز لو تتكرم تشرحلي طريقة نقل الرسائل من الميموري كارد إلى الكمبيوتر ومن ثم من الكمبيوتر إلى ميموري كارد ثانية ببرنامج PC suite نوع الجهاز N90
لأني حاولت وتمت العملية بنقل جميع الملفات بس بدون الرسائل
خلفيتي بسيطة عن برامج الهاتف
مع التحية
شكلي بخيب ظنك
أنا سمعت أنه النسخة الحديثة تتعامل مع الموضوع
جرب ..:

هنا


آخر تحرير بواسطة سياسي خطير جدا : 27/06/2006 الساعة 03:01 PM
  #74  
قديم 01/07/2006, 01:53 PM
المجهول911 المجهول911 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2005
المشاركات: 8
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا

شكلي بخيب ظنك
أنا سمعت أنه النسخة الحديثة تتعامل مع الموضوع
جرب ..:

هنا

أخيرا نقلت الرسائل الكمبيوتر
اشكرك أخي الكريم
بس يبقى كيف أنقل مرة ثانية إلى الجهاز ( ميموري كارد جديدة) لو تكرمت أخي
  #75  
قديم 01/07/2006, 02:19 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المجهول911
أخيرا نقلت الرسائل الكمبيوتر
اشكرك أخي الكريم
بس يبقى كيف أنقل مرة ثانية إلى الجهاز ( ميموري كارد جديدة) لو تكرمت أخي
أفضل طريقة .. الكارد ريدر ..
قارئ البطاقات ..:

تدخل البطاقة القديمة .. و تنسخ كل ما بها و تضعه بملف ..
ثم الجديدة فوتلصق كل ما سبق ..

هذه الطريقة أفضل و أسهل طريقة .. لأنك بهذا تتعامل مع الملفات كلها الظاهرة منها و المخفية كملفات النظام ..

( سعرها بالأسواق 3 ريالات .. و بحركة وحدة .. لا تشتري .. زور أي محل و بيعملها )
  #76  
قديم 18/07/2006, 01:18 PM
كنز العرب كنز العرب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2005
الإقامة: عُــمــ دار العِز والشهامة ــان
المشاركات: 217
مشكور يا مشرفنا على الطريقة

أنا جربتها عندي ونجحت الحمدالله
  #77  
قديم 18/07/2006, 01:46 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
العفو أخي كنز العرب .. بارك الله فيك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:58 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.