![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
{{ كيف تنقل الرسائل }}
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
اخواني ما هي الطريقه التي من خلالها استطيع نقل الرسائل المخزنه في ذاكرة الهاتف الى البطاقه او اي هاتف آخر؟ احتفظ برسائل تفوق 250 ولا اود فقدانها بمجرد تغيير الهاتف ، فاليساعدني من لديه معرفه ولكم جزيل الشكر مسبقا |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
أخي العزيز افتح الرسائل ثم الضبط ثم أخرى وغير الذاكرة المستخدمة من الهاتف إلى البطاقة فسيطلب منك نقل الرسائل إلى البطاقة نعم هذا في الهواتف الجديدة والله أعلم
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
لو تذكر نوع الهاتف ورقمه عزيزي
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما زلت انتظر مساعدتكم مع الشكر مقدما |
|
#5
|
|||
|
|||
|
استخدم أخي هذه الطريقة لنقل جميع الرسائل من التلفون القديم الى التلفون الجديد ..
الخطوات 1- اذهب الى الحافظات واضف حافظة جديدة ... 2- انقل الرسائل الجميلة والحلوة التي تريد اخذها الى الحافظه ... 3- الان قم بوضع شريحتك في الجهاز الموجود به الحافظه المحفوظه ... 4- اذهب الى الرسائل وانسخها في البريد الوارد ... 5- اخرج شريحتك وضعها في جهازك ... 6- سوف تلقى كل الرسائل المنسوخه ... الطريقة مجربه 100 % |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نوكيا 3230 ما قدرت انقل رسائلي الى الميموري كيف انقلها من ذاكرة الهاتف الى الذاكره الميموري تحياتي |
|
#7
|
|||
|
|||
|
ما ينفع أمجرب والرسايل للأسف بيلتغن (( متخصص في الهواتف - والله أعلم ))
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عندما تضبط الرسائل على ذاكرة الهاتف ، تظهر لك الحافظات وصندوق الوارد الخاص بذاكرة الهاتف ، يعني عندما يكون لديك رسائل في الصندوق الوارد ويكون الجهاز مضبط على ذاكرة الهاتف ، لا تستطيع رؤيتهن عندما تغير ضبط الرسائل على بطاقة الذاكره ، لأن الجهاز سيظهر لك حافظات وصندوق الوارد الخاص بهذه الذاكره فقط. اخواني {البرق المرعد} و {الميلاني} اتمنى ان يكون من بين الاخوه المشاركين من يملك الحل . لك تحياتي |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ما زلت ابحث عن المساعده
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
روح الرسائل
خيارات الضبط أخرى الذاكرة المستخدمة ( وإختر الذاكرة المناسبة ) ( يمكن تغيير عدد الرسائل المحفظة إلى 999 ) |
|
#11
|
||||
|
||||
|
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخي طريقتك الاولى لا تؤدي الغرض وسأحاول تطبيق الخطوات التي اشار اليها أخينا سياسي ، ولك جزيل الشكر |
|
#13
|
|||
|
|||
|
نفس المشكلة عندي ؟أريد نقل الرسائل من الهاتف الى البطاقة ؟
إذا حصلتو الطريقة خبرونا .... |
|
#14
|
||||
|
||||
|
بصراحة أنا عندي 6600 ولما أريد أعمل فورمات أروح على الذاكرة (الممري) وأعمل نسخة
إحتياطية وتروح كل الرسايل والاسماء وكل شي موجود في الجهاز يروح عالممري ولما أخلص مفرمت أعمل استعادة للملفات وترجع كلها عالهاتف مرة ثانية .. ممكن تساعدك هذه الطريقة لحفظ الرسائل من الهاتف الى الممري .. |
|
|