سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الإجتماعية والتربوية > سبلة التعليم

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 17/06/2006, 02:45 PM
عبدالنور عبدالنور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2003
الإقامة: oman
المشاركات: 128
متى ستصدر قائمة التنقلات للباطنة شمال ؟

السلام عليكم

متى الموعد المحدد لأصدار قائمة التنقلات لمنطقة الباطنة شمال ؟؟



إنطلاقا من هذا التساؤل ،، نفتتح هذا الرابط لكل ما يتعلق
بنشرة التنقلات لمختلف المديريات التعليمية و ما يصاحبها
من نقاشات و تساؤلات ،، مع أطيب تحية
* بواسطة المشرف *

آخر تحرير بواسطة الازاحة : 19/06/2006 الساعة 05:18 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/06/2006, 08:25 PM
صورة عضوية MBF
MBF MBF غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2004
المشاركات: 289
الله أعلم.
  #3  
قديم 17/06/2006, 08:28 PM
ريح الهاب ريح الهاب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2002
المشاركات: 136
سمعنا انها بتصدر يوم الاربعاء القادم ... والله اعلم
  #4  
قديم 17/06/2006, 10:15 PM
ستايل ستايل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2004
الإقامة: بلاد النور
المشاركات: 3,832
في الانتظار
  #5  
قديم 17/06/2006, 10:37 PM
الفارط الفارط غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2003
الإقامة: اذا عرفتوا خبروني
المشاركات: 2,263
عسى خيرا
  #6  
قديم 18/06/2006, 03:46 AM
المعلم1200 المعلم1200 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2006
المشاركات: 43
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #7  
قديم 18/06/2006, 09:55 AM
ستايل ستايل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2004
الإقامة: بلاد النور
المشاركات: 3,832
احتمال تكون نهاية الاسبوع القادم او في منتصفه
  #8  
قديم 18/06/2006, 03:03 PM
المخلص للوطن المخلص للوطن غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2005
المشاركات: 50
أكيد ما بيحققوا رغبات الكل ... فيه معلمين ما يستقروا في مدارسهم ولا سنه وكل مرة يطلبوا نقل و ينقلوهم للمكان إلي يرغبوا فيه وهذا برايكم إيش تسموه ؟ ؟ ...هو المفروض أن المديرية تقف عند الرغبات و يحققوا رغبات الكثير من المعلمين ولكن ليس على حساب ناس آخرين .. نتمنى التوفيق للجميع
  #9  
قديم 18/06/2006, 03:08 PM
الفارط الفارط غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2003
الإقامة: اذا عرفتوا خبروني
المشاركات: 2,263
النشرة ستصدر بعد أنتهاء أعمال التصحيح والمراقبة حتى يقبضوا المعلمين الذين شملهم النقل
  #10  
قديم 18/06/2006, 08:37 PM
طيف الندى طيف الندى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2005
المشاركات: 125
خلوها مفاجأة الصيف..
  #11  
قديم 18/06/2006, 09:37 PM
صورة عضوية ***احساس***
***احساس*** ***احساس*** غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2006
المشاركات: 20
في الانترنت يوم الاربعاء
  #12  
قديم 18/06/2006, 10:56 PM
فيثا فيثا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2006
المشاركات: 110
Cool الهاجس هنا على هذا الرابط ( تنقلات المعلمين ) *مدمج*

تحية تنقل و نقل و ينقل ...

من لديه أي فكرة عن التنقلااااااااااااااااااا اات للمعلميييييييييييييييين طبعا يدلنا جزاكم خير



أخخخخخخخخاف ينقلوني كذا أبويه مرتاااااااااااااااااااااا ااااح
  #13  
قديم 18/06/2006, 10:57 PM
قاطع الظلام قاطع الظلام غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2006
المشاركات: 63
الهاجس هنا على هذا الرابط ( تنقلات المعلمين ) *مدمج*

حديث الشارع التربوي تنقلات المعلمين فالجميع يترقب وبالاخص هذه السنة ،
هنا نستطلع آرائكم و افكاركم ومقترحاتكم في هذا الموضوع !!!!!
ويبقى القرار الاخير لصناع القرار









ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
نعم وبكل فخر انا عماني
  #14  
قديم 18/06/2006, 11:42 PM
صورة عضوية الأنصار
الأنصار الأنصار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2001
الإقامة: الخليج العربي
المشاركات: 873
الله يعين أهم شئ أن النقل يكون وفق رغبة المعلمين قدر الامكان .../ ونتمنى تطلع النشرة قبل الإجازة الرسمية للهيئتين الإدارية التدريسية
  #15  
قديم 19/06/2006, 12:58 AM
عبدالنور عبدالنور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2003
الإقامة: oman
المشاركات: 128
في الانتظار .....
  #16  
قديم 19/06/2006, 01:38 AM
صورة عضوية سرب
سرب سرب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2001
الإقامة: عمان
المشاركات: 6,488
أحسن ينقلوك صراحة..
في مكان ليس فيه لا دوارات ولا معلمات قريبات من مدرستك..خاصة وأن المعلمات في نظرك مشكلة عويصة ...

المشكلة فقط أن وزارة التربية للأسف لا تفرق في التعيينات والنقل بين الرجال والنساء ..والا كان زين خلوا للرجال تعليم الأساسي في الحلقة الاولى في المناطق الصعبة على الاناث..وتركوا النساء يعملن في ولايتهن ..

ما اسمهم الرجال قوامون ..ويتحملوا..

ما يضرهم شوي يشيلوا عن أخواتهم المعلمات ...

والا هم قوامون في سوالف الزواج وبس..وفي حق الزواج بأربع
  #17  
قديم 19/06/2006, 01:39 AM
صورة عضوية سيباوي
سيباوي سيباوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
الإقامة: الســــــــــــــــــــيب
المشاركات: 438
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سرب
أحسن ينقلوك صراحة..
في مكان ليس فيه لا دوارات ولا معلمات قريبات من مدرستك..خاصة وأن المعلمات في نظرك مشكلة عويصة ...

المشكلة فقط أن وزارة التربية للأسف لا تفرق في التعيينات والنقل بين الرجال والنساء ..والا كان زين خلوا للرجال تعليم الأساسي في الحلقة الاولى في المناطق الصعبة على الاناث..وتركوا النساء يعملن في ولايتهن ..

ما اسمهم الرجال قوامون ..ويتحملوا..

ما يضرهم شوي يشيلوا عن أخواتهم المعلمات ...

والا هم قوامون في سوالف الزواج وبس..وفي حق الزواج بأربع
ما عندنا مانع على الاقل اصحابنا يشتغلوا
  #18  
قديم 19/06/2006, 11:49 AM
ستايل ستايل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2004
الإقامة: بلاد النور
المشاركات: 3,832
ماقبل الاسبوع القادم يعني على نهايته
  #19  
قديم 19/06/2006, 11:56 AM
المعافري المعافري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 3,157
سرب :
أرجو عدم جر الموضوع إلى تحويرات أخرى
وفقك الله
  #20  
قديم 19/06/2006, 02:00 PM
نبرات الضياء نبرات الضياء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2002
المشاركات: 406
ليـــــــــــــــــــــــ ـــش مأجلينهن لحد الحين يا ترى ....

يمكن هناك حكمة ...!!!!

أخبركم شكلي بنتقل مع الشعب ... والله يستر!!!!!!
  #21  
قديم 19/06/2006, 02:02 PM
صورة عضوية فتى الإبداع
فتى الإبداع فتى الإبداع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 675
صدرت تنقلات المديرية العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الداخلية


http://www.moe-nizwa.net/moe/move.php
  #22  
قديم 19/06/2006, 02:33 PM
معلم مبسوط معلم مبسوط غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2006
المشاركات: 20
الباطنة شمال سمعنا ومامتأكدين إنها بتنزل يوم الأربعاء القادم 21-6
تحياتي
  #23  
قديم 19/06/2006, 03:18 PM
صورة عضوية زهرة الجوري
زهرة الجوري زهرة الجوري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2005
المشاركات: 116
نتمنى ان تصدر النشرة قريبا وأن تراعي الجميع،،
  #24  
قديم 19/06/2006, 03:25 PM
AIMAR16 AIMAR16 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2002
الإقامة: اغلى وطن..!
المشاركات: 1,284
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالنور
في الانتظار .....

احسنلك لاتنتقل ..
  #25  
قديم 19/06/2006, 03:31 PM
جني عمان جني عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2000
الإقامة: الكرة الأرضية
المشاركات: 4,594
التنقل يكسبكم خبرة يا جماعة
  #26  
قديم 19/06/2006, 03:34 PM
جني عمان جني عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2000
الإقامة: الكرة الأرضية
المشاركات: 4,594
ومسقط ؟!!
  #27  
قديم 19/06/2006, 04:10 PM
فيثا فيثا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2006
المشاركات: 110
أستغفر الله العظيم ....
سرب أنا ما من النوع اللي يحب الدوارات و القطارات ... و المعلمات تاج على راسي .. وما عندي شخصيا مشكله معهن ...
عموما الرد موجود في مكانه لان هذا موضوع مختلف ...


أٍأسأل عن الباطنة جنووووووووووووب إذا فيه أخبار عن تنقلااااتها ..... ولكم أحترامي و شكري
  #28  
قديم 19/06/2006, 04:14 PM
فيثا فيثا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2006
المشاركات: 110
شكر خاااااااااااااااااااااص لكل من اعطى معلوووووووووووووووومة


و عاد أبا أشوف ربعي وين يعقووووووووووهم .... مساكين ما يستاهلوا بس هذا حال الدنيا


و أتمنى يجيبوا لنا معلمين جدد في تخصصنا و حدي تعبت نعم تعبت ..... أباهم يساعدونا شوية و خصوصا الجددد يشتغلوا من قلوبهم و يساعدوا مساكين الله يوفق الجمييييييييع
  #29  
قديم 19/06/2006, 04:20 PM
فيثا فيثا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2006
المشاركات: 110
مااااااااااااااااااااريد انتقل كذااااااااااااك مرتااااااااح أنا جنب بيتنا أمشي بدون سيارة ... الحمد لله على النعمة .... بس شباب يريدوا نقل لمناطق قريبه أتمنى لهم التوفيق .....


و اتمنى أن التنقلات تكون قليلة على مستوى المدرسة الواحدة ما مثل ماصار العام الماضي في بعض المدارس 12 معلم ينقلوا من مدرسة وحدة ... الثبات للمعلم مهم لكونة يكون ملم بخصائص طلاب المنطقة و قدراتهم و استعداداتهم و كذا يعني
  #30  
قديم 19/06/2006, 04:33 PM
صورة عضوية المؤكد
المؤكد المؤكد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2005
المشاركات: 104
التنقلات بالواسطة كلما كانت الواسطة اكبر كلما كان حظ المعلم من النقل اوفر لا ينظر للكفاءة ولا سنة التعيين ولا الظروف ولا الاحقية - والله ينقل معلم مكان غيره احق منه ويتكرر المشهد كل عام و حسبي الله ونعم الوكيل ايبان الحق وينصر الله المظلوم على الظالم - لا ينسى الظالم واللي رضي به ان دعوة المظلوم مستجابة وبكل ثقة من نصر الله انه يمهل ولا يهمل
  #31  
قديم 19/06/2006, 05:53 PM
صورة عضوية البرق المرعد
البرق المرعد البرق المرعد غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2002
الإقامة: الســـــــــــــــحاب
المشاركات: 13,348
تنقلات المدراء والميرات ومساعديهم صدرت اليوم بالمديرية العامة بالشرقية شمال
اما ما يخص المعلمين فما زالت في طور الكتمان

واذا حد منكم يريد يعرف مديره منقول ولا لا بخبره

تحياتي
  #32  
قديم 19/06/2006, 10:23 PM
ستايل ستايل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2004
الإقامة: بلاد النور
المشاركات: 3,832
في انتظار ظهور تنقلات المعلمين في الباطنة شمال بعد ظهور تنقلات المدراء والمساعدين والاداريين
  #33  
قديم 20/06/2006, 06:51 AM
almsake almsake غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 8
وماذا عن تنقلات الشرقية جنوب ممكن حد يفيدنا؟
  #34  
قديم 20/06/2006, 08:42 AM
صورة عضوية الماجــــد
الماجــــد الماجــــد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2006
المشاركات: 38
بخصوص التنقلات الخارجية ظهرت في محافظة ظفار أتصلت بالمديرية العامة بظفار وخبروني وين بس للأسف
أنا طلبت النقل يكون فمسقط وحطوني في شمال الباطنة
  #35  
قديم 20/06/2006, 01:22 PM
صورة عضوية فتى الإبداع
فتى الإبداع فتى الإبداع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 675
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماجــــد
بخصوص التنقلات الخارجية ظهرت في محافظة ظفار أتصلت بالمديرية العامة بظفار وخبروني وين بس للأسف
أنا طلبت النقل يكون فمسقط وحطوني في شمال الباطنة
التنقلات الخارجية بالفعل وصلت القرارات والبعض لم يصل ما زال في طور الطباعة

شكر ربك نقلوك
  #36  
قديم 20/06/2006, 03:25 PM
صورة عضوية الأنصار
الأنصار الأنصار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2001
الإقامة: الخليج العربي
المشاركات: 873
أتوقع الباطنة جنوب يوم الأربعاء 21/6/2006م والتوقع الأخير الإسبوع القادم سمعت والله أعلم أنه بعدهم عندهم مشكلة في توزيع المعلمين الأوائل لتخصص اللغة الإنجليزية
  #37  
قديم 20/06/2006, 05:44 PM
صورة عضوية الكشاف111
الكشاف111 الكشاف111 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2004
الإقامة: الأرض التي لا تنبت إلا نباتا طيبا
المشاركات: 1,281
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأنصار
الله يعين أهم شئ أن النقل يكون وفق رغبة المعلمين قدر الامكان .../ ونتمنى تطلع النشرة قبل الإجازة الرسمية للهيئتين الإدارية التدريسية
ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
أشكرك أخوي على هذه الملاحظه الجميلة ....
فقد سمعت من مصادر مقربة للتخطيط .....
إن هذه السنة لن يكون القرار منفرداً لدائرة التخطيط فقط كالاعوام السابقة في مسألة النقل !!
بل لابد من أخذ رأي المشرف التربوي ومشرفي المواد ... والرجوع لأخذ رأي المعلم ....
ومتوقع صدور النشرة في الإسبوع الأول من شهر 7
وبعد ذلك تأخذ أعلى سلطة بالمديرية أجازتها الإعتياديه ...
  #38  
قديم 20/06/2006, 08:17 PM
عبدالنور عبدالنور غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2003
الإقامة: oman
المشاركات: 128
ماشي جديد ؟؟!!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:35 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.