![]() |
متى ستصدر قائمة التنقلات للباطنة شمال ؟
السلام عليكم
متى الموعد المحدد لأصدار قائمة التنقلات لمنطقة الباطنة شمال ؟؟ إنطلاقا من هذا التساؤل ،، نفتتح هذا الرابط لكل ما يتعلق بنشرة التنقلات لمختلف المديريات التعليمية و ما يصاحبها من نقاشات و تساؤلات ،، مع أطيب تحية * بواسطة المشرف * |
الله أعلم.
|
سمعنا انها بتصدر يوم الاربعاء القادم ... والله اعلم
|
في الانتظار
|
عسى خيرا
|
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
احتمال تكون نهاية الاسبوع القادم او في منتصفه
|
أكيد ما بيحققوا رغبات الكل :rolleyes: ... فيه معلمين ما يستقروا في مدارسهم ولا سنه وكل مرة يطلبوا نقل و ينقلوهم للمكان إلي يرغبوا فيه وهذا برايكم إيش تسموه ؟ ؟ :confused: ...هو المفروض أن المديرية تقف عند الرغبات و يحققوا رغبات الكثير من المعلمين ولكن ليس على حساب ناس آخرين .. نتمنى التوفيق للجميع
:نطوط: :نطوط: :نطوط: |
النشرة ستصدر بعد أنتهاء أعمال التصحيح والمراقبة حتى يقبضوا المعلمين الذين شملهم النقل
|
خلوها مفاجأة الصيف..
|
في الانترنت يوم الاربعاء
|
الهاجس هنا على هذا الرابط ( تنقلات المعلمين ) *مدمج*
تحية تنقل و نقل و ينقل ...
من لديه أي فكرة عن التنقلااااااااااااااااااا اات للمعلميييييييييييييييين طبعا يدلنا جزاكم خير أخخخخخخخخاف ينقلوني كذا أبويه مرتاااااااااااااااااااااا ااااح |
الهاجس هنا على هذا الرابط ( تنقلات المعلمين ) *مدمج*
حديث الشارع التربوي تنقلات المعلمين فالجميع يترقب وبالاخص هذه السنة ،
:نطوط: هنا:نطوط: نستطلع آرائكم و افكاركم ومقترحاتكم في هذا الموضوع !!!!! ويبقى القرار الاخير لصناع القرار :) :) ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ نعم وبكل فخر انا عماني |
الله يعين أهم شئ أن النقل يكون وفق رغبة المعلمين قدر الامكان .../ ونتمنى تطلع النشرة قبل الإجازة الرسمية للهيئتين الإدارية التدريسية
|
في الانتظار .....
|
أحسن ينقلوك صراحة..
في مكان ليس فيه لا دوارات ولا معلمات قريبات من مدرستك..خاصة وأن المعلمات في نظرك مشكلة عويصة ... المشكلة فقط أن وزارة التربية للأسف لا تفرق في التعيينات والنقل بين الرجال والنساء ..والا كان زين خلوا للرجال تعليم الأساسي في الحلقة الاولى في المناطق الصعبة على الاناث..وتركوا النساء يعملن في ولايتهن .. ما اسمهم الرجال قوامون ..ويتحملوا.. ما يضرهم شوي يشيلوا عن أخواتهم المعلمات ... والا هم قوامون في سوالف الزواج وبس..وفي حق الزواج بأربع :p |
اقتباس:
|
ماقبل الاسبوع القادم يعني على نهايته
|
سرب :
أرجو عدم جر الموضوع إلى تحويرات أخرى وفقك الله :) |
ليـــــــــــــــــــــــ ـــش مأجلينهن لحد الحين يا ترى ....
يمكن هناك حكمة ...!!!! أخبركم شكلي بنتقل مع الشعب ... والله يستر!!!!!! |
صدرت تنقلات المديرية العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الداخلية
http://www.moe-nizwa.net/moe/move.php |
:بلابلا: الباطنة شمال سمعنا ومامتأكدين إنها بتنزل يوم الأربعاء القادم 21-6
تحياتي |
نتمنى ان تصدر النشرة قريبا وأن تراعي الجميع،،
|
اقتباس:
احسنلك لاتنتقل .. :ضحك: |
التنقل يكسبكم خبرة يا جماعة :)
|
ومسقط ؟!!
|
أستغفر الله العظيم ....
سرب أنا ما من النوع اللي يحب الدوارات و القطارات ... و المعلمات تاج على راسي .. وما عندي شخصيا مشكله معهن ... عموما الرد موجود في مكانه لان هذا موضوع مختلف ... أٍأسأل عن الباطنة جنووووووووووووب إذا فيه أخبار عن تنقلااااتها ..... ولكم أحترامي و شكري |
شكر خاااااااااااااااااااااص لكل من اعطى معلوووووووووووووووومة
و عاد أبا أشوف ربعي وين يعقووووووووووهم .... مساكين ما يستاهلوا بس هذا حال الدنيا و أتمنى يجيبوا لنا معلمين جدد في تخصصنا و حدي تعبت نعم تعبت ..... أباهم يساعدونا شوية و خصوصا الجددد يشتغلوا من قلوبهم و يساعدوا مساكين الله يوفق الجمييييييييع |
مااااااااااااااااااااريد انتقل كذااااااااااااك مرتااااااااح أنا جنب بيتنا أمشي بدون سيارة ... الحمد لله على النعمة .... بس شباب يريدوا نقل لمناطق قريبه أتمنى لهم التوفيق .....
و اتمنى أن التنقلات تكون قليلة على مستوى المدرسة الواحدة ما مثل ماصار العام الماضي في بعض المدارس 12 معلم ينقلوا من مدرسة وحدة ... الثبات للمعلم مهم لكونة يكون ملم بخصائص طلاب المنطقة و قدراتهم و استعداداتهم و كذا يعني |
التنقلات بالواسطة كلما كانت الواسطة اكبر كلما كان حظ المعلم من النقل اوفر لا ينظر للكفاءة ولا سنة التعيين ولا الظروف ولا الاحقية - والله ينقل معلم مكان غيره احق منه ويتكرر المشهد كل عام و حسبي الله ونعم الوكيل ايبان الحق وينصر الله المظلوم على الظالم - لا ينسى الظالم واللي رضي به ان دعوة المظلوم مستجابة وبكل ثقة من نصر الله انه يمهل ولا يهمل
|
تنقلات المدراء والميرات ومساعديهم صدرت اليوم بالمديرية العامة بالشرقية شمال:)
اما ما يخص المعلمين فما زالت في طور الكتمان;) واذا حد منكم يريد يعرف مديره منقول ولا لا بخبره:عيار: تحياتي:) |
في انتظار ظهور تنقلات المعلمين في الباطنة شمال بعد ظهور تنقلات المدراء والمساعدين والاداريين
|
وماذا عن تنقلات الشرقية جنوب ممكن حد يفيدنا؟
|
بخصوص التنقلات الخارجية ظهرت في محافظة ظفار أتصلت بالمديرية العامة بظفار وخبروني وين بس للأسف أنا طلبت النقل يكون فمسقط وحطوني في شمال الباطنة:( |
اقتباس:
شكر ربك نقلوك:D |
أتوقع الباطنة جنوب يوم الأربعاء 21/6/2006م والتوقع الأخير الإسبوع القادم سمعت والله أعلم أنه بعدهم عندهم مشكلة في توزيع المعلمين الأوائل لتخصص اللغة الإنجليزية
|
اقتباس:
أشكرك أخوي على هذه الملاحظه الجميلة .... فقد سمعت من مصادر مقربة للتخطيط ..... إن هذه السنة لن يكون القرار منفرداً لدائرة التخطيط فقط كالاعوام السابقة في مسألة النقل !! بل لابد من أخذ رأي المشرف التربوي ومشرفي المواد ... والرجوع لأخذ رأي المعلم .... ومتوقع صدور النشرة في الإسبوع الأول من شهر 7 وبعد ذلك تأخذ أعلى سلطة بالمديرية أجازتها الإعتياديه ... |
ماشي جديد ؟؟!!
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:39 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.