سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة التعليم (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=27)
-   -   الهاجس هنا على هذا الرابط ( تنقلات المعلمين ) *مدمج* (//om.s-oman.net/showthread.php?t=265416)

عبدالنور 17/06/2006 02:45 PM

متى ستصدر قائمة التنقلات للباطنة شمال ؟
 
السلام عليكم

متى الموعد المحدد لأصدار قائمة التنقلات لمنطقة الباطنة شمال ؟؟



إنطلاقا من هذا التساؤل ،، نفتتح هذا الرابط لكل ما يتعلق
بنشرة التنقلات لمختلف المديريات التعليمية و ما يصاحبها
من نقاشات و تساؤلات ،، مع أطيب تحية
* بواسطة المشرف *

MBF 17/06/2006 08:25 PM

الله أعلم.

ريح الهاب 17/06/2006 08:28 PM

سمعنا انها بتصدر يوم الاربعاء القادم ... والله اعلم

ستايل 17/06/2006 10:15 PM

في الانتظار

الفارط 17/06/2006 10:37 PM

عسى خيرا

المعلم1200 18/06/2006 03:46 AM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ستايل 18/06/2006 09:55 AM

احتمال تكون نهاية الاسبوع القادم او في منتصفه

المخلص للوطن 18/06/2006 03:03 PM

أكيد ما بيحققوا رغبات الكل :rolleyes: ... فيه معلمين ما يستقروا في مدارسهم ولا سنه وكل مرة يطلبوا نقل و ينقلوهم للمكان إلي يرغبوا فيه وهذا برايكم إيش تسموه ؟ ؟ :confused: ...هو المفروض أن المديرية تقف عند الرغبات و يحققوا رغبات الكثير من المعلمين ولكن ليس على حساب ناس آخرين .. نتمنى التوفيق للجميع
:نطوط: :نطوط: :نطوط:

الفارط 18/06/2006 03:08 PM

النشرة ستصدر بعد أنتهاء أعمال التصحيح والمراقبة حتى يقبضوا المعلمين الذين شملهم النقل

طيف الندى 18/06/2006 08:37 PM

خلوها مفاجأة الصيف..

***احساس*** 18/06/2006 09:37 PM

في الانترنت يوم الاربعاء

فيثا 18/06/2006 10:56 PM

الهاجس هنا على هذا الرابط ( تنقلات المعلمين ) *مدمج*
 
تحية تنقل و نقل و ينقل ...

من لديه أي فكرة عن التنقلااااااااااااااااااا اات للمعلميييييييييييييييين طبعا يدلنا جزاكم خير



أخخخخخخخخاف ينقلوني كذا أبويه مرتاااااااااااااااااااااا ااااح

قاطع الظلام 18/06/2006 10:57 PM

الهاجس هنا على هذا الرابط ( تنقلات المعلمين ) *مدمج*
 
حديث الشارع التربوي تنقلات المعلمين فالجميع يترقب وبالاخص هذه السنة ،
:نطوط: هنا:نطوط: نستطلع آرائكم و افكاركم ومقترحاتكم في هذا الموضوع !!!!!
ويبقى القرار الاخير لصناع القرار :) :)









ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
نعم وبكل فخر انا عماني

الأنصار 18/06/2006 11:42 PM

الله يعين أهم شئ أن النقل يكون وفق رغبة المعلمين قدر الامكان .../ ونتمنى تطلع النشرة قبل الإجازة الرسمية للهيئتين الإدارية التدريسية

عبدالنور 19/06/2006 12:58 AM

في الانتظار .....

سرب 19/06/2006 01:38 AM

أحسن ينقلوك صراحة..
في مكان ليس فيه لا دوارات ولا معلمات قريبات من مدرستك..خاصة وأن المعلمات في نظرك مشكلة عويصة ...

المشكلة فقط أن وزارة التربية للأسف لا تفرق في التعيينات والنقل بين الرجال والنساء ..والا كان زين خلوا للرجال تعليم الأساسي في الحلقة الاولى في المناطق الصعبة على الاناث..وتركوا النساء يعملن في ولايتهن ..

ما اسمهم الرجال قوامون ..ويتحملوا..

ما يضرهم شوي يشيلوا عن أخواتهم المعلمات ...

والا هم قوامون في سوالف الزواج وبس..وفي حق الزواج بأربع
:p

سيباوي 19/06/2006 01:39 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سرب
أحسن ينقلوك صراحة..
في مكان ليس فيه لا دوارات ولا معلمات قريبات من مدرستك..خاصة وأن المعلمات في نظرك مشكلة عويصة ...

المشكلة فقط أن وزارة التربية للأسف لا تفرق في التعيينات والنقل بين الرجال والنساء ..والا كان زين خلوا للرجال تعليم الأساسي في الحلقة الاولى في المناطق الصعبة على الاناث..وتركوا النساء يعملن في ولايتهن ..

ما اسمهم الرجال قوامون ..ويتحملوا..

ما يضرهم شوي يشيلوا عن أخواتهم المعلمات ...

والا هم قوامون في سوالف الزواج وبس..وفي حق الزواج بأربع
:p

:عيار: ما عندنا مانع على الاقل اصحابنا يشتغلوا

ستايل 19/06/2006 11:49 AM

ماقبل الاسبوع القادم يعني على نهايته

المعافري 19/06/2006 11:56 AM

سرب :
أرجو عدم جر الموضوع إلى تحويرات أخرى
وفقك الله :)

نبرات الضياء 19/06/2006 02:00 PM

ليـــــــــــــــــــــــ ـــش مأجلينهن لحد الحين يا ترى ....

يمكن هناك حكمة ...!!!!

أخبركم شكلي بنتقل مع الشعب ... والله يستر!!!!!!

فتى الإبداع 19/06/2006 02:02 PM

صدرت تنقلات المديرية العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الداخلية


http://www.moe-nizwa.net/moe/move.php

معلم مبسوط 19/06/2006 02:33 PM

:بلابلا: الباطنة شمال سمعنا ومامتأكدين إنها بتنزل يوم الأربعاء القادم 21-6
تحياتي

زهرة الجوري 19/06/2006 03:18 PM

نتمنى ان تصدر النشرة قريبا وأن تراعي الجميع،،

AIMAR16 19/06/2006 03:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبدالنور
في الانتظار .....


احسنلك لاتنتقل .. :ضحك:

جني عمان 19/06/2006 03:31 PM

التنقل يكسبكم خبرة يا جماعة :)

جني عمان 19/06/2006 03:34 PM

ومسقط ؟!!

فيثا 19/06/2006 04:10 PM

أستغفر الله العظيم ....
سرب أنا ما من النوع اللي يحب الدوارات و القطارات ... و المعلمات تاج على راسي .. وما عندي شخصيا مشكله معهن ...
عموما الرد موجود في مكانه لان هذا موضوع مختلف ...


أٍأسأل عن الباطنة جنووووووووووووب إذا فيه أخبار عن تنقلااااتها ..... ولكم أحترامي و شكري

فيثا 19/06/2006 04:14 PM

شكر خاااااااااااااااااااااص لكل من اعطى معلوووووووووووووووومة


و عاد أبا أشوف ربعي وين يعقووووووووووهم .... مساكين ما يستاهلوا بس هذا حال الدنيا


و أتمنى يجيبوا لنا معلمين جدد في تخصصنا و حدي تعبت نعم تعبت ..... أباهم يساعدونا شوية و خصوصا الجددد يشتغلوا من قلوبهم و يساعدوا مساكين الله يوفق الجمييييييييع

فيثا 19/06/2006 04:20 PM

مااااااااااااااااااااريد انتقل كذااااااااااااك مرتااااااااح أنا جنب بيتنا أمشي بدون سيارة ... الحمد لله على النعمة .... بس شباب يريدوا نقل لمناطق قريبه أتمنى لهم التوفيق .....


و اتمنى أن التنقلات تكون قليلة على مستوى المدرسة الواحدة ما مثل ماصار العام الماضي في بعض المدارس 12 معلم ينقلوا من مدرسة وحدة ... الثبات للمعلم مهم لكونة يكون ملم بخصائص طلاب المنطقة و قدراتهم و استعداداتهم و كذا يعني

المؤكد 19/06/2006 04:33 PM

التنقلات بالواسطة كلما كانت الواسطة اكبر كلما كان حظ المعلم من النقل اوفر لا ينظر للكفاءة ولا سنة التعيين ولا الظروف ولا الاحقية - والله ينقل معلم مكان غيره احق منه ويتكرر المشهد كل عام و حسبي الله ونعم الوكيل ايبان الحق وينصر الله المظلوم على الظالم - لا ينسى الظالم واللي رضي به ان دعوة المظلوم مستجابة وبكل ثقة من نصر الله انه يمهل ولا يهمل

البرق المرعد 19/06/2006 05:53 PM

تنقلات المدراء والميرات ومساعديهم صدرت اليوم بالمديرية العامة بالشرقية شمال:)
اما ما يخص المعلمين فما زالت في طور الكتمان;)

واذا حد منكم يريد يعرف مديره منقول ولا لا بخبره:عيار:

تحياتي:)

ستايل 19/06/2006 10:23 PM

في انتظار ظهور تنقلات المعلمين في الباطنة شمال بعد ظهور تنقلات المدراء والمساعدين والاداريين

almsake 20/06/2006 06:51 AM

وماذا عن تنقلات الشرقية جنوب ممكن حد يفيدنا؟

الماجــــد 20/06/2006 08:42 AM

بخصوص التنقلات الخارجية ظهرت في محافظة ظفار أتصلت بالمديرية العامة بظفار وخبروني وين بس للأسف
أنا طلبت النقل يكون فمسقط وحطوني في شمال الباطنة:(

فتى الإبداع 20/06/2006 01:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماجــــد
بخصوص التنقلات الخارجية ظهرت في محافظة ظفار أتصلت بالمديرية العامة بظفار وخبروني وين بس للأسف
أنا طلبت النقل يكون فمسقط وحطوني في شمال الباطنة:(

التنقلات الخارجية بالفعل وصلت القرارات والبعض لم يصل ما زال في طور الطباعة

شكر ربك نقلوك:D

الأنصار 20/06/2006 03:25 PM

أتوقع الباطنة جنوب يوم الأربعاء 21/6/2006م والتوقع الأخير الإسبوع القادم سمعت والله أعلم أنه بعدهم عندهم مشكلة في توزيع المعلمين الأوائل لتخصص اللغة الإنجليزية

الكشاف111 20/06/2006 05:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الأنصار
الله يعين أهم شئ أن النقل يكون وفق رغبة المعلمين قدر الامكان .../ ونتمنى تطلع النشرة قبل الإجازة الرسمية للهيئتين الإدارية التدريسية

ـــــــــــــــــــــــــ ـــ
أشكرك أخوي على هذه الملاحظه الجميلة ....
فقد سمعت من مصادر مقربة للتخطيط .....
إن هذه السنة لن يكون القرار منفرداً لدائرة التخطيط فقط كالاعوام السابقة في مسألة النقل !!
بل لابد من أخذ رأي المشرف التربوي ومشرفي المواد ... والرجوع لأخذ رأي المعلم ....
ومتوقع صدور النشرة في الإسبوع الأول من شهر 7
وبعد ذلك تأخذ أعلى سلطة بالمديرية أجازتها الإعتياديه ...

عبدالنور 20/06/2006 08:17 PM

ماشي جديد ؟؟!!


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:39 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.