![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
2-2 فوز سعودي وهزيمة تونسية,, كيييف؟؟!!
لماذا تعامل
السعوديين مع التعادل على انه فوز وفي الجانب الآخر كانت نظرة التونسيين للتعادل على انه خساره؟!!مع أن التونسيين هم الذين ادركو التعادل في النهاية..تحياتي
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اخي .. هنالك موضوع متخصص للحديـث عن مثل هذه المواضيــع ..
دردشــــ( 2 )ـــــه المونديال هنا !! تحياتي لك عزيزي .. . . . ..![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
يغلق ،،،
|
|
|