![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
دردشــــ( 2 )ـــــه المونديال هنا !!
مرحبا" مره اخرى 00 ولكم بالانجليزي
في دردشــــه المونديل ( 2 ) مع بدايه الجوله الثانيه للحدث الكبير والشغل الشاغل 00 نهائيات كاس العالم باغي تلعي عن مباريات كاس العالم بدك تفش خلئك تعال هون عاوز تصرخ وتؤؤل كل لي نفسك فيه العي 00 فش خلئك 00 صارخ -------> هنا في هذه الصفحه من جديد نعود لنفتح صفحه جديد : ندردش فيها ونحكي فيها عن اطرف لقطه في مباراه اليوم نتكلم بحريه عن التحكيم وعن احداث المباريات بختصار ودون تحليل نضع الاخبار القصيره دون الحاجه الى فتح صفحه مستقله كل لذلك لاجل توحيد الجهود ولجعل الصفحه الاولى قليله الصفحات المغلقه لا نريد تخميس خارج الاطار نريد تخميس منطقي لا نريد تحليل مباريات فهناك صفحات اخرى لذلك لا نريد قذف واتهامات في الكلام نريد قلوب صافيه وكلمه موده مضحكه |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بروح أعدل في عنوان الموضوع لازم تكتب المونديل وتنسى المونديال
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
سؤال :
ما هي احلى مبارة شاهدتها في الجوله الاولى من الدور الاول ؟ ما هو اجمل هدف في الجوله الاولى من الدور الاول ؟ ما هو تقييمك للجوله الاولى ؟ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا على التصحيح
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الى الآن لم تنتهي الجولة الأولى باقي مباريات اليوم..
ال الآن .. أحلى مباراة في الجولة الأولى ايطاليا وغانا ..تشيك وامريكا .. أجمل هدف التشيك الثاني .. لم تظهلر الفرق بمستواها ...لأن معظم الفرق الكبيرة كان عنوانها ..الثلاث نقاط ..واللعب على المضمون .. |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
آخر تحرير بواسطة ماجدونا : 14/06/2006 الساعة 02:54 PM |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
في انتظار الافضل في المراحل القادمه |
|
#8
|
|||
|
|||
|
تسجيل حضور ولي عوده!!
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
تـو زين الواحد يطلع بو عنـده
من يـوم بـدا المونديال وبصراحه مال البرازيل ( البرازيلين ) جالسين فوق راسنا البرازيل والبرازيل ..وحد يقول تراه المونديال بعده ما بداء بيداء يوم الثلاثاء (موعد مباراة السامبا) يـاخي ليش وكانكم شطبتو المنتخبات البقيه من القائمه عجب احسلهم ما يشاركوصدعـونا ...لكن الدنيا تراها تسوي قبل امس جالسين نشوف مباراة ايطاليا في المجلس ( مش مال قناة الكاس ) لا المجلس حتى احنا في عمان نسميه المجلس ..وصدعونا مال البرازيل ..هذا لعب ..هذا فريق ؟؟ هذا معرف ويش ؟؟ وتعال باكر شوف البرازيل وتعال باكر المونديال يبدا ..وتعال شوف المهارات ؟؟ ومعرف موه المهم راسي افتر ..وعاد شويه واضارب والغم همه سته وستين مرضي ومن حيتـشي يـكون مشجع راقطينه جايبينه (( حتى واحد مسكين راسل لي مسج )) واهو ما يعرف الكوره ابدا ..قال شوف الكبار مو يسويو ( طبعا قبل المباراه )) والغم قلت له قبل بايام ( امازحه ) متى مباراة البرازيل ورومـا ...رد علي قال ما عرف يمكن الاسبوع الجاي الزبده هوه ما يعرف الكوره ابدا ومصدعنا لكن امس جات على راسهم ..والغـم ساكتين في المجلس في مباراه الامس ..ومحد يتكلم .. وكرواتيا تلعب ..وتلعب ..لو ما الحارس كان مشرشحيبهم (( الكبار على قولتهم )) الله ستـر اني كنت باغي انام ..وماشي النوده في عيوني ..لني قمت من الصبح وما نايم ابدا لكن مستحمل اريد اشوف البرازيل ..شفت الشوط الاول بكامل قواي ..ولما جاء الهدف الاول حسيت كاني في ريو دي جنيرو من (( الصريخ )) قلت حشى هذا منتخبنا الوطني ولما بدا الكروات يضغطو - جاتني نـومه قـويه والسبب حالة السكوت ما شي ازعاج الله رحمهم كنت انام واقوم مو على بعضي ولا كنت ناولهم نيه ..واليوم عـاد يجي دورهم يقولو حتى لو لعبت ب 8 لاعبين بيفوزو ...زين ما لعبو ب 8 لاعبين ولا كان بيعطوهم 8 مع الاحترام لمشجعي البرازيل (( وفـش خلقك بس )) عـاد كيف انتو اش رايكم بتلعب البرازيل ب 8 |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الارجنتين وساحل العاج / مع ان اداء الارجنتين كان باهت ايطاليا وغانا / غانا كان ينقصهم اللمسه الاخيره ولا كان بيحرجو الطليان التشيك والولايات المتحده / عجبني لعب التشيك اقتباس:
هدف المانيا الثالث اعتقد الي كان من فـاول و هدف التشيك ع الولايات المتحده اقتباس:
غياب مستوى الفرق الكبيره
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الأرجنيتن وساحل العاج التشيك وأمريكا ايطاليا وغانا اقتباس:
اقتباس:
أغلب الفرق الكبيرة لم تظهر بمستواها الحقيقي والمنتظر منها ، ولانستطيع أن نحكم على أدائها من الجولة الأولى .. قد يكون الحرص والخوف من المفاجآت ، كون أن الجولة الأولى دائما ماتكون صعبة ولها حساباتها الخاصة .. نتمنى أن يرتفع نسق اللعب بالنسبة للمنتخبات الكبيرة والمرشحة في الجولات المقبلة .. وأتوقع مفاجأة كبيرة من التشيك .. وصلني قبل قليل
خبر سار : 4 أيام مضت على بداية كأس العالم والمنتخب السعودي بدون أي هزيمة . كلنـا معك يالأخضر <<< محشش متابع لكأس العالم |
|
#12
|
|||
|
|||
|
تـعـلـيـقـاتـي
للجـوله الاولـى من الدور الاول @ قـصـوهـا ايدي لو شلت الارجنيتن هالبـطوله @ المـانيـا سعدها كثير الجمهور والجهه اليسرى @ ماشي امل احد المنتخبات الاسيويه بشيل البطوله الاسيويه لن استراليا موجوده ..لحد نموت استرااليا بتشل اللقب والبقيه تكملت عدد (( من نظرة لـ استراليا في المونديال )) @ ايـطـاليـا رحمـهـا فقدان السمر عقولهم امام منطقة الجزاء @ البرازيل طاحت على راسهم وما شفنا البرازيل شفنـا انغولا ابو الشباب يقول لو لعبو ب 8 @ في هذي البطوله شـل 3 نقـاطك واشـرد بنـفسك ..وخلي المستوى في البيت @اسميـهم السـود جـن (( حشـى )) ماحد يتعب اش مركبين لهم |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
التشيك والولايات المتحده!! اقتباس:
هدف روزيسكي الاول!! اقتباس:
جوله دون المستوى!!
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
أقولكم من الحين الكأس انجليزي واذا ما كان من نصيب الانجليز راح يكون من نصيب الفريق اللي راح يخرج الانجليز من المونديال وأتحدى الجميع على كلامي هذا.
وبذكركم تاريخ 9/7/2006. |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
مباراه رائعه اليوم بين المنتخبين السعودي والتونسي ......شباب ايش رايكم تعتقدوا واحد من المنتخبين بيتاهل الى جوار اسبانيا خصوصا بعد الاداء الباهت للاوكرانيين في مباراه االيوم؟؟؟؟
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
قبل شوية انتهت مباراة المانيا بفوزها بهدف في الدقيقه التسعين ليؤكد الالمان المقوله المشهوره بأنهم قادرين على احراز هدف في اي لحظه...
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
.. كثر الدق يفك اللحام .. ينطبق حرفيا على مباراة ألمانيا وبولندا ، ألمانيا هجمت 100 مره في 90 دقيقة وما سجلت ، وفي الدقيقة 91 إنفك اللحام فصارت ألمانيا أول المتأهلين لدور 16 وودعت بولندا البطولة بنسبة 99%
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
من مباراه تونس والسعوديه :
مدرب السعوديه باكيتا كان الافضل وهو -------> الحلقه الاقوى مدرب تونس لومير كان الاسواء وهو --------> الحلقه الاضعف تراجع مستوى للمنتخب التونسي ( متابع له ) الى الاسواء وغياب الروح القتاليه التى كان يتمع بها المنتخب التونسي من مباراه المانيا و بولندا : الحلقه الاقوي -----------> حارس بولندا 00 رغم الهدف الا انه كان رهيب رهيب اللقطه الاطرف --------> ايضا" كانت من عند حارس بولندا عندما تلاعب بالكره امام مهاجم المانيا في لقطه لا يعملها الا الكبار |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مباراة الارجنتين وساحل العاج ايطاليا و غانا اقتباس:
هدف بيرلو على غانا الهدف الرابع لالمانيا على كوستريكا اقتباس:
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
باللون البنفسجي
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كلام صحيح وأعتقد بأن بالفعل أثبت الألمان عدم اليأس
ولكن أيضا" بالفعل أثبتت كرة القدم بأنها غير عادلة لأن بصراحه ما كنت أتمنى أن يدخل هدف على مرمى ذلك الحارس البولندي بعد هذاك التألق الذي بالفعل يستحق أن يكون نجم المباراة |
|
#26
|
||||
|
||||
|
ما هي المباراه التى توقعت نتيجتها في الجوله الاولى00 فأخطت التوقع ؟
اخطأت في توقع نتائج ثلاث مباريات وهي : 1 - توباجو مع السويد 00 توقعت فوز السويد 00 كانت التعادل 2 - استراليا مع اليابان 00 توقعت التعادل 00 كانت فوز استراليا 3 - تونس مع السعوديه 00 توقعت تونس 00 كانت التعادل |
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بصراحه مباراه مثيره من جانب الالمان وكلنا فرحنا لما سجل نيوفل الهدف
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ساحل العاج مع الارجنتين ايطاليا مع غانا اقتباس:
هدف تورستن فرينجز الرابع لـ المانيا اقتباس:
وبعض الفرق ابدعت ولكن لم تستطع الحصول على الثلاث نقاط |
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
..
.. .. .. |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
..
.. .. .. |
|
#31
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
.. ايطاليا × غانا .. .. اداء التشيك .. .. السعوديه × تونس .. اقتباس:
.. هدف بيرلو .. .. هدف كاكا .. اقتباس:
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
.. التعادل خدم الاوكرانيين كثيراً .. والمنتخب الاوكراني سيرافق الاسبان من وجهة نظري .. لانه الاوكران سيكون مغايرين عن مباراه اليوم ..
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
.. حارس بولنـدا ارتور بوروك هو نجم المباراة الأول .. والماكينـات الألمانية صالت وجالت إلى أن أتى الفرج من نيوفل بتمريرة من اللاعب الأسرع في المونديال أعتقد ![]() .. وتألق ملفت للظهير الأيسر الألماني فيليب لام .. وكلوزه أضاع هدف محقق بضربة رأسية - على غير عادته - .. مبروك لمشجعي المانشافت التأهل ، وبولندا لعبوامبـاراة كبيرة .. ولولا الطرد لانتهت النتيجة بالتعـادل .. |
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اخطأت في توقع نتائج سبع مباريات وهي :
بولندا -- : -- الإكوادور ( التوقع : بولندا) ترينيداد وتوباجو -- : -- السويد ( التوقع : السويد) أستراليا -- : -- اليابان ( التوقع : تعادل ) كوريا الجنوبية -- : -- توجو ( التوقع : تعادل ) فرنسا -- : -- سويسرا ( التوقع : فرنسا) أسبانيا -- : -- أوكرانيا ( التوقع : تعادل ) تونس -- : -- السعودية ( التوقع : تونس ) |
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
.. اذا استمر على هذا المستوى .. ووصل الالمان الى الادوار النهائيه .. فاعتقد بأنه سيكون افضل لاعب في البطوله ..
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
الفيفا يعلن انضمام (سامي الجابر) لقائمة (بيليه) و(مولر) أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قبل قليل أن اللاعب السعودي (سامي الجابر) انضم رسميا إلى البرازيلي بيليه والألماني مولر الوحيدين في قائمة اللاعبين الذين سجلوا في مونديالين يفصل بينهما 12 عاما . وأصبحت قائمة اللاعبين الذين سجلوا في مونديالين يفصل بينهما 12 عاما تضم كل من : البرازيلي "بيليه" , الألماني "مولر" , السعودي "سامي الجابر" . وأصبح الجابر بذلك أيضا اللاعب العربي الوحيد الذي يسجل هذا السبق في تاريخ مشاركات العرب في المونديال . وكان سامي الجابر قائد المنتخب السعودي قد سجل في مونديال أمريكا 94 , ثم سجل أيضا في مونديال فرنسا 98 , وغاب عن التسجيل كباقي زملائه في مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002 , ثم عاد اليوم في مونديال ألمانيا 2006 ليسجل هدفا للمنتخب السعودي أعطى به التقدم للسعوديين على نظيرهم المنتخب التونسي قبل أن يعادل الجعايدي النتيجة للتونسيين في آخر اللحظات . .. وينك يا زعيــم آسيـا ![]() |
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
.. فيليب لام حصل على أفضل لاعب في هذه المباراة ..
.. الريال فكر بالتعـاقد مع هذا اللاعب ، إلا أن بايرن ميونخ أكد بأن لام ليس للبيع |
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ايضا بالرغم من انه لم يكن افضل لاعب في المباراه، بالاك امتعنا بتمريراته وتحركاته في الملعب... |
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
و هذا التعادل سيخدم الاوكرانيين من الدرجـة الأولـى .. خاصـة بعد خسارتهم القاسيـة من اسبانيا .. مباراة السعودية و تونس و كانت من اجمـل مباريات الجولـة الأولى .. و بصراحة الواحد احتار من يشجع .. في الشوط الأول تحمسـت كثيـر لنسور قرطـاج و صفقـت كثيرا بعد الهدف .. و في الشـوط الثانـي صفقت اكثـر للمتألق ياسر القحطاني اللي بصراحـة يوم عن يوم يثبت انه يستاهل المبلغ اللي دفعه نادي الهلال لنادي القادسيـة .. و كملها الكابتن و الكنج سامـي الجابـر .. هدف و لا اروع بعد تمريرة من السريع ولد معـاذ .. تمنيتها ان تنتهي بفوز الاخضـر السعودي حتى نكسب نحن العـرب ثلاث نقاط و يكون عندنا امـل في التأهـل للدور الثاني .. و لكن شاءت الاقدار ان تأتي راسية الجعايدي قبـل صافرة الحكـم معلنة هدف التعادل .. اعتقد ان بهذا التعادل ستسعى اوكرانيا للخروج من المأزق الذي وقعـت فيـه و ستحاول الفوز على كل من السعودية و تونس للتأهل .. و بعد تألق الاسبان امس اتوقـع انه من الصعب الخروج من مبارياتهم و لو بنقطـة الا اذا حصلـت معجـزة .. عالعموم اتمنى ان تكون توقعاتي و تحليلاتي كلها خاطئة .. و يتأهل احد الفـرق العربيـة .. ان شاء الله .. . . . .. |
|
#43
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس بصراحــة كله كوم و حارس بولنــدا كووم .. ابـدع و كان هو يستاهل جائـزة احسـن لاعـب .. |
|
#44
|
||||
|
||||
|
[CENTER]
اقتباس:
يستاهـل سامـي .. . . . ..![]() |
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سبع مباريات مره وحده
انت اذن راسب حتى الدور الثاني ما يحق لك تدخله |
|
#46
|
||||
|
||||
|
سؤال : من هو اللاعب الذي شد انتباهك في الجوله الاولى ؟ عن نفسي :
روبين لاعب هولندا 00 رهيب 00 ما كينه لا تهدا |
|
#47
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
.. فرناندو توريس فعل كل شيء في مباراتهم ضد أوكرانيا ، ويأتي من بعده روبن لاعب هولندا ، وثالثهم فيليب لام ظهير ألمانيا
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
هدف القحطاني من اجمل الاهداف!!
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
توريس الاسباني .. رقم 7 الالماني .. اسمــه غلقـه ماروم انطقـه .. شنايستنايجر .. شي كذا .. |
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
آخر تحرير بواسطة عماني حتى النخاع : 15/06/2006 الساعة 03:40 PM |
|
|