سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 28/05/2006, 11:17 PM
صورة عضوية المحضري
المحضري المحضري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2002
الإقامة: أرض الكنانة
المشاركات: 200
Question مفاجأة وزارة الشؤون الرياضية؟

هل صحيح ان الوزارة بالتعاون مع وزارة الاعلام تعاقدة مع إحدى القنوات الأوربية لنقل مباريات كأس العالم على البث الارضي وإنه سيعلن عن ذلك في اليومين القادمين..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/05/2006, 11:25 PM
صورة عضوية almuqbali
almuqbali almuqbali غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2006
الإقامة: عمان الحبيبه
المشاركات: 276
سمعنا مثل ما سمعت وتو ندور حد يبايعنا اريل
  #3  
قديم 28/05/2006, 11:26 PM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
السلام عليكم

إن شاء الله يكون الخبر صحيح
  #4  
قديم 28/05/2006, 11:26 PM
بونوره بونوره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2003
الإقامة: لــــــــــــــــــــــوى " شارع الحب"
المشاركات: 560
الله يبشركم بالخير ........
  #5  
قديم 28/05/2006, 11:27 PM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة almuqbali
سمعنا مثل ما سمعت وتو ندور حد يبايعنا اريل
السلام عليكم

ألحق بسرعة قبل نفاذ الكمية.
  #6  
قديم 28/05/2006, 11:29 PM
الساحر النزواني الساحر النزواني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
المشاركات: 103
وابوي الشياب ايعصبوا متعودين على الارضي يشوفوا المسلسل العماني ههههههههههه
  #7  
قديم 28/05/2006, 11:33 PM
صورة عضوية مرتفعات كشام
مرتفعات كشام مرتفعات كشام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2006
الإقامة: الــمــضــيــرب
المشاركات: 142
والله نتمنى الحلم يصير حقيقه..
وكفايه أماني..
  #8  
قديم 29/05/2006, 02:53 AM
صورة عضوية عاشق الديار
عاشق الديار عاشق الديار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2002
المشاركات: 214
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحضري
هل صحيح ان الوزارة بالتعاون مع وزارة الاعلام تعاقدة مع إحدى القنوات الأوربية لنقل مباريات كأس العالم على البث الارضي وإنه سيعلن عن ذلك في اليومين القادمين..
نوبة زين
  #9  
قديم 29/05/2006, 03:17 AM
الماحي السني الماحي السني غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: قلبي
المشاركات: 1,487
الاشتراك في قناة ART واستمتع بالتحاليل الرياضية ..هو الخيار لدي
  #10  
قديم 29/05/2006, 03:42 AM
صورة عضوية أفتخر اني عماني
أفتخر اني عماني أفتخر اني عماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/11/2005
الإقامة: (( سويقاوي طالب في مصر ))
المشاركات: 513
بالتوفيق للجميع
  #11  
قديم 29/05/2006, 03:47 AM
صورة عضوية ( كريمي )
( كريمي ) ( كريمي ) غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
الإقامة: << مملكـــة المجيـــــد >> (8)
المشاركات: 6,703
،،،

كـ أنه بينقل صوب ثاني ،،
  #12  
قديم 29/05/2006, 07:57 AM
بن عربية بن عربية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2003
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 727
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماحي السني
الاشتراك في قناة ART واستمتع بالتحاليل الرياضية ..هو الخيار لدي
احسن اني ما اشاهد المباريات ولا اشترك في هذه القناة الاحتكاريه
  #13  
قديم 29/05/2006, 08:12 AM
صورة عضوية ABU badar
ABU badar ABU badar غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2005
الإقامة: Madinat AlSultan Qaboos
المشاركات: 466
بالتوفيق للجميع
  #14  
قديم 29/05/2006, 08:20 AM
صورة عضوية أرض المحل
أرض المحل أرض المحل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2004
المشاركات: 700
خالص التحية والأمنيات البهية ..
من هين سمعتوا هذه الأخبار .. الوزارة تقول ما شي منه بعده !!
ما عندها غوازي عشان كذا .. صحيح إن وزارة الإعلام ووزارة الشؤون الرياضية في قطاع الترفيه بالنسبة للموازنة !! لكن ما خصصوا شي في الموازنة لنقل مباريات كأس العالم !!
جربوا سألوا قبل ما تقولوا !!
  #15  
قديم 29/05/2006, 08:43 AM
صورة عضوية asha3er
asha3er asha3er غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2006
الإقامة: السلطنة الحبيبة
المشاركات: 647
كالعادة سبلة الشائعات تتجدد ولا يوجد من يؤكد الخبر( سمعنا ويقال.. إلخ) ، يرجى من لديه أي طرح أن يتأكد أولا قبل أن يكتب والكل يدلو بدلوه في بئر لا وجود لها أو كأننا نلهث خلف سرااااب.. أتمنى من المعنيين في الوزارتين تأكيد الخبر أو نفيه أو غلق الموضوع لأنه غير مؤكد..
دمتم بود وهنااااااء ووقاكم الله شر الشائعات فإنها تخلف آثارا أشد من البراكين.
  #16  
قديم 29/05/2006, 10:56 AM
صورة عضوية الصاعق2005
الصاعق2005 الصاعق2005 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2004
المشاركات: 25
لا اعتقد ان هذا الخبر صحيح لان حقوق بث مباريات كأس العالم في الشرق الاوسط وشمال افريقيا مع قنوات ART ، ولا يجوز لأي قناة في هذه الدول ان تبث او تشتري مباريات كأس العالم من دون موافقة ART .

آخر تحرير بواسطة الصاعق2005 : 29/05/2006 الساعة 11:01 AM
  #17  
قديم 29/05/2006, 10:59 AM
صورة عضوية الدختر
الدختر الدختر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2000
الإقامة: عمان الخضراء
المشاركات: 1,041
خلهم الأول يشغلوا القناة الثانية وبعدين طالبوهن بنقل مباريات كأس العالم 2010م ..
  #18  
قديم 29/05/2006, 11:01 AM
صورة عضوية صقر المشرق
صقر المشرق صقر المشرق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2006
الإقامة: أرض المعرفة
المشاركات: 469
اعتقد أنه من سابع المستحيلات ان تقوم القناة ببث مباريات كاس العالم ممكن تبث واحدة على طول او منقولة بعد ماشبع منها الناس ينقلوها لنا نحن نتسلى بها...
  #19  
قديم 29/05/2006, 11:03 AM
وسيط سبلة السوق وسيط سبلة السوق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2005
المشاركات: 2,202
سبحان الله!!!

بو أيسمعكم سيقول أن عمان ما فيها دشوش البر!!!!!
  #20  
قديم 29/05/2006, 01:31 PM
فتىالادغال فتىالادغال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2001
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 3,088
الرجاء عدم نشر الشائعات والاخبار الكاذبة الا بعد التأكد من المصدر وذلك حفاظا على نزاهة هذا المنبر
ودمتم
  #21  
قديم 29/05/2006, 01:40 PM
صورة عضوية الحوات
الحوات الحوات غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2006
المشاركات: 654
أرجو نقل الموضوع للسبله الرياضيه
ليلقى حتفه هناك على يد القفول .
ويعاقب صاحب الموضوع كما يعاقب الحوات.
  #22  
قديم 29/05/2006, 02:34 PM
صورة عضوية God Father
God Father God Father غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
المشاركات: 18
أخي العزيز توجد شركة بالسلطنة تملك حقوق امتياز لتسويق قنوات art وهذه الحقوق كلفتها الشي الكثير لاحتواء نقل مباريات كأس العالم وفق عقود قانونية ومن المجحف لحقوقهم تسويق نقل المباريات بصورة مجانية .
اذا سألتني عن رايي الشخصي والبديهي افضل النقل المجاني على القناة الأرضية ولكن لا أتناسى حقوق الشركة صاحبة الامتياز .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:44 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.