![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
هل صحيح ان الوزارة بالتعاون مع وزارة الاعلام تعاقدة مع إحدى القنوات الأوربية لنقل مباريات كأس العالم على البث الارضي وإنه سيعلن عن ذلك في اليومين القادمين..
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
سمعنا مثل ما سمعت وتو ندور حد يبايعنا اريل
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
إن شاء الله يكون الخبر صحيح
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
الله يبشركم بالخير ........
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ألحق بسرعة قبل نفاذ الكمية. |
|
#6
|
|||
|
|||
|
وابوي الشياب ايعصبوا متعودين على الارضي يشوفوا المسلسل العماني ههههههههههه
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
والله نتمنى الحلم يصير حقيقه..
وكفايه أماني.. |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
الاشتراك في قناة ART واستمتع بالتحاليل الرياضية ..هو الخيار لدي
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للجميع
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
،،،
كـ أنه بينقل صوب ثاني ،،
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للجميع
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
خالص التحية والأمنيات البهية ..
من هين سمعتوا هذه الأخبار .. الوزارة تقول ما شي منه بعده !! ما عندها غوازي عشان كذا .. صحيح إن وزارة الإعلام ووزارة الشؤون الرياضية في قطاع الترفيه بالنسبة للموازنة !! لكن ما خصصوا شي في الموازنة لنقل مباريات كأس العالم !! جربوا سألوا قبل ما تقولوا !! |
|
#15
|
||||
|
||||
|
كالعادة سبلة الشائعات تتجدد ولا يوجد من يؤكد الخبر( سمعنا ويقال.. إلخ) ، يرجى من لديه أي طرح أن يتأكد أولا قبل أن يكتب والكل يدلو بدلوه في بئر لا وجود لها أو كأننا نلهث خلف سرااااب.. أتمنى من المعنيين في الوزارتين تأكيد الخبر أو نفيه أو غلق الموضوع لأنه غير مؤكد..
دمتم بود وهنااااااء ووقاكم الله شر الشائعات فإنها تخلف آثارا أشد من البراكين. |
|
#16
|
||||
|
||||
|
لا اعتقد ان هذا الخبر صحيح لان حقوق بث مباريات كأس العالم في الشرق الاوسط وشمال افريقيا مع قنوات ART ، ولا يجوز لأي قناة في هذه الدول ان تبث او تشتري مباريات كأس العالم من دون موافقة ART .
آخر تحرير بواسطة الصاعق2005 : 29/05/2006 الساعة 11:01 AM |
|
#17
|
||||
|
||||
|
خلهم الأول يشغلوا القناة الثانية وبعدين طالبوهن بنقل مباريات كأس العالم 2010م ..
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اعتقد أنه من سابع المستحيلات ان تقوم القناة ببث مباريات كاس العالم ممكن تبث واحدة على طول او منقولة بعد ماشبع منها الناس ينقلوها لنا نحن نتسلى بها...
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
سبحان الله!!!
بو أيسمعكم سيقول أن عمان ما فيها دشوش البر!!!!! |
|
#20
|
|||
|
|||
|
الرجاء عدم نشر الشائعات والاخبار الكاذبة الا بعد التأكد من المصدر وذلك حفاظا على نزاهة هذا المنبر
ودمتم |
|
#21
|
||||
|
||||
|
أرجو نقل الموضوع للسبله الرياضيه
ليلقى حتفه هناك على يد القفول . ويعاقب صاحب الموضوع كما يعاقب الحوات. |
|
#22
|
||||
|
||||
|
أخي العزيز توجد شركة بالسلطنة تملك حقوق امتياز لتسويق قنوات art وهذه الحقوق كلفتها الشي الكثير لاحتواء نقل مباريات كأس العالم وفق عقود قانونية ومن المجحف لحقوقهم تسويق نقل المباريات بصورة مجانية .
اذا سألتني عن رايي الشخصي والبديهي افضل النقل المجاني على القناة الأرضية ولكن لا أتناسى حقوق الشركة صاحبة الامتياز . |
|
|