سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السياسة والإقتصاد (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=13)
-   -   مفاجأة وزارة الشؤون الرياضية؟ (//om.s-oman.net/showthread.php?t=257410)

المحضري 28/05/2006 11:17 PM

مفاجأة وزارة الشؤون الرياضية؟
 
هل صحيح ان الوزارة بالتعاون مع وزارة الاعلام تعاقدة مع إحدى القنوات الأوربية لنقل مباريات كأس العالم على البث الارضي وإنه سيعلن عن ذلك في اليومين القادمين..:confused: :confused: :confused:

almuqbali 28/05/2006 11:25 PM

سمعنا مثل ما سمعت وتو ندور حد يبايعنا اريل

عاشق المسجد الأقصى 28/05/2006 11:26 PM

السلام عليكم

إن شاء الله يكون الخبر صحيح
:)

بونوره 28/05/2006 11:26 PM

الله يبشركم بالخير ........

عاشق المسجد الأقصى 28/05/2006 11:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة almuqbali
سمعنا مثل ما سمعت وتو ندور حد يبايعنا اريل

السلام عليكم

ألحق بسرعة قبل نفاذ الكمية.

الساحر النزواني 28/05/2006 11:29 PM

وابوي الشياب ايعصبوا متعودين على الارضي يشوفوا المسلسل العماني ههههههههههه

مرتفعات كشام 28/05/2006 11:33 PM

والله نتمنى الحلم يصير حقيقه..
وكفايه أماني..

عاشق الديار 29/05/2006 02:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المحضري
هل صحيح ان الوزارة بالتعاون مع وزارة الاعلام تعاقدة مع إحدى القنوات الأوربية لنقل مباريات كأس العالم على البث الارضي وإنه سيعلن عن ذلك في اليومين القادمين..:confused: :confused: :confused:

نوبة زين :ضحك:

الماحي السني 29/05/2006 03:17 AM

الاشتراك في قناة ART واستمتع بالتحاليل الرياضية ..هو الخيار لدي

أفتخر اني عماني 29/05/2006 03:42 AM

بالتوفيق للجميع

( كريمي ) 29/05/2006 03:47 AM

،،،
 
كـ أنه بينقل صوب ثاني ،، :rolleyes:

بن عربية 29/05/2006 07:57 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماحي السني
الاشتراك في قناة ART واستمتع بالتحاليل الرياضية ..هو الخيار لدي

احسن اني ما اشاهد المباريات ولا اشترك في هذه القناة الاحتكاريه

ABU badar 29/05/2006 08:12 AM

بالتوفيق للجميع

أرض المحل 29/05/2006 08:20 AM

خالص التحية والأمنيات البهية ..
من هين سمعتوا هذه الأخبار .. الوزارة تقول ما شي منه بعده !!
ما عندها غوازي عشان كذا .. صحيح إن وزارة الإعلام ووزارة الشؤون الرياضية في قطاع الترفيه بالنسبة للموازنة !! لكن ما خصصوا شي في الموازنة لنقل مباريات كأس العالم !!
جربوا سألوا قبل ما تقولوا !!

asha3er 29/05/2006 08:43 AM

كالعادة سبلة الشائعات تتجدد ولا يوجد من يؤكد الخبر( سمعنا ويقال.. إلخ) ، يرجى من لديه أي طرح أن يتأكد أولا قبل أن يكتب والكل يدلو بدلوه في بئر لا وجود لها أو كأننا نلهث خلف سرااااب.. أتمنى من المعنيين في الوزارتين تأكيد الخبر أو نفيه أو غلق الموضوع لأنه غير مؤكد..
دمتم بود وهنااااااء ووقاكم الله شر الشائعات فإنها تخلف آثارا أشد من البراكين.

الصاعق2005 29/05/2006 10:56 AM

لا اعتقد ان هذا الخبر صحيح لان حقوق بث مباريات كأس العالم في الشرق الاوسط وشمال افريقيا مع قنوات ART ، ولا يجوز لأي قناة في هذه الدول ان تبث او تشتري مباريات كأس العالم من دون موافقة ART .

الدختر 29/05/2006 10:59 AM

خلهم الأول يشغلوا القناة الثانية وبعدين طالبوهن بنقل مباريات كأس العالم 2010م ..

صقر المشرق 29/05/2006 11:01 AM

اعتقد أنه من سابع المستحيلات ان تقوم القناة ببث مباريات كاس العالم ممكن تبث واحدة على طول او منقولة بعد ماشبع منها الناس ينقلوها لنا نحن نتسلى بها...

وسيط سبلة السوق 29/05/2006 11:03 AM

سبحان الله!!!

بو أيسمعكم سيقول أن عمان ما فيها دشوش البر!!!!!

فتىالادغال 29/05/2006 01:31 PM

الرجاء عدم نشر الشائعات والاخبار الكاذبة الا بعد التأكد من المصدر وذلك حفاظا على نزاهة هذا المنبر
ودمتم

الحوات 29/05/2006 01:40 PM

أرجو نقل الموضوع للسبله الرياضيه
ليلقى حتفه هناك على يد القفول .
ويعاقب صاحب الموضوع كما يعاقب الحوات.

God Father 29/05/2006 02:34 PM

أخي العزيز توجد شركة بالسلطنة تملك حقوق امتياز لتسويق قنوات art وهذه الحقوق كلفتها الشي الكثير لاحتواء نقل مباريات كأس العالم وفق عقود قانونية ومن المجحف لحقوقهم تسويق نقل المباريات بصورة مجانية .
اذا سألتني عن رايي الشخصي والبديهي افضل النقل المجاني على القناة الأرضية ولكن لا أتناسى حقوق الشركة صاحبة الامتياز .


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.