سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الإقتراحات والشكاوى

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 19/04/2006, 03:17 PM
صورة عضوية الظبياني55
الظبياني55 الظبياني55 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2005
الإقامة: الباطنة الشمالية
المشاركات: 587
نحن عرب يا عمانيون...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة ... دخلت في السبلة الاقتصادية وحصلت بعض المواقع الاقتصادية الممتازة لكن الي شدني اكثر ان بعض المواقع كلها باللغة الانجليزية ليييييييييييييييييييييييي يييييييييييشششششششششششش؟؟ ؟؟؟ وين عايشين نحن في لندن,,, ولا في واشنطن نحن والحمد لله في عمان بلد العروبة يعني عرب ليش ما تكون المواقع هاي بالعربية وسبحان الله سوق مسقط اول ما يفتح نفس الشي بعد باللغة الانجليزية ... دخلت سوق الامارات والدوحة والكويت والحمد لله كلهن بالعربية اتمنى من سوق مسقط انة يخلي اللغة عربية اول شي وبعض مواقع شركات الوساطة اتمنى اني اشوفها بالعربية ...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/04/2006, 03:21 PM
سجن الأشواق سجن الأشواق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2005
المشاركات: 749
عايشين في عصر العولمة الأنجليزية
  #3  
قديم 19/04/2006, 03:23 PM
هنقري هنقري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
لا عصر العولمه ولاشي
اللغة الانجليزية هي لغة العصر من ينكر هالشي؟
ياناس عادي والله مافيها شي,انتو العمانيين لين متى تريدو تغلقو عقولكم عن العالم.؟
ياناس كونو اوبن ماااايد
وترى اللغى الانجليزية مو حرام
  #4  
قديم 19/04/2006, 04:13 PM
صورة عضوية فلاة الشرق
فلاة الشرق فلاة الشرق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2006
الإقامة: عالم الجاهلية
المشاركات: 433
صح والله ترا مو كل الناس عباقرة ويعرفوا إنجليزي فول
راعوا بعض الجاهلين لهذه اللغة


وحياكم الله
  #5  
قديم 19/04/2006, 08:35 PM
صورة عضوية حد السيف
حد السيف حد السيف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2005
المشاركات: 800
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الظبياني55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة ... دخلت في السبلة الاقتصادية وحصلت بعض المواقع الاقتصادية الممتازة لكن الي شدني اكثر ان بعض المواقع كلها باللغة الانجليزية ليييييييييييييييييييييييي يييييييييييشششششششششششش؟؟ ؟؟؟ وين عايشين نحن في لندن,,, ولا في واشنطن نحن والحمد لله في عمان بلد العروبة يعني عرب ليش ما تكون المواقع هاي بالعربية وسبحان الله سوق مسقط اول ما يفتح نفس الشي بعد باللغة الانجليزية ... دخلت سوق الامارات والدوحة والكويت والحمد لله كلهن بالعربية اتمنى من سوق مسقط انة يخلي اللغة عربية اول شي وبعض مواقع شركات الوساطة اتمنى اني اشوفها بالعربية ...

الموقع باللغتين العربيه والأنجليزيه ...أذهب الى بداية الصفحه على اليسار وغير اللغه
  #6  
قديم 20/04/2006, 01:25 AM
صورة عضوية عماني جدا
عماني جدا عماني جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
الإقامة: الباطنة / مسقط
المشاركات: 3,801
أخوي أنا كتبت الموضوع
و كل المواقع الحكومية تم وضع الوصلات العربية لها
و تم تعديل وصلة سوق مسقط ووصلات أخرى
أما بعض الهيئات العامة و الشركات فالكثير منها لا
يستخدم العربية في مواقعهم و هذا أمر منتشر في دول الخليج

و مثل ما ذكرتم فمن المؤسف أن تكون الكثير من مواقع الإنترنت
" العربية " باللغة الإنجليزية , و بعض المواقع الحكومية في السلطنة
إختارت الإنجليزية كلغة لصفحتها الأولى !!
( موضوع كتبته قبل سنو ونصف : وزارة الثقافة " تهين " الثقافة العمانية )

و عموما هذا الموضوع كبير و خطير و يستحق أن يناقش في
السبلة السياسية خصوصا و إن مسقط عاصمة للثقافة العربية
  #7  
قديم 21/04/2006, 09:12 PM
صورة عضوية زناتي
زناتي زناتي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2006
المشاركات: 139
الفرنسين افضل منا في ما ذا لا يتحدثون بالغة الانجليزية يتحدثون بلغتهم وجامعاتهم تدرس بالغة الفرنسية قريب نحناء العرب سوف نعتمد الانجليزية في لغتناء العامية اذا استمر الوضع على هل الحال
  #8  
قديم 21/04/2006, 09:14 PM
صورة عضوية زناتي
زناتي زناتي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2006
المشاركات: 139
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني جدا
أخوي أنا كتبت الموضوع
و كل المواقع الحكومية تم وضع الوصلات العربية لها
و تم تعديل وصلة سوق مسقط ووصلات أخرى
أما بعض الهيئات العامة و الشركات فالكثير منها لا
يستخدم العربية في مواقعهم و هذا أمر منتشر في دول الخليج

و مثل ما ذكرتم فمن المؤسف أن تكون الكثير من مواقع الإنترنت
" العربية " باللغة الإنجليزية , و بعض المواقع الحكومية في السلطنة
إختارت الإنجليزية كلغة لصفحتها الأولى !!
( موضوع كتبته قبل سنو ونصف : وزارة الثقافة " تهين " الثقافة العمانية )

و عموما هذا الموضوع كبير و خطير و يستحق أن يناقش في
السبلة السياسية خصوصا و إن مسقط عاصمة للثقافة العربية
ليش تروح بعيد وموقع وزراة السياحة بالغة الانجليزية
موقع جامعة قابوس بالانجليزي ليش هل نحن من اصول انجليزية حتى مواقعنا الرسمية اصبحة بالانجليزي
  #9  
قديم 21/04/2006, 09:19 PM
صورة عضوية زناتي
زناتي زناتي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2006
المشاركات: 139
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هنقري
لا عصر العولمه ولاشي
اللغة الانجليزية هي لغة العصر من ينكر هالشي؟
ياناس عادي والله مافيها شي,انتو العمانيين لين متى تريدو تغلقو عقولكم عن العالم.؟
ياناس كونو اوبن ماااايد
وترى اللغى الانجليزية مو حرام
ليش الانجليز لا يتحدثو الغة العربية مع العلم اساس العلوم وبحر العلوم التي يتبجحون بهاء عربية هل نسيت مؤسس علم الاجتماع ابن خلدون هل تعلم
الرازي ابن سيناء ابن حوقل اليعقوبي ابن عبد المنعم البكري الاصفهاني
يــــــــــــــــــكفيناء اول من حاول الطيران عباس بن فرناس
ياخي اعتز بعروبتك وان احتجنا لبعض العلوم نترجم هل الكتب الى العربية
  #10  
قديم 23/04/2006, 05:43 PM
صورة عضوية فارس مهدي
فارس مهدي فارس مهدي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2006
الإقامة: من هين أكون ؟؟؟ مو تريدوا مني ؟؟
المشاركات: 538
Cool

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زناتي
ليش تروح بعيد وموقع وزراة السياحة بالغة الانجليزية
موقع جامعة قابوس بالانجليزي ليش هل نحن من اصول انجليزية حتى مواقعنا الرسمية اصبحة بالانجليزي
هل من المعقول لجامعة السلطان قابوس التي مناهجها الدراسية باللغة الإنجليزية البحتة أن يكون موقعها الالكتروني باللغة العربية !!!!
أنا في هذا لست معك ،،،
  #11  
قديم 23/04/2006, 06:33 PM
Black_Pearl Black_Pearl غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2004
الإقامة: *((منبع الأحزان))*
المشاركات: 1,834
أخي طارح الموضوع.....

الهدف من ذلك هو التعود و تعلم اللغه الانجليزيه...
  #12  
قديم 24/04/2006, 12:00 AM
صورة عضوية عماني جدا
عماني جدا عماني جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
الإقامة: الباطنة / مسقط
المشاركات: 3,801
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة black_pearl
أخي طارح الموضوع.....

الهدف من ذلك هو التعود و تعلم اللغه الانجليزيه...
توجد طرق أخرى لتعليم الإنجليزية
و المواقع الإلكترونية الحكومية هي من " رسميات " الدولة
التي يجب أن تكون باللغة الرسمية و هي هنا العربية
  #13  
قديم 25/04/2006, 09:10 AM
غربة مشااعر غربة مشااعر غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2006
المشاركات: 12
السلطنة لازم لكي تصعد الى القمم انها تواكب العصر والعولمة والموضوع اقتصادي وتعرف ان الاقتصاد متتطور اكثر عند الانجليزي يعني الله يهديك يعني كيف عمان اتتواصل مع الشركات العربيه وتتبادل معهم الخبرات باللغة العر بية هم ماخسرانيين شي ابدا بالعكس احنا الخسرانيين لان احنا المحتاجين لخبرتهم في الاقتصاد لغتنا العربيه محفوظة فقلوب ولسان العمانيين واللغة الانجليزيم ماهي الا لغة الاقتصاد والمصالح اللي بنستفيد منها لكي ترقى عمان في مصاف الدول العظمى
  #14  
قديم 26/04/2006, 03:59 PM
صورة عضوية ابداع سوفت
ابداع سوفت ابداع سوفت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2006
المشاركات: 321
سبحاااااااااااااااااان الله
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:44 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.