![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#51
|
|||
|
|||
|
جاري التجربة ....
مشكور
|
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بانتظار النتائج .. |
|
#53
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله ما قصرت
كنت اتابع كل الاسئلة والردود احتفظ بهن في رأسي لوقت الحاجة اليهن مشكور اخي ما قصرت
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() |
|
#55
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#56
|
|||
|
|||
|
اخي هل تنفع هذه الطريقه مع هاتف من نوع 6670؟
كنت في حاجه الى طريقه استطيع من خلالها تخزين الرسائل المخزنه في الهاتف الى الذاكره وطرحت هذا الموضوع بالامس ، سأحاول واعود لك بالنتيجه. http://om.s-oman.net/showthread.php?t=221203 |
|
#57
|
|||
|
|||
|
للاسف طبقت الخطوات ولكنني فقدت الرسائل التي كانت مخزنه في الهاتف
![]() ![]()
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخي الطيب أنا آسف .. لكني بينت في ردودي أنها طريقة تعني إحلال شيء مكان شيء آخر بالعربي ..: القديم سيحذف ليحل محله الجديد |
|
#59
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
مشكور على الافادة
ونفس الحالة بهذه الطريقة تقدر تخلي مخزون من الرسائل في حاسوبك، يعني أنسخ ملف ميل في حاسوبك وخليه متى وتريده بالتوفيق |
|
#61
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
فيه طريقه سهله ومريحه وتحفظ لك الرسايل والاسماء وحتى نغمات الرنين وسطح المكتب والتاريخ..
اذهب الى الزيادات او اي مجلد اخر موجود فيه ذاكرة الميموري- ثم افتح الميموري- خيارات- ذاكرة الهاتف الاحتياطيه- انزع الميموري من الهاتف وضعها على الريدر في الكمبيوتر وادخل على السيستم وستجد ملف اسمه backub الباك اب اعمل له نسخه في الكمبيوتر ثم فرمت جوالك رجع الملف الى مكانه واذهب الى الزيادات- الذاكره- خيارات- استعادة من الذاكره راح يرجع كل شي والسموحه |
|
#63
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نعم .. تقريبا نفس العمل ![]() ( طبعا الإشكال كان في نسخ السامبين القديمة .. أما الحديث منها فيمكن تناقل ذلك بكل يسر ) شكرا للمرور الكريم .. |
|
#64
|
||||
|
||||
|
مشكور أخي على هذه المعلومات المفيدة.
|
|
#65
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أشكر مرورك الكريم .... |
|
#66
|
||||
|
||||
|
تم تحفظ الدرس وتطبيق
|
|
#67
|
||||
|
||||
|
سياســـي خطير ...
هل توجد طريقه للإحتفاظ بالرسائل في جهاز الكومبيوتر في هواتف نوكيا 6270 ؟ |
|
#68
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بارك الله فيك ![]() |
|
#69
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بهذا الموضوع متصفح خاص بالهاتف الذي ذكرت .. جرب و أعلمني بالنتيجة .. ( أنا لم أجرب لحداثتها .. )http://om.s-oman.net/showthread.php?t=266698 |
|
#70
|
|||
|
|||
|
مشكور أخي الكريم بارك الله فيك...
|
|
#71
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() |
|
#72
|
|||
|
|||
|
المفروض نقول سياسي خبير جدا
أخي العزيز لو تتكرم تشرحلي طريقة نقل الرسائل من الميموري كارد إلى الكمبيوتر ومن ثم من الكمبيوتر إلى ميموري كارد ثانية ببرنامج PC suite نوع الجهاز N90 لأني حاولت وتمت العملية بنقل جميع الملفات بس بدون الرسائل خلفيتي بسيطة عن برامج الهاتف مع التحية |
|
#73
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكلي بخيب ظنك ![]() أنا سمعت أنه النسخة الحديثة تتعامل مع الموضوع ![]() جرب ..: هنا آخر تحرير بواسطة سياسي خطير جدا : 27/06/2006 الساعة 03:01 PM |
|
#74
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اشكرك أخي الكريم بس يبقى كيف أنقل مرة ثانية إلى الجهاز ( ميموري كارد جديدة) لو تكرمت أخي |
|
#75
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
قارئ البطاقات ..: ![]() تدخل البطاقة القديمة .. و تنسخ كل ما بها و تضعه بملف .. ثم الجديدة فوتلصق كل ما سبق .. هذه الطريقة أفضل و أسهل طريقة .. لأنك بهذا تتعامل مع الملفات كلها الظاهرة منها و المخفية كملفات النظام .. ( سعرها بالأسواق 3 ريالات .. و بحركة وحدة .. لا تشتري .. زور أي محل و بيعملها ) ![]() |
|
#76
|
|||
|
|||
|
مشكور يا مشرفنا على الطريقة
أنا جربتها عندي ونجحت الحمدالله
|
|
#77
|
|||
|
|||
|
العفو أخي كنز العرب .. بارك الله فيك
|
|
|