سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 22/11/2005, 10:18 PM
صورة عضوية Aziz4ever
Aziz4ever Aziz4ever غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2005
المشاركات: 1
شكوى الى وزيرالصحة الموقر-مركزصحي السويح

لقد تم في الاونه الاخيره البدء في مشروع بناء مركزصحي السويح في ولاية جعلان بني بوعلي ولكن وقبل عدة اشهر توقف البنيان وذلك بسبب ان الوزارة لم تعطي العمال اجورهم كما قام العمال ببيع جميع الاسمت على المواطنين باسعار باهته لكي ينالو منها قوت يومهم ولكن يبقى السؤال اين المسؤولين عن هذا المشروع???????????????????????????????????? ?????????????????????????????????????????????????? ???????????????????
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/11/2005, 10:55 PM
صورة عضوية إبن الحتة
إبن الحتة إبن الحتة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2005
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 188
هذا هو القطاع الحكومي الرقابة غايبة عنة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:47 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.