سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   شكوى الى وزيرالصحة الموقر-مركزصحي السويح (//om.s-oman.net/showthread.php?t=207803)

Aziz4ever 22/11/2005 10:18 PM

شكوى الى وزيرالصحة الموقر-مركزصحي السويح
 
لقد تم في الاونه الاخيره البدء في مشروع بناء مركزصحي السويح في ولاية جعلان بني بوعلي ولكن وقبل عدة اشهر توقف البنيان وذلك بسبب ان الوزارة لم تعطي العمال اجورهم كما قام العمال ببيع جميع الاسمت على المواطنين باسعار باهته لكي ينالو منها قوت يومهم ولكن يبقى السؤال اين المسؤولين عن هذا المشروع???????????????????????????????????? ?????????????????????????????????????????????????? ???????????????????

إبن الحتة 22/11/2005 10:55 PM

هذا هو القطاع الحكومي الرقابة غايبة عنة


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.