![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
نتمنى من وزارة الأوقاف والشئون الدينية !!!
في الأيام القادمة سؤال اهل الذكر سيكون اسبوعيا فقط ..
معظم الناس وأصحاب المسائل يكونون أكثر اطمئنانا من الإجابة على استفساراتهم عندما يسمعونها مباشرة ... توجد هواتف تعمل في الفترات الصباحية والمسائية في مكتب الإفتاء ولهم جزيل الشكر والعرفان ......... ........... ............... ولكن أقترح ( وهذا الإقتراح على ضوء تجربة علمت عنها من دول الجوار ) أن تكون هواتف مجانية للرد على استفسارات وتساؤلات الناس بحيث تكون أرقام هذه الهواتف مكونة من ثلاثة أو أربعة أرقام كما هو الحال ومعمول به في عمان تل و عمان موبايل وأتمنى أن يلاقي هذا الإقتراح شيئا من القبول ؟ فما رأي اعضاء السبلة الكرام ؟؟؟؟؟ وهل هناك مقترحات أخرى حول الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
استاذي العزيز / الغيثي
تسلم على هذا الاقتراح ،،، ونتمنى ذلك محبكم الغروبي |
|
#3
|
||||
|
||||
|
أشكرك أخي الغروبي على المرور
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
لماذا تمرون بدون أن تُبدوا أي اقتراح أو تعليق أو موافقة ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
افتراح ممتاز
ونتمنى ان يجد اذان صاغية |
|
#6
|
||||
|
||||
|
شكرا أخي إبن الريف على مرورك
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
فكرة ممتازة لكن هل ستلقى أذنا واعية؟ هذا هو السؤال..
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
وانا معاكم
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
فكرة الأرقام المجانية ممتازة جدا جدا
ونتمنى أيضا وجود جهاز آلي تعطي يقرأ السؤال والجواب بصفة دائمة |
|
#10
|
||||
|
||||
|
أشكركم أخوتي وأخواتي على المرور والتعليق
والشكر موصول الى الأخت ( قنبلة ذرية ) على الإقتراح الجميل اللذي طرحته |
|
|