سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 18/10/2005, 11:03 AM
صورة عضوية Dallo3a
Dallo3a Dallo3a غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2005
المشاركات: 214
لمن يعرف بتفسير الأحلام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

ما تأويل الحلم بعد صلاة الفجر اذا كان الحلم هو سقوط احد الأسنان الداخلية??

أريد تفسيرا جزاكم الله ألف خير..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/10/2005, 11:09 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
فيه مواقع كثيرة تتكلم عن تفسير الأحلام .. ممكن تفيدك ..
  #3  
قديم 18/10/2005, 11:32 AM
صورة عضوية أسطورة الغد
أسطورة الغد أسطورة الغد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2005
المشاركات: 248
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Dallo3a
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

ما تأويل الحلم بعد صلاة الفجر اذا كان الحلم هو سقوط احد الأسنان الداخلية??

أريد تفسيرا جزاكم الله ألف خير..
حسب ما قرأت من كتاب تفسير الأحلام لإبن سيرين إن رؤيا النهار أصدق من الليل‘‘‘‘وطبعا هناك فرق بين الحلم والرؤيا....والأفضل أن أن ترجع لكتاب ابن سيرين في تفسير الأحلام.
  #4  
قديم 18/10/2005, 11:49 AM
صورة عضوية Dallo3a
Dallo3a Dallo3a غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2005
المشاركات: 214
شكرا بس ولا أحد يعرف تفسير لهالحلم!!!!
  #5  
قديم 18/10/2005, 11:52 AM
العيص العيص غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2005
المشاركات: 45
عليك أختي بموقع الوراق .. فيه كتب لتفسير الأحلام

http://www.alwaraq.com/
  #6  
قديم 18/10/2005, 05:53 PM
صورة عضوية narjas
narjas narjas غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2003
الإقامة: Bahrain
المشاركات: 73
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

على حسب معلوماتي (لاني اقرا تفسير الاحلام) ان سقوط احد الاسنان يعني موت قريب والله اعلم( التفسير من كتاب ابن سيرين وفيه اشياء ثانيه تعتمد على حاله الرائي ....وممكن تتاكد من الكتاب
  #7  
قديم 18/10/2005, 06:48 PM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
انك لم تقومي بتنظيف اسنانك بالفرشاة و المعجون جيدا قبل النوم..

انصحـك بمعجون كولجيت
  #8  
قديم 18/10/2005, 09:12 PM
التاجر الرابح التاجر الرابح غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2005
المشاركات: 15
بما اني تاجر لكن عندي هذه الهواية ولو بسيطة

اولا اقول اوله وآخر .... الله اعلم
بس اولا النوم بعد الفجر او بعد صلاة الفجر مكروه ، ويعتبر من الصغائر والله اعلم

بس في تفسير سقوط الاسنان هو كالتالي:
الاسنان هو شي من جسدك ومرتبط بك ، وسقوطه هو فقد شي او شخص عزيز عليك

ويعتمد موقع السن على درجة قرابة هذا الشخص
اذا كان خارجي فهذا يعني انه من خارج العائلة بس عزيز عليك
ولكن اذا داخلي فيعني انه من العائلة وهو عزيز عليك

يمكن الوفاة او السفر
لانك تعرفي ان الاسنان عندما تسقط تنمو مرة اخرى ، ولكن اذا كان من انواع الاسنان التي لا تنبت فهو الوفاة ، واذا كانت من الاسنان التي تنبت مرة اخرى فهو السفر

وعموما ،،،، الاحلام في الاوقات المكروهة لا تفسير لها ، فهس من عمل الشيطان ، يوسون لك ويخوفك في تفسير الحلم ، والاعمار بيد الله العلي القدير وحدة فقط

وذا حلمت شي ممكن تراسلني
[email protected]
  #9  
قديم 18/10/2005, 09:17 PM
kalkaf7 kalkaf7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2005
المشاركات: 273
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Dallo3a
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

ما تأويل الحلم بعد صلاة الفجر اذا كان الحلم هو سقوط احد الأسنان الداخلية??

أريد تفسيرا جزاكم الله ألف خير..
اخوي المفروض انك ما تخبر باحلامك الا لمن تثق فيه
و تثق في علمه
  #10  
قديم 18/10/2005, 11:06 PM
صورة عضوية الغيثي1
الغيثي1 الغيثي1 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2005
الإقامة: أرض الغيث
المشاركات: 1,423
خير رأيت وخير لك وخير تلقى
  #11  
قديم 19/10/2005, 12:09 AM
إكليل إكليل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2005
المشاركات: 149
الاحلام بعد صلاة الفجر لا تفسير لها ومن يفسرها فهو كاذب..تدري ليش لان الرسول عليه الف صلاة والصحابة ايضا لاينامون بعد الصلاة لذلك من اين سياتو بالتفسير الصحيح لهذا الحلم؟
  #12  
قديم 19/10/2005, 01:17 AM
صورة عضوية سحاب الشوق
سحاب الشوق سحاب الشوق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2005
الإقامة: uk
المشاركات: 410
اولا بسم الله الرحمن الرحيم

ليس هناك تفسير معين للاحلام دائما

مثلا الحلم قد يدل على الحاله الصحيه التي يمر بها صاحب الحلم في تللك الفتره
فاذا كانت حالته الصحيه معتله ربما رايت حلما مثل ضعف بالاسنان وتساقطها وضعف في اللثه
وقد تشير الاسنا الى الملك والتجاره ففي بعض تفاسير ابن سيرين ان من راى ان اسنانه تسقط وامسك بها فهذا يدل على مكسب وغنيمه
ومن راى ان اسنانه تسقط دون ان يمسك بها فقد يعني ذلك انه سيخسر تجاره او فقد لشخص قريب والله اعلم..

اما لوقت الحلم فلم اقرا عنه شي
  #13  
قديم 19/10/2005, 10:39 AM
صورة عضوية Dallo3a
Dallo3a Dallo3a غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2005
المشاركات: 214
مشكورين جميعا ع الرد
وأتمنى يكون حلم خير ياااااااااااااااااا ربز
  #14  
قديم 19/10/2005, 11:37 AM
صورة عضوية الســـــــــــامر
الســـــــــــامر الســـــــــــامر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2002
الإقامة: في القلب
المشاركات: 1,749
ما عليك من تفسير الأحلام
الله سبحانه وتعالى أدرى بكل شي سواء بالليل أو النهار
وأن شاء الله خير اللهم أجعل خير
  #15  
قديم 19/10/2005, 11:48 AM
صورة عضوية مـاريه
مـاريه مـاريه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2005
المشاركات: 30
أنا أقولك ..

هو صحيح تفسير الحلم أنه راح يموت أحد من أقاربك وهذا يعتمد على موقع السن
وبعدين تعال هو في عندك أسنان داخلية وخارجية ما شاء الله عليك ...
وعلى فكرة لاتهتم بالحلم وااااااااااااااااااايد لأني ةلله الحمد
كل أسبوع تقريبا أحلم شراتك .. يعني ضرسي يطيح ..
  #16  
قديم 19/10/2005, 12:46 PM
صورة عضوية Dallo3a
Dallo3a Dallo3a غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2005
المشاركات: 214
والله أشكركم انكم طمنتوني لان كلام البعض خوفني مع اني مؤمنه بقضاء الله وقدره..
جزاكم الله ألف خير
  #17  
قديم 19/10/2005, 02:42 PM
ateeed ateeed غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2005
المشاركات: 171
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Omani_Moon
انك لم تقومي بتنظيف اسنانك بالفرشاة و المعجون جيدا قبل النوم..

انصحـك بمعجون كولجيت
الاحسن كريست كولجيت ريحته بايخه
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:05 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.