سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   لمن يعرف بتفسير الأحلام (//om.s-oman.net/showthread.php?t=200251)

Dallo3a 18/10/2005 11:03 AM

لمن يعرف بتفسير الأحلام
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

ما تأويل الحلم بعد صلاة الفجر اذا كان الحلم هو سقوط احد الأسنان الداخلية??

أريد تفسيرا جزاكم الله ألف خير..

**المستحيل** 18/10/2005 11:09 AM

فيه مواقع كثيرة تتكلم عن تفسير الأحلام .. ممكن تفيدك ..

أسطورة الغد 18/10/2005 11:32 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Dallo3a
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

ما تأويل الحلم بعد صلاة الفجر اذا كان الحلم هو سقوط احد الأسنان الداخلية??

أريد تفسيرا جزاكم الله ألف خير..

حسب ما قرأت من كتاب تفسير الأحلام لإبن سيرين إن رؤيا النهار أصدق من الليل‘‘‘‘وطبعا هناك فرق بين الحلم والرؤيا....والأفضل أن أن ترجع لكتاب ابن سيرين في تفسير الأحلام.

Dallo3a 18/10/2005 11:49 AM

شكرا بس ولا أحد يعرف تفسير لهالحلم!!!!

العيص 18/10/2005 11:52 AM

عليك أختي بموقع الوراق .. فيه كتب لتفسير الأحلام:نطوط:

http://www.alwaraq.com/

narjas 18/10/2005 05:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

على حسب معلوماتي (لاني اقرا تفسير الاحلام) ان سقوط احد الاسنان يعني موت قريب والله اعلم( التفسير من كتاب ابن سيرين وفيه اشياء ثانيه تعتمد على حاله الرائي ....وممكن تتاكد من الكتاب

Omani_Moon 18/10/2005 06:48 PM

:عيار: انك لم تقومي بتنظيف اسنانك بالفرشاة و المعجون جيدا قبل النوم..:p :D :p

انصحـك بمعجون كولجيت:D

التاجر الرابح 18/10/2005 09:12 PM

بما اني تاجر لكن عندي هذه الهواية ولو بسيطة
 
اولا اقول اوله وآخر .... الله اعلم
بس اولا النوم بعد الفجر او بعد صلاة الفجر مكروه ، ويعتبر من الصغائر والله اعلم

بس في تفسير سقوط الاسنان هو كالتالي:
الاسنان هو شي من جسدك ومرتبط بك ، وسقوطه هو فقد شي او شخص عزيز عليك

ويعتمد موقع السن على درجة قرابة هذا الشخص
اذا كان خارجي فهذا يعني انه من خارج العائلة بس عزيز عليك
ولكن اذا داخلي فيعني انه من العائلة وهو عزيز عليك

يمكن الوفاة او السفر
لانك تعرفي ان الاسنان عندما تسقط تنمو مرة اخرى ، ولكن اذا كان من انواع الاسنان التي لا تنبت فهو الوفاة ، واذا كانت من الاسنان التي تنبت مرة اخرى فهو السفر

وعموما ،،،، الاحلام في الاوقات المكروهة لا تفسير لها ، فهس من عمل الشيطان ، يوسون لك ويخوفك في تفسير الحلم ، والاعمار بيد الله العلي القدير وحدة فقط

وذا حلمت شي ممكن تراسلني
[email protected]

kalkaf7 18/10/2005 09:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Dallo3a
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

ما تأويل الحلم بعد صلاة الفجر اذا كان الحلم هو سقوط احد الأسنان الداخلية??

أريد تفسيرا جزاكم الله ألف خير..

اخوي المفروض انك ما تخبر باحلامك الا لمن تثق فيه
و تثق في علمه

الغيثي1 18/10/2005 11:06 PM

خير رأيت وخير لك وخير تلقى

إكليل 19/10/2005 12:09 AM

الاحلام بعد صلاة الفجر لا تفسير لها ومن يفسرها فهو كاذب..تدري ليش لان الرسول عليه الف صلاة والصحابة ايضا لاينامون بعد الصلاة لذلك من اين سياتو بالتفسير الصحيح لهذا الحلم؟

سحاب الشوق 19/10/2005 01:17 AM

اولا بسم الله الرحمن الرحيم

ليس هناك تفسير معين للاحلام دائما

مثلا الحلم قد يدل على الحاله الصحيه التي يمر بها صاحب الحلم في تللك الفتره
فاذا كانت حالته الصحيه معتله ربما رايت حلما مثل ضعف بالاسنان وتساقطها وضعف في اللثه
وقد تشير الاسنا الى الملك والتجاره ففي بعض تفاسير ابن سيرين ان من راى ان اسنانه تسقط وامسك بها فهذا يدل على مكسب وغنيمه
ومن راى ان اسنانه تسقط دون ان يمسك بها فقد يعني ذلك انه سيخسر تجاره او فقد لشخص قريب والله اعلم..

اما لوقت الحلم فلم اقرا عنه شي

Dallo3a 19/10/2005 10:39 AM

مشكورين جميعا ع الرد
وأتمنى يكون حلم خير ياااااااااااااااااا ربز

الســـــــــــامر 19/10/2005 11:37 AM

ما عليك من تفسير الأحلام
الله سبحانه وتعالى أدرى بكل شي سواء بالليل أو النهار
وأن شاء الله خير اللهم أجعل خير

مـاريه 19/10/2005 11:48 AM

أنا أقولك ..

هو صحيح تفسير الحلم أنه راح يموت أحد من أقاربك وهذا يعتمد على موقع السن
وبعدين تعال هو في عندك أسنان داخلية وخارجية ما شاء الله عليك ...
وعلى فكرة لاتهتم بالحلم وااااااااااااااااااايد لأني ةلله الحمد
كل أسبوع تقريبا أحلم شراتك .. يعني ضرسي يطيح ..

Dallo3a 19/10/2005 12:46 PM

والله أشكركم انكم طمنتوني لان كلام البعض خوفني مع اني مؤمنه بقضاء الله وقدره..
جزاكم الله ألف خير

ateeed 19/10/2005 02:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Omani_Moon
:عيار: انك لم تقومي بتنظيف اسنانك بالفرشاة و المعجون جيدا قبل النوم..:p :D :p

انصحـك بمعجون كولجيت:D

الاحسن كريست كولجيت ريحته بايخه


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:58 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.