سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 04/03/2006, 08:40 PM
صورة عضوية عاشق المسجد الأقصى
عاشق المسجد الأقصى عاشق المسجد الأقصى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2002
المشاركات: 4,641
القذافي يقول بانه سوف يطالب بتعويض مالي عن فترة الاستعمار

السلام عليكم


خبر جديد من القذافي يقول بان سوف يطالب بتعويض مالي من ايطاليا عن فترة الاستعمار.

آخر تحرير بواسطة عاشق المسجد الأقصى : 04/03/2006 الساعة 08:42 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/03/2006, 08:54 PM
صورة عضوية CORUM
CORUM CORUM غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2004
المشاركات: 303
السلام عليكم ,,,

المصدر لو تتكرم

ودمتم سالمين
  #3  
قديم 04/03/2006, 09:13 PM
القحطاني القحطاني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2001
الإقامة: وطني الحبيب أنا هنا : حدق أتذكر من أنا
المشاركات: 2,564
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CORUM
السلام عليكم ,,,
المصدر لو تتكرم
ودمتم سالمين
المصدر ستجده هنا أخي الكريم
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=230242
  #4  
قديم 04/03/2006, 09:26 PM
Wahiba Sands Wahiba Sands غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2005
المشاركات: 2,465
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رياضي القرن
السلام عليكم


خبر جديد من القذافي يقول بان سوف يطالب بتعويض مالي من ايطاليا عن فترة الاستعمار.
ومتى سيطالبه الشعبي الليبي عن فترة استعماره للسلطة في ليبيا ؟ .. وينطبق ذلك على كل الزعماء الديكتاتورين المتمسكين بكراسيهم بالغصب وفي نفس الوقت يتشدقون بالديمقراطية والاصلاح والحرية .. مسخرة والله مسخرة .
  #5  
قديم 04/03/2006, 09:40 PM
TAXI TAXI غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2006
المشاركات: 24
وكان رد ايطاليا سريعا "" دور غيرها "" .. لا أدري في الحقيقة ماذا يريد بعض هؤلاء الحكام وخصوصا هذا الحاكم أعتقد انه يبحث عن الشهرة فلديه شهية مفتوحة لذلك .. الله المستعان ،،،
  #6  
قديم 05/03/2006, 02:04 AM
سييرشوغلاك سييرشوغلاك غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2001
المشاركات: 2,434
القذافي ليس اكثر من شخص معتوه ومهرج يقول ما لا يفعل .
دوما يشحكنا بتصريحاته العجيبة وافكاره الغريبة .
الرجل مصاب بجنون العظمة .
  #7  
قديم 05/03/2006, 02:09 AM
صورة عضوية فتى الإبداع
فتى الإبداع فتى الإبداع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 675
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سييرشوغلاك
القذافي ليس اكثر من شخص معتوه ومهرج يقول ما لا يفعل .
دوما يشحكنا بتصريحاته العجيبة وافكاره الغريبة .
الرجل مصاب بجنون العظمة .
يا اذا واحد باغي يتعمق في قراءة حالة الاخ القذافي المرضية هيه بلغة الطب تسمى مانياmania
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:59 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.