سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 26/10/2006, 11:59 PM
رومانسي الحب رومانسي الحب غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 26
(( رسالة إلى السيد حرية ))

أهديك تحياتي يا أية السيد ( حرية )
وأعبر لك عن مدى اشتياقي ولهفتي لمعانقتك بعيداً عن أعين سالبيك مني

فعلى الرغم من قربك إلا أنني أعاني من بعدك
وعلى الرغم من زهدك إلا أنني أعاني من كبرك
وعلى الرغم من وصلك إلا أنني أعاني من هجرك
وعلى الرغم من صدقك إلا أنني أعاني من كذبك
وعلى الرغم من صبري إلا أنني أعاني من استعجالك
يصَور لي من أشباهك من هم لا يشاركونك سوى المسمى
مع ابتعادهم عنك في المضمون.

مسجون في ذكرك مأسور في جوانبك وأضلعك
وكأنني دمية موضوعه بين يدي طفل ليلهو بها حين يشاء ويرميها في وقت آخر ، قد يعود لها مرةً أخرى وقد لا يعود لها أبداً .

كم أود لو تستطيع أن تجيبني على سؤال قد أضاق صدري ؟
كم سأكون شاكرا لو استطعت أن تطفأ شيئا من نيران قلبي ؟
لماذا يستخدمك الخلق في معصية الخالق ؟
لماذا أصبحت كالشماعة ، نعلق عليك خطايانا ورغباتنا المنحرفة ؟
لماذا تعد كما كنت في السابق ؟
لماذا ينسب لك ما لم يصح من العادات ؟
هل اختلفت المسميات في أيامنا التي نعيش ؟
أم هي فقط المعاني التي أثرت عليها عوامل النحت والتعرية والتصحر ؟
أم أن جونا الحار هو الذي يسمح للمعاني بالتمدد كما تتمدد المعادن بسبب الحرارة؟
هل أصبحت الأوضاع السيئة أمرا مألوفا ؟
قد تكون الحياة وتسارعها وتطور تكنولوجيا التواصل بين الشعوب هي الجاني الوحيد ؟
وقد يكون هناك أسبابا أخرى لا يعلمها سوى القلة من الناس ؟



أود أن أسمع آرائكم حول السيد حرية
هل اختلفت وظائفه في هذه الأيام عنه في الأيام السابقة
أم نحن البشر من نغيره ونطوعه حسب ما نشاء


(( أفيدونا أفادكم الله ))
  مادة إعلانية
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:17 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.