سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 19/10/2006, 02:56 PM
عاشق أميرةالورد عاشق أميرةالورد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2006
المشاركات: 26
بطئ سرعة الانترنت في عمان بشكل لايتصور...

بطىء الإنترنت في سلطنة عمان يشكل لا يتصور.......
هل بسبب ضعف أو عدم قدرة عمانتل في توفيــــرهذه الخدمة بشكـلالمناسب للمتصفح العمــاني
أم ليس لديهم الوسائل المناسبة لجعل هذه الخدمه فائقة السرعة لجميع المشتركين مثل الدول الأخرى التي تفوف سرعة النت في عمان بعشر مرات أو اكثر....قد يستطيع بعض فئات المجتمع توفير الخدمة السريعه.....لديهم ....ولكن باقي المجتمع اليس لهم الحق ان تكون لهم هذه الخدمه سريعة أيضآ......والى متى ستستمر هذه الماساه والمكوث..دقائق أو ساعات من اجل دخولموقع معين أو تحميلبرناامج...بسبب بطئ النت...



عــAــاشق أميرة الورد
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/10/2006, 02:59 PM
إحياء سنةالرسول إحياء سنةالرسول غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2006
المشاركات: 37
بارك الله فيكم
  #3  
قديم 19/10/2006, 03:09 PM
نورالمنى نورالمنى غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2006
المشاركات: 25
ذكرت بان سرعت النت تفوق سرعة النت بعمان بعشرات المرات او اكثر
السرعه بعمان لا تتعدى 40 كيلوبايت واخزيااااااااااااااه
بالدول الاوخرى تصل الى ميجا وجيجا بايت ...الكمبوتر الي اشتغل عليه الحين وانا الان بالكويت سرعته 100 ميجا بايت.
شوف الفرق40kpts_______________ 100 Mpts
الكيلوبايت تعادل 1024 من بايت،
الميجابايت تعادل 1000 من الكيلوبايت،
الجيجابايت تعادل 1000 من الميجابايت،
  #4  
قديم 19/10/2006, 03:23 PM
صورة عضوية بابار
بابار بابار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2003
الإقامة: السويق البهية .. درة الباطنة الأبية
المشاركات: 523
صابرين وبنشوف شو بيصير في الاخير...ز
  #5  
قديم 19/10/2006, 04:45 PM
صورة عضوية تعبت جفوني
تعبت جفوني تعبت جفوني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2006
الإقامة: بين حنايا ليلي الاسود
المشاركات: 122
اعتقد ان النت بطئ بس ما بشكل عام
يعني النت يكون بطئ في اماكن وعند ناس معينين
يعني يكون بطئ
عند المشتركين خط سواء في البيت او في مقاهي النت
عند المشتركين بطاقة<<<<<<<<< اذا البطاقة مال عشرين ساعه بتفتح النت وبتخلص البطاقة وانت ما خذيت مرادك من النت
بس الاماكن اللي فيها النت ببلاش لدى المستخدمين يكون اسرع شوي
يعني استخدامات المؤسسات والشركات مثلا

يمكن كلامي صح ويمكن غلط
بس في الاخير رأي شخصي
واختلاف الآراء لا يفسد ود القضية
  #6  
قديم 19/10/2006, 04:50 PM
طالب التقنيه طالب التقنيه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2005
المشاركات: 662
الســرعه مثل وجــوهم الله يحاسبهم ان شاء الله بس فالحيــن يشفطوا العمانيه
  #7  
قديم 19/10/2006, 07:13 PM
identity identity غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 269
هذي ارخص وأبطاء خدمه قدرت أحصلها في المكان اللي أنا فيه.

كسبيتش يا عمانتل فضيحه عالعالم كامل وشوفوا توقيعي.
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg downloadspeed.jpg (125.3 كيلوبايت, 30 مشاهدات)
  #8  
قديم 19/10/2006, 07:50 PM
فتىالادغال فتىالادغال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2001
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 3,088
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة identity
هذي ارخص وأبطاء خدمه قدرت أحصلها في المكان اللي أنا فيه.

******* يا عمانتل ****** عالعالم كامل وشوفوا توقيعي.



يا اخوي كلنا متأذين من عمانتل لكن راعى ألفاظك شوي


ارجوك ارجع وعدل ردك لانه فيه كلمات ما من مستوى السبلة وعفى الله عمى سلف



  #9  
قديم 19/10/2006, 08:32 PM
عاشق أميرةالورد عاشق أميرةالورد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2006
المشاركات: 26
أنا ....سافرة عدة دول مثل الاردن ومصر والسعودية والامارات......ولحضت الفرق الكبير بين الانترنت في عمان,,,,,وهــــذي الدول اللي عددتهااا ....
يمكن بعضكم ما يعرف هذا الفرق لكن لويجرب النت في دوله ثااانيه بيعرف هذا الفرق الكبيرفي السرعة...يعني عمانتل ولاشي مقارنة مع اي دوله ثانية في النت....

اتوقع عمانتل تستخدم سياسة ذكية في النصب ....لانه من صالحها مستخدم النترنت يتاخر في النت....
ويطول...كل ما طول تنصب علية بشكل أكبر.... هذا اللي عنده بطاقة...... صح


************************************
  #10  
قديم 19/10/2006, 08:35 PM
عاشق أميرةالورد عاشق أميرةالورد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2006
المشاركات: 26
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نورالمنى
ذكرت بان سرعت النت تفوق سرعة النت بعمان بعشرات المرات او اكثر
السرعه بعمان لا تتعدى 40 كيلوبايت واخزيااااااااااااااه
بالدول الاوخرى تصل الى ميجا وجيجا بايت ...الكمبوتر الي اشتغل عليه الحين وانا الان بالكويت سرعته 100 ميجا بايت.
شوف الفرق40kpts_______________ 100 Mpts
الكيلوبايت تعادل 1024 من بايت،
الميجابايت تعادل 1000 من الكيلوبايت،
الجيجابايت تعادل 1000 من الميجابايت،

*********************************
شكـــــرآ أخوي نور المنى على هذا التوضيـــح في الفرق بين السرعات
  #11  
قديم 19/10/2006, 09:05 PM
Aboodah Aboodah غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2006
الإقامة: في *****
المشاركات: 63
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نورالمنى
ذكرت بان سرعت النت تفوق سرعة النت بعمان بعشرات المرات او اكثر
السرعه بعمان لا تتعدى 40 كيلوبايت واخزيااااااااااااااه
بالدول الاوخرى تصل الى ميجا وجيجا بايت ...الكمبوتر الي اشتغل عليه الحين وانا الان بالكويت سرعته 100 ميجا بايت.
شوف الفرق40kpts_______________ 100 Mpts
الكيلوبايت تعادل 1024 من بايت،
الميجابايت تعادل 1000 من الكيلوبايت،
الجيجابايت تعادل 1000 من الميجابايت،


عفوا فقط ملاحظة بسيطة للاستفادة
المقصود بسرعة 100 ميجا بايت هنا هي سرعه Modem او Router وليس الانترنت

بامكانك الدخول على هذا الموقع http://www.ozspeedtest.com/ للكشف عن سرعه الانترنت معك



  #12  
قديم 19/10/2006, 10:22 PM
always there always there غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2003
الإقامة: Somewhere
المشاركات: 422
باخبركم سالفه تضحك:
رحت عمان طل قبل 3 شهور تقريباً, طلبت توصيل ADSL قالوا: عندنا عرض عباره عن:-
1- المودم مجاناً.
2-ايجار أول ثلاثة شهور مجاناً.
3-التنزيل لاي شي في أول ثلاثة شهور مجاناً.
وفيه أشياء غيرها ما أذكر بالضبط, المهم قلت لهم: الشيمه باغي الحين, قالوا مافيه سعه في المنطقه اللي أنت ساكن فيها ( العذيبه أو الغبره ).
قلت: اذا من المستفيد من العرض.
قالوا:الناس اللي في الاماكن اللي فيها سعه.
قلت: ممكن أشوف قائمة المناطق في مسقط وكانت كالتاي:-
العذيبه----------لا يوجد سعه.
الغبره----------لا يوجد سعه.
الوادي الكبير-----لا يوجد سعه.
الحمريه--------لا يوجد سعه.
القرم----------لا يوجد سعه.
الخوير--------لا يوجد سعه.
وفي أماكن غير ما أذكرها, أعتقد الخوض والسيب وكانت نفس الحال لا يوجد سعه, قلت لهم معذر من العرض بس باغي الخدمه فحطوني في قائمة الانتظار, وليومكم هذا ما شفت شي.
( لا تعليق )
  #13  
قديم 20/10/2006, 12:12 AM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
صدقتوا والله

لا حول ولا قوة الا بالله
  #14  
قديم 20/10/2006, 12:26 AM
identity identity غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 269
لعلمكم في دول الغرب ما حد يستخدم انترنت سرعته اقل من 2 ميجا ابدا ابدا ابدا وهذي فئه قليله

الكل يستخدم 8 ميجا فأكثر
((معظم الناس ما تعرف إن ممكن تستخدم إنترنت في بيتك سرعته 40 ميجابايت في الثانيه الوحد))
وانتو روحوا تذللوا لعمانطل عشان تعطيكم 250 كيلو بايت ههههههههههههههههههههههههه هه
  #15  
قديم 20/10/2006, 12:28 AM
identity identity غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 269
لا والإنتظار شهووور بعد...

ومثل ما قال أخينا
العذيبه----------لا يوجد سعه.
الغبره----------لا يوجد سعه.
الوادي الكبير-----لا يوجد سعه.
الحمريه--------لا يوجد سعه.
القرم----------لا يوجد سعه.
الخوير--------لا يوجد سعه

ههههههههه والله حلوه منهم
  #16  
قديم 20/10/2006, 12:46 AM
strangerforever strangerforever غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2005
المشاركات: 136
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شباب أنتوا تستخدموا الديل أب لذالك بطبئ عندكم
الديل أب بطئ حتى في بريطانيا لانه يعتمد على خط الهاتف


تحياتي
  #17  
قديم 20/10/2006, 05:51 AM
identity identity غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 269
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة strangerforever
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شباب أنتوا تستخدموا الديل أب لذالك بطبئ عندكم
الديل أب بطئ حتى في بريطانيا لانه يعتمد على خط الهاتف


تحياتي
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
طلع واحد فيكم ذكي!!!!! هههههههههههههههه
شكرا اخي جزيل الشكر على هذي المعلومه القيمه جدا جدا جدا.
خلاص جماعه إذن بكره روحوا عمانتل وركبوا انترنت يكون برودباند او تي 1 او تي3 على حسب راحتكم.
هذا اللي نستفيده من رد الأخ سترنجر فرفر.
هههههههههههههههههههه
  #18  
قديم 20/10/2006, 08:16 AM
صورة عضوية النجمه المضيئة
النجمه المضيئة النجمه المضيئة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2006
المشاركات: 649
احسلكم تسويو بورنت...

سرعته تقريبا 100ميجا بايت
  #19  
قديم 20/10/2006, 10:17 AM
محرقاوي اصيل محرقاوي اصيل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
الإقامة: البحرين لؤلؤة الخليج
المشاركات: 123
انا مشارك في شبكة
يعني واحد يشترك في الخدمة بقيمة 45 دينار في الشهر وبسرعة 40 او 45 غيغابايت
وبدون تحيد المدة او السقف المحدد للاستعمال يعني لو ماتبند النت وتنزل من الحين لحد الاسبوع الجاي مايتغير السعر
ولما يشترك هذا الشخص نسوي شبكة ونشترك معاه تقريبا 50 بيت مشتركين في خط واحد والسرعة ماشاء الله كانك بروحك مشترك وكل واحد يدفع اقل من دينار واحد
طبعا بدون علم الشركة
مثل ما اهم يشفطو اللي في جيوبنا احنا بعد نعرف نشفط اللي عندهم
وعندنا بسعر 10 دينار بسرعة 15 غيغابايت
بس ابي اعرف السرعة عندنا كم تكون بالنسبة لسرعة النت في عمان
واللي اعرفه ان النت عنكم رخيص
  #20  
قديم 20/10/2006, 11:34 AM
بلوشيه 2006 بلوشيه 2006 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2006
المشاركات: 15
السلام مثل ماقلتوا الانترنت بطئ بشكل غير طبيعي
  #21  
قديم 20/10/2006, 05:56 PM
strangerforever strangerforever غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2005
المشاركات: 136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة identity
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
طلع واحد فيكم ذكي!!!!! هههههههههههههههه
شكرا اخي جزيل الشكر على هذي المعلومه القيمه جدا جدا جدا.
خلاص جماعه إذن بكره روحوا عمانتل وركبوا انترنت يكون برودباند او تي 1 او تي3 على حسب راحتكم.
هذا اللي نستفيده من رد الأخ سترنجر فرفر.
هههههههههههههههههههه
شكرا أخي على التعليق

أنا شخصيا أستخدمت الدايل أب في بريطانيا تقدم الخدمة شركة AOL و نفس سرعة الأتصال الي أستخدمة في عمان


تحياتي
  #22  
قديم 20/10/2006, 06:09 PM
صورة عضوية أبن الوافي
أبن الوافي أبن الوافي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2003
الإقامة: www.elm7abh.com
المشاركات: 1,998
نحتاج موضووع قوي ويتم تثبيته وتوصيله للشركه المعنيه

النورس وعمان تل اين تنافسهم بالانترنت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

حتى النورس بطىء جدا وخاصه الواير ليس وكل مره يقولون راح تتغير السرعه للافضل
صرنا نسمع هذا الكلام من اربعة اشهر وبالعكس يقل سرعته
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:51 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.