سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الإجتماعية والتربوية > سبلة التعليم

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 10/10/2006, 03:46 PM
صورة عضوية boss man
boss man boss man غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
الإقامة: &**في القطارة**&
المشاركات: 2,713
Angry ايها المعلمين ومديري المدارس بمسقط..(حذاري من سرقة الاعلام)

السلام عليكم..

بس جاي انبه المدارس بمسقط..

ان تحافظ على علم سلطنة عمان..
وذلك لان كثرت السرقة في المدارس..
لان مباراة عمان مع الامارات ما بقى الا يوم و يومين..
وعشان كذا الناس تريد اعلام واذا ما حصلت راح تسرق من المدارس الخاصة والحكومية..
نفس الشيء قبل سنتين ايام خليجي17 تم سرقة اعلام مدرستنا
وبعض المدارس..

الرجاء المحافظة على الاعلام..

تحياتي للجميع
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/10/2006, 03:50 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة boss man

نفس الشيء قبل سنتين ايام خليجي17 تم سرقة اعلام مدرستنا
وبعض المدارس..


مسا الورد..
وانته صح
سرقوا علم مدرستنا وعلقوه في سيارتهم
..
والفقير الحارس يحاسبوه على السرقة
  #3  
قديم 10/10/2006, 03:53 PM
mooh mooh غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2006
المشاركات: 43
بصراحة صح كلامك بس خلهم يوفروا أعلام للشباب وما راح يسرقوا
  #4  
قديم 10/10/2006, 03:56 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mooh
بصراحة صح كلامك بس خلهم يوفروا أعلام للشباب وما راح يسرقوا
احنا وفرنا في حارتنا اعلام..
وبصراحة حلوات وصغااااااااااااااااار
ويا رب يفوز منتخبنا
  #5  
قديم 10/10/2006, 04:52 PM
صورة عضوية boss man
boss man boss man غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
الإقامة: &**في القطارة**&
المشاركات: 2,713
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حيرانة

مسا الورد..
وانته صح
سرقوا علم مدرستنا وعلقوه في سيارتهم
..
والفقير الحارس يحاسبوه على السرقة
مسكيين..

نعم يرتحم
  #6  
قديم 10/10/2006, 04:53 PM
صورة عضوية boss man
boss man boss man غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
الإقامة: &**في القطارة**&
المشاركات: 2,713
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mooh
بصراحة صح كلامك بس خلهم يوفروا أعلام للشباب وما راح يسرقوا


ترى العلم ما ببلاش
  #7  
قديم 11/10/2006, 01:13 PM
صورة عضوية boss man
boss man boss man غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2006
الإقامة: &**في القطارة**&
المشاركات: 2,713
Exclamation

يالله شباب وينكم..

نريد تفاعل
  #8  
قديم 12/10/2006, 10:55 AM
omania4ever omania4ever غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2005
المشاركات: 150
هييييييه والله


نوبة حنو سرقوا علم مدرستنا والمدرستين الي حيتنا

والغم انه البيوت الثلاث الي قدامنا معلقين ثلاثه اعلام !!


عيني عينك يعني كأنهم هم بو سارقين


خخخخ
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:42 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.